Skip to content
Home » قطع غيار صيانة المكيفات التي نوفرها في الإمارات

قطع غيار صيانة المكيفات التي نوفرها في الإمارات

  • by
قطع غيار صيانة المكيفات التي نوفرها في الإمارات

يتساءل الكثير من الأشخاص عن قطع غيار صيانة المكيفات التي نوفرها في الإمارات فمن خلال هذا المقال ستتم الإجابة وسنذكر لك جميع قطع الغيار التي توفرها شركة وي فيكس لجميع أنواع المكيفات، سواء مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية أو شباك أو صحراوية. حيث أن جميع أنواع المكيفات بمرور الوقت تتعرض للكثير من الأعطال وتتلف معظم الأجزاء، لذلك توفر لك شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية التي تحتاجها.

قطع غيار مكيفات الاسبلت

  1. توفر شركة وي فيكس فلاتر لجميع ماركات مكيفات سبليت. على سبيل المثال Sharp, Fresh, Union Air, Carier, وغيرهم. ويعتبر الفلتر من أهم الأجزاء التي يجب الاهتمام بها كل فترة وتنظيفه أو تغييره. حيث أنه يعمل على التقاط الملوثات والغبار وأي أوساخ. كذلك يعمل على تنقية الهواء من البكتيريا والجراثيم والفيروسات التي قد تؤدي إلى حدوث أمراض خطيرة على صحة الإنسان. وبالتالي فإن الفلتر يساعد في خروج الهواء وتدفقه بشكل سليم ويكون نظيف ونقي وخالي من أي ملوثات.
  2. بالإضافة إلى ذلك توفر شركتنا أقوى وأجود أنواع المواسير المصنوعة من النحاس. بحيث تضمن وصول غاز التبريد (غاز الفريون) إلى أجزاء المكيف. وتضمن أيضًا عدم تسريبه أو دخول رطوبة أو أتربة أو غبار لأنها تتسبب في تلف المكيف وانسداد الفلتر وبالتالي تقل كفاءة عمله أو يتوقف عن العمل بشكل نهائي.
  3. كما توفر ملفات المكثف التي تساعد في ارتفاع أداء تبريد المكيف حيث أنها تعمل على أخذ غاز التبريد والحرارة المرتفعة وتقوم بنشرها للخارج. كما أنه يحتوي على مبرد بارد وساخن لتحويل الهواء إلى بارد أو ساخن حسب الحاجة.
  4. كذلك توفر شركة وي فيكس حساس الترمستور وهو الجهاز الذي يستشعر درجة الحرارة. ويعمل على تدفق درجة الحرارة المطلوبة. ففي فصل الصيف يستشعر درجة الحرارة المرتفعة ويعمل على تدفق الهواء باردًا، أما في فصل الشتاء يستشعر درجة الحرارة الباردة ويساعد في تدفق الهواء ساخنًا.

قطع غيار مكيفات المركزية

تحرص شركة وي فيكس على استيراد قطع غيار المكيفات المركزية من الخارج لضمان جودتها، وتقدم معها ضمانات طويلة المدة. بحيث في حالة وجود عيب أو مشكلة خلال فترة الضمان يتم تصليحها مجانًا، ومن ضمن القطع التي نوفرها:

  1. كونتا كتور (مفتاح تلامس الكهرباء): الذي يعمل على توصيل وفصل الدوائر من خلال تغذية ملفه بتيار تحكم. ومن الممكن تركيب نقاط مساعدة بحيث يتم استغلاله في الكثير من وظائف التحكم في المكيف.
  2. كمبريسور: وهو المسئول عن سحب البخار وضغطه ثم دفعه إلى المكثف. ويقوم الكمبريسور بدوره يجب أن تتم مرحلة الضغط أولًا والذي يقوم بهذه المرحلة هو الضاغط. حيث يعمل على سحب البخار من مواسير المبخر ثم يتم ضغطها فترتفع درجة الحرارة، فيعمل الضاغط على دفع البخار إلى خط الطرد بحيث يصل إلى المكثف وهنا تبدأ مرحلة التكثيف.
  3. المكثف: الذي يعمل على التبريد والتخلص من الحرارة الموجودة في بخار وسيط التبريد، وبالتالي يبدأ بخار وسيط التبريد في التكاثف ويتحول من الحالة الغازية إلى الحالة السائلة، وبالتالي يُطلق عليها مرحلة التكثيف.
  4. وصلات كهربائية: تحرص شركة وي فيكس على فحص التوصيلات الكهربائية والأسلاك التي توصل الكهرباء للمكيف. وبالتالي توفر توصيلات كهربائية من أجود الأنواع لضمان جودتها وكفاءتها.
  5. أجهزة التحكم: تقدم شركتنا أفضل أنواع أجهزة التحكم التي تتيح للعملاء التحكم في تشغيل وإيقاف المكيف وضبطه على التبريد أو التدفئة مع تحديد درجة الحرارة.
  6. مضخات الصرف: تعتبر من القطع الرئيسية في المكيفات المركزية وهي تعمل على صرف المياه الزائدة التي تنتج عن عملية التبريد.
  7. غاز الفريون: وهو الغاز المسئول عن التبريد وعند نقصانه لا يقوم المكيف بعملية التبريد بشكل صحيح. لذلك تعمل شركتنا على شحن المكيف بغاز الفريون ولحام المنطقة التي يحدث منها التسريب.
قطع غيار مكيفات المركزية
قطع غيار مكيفات المركزية

قطع غيار مكيفات الشباك

تقدم شركة وي فيكس جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات الشباك، ومن ضمنها:

  1. المروحة: تمتلك الشركة عمالة متخصصة في تركيب المراوح التي تعمل على دخول الهواء الساخن للمكيف. بحيث يتم تحويله إلى هواء بارد لكي يتم نقله إلى الفلتر.
  2. وجه المكيف: توفر شركة وي فيكس جميع أجزاء المكيف الخارجية ومنها وجه المكيف. وتحرص على استيراده من الخارج لضمان جودته ويتم تركيبه بمنتهى الدقة والحرص لتجنب تعرضه للكسر.
  3. لوحة التحكم: تعتبر من أهم القطع الأساسية في المكيفات الشباك. حيث يتم عرض درجة حرارة الغرفة عليها وتبين إذا كان المكيف يعمل للتبريد أو التدفئة وتظهر أيضًا إذا كان التكييف يعمل للتبريد أم يعمل كمروحة فقط.
  4. شاسيه المكيف الخارجي: كما نعلم أن المكيفات الشباك تتكون من جزئين، جزء داخلي والشاسيه الخارجي الذي يحتوي على أنابيب الهواء الساخن وأنابيب الهواء البارد والموتور والمروحة وغيرهم.
  5. الثرموستات: توفر شركتنا شركة وي فيكس أفضل أنواع الثرموستات المسئولة عن حماية المكيف من ارتفاع درجة التبريد أو ارتفاع درجة التدفئة.
  6. موتور المكيف: يعتبر الموتور من أهم القطع التي يجب توفيرها لأن بدونها لن يعمل المكيف نهائيًا. حيث يساعد في توصيل المكيف بالكهرباء ومرتبط أيضًا بتشغيل الملفات والمروحة الداخلية للمكيف.

قطع غيار مكيفات الصحراوي

تقدم شركة وي فيكس أجود أنواع قطع الغيار للمكيفات الصحراوية، ومن ضمنها:

  1. كرتون مكيف صحراوي: توفر شركة وي فيكس فلاتر كرتون للمكيفات الصحراوية التي تعمل على تنقية الهواء من الأتربة والغبار وأي شوائب تؤثر على كفاءة التبريد.
  2. مضخات مياه غاطسة: تقوم شركتنا باستيراد مضخات المياه من الخارج لضمان جودتها، وتوفرها بأسعار منخفضة بالمقارنة مع شركات صيانة وتصليح المكيفات الأخرى.
  3. مراوح: توفر شركتنا أجود أنواع المراوح المصنوعة من أفضل أنواع البلاستيك، وهذه المرواح تناسب جميع الماركات، سواء Fresh, Sharp, Union Air, وغيرهم.

هل تقدم شركة وي فيكس خدمة صيانة واستبدال قطع المكيفات التالفة؟

نعم، توفر شركة وي فيكس خدمة تغيير واستبدال القطع التالفة والتي لا يمكن استعمالها مرة أخرى. وتحرص الشركة على استيراد القطع البديلة من الخارج تحديدًا من الشركات المصنعة بحيث تكون أصلية ويوجد معها الضمان الخاص بها. وهذا الضمان ساري ضد عيوب الصناعة وفي حالة وجود مشكلة خلال فترة الضمان تتكفل الشركة بتصليحها.

كذلك تحرص الشركة على استيراد قطع الغيار التي تناسب كافة الماركات وكافة أنواع المكيفات، سواء مكيفات مركزية أو صحراوية أو شباك أو سبليت. وتراعي أيضًا توفير عمالة متخصصة ولديها خبرة في هذا المجال. بحيث يتم تغيير وتركيب القطع الجديدة بمنتهى الدقة والاحترافية.

هل توفر شركة وي فيكس خدمات فك وتركيب مكيفات في مدن متعددة بالإمارات؟

نعم، تقدم شركة وي فيكس خدمة فك وتركيب المكيفات في جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، على سبيل المثال الفجيرة والشارقة وأم القيوين وأبو ظبي وعجمان وغيرهم.

كذلك توفر شركتنا عمال وفنيون متخصصون وتم تدريبهم على أعلى مستوى من قبل خبراء في مجال فك وتركيب المكيفات. وبالتالي يكون لديهم القدرة على التعامل مع جميع أنواع المكيفات.

بالإضافة إلى ذلك إن هذه الخدمة متاحة في جميع المباني والمنشآت. سواء المنازل أو الفلل أو البيوت أو الشقق أو المؤسسات والشركات التجارية الضخمة أو الفنادق أو المستشفيات وغيرهم.

هل توفر شركة وي فيكس خدمات فك وتركيب مكيفات في مدن متعددة بالإمارات؟
هل توفر شركة وي فيكس خدمات فك وتركيب مكيفات في مدن متعددة بالإمارات؟

أين تقدم شركة وي فيكس خدمات فك وتركيب المكيفات في الإمارات؟

  1. شركة تصليح مكيفات عجمان
  2. شركة تصليح مكيفات في دبي
  3. شركة تصليح مكيفات في الشارقة
  4. شركة تصليح مكيفات في أم القيوين
  5. شركة تصليح مكيفات في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *