Skip to content
Home » مواد وأدوات صيانة وتصليح الثلاجات

مواد وأدوات صيانة وتصليح الثلاجات

  • by
مواد وأدوات صيانة وتصليح الثلاجات

في 15 عامًا الماضية حصلت شركة وي فيكس على العديد من الشهادات والامتيازات المعتمدة من الجهات المختصة في استخدام أفضل مواد وأدوات صيانة وتصليح الثلاجات وقدرتها الهائلة على مواكبة التطور التكنولوجي في العالم. وتوفير أكفأ خدمة تصليح وصيانة ثلاجات كهربائية في دولة الإمارات. أننا عزيزي العميل نعتمد في إصلاح الثلاجة على أدوات متخصصة لجميع أجزاء الثلاجة. حتى نضمن الحصول على نتائج مبهرة، لكي يتم رضاءك عن خدماتنا المقدمة.

أدوات ومواد صيانة وتصليح الثلاجات المستخدمة في خدماتنا

هناك العديد من العدد والأدوات المستخدمة في صيانة الثلاجات وانظمة التبريد التي نقوم باستخدامها في شركتنا. ونعتمد عليها كل الاعتماد، لأننا نقوم باستخدام أدوات ومواد صيانة مستوردة من الخارج. ومتفق عليها من قِبل الخبراء والمختصين في مجال صيانة الثلاجات. وسوف نقوم بعرض بعض من هذه الأدوات والتي تتمثل في: –

  1. مشعب القياس: هو عبارة عن العديد من القياسات لضغط أداة التبريد. حيث أننا نعتمده عندما نقوم بإعادة معالجة الثلاجة أو استبدال الضاغط بأخر جديد. أو أثناء شحن غاز التبريد إلى مكيف هواء. فأننا نحتاج إلى مشعب قياس. حيث يمتاز هذا المشعب بقدرته العالية في معالجة الثلاجة وهو يعتبر أداة مطورة حديثًا.
  2. مجموعة وجع المقبس: عبارة عن مجموعة من مفاتيح الربط الدقيقة. التي نعتمدها كشركة متخصصة لتصليحنا للثلاجات أثناء خروج عاملين الشركة إلى ميدان العمل. تتميز هذه المجموعة بتنوع المفاتيح ويمكن استخدامهم بطرق عديدة ومختلفة.
  3. آلة الاسترداد: تستخدم آلات استرداد المبردات لاستعادة غاز التبريد لأي أجهزة تبريد أخري، فإن آلات الاسترداد هذه من أهم الماكينات التي نوفرها في الشركة لتوفير بذل الجهد والوقت.
  4. زعنفة مشط: عبارة عن أداة خاصة لتقوية الزعانف التي بها التواء في وحدة التكثيف أثناء إصلاح الثلاجات. كما يمكن استخدامها أيضًا لتنظيف ملفات الثلاجة من أي غبار وأتربة.
أدوات ومواد صيانة وتصليح الثلاجات المستخدمة في خدماتنا
أدوات ومواد صيانة وتصليح الثلاجات المستخدمة في خدماتنا

أدوات الصيانة

أدوات إصلاح الثلاجة المثالية لدي شركتنا متخصصة لصيانة كافة المشاكل التي تواجه الثلاجة. من أهم الطرق التي نتبعها في مباشرة عملنا والتي تميز ثلاجتك عن غيرها من الثلاجات بعد عملية الصيانة: –

أداة إصلاح الثلاجة Miracle FRK: هي عباره عن أداة تسمح لنا بتوصيل جميع خطوط الأنابيب النحاس أو الألمونيوم التي يقل طولها عن 7 أمتار مع بعضهم. بالإضافة أنها تمتلك كفاءة عالية في الاتصال بسرعة هائلة.

أداة مخرطة أنابيب التبريد: تعتبر أداة مخرطة الأنابيب المعجزة هي أفضل تطبيق لأدوات إصلاح الثلاجة. حيث أننا دائمًا نعتمدها في صيانتنا للثلاجات كما نحن نقوم باختيارها في مباشرة عملنا.

أداة المستوى: تساعدنا هذه الأداة البسيطة على أن نكون أكثر دقة أثناء صيانة الثلاجة. كما أنه مصنوع من أنبوب زجاجي صغير يحتوي على كحول أو سائل مشابه له وفقاعة هوائية ويستخدم لفحص إذا كان السطح رأسيًا أم أفقيًا. حيث أنه يوضح لنا موقف الفقاعة بالضبط داخل الأنبوب.

اين تقدم شركة وي فيكس خدمات صيانة ثلاجات في الإمارات؟

تعد شركة وي فيكس من أكثر الشركات في الإمارات التي تمتلك قدر هائل من الشهرة بسبب اتقاننا في عملنا. كما أننا نمتلك العديد من الفنيين المتخصصين في مجال تصليح الثلاجات بكافة أشكالها وأنواعها. كذلك تمتاز شركتنا بجودتها العالية في اختيار أدواتها. بالإضافة إلى ذلك نوفر جميع قطع الغيار الأصلية المستخدمة في عملية صيانة الثلاجات والتي تمتلك نفس الجودة والكفاءة. عليك فقط التواصل معنا على أرقامنا وسوف يصلك أسطول هائل من الفنيين المدربين أينما كنتم في أي مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة التالية:

  1. شركة تصليح ثلاجات عجمان
  2. شركة تصليح ثلاجات في دبي
  3. شركة تصليح ثلاجات في الشارقة
  4. شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
  5. شركة تصليح ثلاجات في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *