Skip to content
Home » ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمات صيانة وتصليح

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمات صيانة وتصليح

  • by
ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمات صيانة وتصليح

تعتبر الثلاجات من الأجهزة الضرورية والتي لا يمكن الغنى عنها لأنها تحافظ على الطعام طازج وتحافظ على المشروبات فريش. لذلك يجب الاهتمام بها والقيام بعملية تنظيف لها بشكل مستمر، بالإضافة إلى ذلك لا بد أن تتم صيانتها بشكل منتظم، ولأن هذه المهام صعبة على ربات البيوت وتستغرق وقتًا طويلًا وتحتاج بذل مجهود كبير من الأفضل اللجوء إلى شركة متخصصة ولديها خبرة في هذا المجال. لذلك نقدم لك شركة وي فيكس التي تعتبر أفضل شركة صيانة ثلاجات في الإمارات لأنها تمتلك عمالة على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة. تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمات صيانة وتصليح ونذكر لك مميزات هذه الماركات.

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمات الصيانة

صيانة ثلاجات سامسونج – Samsung Refrigerators

تعتبر ثلاجات سامسونج من أكثر الأنواع التي يوجد عليها إقبال كبير من قبل سكان دولة الإمارات ويتم استخدامها بشكل مستمر. لذلك تهتم بها شركة وي فيكس وتقدم لها خدمة صيانة على أعلى مستوى.

حيث أنها تتبع طرق وأساليب حديثة ومتطورة بخطوات سهلة وسريعة وتتجنب الطرق القديمة التقليدية التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا وتكون النتيجة غير مرضية.

مميزات ثلاجات سامسونج

  1. تتميز بقوة تبريد عالية سواء في حجرة الثلاجة أو في حجرة الفريزر. وأنسب درجة حرارة لحجرة الثلاجة في فصل الصيف من 1-3 وفي فصل الشتاء من 5-7. أما بخصوص حجرة الفريزر يمكن ضبط درجة حرارته في فصل الصيف من -12 إلى -18 درجة مئوية.
  2. كما أنه يوجد الكثير من موديلات ثلاجات سامسونج، ومنها ثلاجات ستانلس ستيل وثلاجات نو فروست وثلاجات 2 باب وغيرها.
  3. بالإضافة إلى ذلك يوجد سعات مختلفة للثلاجات سامسونج تبدأ من 320 لتر حتى 810 لتر.

صيانة ثلاجات ال جي – LG Refrigerators

تقدم شركة وي فيكس خدمة صيانة لثلاجات ال جي بجميع موديلاتها. حيث تمتلك شركتنا عمالة مدربة على أكمل وجه من قبل خبراء ومتخصصين توفرهم الشركة. لتعليمهم أساسيات صيانة الثلاجات.

كما أن هذه العمالة لديها القدرة الكافية على التعامل مع كافة الأدوات والأجهزة التي تساعد في صيانة الثلاجات. كذلك يمكنها معالجة وإصلاح كافة المشكلات والأعطال التي تواجه الثلاجات مهما كانت جسيمة.

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة وي فيكس خدمات أخرى مختلفة لثلاجات ال جي. ومن ضمن هذه الخدمات، فك وتركيب وتنظيف الثلاجات وتصليحها.

مميزات ثلاجات ال جي

  1. قوة تبريد عالية حيث يعتبر متوسط درجة حرارة ثلاجات ال جي من 2-3 وكلما زاد القرم زادت درجة الحرارة. لذلك إذا كنت تريد الاحتفاظ بأسماك أو لحوم أو دجاج يجب ضبط درجة الحرارة على 1 درجة مئوية. أما إذا كانت أطعمة ووجبات سريعة يمكن الاحتفاظ بها في درجة حرارة أعلى. وعند الاحتفاظ بالألبان يمكن ضبط درجة الحرارة على 5 درجة مئوية.
  2. كما يوجد منها الكثير من الموديلات، على سبيل المثال ثلاجات دي فروست وثلاجات نوفروست وثلاجات توأم وذات بابين. وثلاجات Side by side, French door, Instaview, وغيرهم من الأنواع.
  3. كذلك يوجد من ثلاجات ال جي سعات كثيرة ومختلفة تبدأ من 90 لتر وحتى 900 لتر.
صيانة ثلاجات ال جي - LG Refrigerators
صيانة ثلاجات ال جي – LG Refrigerators

خدمة صيانة ثلاجات شارب – Sharp Refrigerators

توفر لك شركة وي فيكس خدمة صيانة ثلاجات شارب بالاعتماد على أدوات وأجهزة حديثة. حيث تستخدم شركتنا جهاز البلاور لإزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة على ظهر الثلاجة.

كذلك تقوم بتنظيف جميع الأرفف سواء داخل الثلاجة أو أرفف الباب. وتعمل على تنظيف الأدراج المخصصة لحفظ الخضروات والأدراج المخصصة لحفظ اللحوم والدواجن والأسماك.

علاوًة على ذلك يتم تنظيف الفريزر وجميع أجزاءه، ثم نقوم بتنظيف جوانب الثلاجة والفريزر وكل ذلك يتم باستخدام أقوى وأجود أنواع المواد المنظفة.

مميزات ثلاجات شارب

  1. تحتوي على فتحات تهوية كثيرة وموزعة بشكل مضبوط داخل حجرة الثلاجة وداخل حجرة الفريزر وذلك يساهم في توزيع البرودة بشكل جيد. وبالتالي تكون قوة التبريد مرتفعة للغاية داخل ثلاجات شارب.
  2. بالإضافة إلى ذلك يوجد الكثير من الموديلات لثلاجات شارب وتختلف كل عام. ومن ضمن هذه الموديلات sjpc48Ash, sj48cbk, sjbg615ss, sjgv69grd, sjgp70dsl, sjfs87vbk, sjfp910nss.
  3. كذلك يوجد سعات مختلفة من ثلاجات شارب تبدأ من 340 لتر وتصل حتى 660 لتر.

صيانة ثلاجات ميديا – Midea Refrigerators

تتميز شركة وي فيكس بامتلاكها عمالة متخصصة ومدربة جيدًا على صيانة ثلاجات ميديا بجميع أنواعها. حيث تقوم العمالة بفك أجزاء الثلاجة وإخراج كافة الأرفف والأدراج بحيث تتمكن من صيانتها بشكل دقيق.

كذلك يتم فحص جميع أجزاء الثلاجة الداخلية، على سبيل المثال المكثف والمبخر والمروحة والموتور وغيرهم. إلى جانب ذلك يتم الكشف على أجزاء الثلاجة الخارجية، مثل الأرفف والأبواب ومفصلات الأبواب والجلد الملتصق بهم.

كما أن شركة وي فيكس توفر لك جميع قطع غيار ثلاجة ميديا الأصلية حيث أنها تقوم باستيرادها من الخارج من شركة ميديا المصنّعة. وتقوم بتركيبهم بأسعار منخفضة وفي متناول جميع الشرائح.

مميزات ثلاجات ميديا

  1. تتميز ثلاجات ميديا بأن قوة التبريد والتجميد مرتفعة للغاية وذلك بفضل فتحات التهوية الموزعة في كافة أنحاء الثلاجة. وبالتالي تسمح بمرور الهواء البارد بسهولة مهما كانت الثلاجة مملؤة بالأطعمة.
  2. كذلك يوجد العديد من موديلات ثلاجة ميديا، ومنها HD160FW, HC689WES, HD598FW, HD520FWES.
  3. بالإضافة إلى ذلك من أهم مميزات ثلاجات ميديا أن أسعارها مناسبة وتختلف باختلاف سعتها. حيث تبدأ سعة ثلاجة ميديا من 65 لتر وهي الثلاجات ذات الباب الواحد. حتى 845 لتر وهي الثلاجات ذات مجمد علوي وثلاجات دولابي.
صيانة ثلاجات بوش - Bosch Refrigerators
صيانة ثلاجات بوش – Bosch Refrigerators

صيانة ثلاجات بوش – Bosch Refrigerators

تعتبر ثلاجات بوش من أفضل الأنواع التي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا في دولة الإمارات. كما أن الثلاجات بشكل عام من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

لذلك يجب الاهتمام بها وعمل صيانة دورية لها تجنبًا لتعرضها لأي عطل مفاجئ قد يتسبب في توقفها عن العمل وبالتالي تتعرض الأطعمة والمشروبات المُخزنة داخلها للفساد.

ولأن مهمة صيانة ثلاجات بوش مهمة صعبة وفرت لك شركة وي فيكس خدمة صيانة الثلاجات بأسعار منخفضة بالمقارنة مع الشركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك تعمل على توفير عروض وخصومات بشكل مستمر وتصل هذه الخصومات إلى 25% وهذا لن تحصل عليه في أي شركة صيانة ثلاجات بالإمارات أخرى منافسة.

مميزات ثلاجات بوش

  1. تتميز ثلاجات بوش أن قوة التبريد الخاصة بها عالية حيث يوجد بها درجات حرارة كثيرة. كما تحتوي على فتحات تهوية متعددة تساعد في توزيع الهواء البارد.
  2. كذلك يوجد أنواع مختلفة بسعات متنوعة من ثلاجات بوش، وتصل سعة الثلاجات من 329 لتر إلى 578 لتر.
  3. كما يوجد منها أنواع وموديلات كثيرة، مثل KGN36NL30U, KGD76AL30U, KSV36VI30U, Kgn76Ai30U حيث نحرص على توفير خدمات صيانتها جميعًا.

صيانة ثلاجات هوفر – Hoover Refrigerators

تقدم لك شركة وي فيكس كافة الخدمات التي تحتاجها لثلاجات هوفر، مثل فك وتركيب وتنظيف وصيانة وتصليح أيضًا. بالإضافة إلى ذلك توفر لها جميع قطع الغيار وتحرص أن تكون أصلية لذلك يتم استيرادها من الخارج.

كذلك تمتلك عمال متخصصون ولديهم خبرة كبيرة في تصليح جميع أعطال ثلاجات هوفر، على سبيل المثال تصليح تسربات المياه. وتصليح المكثف، ولحام أي ثقب، وإعادة شحن غاز الفريون.

مميزات ثلاجات هوفر

  1. تتمتع بقوة تبريد وتجميد مرتفعة، ويوجد بها درجات حرارة مختلفة وأنسب درجة حرارة هي من 2-3.
  2. كما تختلف سعات ثلاجات هوفر حيث تبدأ سعتها من 50 لتر وحتى 650 لتر.
  3. علاوًة على ذلك توفر شركة هوفر موديلات مختلفة من الثلاجات، مثل HTR330L-S, HSD-H50-S, HSD92-S, HSB508-S, HTR650L-S.

هل توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة ثلاجات في مدن متعددة بالإمارات؟

بالطبع، توفر شركة وي فيكس كافة خدمات صيانة جميع أنواع الثلاجات المختلفة، بأعلى درجات الدقة والكفاءة وبأيدي متخصصين في جميع أنحاء دولة الإمارات. على سبيل المثال فروعنا في:

  1. شركة تصليح ثلاجات عجمان
  2. شركة تصليح ثلاجات في دبي
  3. شركة تصليح ثلاجات في الشارقة
  4. شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
  5. شركة تصليح ثلاجات في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *