Skip to content
Home » كيف يتم تصليح وصيانة الثلاجات والبرادات والفريزر؟

كيف يتم تصليح وصيانة الثلاجات والبرادات والفريزر؟

كيف يتم تصليح وصيانة الثلاجات والبرادات والفريزر؟

عزيزي العميل إذا كنت تواجه مشكلة في الثلاجة الخاصة بك أو الفريزر فشركة وي فيكس توفر العديد من الطرق والخطوات التي تساعد على التعامل مع هذه المشاكل بكل سهولة والتخلص منها بأكثر الطرق احترافية. كما أنها تحرص على استخدام العديد من الأدوات والمعدات التي تساعد على القيام بتلك المهام في وقت أقل وبجودة أعلي بكثير من الشركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك أن هذه الخطوات تقوم بتوفير لك الكثير من المال لأننا نقدم هذه الخدمات بأسعار تكون خارج إطار المنافسة فلا تتردد في التواصل معنا للحصول على تلك الخدمات.

خطوات وطرق صيانة الثلاجات والبرادات

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركتنا للقيام بعملية تصليح وصيانة الثلاجات والبرادات. لكي تحصل منها علي أعلي أداء وكفاءة في العمل.

فهناك العديد من الأشياء التي توفرها شركتنا لكي تقدم هذه الخدمات للعميل ومن الأشياء التي نوفرها الأدوات والمعدات التي تساعد على القيام بعملية الصيانة على أكمل وجه.

بالإضافة إلى ذلك أننا لديها مجموعة متميزة جدًا من العمالة والفنيين المدربين علي أعلي مستوي من الدقة لحل جميع المشاكل التي قد تواجه العميل بأعلى كفاءة.

علاوة على ذلك أننا نهتم بتطبيق العديد من الخطوات التي تساعد على القيام بتلك المهام بأكثر الطرق النموذجية. كما أننا سوف نعرض عليكم هذه الطرق في النقاط التالية.

الخطوة الأولى في تصليح الثلاجات والبرادات

  1. عندما يتأكد العميل من وجود مشكلة في الثلاجة أو البراد الخاص به ويقوم بالتواصل معنا عن طريق خدمة العملاء. التي توفرها شركتنا نقوم بالرد عليه وسماع المشكلة والبدء في بناء خطة لكي يحصل على الخدمة التي يريدها.
  2. كذلك نقوم بتحديد الموعد الذي يناسب العميل. وبعد ذلك نقوم بالوصول إلى العميل في الوقت الذي تم الاتفاق عليه لأننا نحرص على وقت وراحة العميل
  3. ثم نقوم بتجهيز الأدوات والمعدات المناسبة لنوع المشكلة الموجودة بالثلاجة أو المبرد. كما أن من سيقوم بهذه المهمة هو أفضل فني صيانة ثلاجات في الإمارات لدية الخبرة الكافية للتعامل مع جميع الأعطال التي قد تواجه العملاء.
الخطوة الأولى في تصليح الثلاجات والبرادات
الخطوة الأولى في تصليح الثلاجات والبرادات

الخطوة الثانية التي تساعد على عملية تصليح الثلاجات والبرادات

  1. عند الوصول إلى منزل العميل الذي تم من خلاله طلب الخدمة يقوم الفني بعمل عملية فحص شامل لجميع مناطق الثلاجة أو المبرد. ذلك ليتم تحديد المكان الذي تكمن به المشكلة والذي يؤثر على كفاءة عمل الثلاجة.
  2. ثم بعد تحديد السبب المتسبب في العطل يقوم الفني بفك كل الأجزاء التالفة واستبدالها بقطع غيار أصلية 100%. والتي توفرها شركتنا من مصدرها الرئيسي. كما نقدم على تلك القطع الضمانات التي تبني ثقة بيننا وبين العميل وتضمن للعميل عدم التعرض لهذه المشكلة مرة أخرى.
  3. ثم بعد ذلك يقوم بتركيب القطع الجديدة ويقوم بالتأكد من صحتها حتى لا تحدث أي مشكلة بعد القيام عملية الصيانة. ولذلك تعد شركتنا أفضل شركة تصليح وصيانة الثلاجات والبرادات بدولة الإمارات.

المرحلة الثالثة في صيانة الثلاجات والبرادات

  1. يقوم الفني الخاص بشركتنا شركة وي فيكس بعد تركيب المبرد أو الثلاجة بتنظيفها من الداخل والخارج علي أكمل وجه. وباستخدام أفضل المنظفات التي تساعد على قيام العملية بأمان على الثلاجة دون التأثير على الحالة الخاصة بها.
  2. بعد عملية التنظيف والتعقيم التي نقوم بها يقوم الفني بشحن غاز الفريون بأحدث أجهزة الضغط. التي تساعد على قيام العملية بشكل احترافي. كما أن شحن الفريون يستغرق حوالي ساعتين حتى تتم العملية بنجاح.
  3. بالإضافة إلى ذلك أننا نقوم إجراء متابعة على عملية الشحن تصل إلى 3 زيارات بعد اتمام الخدمة. ثم يقوم الفني باختبار الموتور “كومبريسور” بعد شحن الجهاز للتأكد من سلامته.

خطوات وطرق صيانة الفريزر

هناك العديد من الطرق والخطوات التي نقوم بها في شركة وي فيكس لكي نوفر عملية صيانة ناجحة للفريزر. حيث أننا نقوم بتجهيز جميع الأدوات والمعدات التي تساعد على القيام بتلك العملية وصيانة الجهاز بأفضل شكل ممكن.

بالإضافة إلى ذلك أن شركتنا تعد شركة متخصصة ومعتمدة في صيانة الفريزر. ولديها مجموعة من العمالة التي تمتلك القدرة والخبرة الكافية للتعامل مع كافة أعمال الصيانة التي قد يحتاج إليها العملاء.

علاوة على ذلك أننا لدينا القدرة على الوصول إليك في جميع المناطق التي تريدها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث نمتلك مجموعة كبيرة من سيارات النقل الخاصة بنا لنصلك أينما كنت.

الخطوة الأولى التي تقوم بها الشركة في صيانة الفريزر

  1. عندما تواجهك مشكلة في الفريزر الخاص بك عليك الاتصال فورًا على شركتنا والتحدث إلى خدمة العملاء المتواجدين طوال اليوم على مدار الأسبوع.
  2. بعد ذلك يتم اتخاذ جميع الإجراءات نحو الخدمة التي سنقوم بها من خلال تحديد عدد العمالة والسعر المطلوب وإخبارك بجميع التفاصيل.
  3. ثم بعد ذلك نقوم بتحديد الموعد المناسب معك وإرسال سياراتنا المجهزة بأفضل الأجهزة لتسهيل عملية الفحص والصيانة.
الخطوة الأولى التي تقوم بها الشركة في صيانة الفريزر
الخطوة الأولى التي تقوم بها الشركة في صيانة الفريزر

ثاني الخطوات التي تقوم بها الشركة في صيانة الفريزر

  1. بعد القيام بعملية التجهيز وعندما نصل إلى المكان الذي تم تحديده مع العميل. يقوم مجموعة من الفنيين المختارين بعناية من قِبل شركتنا. للتعامل مع جميع الأعطال التي توجد بالفريزر والتخلص منها بأتباع أكثر الطرق الحديثة.
  2. بالإضافة إلى ذلك أننا نقوم بفحص الفريزر من خلال أجهزتنا الحديثة التي تعمل على اكتشاف الأعطال في خلال دقائق. حتى يتم معالجتها في أسرع وقت وبأقل مجهود.
  3. ثم بعد ذلك نبدأ في تفكيك الفريزر وإخراج جميع الأجزاء التالفة التي تتسبب في الأعطال وتؤثر على كفاءة الجهاز. ويتم استبدلها بقطع أخري أصلية لكي تتم العملية بنجاح ولكي يحتفظ الفريزر بجودته لأطول فترة ممكنة.

الخطوة الثالثة التي تقوم بها الشركة في صيانة الفريزر

بعد عملية الإصلاح والصيانة التي تُقدم من العمالة الخاصة بنا يتم تنظيف الفريزر من أثار الصيانة من الداخل والخارج. يتم تجفيفه حتى لا تتسبب المياه أو المنظفات في أي ضرر له.

بعد إتمام هذه العملية يتم اختبار الجهاز حتى نتأكد من صحة العمل ونتأكد أن الفريزر يعمل بالكفاءة المطلوبة لكي يتم إرضاء العميل.

كما أننا نوفر العديد الضمانات التي تضمن للعميل عدم تعرضه لهذه المشكلة مرة أخري لكي نبني ثقة بيننا وبين العملاء. لأنها نحرص على راحة العميل لا نكترث على جمع المال فقط. كما أن فترات الضمان التي تقدمها شركتنا قد تصل في بعض الأحيان إلى 3 سنوات.

هل توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة ثلاجات في مدن متعددة بالإمارات؟

نعم بالفعل، توفر شركة وي فيكس جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء وبأفضل جودة ممكنة وبأسعار تتناسب مع كافة الإمكانيات في جميع أنحاء الإمارات.

كما أن شركتنا تعد أفضل شركة تصليح ثلاجات بعجمان ولديها القدرة على التعامل مع جميع الأعطال والمشاكل التي تواجه العميل. بالإضافة إلى ذلك أننا لدينا القدرة على التعامل مع جميع الماركات الحديثة والقديمة في السوق بأكثر الطرق احترافية.

بالإضافة إلى ذلك أن شركتنا تحرص على تقديم العديد من العروض والخصومات السنوية والنصف سنوية التي يبحث عنها جميع العملاء. والتي من خلالها يمكنك الحصول على عمليات صيانة دورية كل فترة زمنية لكي نتأكد من صحة العمل طوال فترة الضمان.

علاوة على ذلك أننا نعد أفضل شركة تصليح وصيانة ثلاجات في الإمارات، كما أننا نقدم جميع هذه الخدمات في المدن التالية:

  1. شركة تصليح ثلاجات في دبي
  2. شركة تصليح ثلاجات في الشارقة
  3. شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
  4. شركة تصليح ثلاجات عجمان
  5. شركة تصليح ثلاجات في أبو ظبي

1 thought on “كيف يتم تصليح وصيانة الثلاجات والبرادات والفريزر؟”

  1. Pingback: تصليح برادات في أبوظبي - خدمة سريعة وموثوقة لإصلاح الثلاجات | اتصل الآن!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *