Skip to content
Home » كيفية صيانة غسالات الصحون في شركة وي فيكس؟

كيفية صيانة غسالات الصحون في شركة وي فيكس؟

  • by
كيفية صيانة غسالات الصحون في شركة وي فيكس؟

تعتبر شركة وي فكس من أفضل الشركات في دولة الإمارات المتخصصة في صيانة غسالات الصحون حيث تعتمد على تطبيق أحدث أساليب وطرق الصيانة الحديثة التي تتبعها الدول المتقدمة في تصليح كافة أنواع وماركات غسالات الصحون. بالإضافة إلى ذلك نحن نمتلك نخبة من أمهر الخبراء والفنيين المتخصصين في الكشف عن أعطال غسالة الأطباق بطرق احترافية.

كما نعتمد على استخدام أفضل المعدات والأدوات المستوردة التي تسهل علينا عملية فحص وصيانة غسالة الصحون. في هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على كيفية صيانة غسالات الصحون في شركة وي فيكس؟ وجميع الخدمات الأخرى التي نقدمها. عزيزي العميل تابع معنا التالي لمعرفة المزيد: –

خطوات وطرق صيانة غسالات الصحون مع شركة وي فيكس

تسعي شركة وي فكس دائمًا لإرضاء عملائها. لذلك نقوم باتباع خطوات مدروسة من قِبل الخبراء والمتمرسين للمهنة والفنيين وطاقم العمل القائم على الشركة والتي سوف نستعرضها عليكم في بعض النقاط التالية: –

  • الفحص الشامل للغسالة.
  • عملية الصيانة وتصليح غسالة الصحون.
  • تنظيف غسالة الصحون من الرواسب.
  • المتابعة الدورية لغسالة الصحون.

مرحلة الفحص الشامل للغسالة

في هذه المرحلة يقوم العاملين بمعاينة مبدئية على جميع أجزاء غسالة الأطباق الخارجية والداخلية. ومن ثم ينتقل إلى مرحلة الصيانة الشاملة لجميع أجزاء الغسالة.

حيث يقوم العاملين باستخدام أفضل أدوات الكشف عن الأعطال ويقومون بمعرفة الأماكن التي تظهر فيها المشاكل. وبعد ذلك يقوم فريق العمل بإنشاء خطة لكيفية حل هذه المشاكل نهائيًا.

عملية الصيانة وتصليح غسالة الصحون

يجب عليك عزيزي العميل اختيار شركة يكون التعامل معها بكل أريحية، وتوفر لك كل ما تحتاجه من أعمال صيانة وتصليح غسالات الصحون.

حيث أن شركة وي فكس تعتمد اعتماد كامل على بناء الثقة بينها وبين العملاء. في هذه المرحلة يتم الاعتماد الأكبر على ذكاء ومهارة طاقم العمل في حل مشكلة غسالة الصحون.

بالإضافة إلى أنه في حال تم الكشف عن بعض القطع التالفة يتم على الفور استبدالها بقطع أخري أصلية ولها نفس الجودة والكفاءة في العمل.

خطوات وطرق صيانة غسالات الصحون مع شركة وي فيكس
خطوات وطرق صيانة غسالات الصحون مع شركة وي فيكس

تنظيف غسالة الصحون من الرواسب

بعد الانتهاء من المراحل السابقة، يتم تنظيف غسالة الصحون من جميع الرواسب التي تتكون نتيجة بقايا الطعام داخل غسالة الأطباق.

حيث يقوم العمال بتنظيف جميع أجزاء الغسالة الداخلية بمواد مخصصة لهذه القطع الفريدة. لذلك نحن نعتمد في تنظيف غسالة الصحون على مواد عالية الجودة. لكي نحصل في النهاية على خدمة تنظيف وتعقيم ليس لها مثيل.

مرحلة المتابعة الدورية مع العميل

نقدم للعميل بعد عملية الصيانة أو عملية تنظيف وتعقيم غسالة الصحون خدمة المتابعة الدورية على الغسالة كل فترة من الوقت للفحص المبكر عن المشكلات التي من المتوقع حدوثها في الغسالة.

وتتم تلك المهمة بواسطة خبراء معنيين للقيام بهذه المهمة بكل حرص وعناية. كما أن هذه المتابعات تقدم من خلال شركتنا بأقل الأسعار والتخفيضات.

اعطال غسالات الصحون الشائعة

  1. غسالة الصحون لا تسخن المياه.
  2. خروج الأطباق غير نظيفة بعد دورة الغسيل.
  3. تجمع الماء في أرضية غسالة الصحون.
  4. وجود رغوة في الغسالة.
  5. غسالة الصحون لا تصرف المياه.

لماذا تتوقف غسالة الصحون عن العمل؟

إذا تم الفحص من قِبل فريق الشركة وتم اكتشاف أن الغسالة لا تعمل فسوف نقوم بفحص الآتي. التأكد من التوصيلات الكهربائية التي تعمل على وصول الكهرباء لغسالة الصحون، أيضًا من الممكن أن المحبس المزود بالمياه مفتوح بشكل كامل. كما من الممكن التأكد من باب الغسالة أنه مُغلق بإحكام. بالإضافة إلى أنه يمكننا تفقد فلتر الغسالة وأنه غير مغلق بسبب كثرة تراكم الدهون والأوساخ في أرضية غسالة الصحون من الداخل.

ما هو سبب عدم ذوبان قرص الجلاية؟

من المحتمل أن يكون موزع الصابون عالقاً، أو من الممكن عندما أن يكون حدث كسر للنابض الذي يفتح ويغلق باب حامل صابون، أو من المحتمل أن تصبح الحشوة المطاطية على موزع الصابون متآكلة أو متشققة مع الاستخدام الطويل لها وعدم تنظيفها. كما في حال عدم الحصول على أي نتائج إيجابية في جميع الخطوات السابقة، فيمكن أن نقول إن المشكلة في موزع الصابون نفسه عاطلًا وسوف يقوم الفريق بتغييره إلى قطعة آخري مماثلة له.

اين تقدم شركة وي فيكس خدمات صيانة غسالات الصحون في الإمارات؟

تقدم شركة وي فيكس خدمة التنظيف والتعقيم الكامل لجميع أجزاء غسالات الأطباق. حيث نعتمد على أفضل طاقم عمل لديه الخبرة الكافية في حل جميع المشكلات الموجودة في الغسالة.

بالإضافة إلى أننا نتميز بأن لدينا أسطول هائل من السيارات المحملة بالمعدات والأجهزة. لاستقبال جميع طلباتكم فور قيامكم بالاتصال علينا سوف نوفيكم بالحضور في الحال في خلال عدة دقائق محدودة.

كذلك نوفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في الأسبوع لاستقبال جميع أسئلتكم التي تخص خدماتنا وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت. علاوة على ذلك نعطي ضمان على الخدمة المقدمة للعميل لفترة محددة من الزمن.

كما قامت شركتنا بافتتاح الكثير من الفروع الخاصة بنا حيث نغطي كلاً من الأماكن التالية:

  1. شركة تصليح غسالات الصحون عجمان
  2. شركة تصليح غسالات الصحون في دبي
  3. شركة تصليح غسالات الصحون في الشارقة 
  4. شركة تصليح غسالات الصحون في أم القيوين
  5. شركة تصليح غسالات الصحون في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *