Skip to content
Home » كيفية تصليح وصيانة افران المايكرويف في شركة وي فيكس؟

كيفية تصليح وصيانة افران المايكرويف في شركة وي فيكس؟

  • by
كيفية تصليح وصيانة افران المايكرويف في شركة وي فيكس؟

توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة وتصليح أفران المايكرويف بطرق مثالية ذلك للحد من فرص حدوث مشاكل أو أعطال في أفران المايكروويف، والتي من شأنها أن تقلل من العمر الافتراضي لها. بالإضافة إلى أن الصيانة خدمة تساعد في تعزيز معدل الأمان. لكي نتفادى أي مخاطر تتسبب في تسربات الغاز مما يحافظ ذلك عزيزي العميل على سلامتك وسلامة أفراد أسرتك.

كما أن خدمات الصيانة التي نقدمها تقوم بتعزيز أداء تلك الأفران خاصًة الأنواع التي توجد في الأماكن الكبيرة مثل المطاعم والفنادق وما يشبه ذلك من الأماكن التي يرتفع بها الضغط التشغيلي لأفران المايكرويف.
أخيرًا في المجمل كلما حافظت على التصليح والصيانة الدورية لأفران المايكرويف الخاصة بك عزيزي العميل. كلما أدي ذلك إلى الحد من الأعطال وعمليات الصيانة ودفع الأموال الباهظة والكثيرة. وأيضًا تجنب شراء فرن مايكروويف جديد بتكاليف أعلى.

خطوات وطرق صيانة افران المايكرويف

تتعدد أعطال أفران المايكرويف لذلك يجب صيانتها بشكل دوري لأنه من الأجهزة الأساسية التي يجب توافرها في أي منزل لأنه يوفر جهد كثير على ربات المنزل. لذلك وفرت شركتنا كافة طرق صيانة الأعطال بطريقة مكثفة كالآتي:

  1. إن الميكرويف لا يسخن
  2. المايكرويف لا يعمل
  3. يحدث شرارة كهربائية

إن الميكرويف لا يسخن

قد تُفاجئ عزيزي العميل أن الميكرويف يعمل بكامل وظائفه بشكل طبيعي ولكن في نفس الوقت لا يقوم بتسخين الطعام بشكل جيد ومناسب بسبب تلف المغنطرون. حيث أنه هو المسؤول عن إصدار الموجات الخاصة التي تقوم بتسخين الطعام أو طهيه. كما أنه يتلف عند استخدام الجهاز بشكل خاطئ وهو فارغ.

لذلك يقوم فريق شركتنا المتخصص في مجال صيانة أفران المايكرويف بالتأكد من صحة المغنطرون. لأنه الجهاز الذي يعتمد عليه المايكرويف ونقوم بتغيره أو استبداله إذا وجدنا به عطل لا يمكنه التصليح.

علاوة على ذلك نقوم بإصلاح الصمامات الثنائية التي توجد داخله، وذلك من خلال فنين متخصصين في مجال الصيانة. كما أن شركة وي فيكس توفر فنيين خبراء متخصصين في الصيانة.

المايكرويف لا يعمل

توقف المايكرويف عن العمل من أهم الخطوات التي يجب الاهتمام والعناية بها بشكل جيد، ويحدث ذلك بسبب تلف لوحة المفاتيح الخاصة بالتحكم. كما يجب التأكد من مشكلة غلق الباب بإحكام وغيرها من المشكلات التي تؤدي إلى حدوث أعطال بالمايكرويف.

لذلك يجب العناية والاهتمام بصيانة أعطاله لأنه من أهم الأجهزة التي توجد في أي منزل ذلك من خلال التواصل مع شركتنا المتخصصة في مجال صيانة وتصليح أفران المايكرويف

بالإضافة إلى ذلك نقوم بإرسال أفضل وأمهر فريق عمل من الفنيين والمهندسين الذين لديهم الخبرة والكفاءة العالية أيضًا يقومون بالاطلاع على كافة الأعطال التي توجد به.

كما نقوم بتهوية المايكرويف بشكل مناسب وفي حين ذلك الوقت نقوم بتصليح وصيانة باب المايكرويف والتأكد من مروحة التبريد فإذا وجدنا بها أي أعطال نقوم بتغيريها على الفور.

يحدث شرارة كهربائية

قد نسمع الكثير من المشاكل التي تتعلق بحدوث شرارة كهربائية كبيرة وذلك نتيجة حدوث تلف في الجدار الداخلي للمايكرويف. حيث أنه من أبسط الأسباب التي يقوم بها أي ربة منزل دون القصد وهي استخدام الصحون والأواني غير المناسبة في الحجم بالنسبة لأفران المايكرويف.

لذلك يجب الاهتمام والمحافظة عليه باستخدام الأغراض المناسبة لحجم الفرن، كما نرسل فريق متخصص في مجال صيانة أفران المايكرويف. يقوم بإصلاح وصيانة الإتلاف الذي يوجد داخله علاوة على ذلك يجب أن نبتعد عن استخدام الفرن وهو فارغ لأنه يحدث أعطال كبيرة أو يؤدي إلى انفجار.

خطوات وطرق صيانة افران المايكرويف
خطوات وطرق صيانة افران المايكرويف

اعطال افران المايكرويف الشائعة

من أكثر الأعطال التي يتعرض لها الميكرويف هو انبعاث شرارة منه، لكنها ليست مدعاة للقلق الشديد، حيث أن السبب الأكثر انتشارًا لانبعاثها هو وجود جسم معدني. مما يؤدي ذلك إلى تراكم العديد من الجسيمات المشحونة لذلك يصدر منه تلك الشرارة القوية. بالإضافة إلى أن اللمبة لا تعمل أو لوحة المفاتيح معلقة، وهناك بعض الأعطال الشائعة منها:

لماذا الميكرويف لا يسخن؟

عند ملاحظة عدم تسخين الميكروويف الخاص بك فمن المرجح أن يكون المغنطرون  الموجود في جهازك عزيزي العميل مكسور. وذلك يعد من أصعب المشاكل التي ممكن أن تواجهّا لأنه غير قابل للإصلاح وعليك استبداله بقطعة أصلية جديدة. لذلك نوفر كافة القطع الأصلية لمختلف الأفران.

المايكرويف يصدر صوت مزعج اثناء التشغيل

يصدر الميكروويف صوت مزعج أثناء التشغيل بسبب وجود عائق داخله يمنع الصحن الداخلي من التحرك. لذلك يجب التأكد من عدم وجود أي عوائق توجد على أرضية الميكرويف. ومن الأفضل أن تقوم عزيزي العميل بإزالتها على الفور، أيضًا قم بالتأكد من وضعية الطبق. حيث يجب أن يكون الجهاز على سطح مستوي، لذلك نقوم بتصويب وضعية الميكرويف بحسب التعليمات التي توجد في دليل الاستعمال.

اين تقدم شركة وي فيكس خدمات صيانة افران المايكرويف في الإمارات؟

تقدم شركة وي فيكس أهم الخدمات التي تخص تصليح أفران الميكرويف وهذا ما يجعلها مميزة وفريدة من نوعها لذلك يلجأ إلينا العملاء بكل ثقة وتقدير. بالإضافة إلى أننا متميزون في تقديم خدمة صيانة أفران المايكروويف في دولة الإمارات بأكملها ذلك لأننا موجودون في كلاً من:

  1. شركة تصليح الأفران عجمان
  2. شركة تصليح الأفران في دبي
  3. شركة تصليح الأفران في الشارقة
  4. شركة تصليح الأفران في أم القيوين
  5. شركة تصليح الأفران في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *