Skip to content
Home » كيفية تصليح وصيانة افران الكهرباء في شركة وي فيكس؟

كيفية تصليح وصيانة افران الكهرباء في شركة وي فيكس؟

  • by
كيفية تصليح وصيانة افران الكهرباء في شركة وي فيكس؟

تعتبر شركة وي فيكس من أفضل الشركات الرائدة في مجال صيانة وتصليح الأفران بجميع أنواعها، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية تصليح وصيانة افران الكهرباء في شركة وي فيكس؟ تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن الأساليب والطرق المتطورة والحديثة التي تعتمد على خطوات سهلة وسريعة تساعد في تصليح وصيانة الأفران الكهربائية بمنتهى الدقة والاحترافية، وسنذكر كافة الأعطال التي نتمكن من تصليحها، فقط تابع معنا.

خطوات وطرق صيانة افران الكهرباء

  1. التواصل مع الشركة وطلب خدمة صيانة الأفران
  2. فك أجزاء الفرن وفحصها
  3. صيانة وتصليح أي جزء تالف
  4. تنظيف الفرن
  5. تركيب الفرن وتجربته

التواصل مع الشركة وطلب خدمة الصيانة

توفر شركة وي فيكس خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة في جميع أيام الاسبوع لاستقبال اتصالات العملاء ومساعدتهم في اختيار الوقت المناسب لإرسال العمال والفنيون.

كما أنها تقوم بأخذ بيانات العميل ومعرفة نوع الفرن والعطل الموجود به وسبب العطل إن أمكن، ويقوم فريق خدمة العملاء بإخبار الشركة بكافة البيانات ليتم تجهيز وإعداد العمال والأدوات التي سيتم استخدامها.

فك أجزاء الفرن وفحصها

بمجرد وصول العمال يتم فك جميع أجزاء الفرن باستخدام الأدوات الحديثة، على سبيل المثال المفكات سواء العادية أو الصليبية. ويتم فك الباب وإخراج الأرفف بحيث يتمكن الفنيون من صيانة وتصليح أجزاء الفرن بمنتهى الدقة والاحترافية.

كذلك يتميز الفنيون بالحرص ويتم فك الأجزاء بعناية لتجنب تعرض أي جزء للكسر أو الخدش. حيث أنه في حالة تعرض أي جزء للكسر تتحمل الشركة المسئولية كاملًة في إصلاح أو استبدال هذا الجزء.

ثم يتم فحص جميع أجزاء الفرن الداخلية والخارجية وفحص الأسلاك والتوصيلات الكهربائية للتأكد من أنها تعمل بشكل سليم. إلى جانب ذلك يتم فحص شعلة الفرن وشعلة الشواية وفحص جوانب الفرن والأرفف سواء الشبكة أو الصاج. ويتم ذلك بالاعتماد على استخدام الأدوات والأجهزة الحديثة المخصصة في الكشف عن أعطال الأفران.

فك أجزاء الفرن وفحصها
فك أجزاء الفرن وفحصها

صيانة وتصليح الفرن

تستخدم العمالة الأدوات والمعدات المتطورة التي تساعد في صيانة وإصلاح جميع الأعطال ويتم أيضًا تغيير الباب والأرفف في حالة تعرضهم للكسر.

حيث تقوم شركة وي فيكس باستيراد جميع قطع الغيار الأصلية من الخارج من الشركات المصنعة للأفران، على سبيل المثال Siemens, Sharp, Fresh, Beko وغيرهم من الشركات والماركات العالمية.

بالإضافة إلى ذلك تتميز شركتنا بأنها توفر هذه الخدمات بأسعار منخفضة ورخيصة للغاية بالمقارنة مع شركات تصليح الأجهزة الكهربائية الأخرى.

تنظيف الأفران

تتميز شركة وي فيكس بامتلاكها عمالة فنية متخصصة في تنظيف الأفران بجميع أنواعها سواء أفران كهربائية أو أفران غاز أو المايكرويف. كما أنها مدربة على إتباع الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة.

فتبدأ العمالة بإزالة الأتربة والغبار، ثم تأتي مهمة غسيل وتنظيف الأرفف ويتم ذلك باستخدام أقوى وأجود أنواع المواد المنظفة التي يتم استيرادها من الخارج لضمان قوتها وفعاليتها في التخلص من الحروق والدهون والشحوم التي تكون متراكمة على أجزاء الفرن.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم العمالة أدوات ومعدات وفرش خشنة تساعد في فرك البقع والحروق ويتم وضع مواد مذيبة للدهون ويصبح من السهل إزالتها باستخدام قطعة قماش مصنوعة من القطن.

علاوًة على ذلك تقوم العمالة بتعقيم الفرن باستخدام أقوى المواد المطهرة التي تقضي نهائيًا على الجراثيم والبكتيريا التي تتراكم نتيجة وجود طعام فاسد داخل الفرن لفترة طويلة.

تركيب الفرن وتجربته

يقوم العمال الذين توفرهم شركة وي فيكس بتركيب كافة أجزاء الفرن باستخدام المفكات والبراغي الجديدة. ويتم تلميع الفرن من الداخل ومن الخارج لكي يصبح جديد ولامع.

كذلك يتم تجربة الفرن للتأكد من أنه يعمل بشكل سليم. وتقدم شركتنا خدمة المتابعة والصيانة المستمرة مع العملاء وذلك من أجل تجنب تعرض الفرن لأي عطل.

اعطال افران الكهرباء الشائعة

  • الفرن لا يطهى الطعام بالشكل المطلوب
  • الفرن لا يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة
  • الطعام لا ينضج من جميع الاتجاهات او عدم التسوية بالمرة
  • كذلك وجود عطل بالمؤقت الزمني
  • بالإضافة إلى تلف شمعة التسخين
  • كسر باب الفرن
  • ضعف توزيع الحرارة
  • كذلك وجود خلل في الترموستات

لماذا ينطفئ الفرن الكهربائي؟

بسبب وجود عطل في الترموستات فهي المسئولة عن فصل الحرارة عن الفرن، أو نتيجة وجود عطل في الفيوز فيكون بحاجة إلى التغيير، أو قد يؤدي تلف التايمر أيضًا لتوقف الفرن عن العمل نهائيًا.

كيف يمكن تنظيف الفرن الكهربائي؟

  1. التخلص من الأتربة والغبار باستخدام أجهزة البلاور.
  2. غسيل وتنظيف الأرفف، سواء الشبكة أو الصاج باستخدام أقوى المنظفات.
  3. كذلك القضاء على الدهون والحروق والشحوم المتراكمة في جوانب الفرن.
  4. تنظيف وتلميع الفرن من الخارج.

اين تقدم شركة وي فيكس خدمات صيانة افران الكهرباء في الإمارات؟

  1. شركة تصليح الأفران عجمان
  2. شركة تصليح الأفران في دبي
  3. شركة تصليح الأفران في الشارقة
  4. شركة تصليح الأفران في أم القيوين
  5. شركة تصليح الأفران في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *