Skip to content
Home » كيفية تصليح وصيانة افران الغاز في شركة وي فيكس؟

كيفية تصليح وصيانة افران الغاز في شركة وي فيكس؟

  • by
كيفية تصليح وصيانة افران الغاز في شركة وي فيكس؟

تمتاز شركة وي فيكس كونها أفضل شركات صيانة أفران بالإمارات. حيث أننا نعد العميل بتنفيذ أفضل الأساليب المتبعة لصيانة الفرن الخاص به والتخلص من أي مشكلات قد طرأت عليه. فنحن نحرص دائمًا عند القيام بعملنا باستخدام أفضل الطرق في صيانة الأفران بجميع أنواعها وأشكالها وأحجامها. كما أننا نمتلك أكفأ العمالة والفنيين والمهندسين والخبراء المتمرسين في مجال تصليح وصيانة الأفران.

أيضًا تتوفر لدينا مجموعة هائلة من خدمة الطوارئ حتى في خارج أوقات العمل الرسمية، لتلقي جميع شكواكم على الفور. كما أننا نمتلك أسطول هائل من السيارات المجهزة بالمعدات والأدوات التي يتم استيرادها من الخارج والتي أثبتت كفاءتها في الدول الأجنبية. لذلك نعتمدها في الشركة في عملية فحص وتصليح أفران الغاز في الإمارات.

خطوات وطرق صيانة افران الغاز

تعتمد شركة وي فيكس لصيانة أفران الغاز في الأساس على معيار الجودة ورضاء العملاء. وتجد عزيزي العميل ذلك ملموسًا من بداية مرحلة اتصالك بنا في خدمة العملاء، حتى الانتهاء من خدمة صيانة الفرن الذي تمتلكه. فنحن دائمًا نقدم لكم الحلول المثلى حتى نحوز على ثقتكم ونساعدكم للوصول إلى نمط حياة أفضل. تابع معنا التالي لمعرفة الخطوات التي يقوم باتباعها طاقم عمل الشركة للحصول على فرن خالي من المشكلات:-

  1. مرحلة المعاينة المبدئية.
  2. الفحص الشامل لفرن الغاز.
  3. صيانة فرن الغاز.
  4. تنظيف فرن الغاز.
  5. المتابعة الدورية للفرن.

مرحلة المعاينة المبدئية

يقوم في هذه المرحلة فنيين متخصصين تقوم الشركة بإرسالهم بمجرد تحديد موعد الزيارة مع العميل. حيث يقوم العمال بمعاينة فرن الغاز جيدًا لمعرفة أوجه المشكلات التي تواجه العميل، باستخدام بعض من الأدوات المتطورة التي نعتمدها في الشركة في عملية المعاينة المبدئية. كما يتم التأكد من أن جميع أجزاء الشواية والشعلات ووصلات الكهرباء ووصلات الغاز في أماكنهم. ويتم توجيه بعض من الأسئلة للعميل عن بعض المشكلات التي تواجهه في استخدام فرن الغاز، وبناء على الأجوبة التي يقدمها العميل تتم مرحلة الفحص الشامل للجهاز.

الفحص الشامل لفرن الغاز 

بعد مرحلة المعاينة المبدئية التي قام بها فريق الشركة يتم بعد ذلك مرحلة الفحص الشامل. حيث يقوم العاملين بفك جميع قطع الفرن للتأكد من صحة كل قطعة وأنها تعمل بكفاءة. وإذا تم اكتشاف أعطال يتم تصليحها على الفور.

ذلك من خلال استخدام أحدث المعدات التي نمتلكها، والحاصلين عليها من دول أوروبا لما لها من جودة في العمل. وإذا كانت قطع الفرن تالفة ولا تصلح نهائيًا للتصليح فيقوم فريق العمل بتغييرها على الفور بقطع غيار أصلية ومماثلة لها وتعمل بنفس كفاءة القطع التالفة.

خطوات وطرق صيانة افران الغاز
خطوات وطرق صيانة افران الغاز

مرحلة صيانة فرن الغاز

يجب عليك عزيزي العميل باختيار شركة تتعامل معها بكل أريحية وتوفر لك كل ما تحتاجه من أعمال صيانة فرن المنزل أو للأفران الكبيرة في الفنادق أو المطاعم أو في المستشفيات. حيث تقدم شركة وي فيكس كل ما يحتاجه العملاء من صيانة وتصليح جميع أجزاء فرن الغاز سواء كانت شواية أو كانت المشكلة في الشعلات أو غيرهما من المشكلات. علاوة على ذلك يتم عمل صيانة باستخدام أحدث الأساليب المتبعة. لكي يحصل العميل في النهاية على أفضل فرن غاز كأنه جديد ولم يستعمل.

مرحلة تنظيف فرن الغاز

بعد الانتهاء من جميع المراحل السابقة يتم تنظيف الفرن باستخدام مواد مميزة في التنظيف ونبتعد تمامًا عن المواد التي تسبب تلف للأفران من الداخل والخارج أو المواسير المتواجدة بداخله. كما أننا نقوم باستخدام أفضل المعدات وأكفأ المواد المنظفة للفرن التي تمتاز بأنها سريعة المفعول حتى يتم القضاء على جميع أنواع البكتيريا والجراثيم الناتجة عن البخار المحمل ببقايا الطعام. بالإضافة إلى ذلك أننا نقوم بتلميع جميع قطع الفرن كل قطعة على حدي. وبعد التأكد من تنظيف جميع أجزاءه، يتم تركيبهم جميعًا مرة أخرى كما كان.

المتابعة الدورية على الفرن

تقوم شركة وي فيكس في هذه المرحلة إعطاء العميل ضمان لفترة زمنية من الوقت، يضمن له حقه في إعادة الخدمة مرة أخرى في حال اكتشاف أي من المشكلات التي ظهرت على الجهاز. بالإضافة إلى ذلك نعين في شركتنا خبراء وفنيين في صيانة جميع أعطال أفران الغاز للمتابعة الدورية على الفرن عبر الهاتف الجوال. في حال حدوث أي من هذه المشكلات مرة أخرى يتم وصول طاقم العمل عند العميل ويبدأ العمال بتصليح كافة الأعطال المتواجدة بالجهاز وكل هذا يتم بالمجان تمامًا.

اعطال افران الغاز الشائعة

هناك بعض من اعطال افران الغاز الشائعة التي تعاني منها كل ربة منزل أو بعض من أصحاب الفنادق باستمرار خاصًة أصحاب المطاعم. سوف نتناول بعض من هذه الأعطال الشائعة للأفران الغاز. أيضًا نقوم بشرح مفصل لجميع الحلول لها تابع التالي لمعرفة المزيد: –

  1. فرن الغاز لا يُسخن الطعام: في البداية يقوم العاملين بفحص فرن الغاز ومع المعاينة نلاحظ بأن المشكلة تكمُن في شُعلة التشغيل أو وجود نقص في إمدادات الغاز الموصولة بالفرن. ففي المرحلة الأولي يقوم طاقم الشركة بالتأكد من أن أنبوبة الغاز ممتلئة لتشغيل الفرن. ثم بعد ذلك يقوم العمال بالتأكد من فاعلية شعلة التشغيل لدي الفرن عبر إشعال إحدى رؤوسه. وفي حالة لم يحدث أي تفاعل أو عدم سماع أي من أصوات التنبيه. في تلك الحالة يقوم الفني المختص بتغيير الشعلة بآخري أصلية وعليها ضمان لكي نضمن مصداقية قطع الغيار التي نوفرها في شركتنا.
  2. فرن الغاز لا يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة: في البداية يتم التأكد من كل الاحتمالات على حدًا سواء. عبر التحقق بواسطة أكفأ عاملين الشركة باستخدام أفضل جهاز استشعار درجات الحرارة مع التأكد من عدم لمس الجدار الداخلي للفرن. ذلك عبر استخدام أداة مقياس التيار الكهربائي فكلما ارتفعت المقاومة كلما زادت درجة الحرارة. حيث إذا أكتشف الفني أن المشكلة تكمن من المستشعرات فمن الضروري إبداله على الفور.
  3. توزيع النار غير متساوي: في حال ملاحظة أن شعلات الفرن تعمل ولكن موزعة النار بشكل غير متساوي، أي أنها تكون عالية من أماكن وأماكن أخري منخفضة، مما يؤدي خروج الطعام من الفرن وهو غير متساوي في النضج. حيث تعود هذه المشكلة إلى وجود انسداد في بعض فتحات الشعلة، ويجعل هذا تدفق الغاز من خلال هذه الفتحات ضعيفًا جدًا. سوف يقوم فني الشركة بتسليك هذه الفتحات المسدودة باستخدام أدام مشابه للإبرة المعدنية ويتم تسليك جميع الفتحات وإخراج جميع الدهون المتراكمة منها.
اعطال افران الغاز الشائعة
اعطال افران الغاز الشائعة

ما سبب عدم اشتعال فرن الغاز؟

من المتوقع حدوث عطل في حساس الحرارة. كما أنه يمكن أن يكون الحساس قريب من الجدار الداخلي للفرن. حيث أننا سوف نقوم بالتعرف على كفاءة الحساس من خلال قياس المقاومة الخاصة به باستخدام أفضل المعدات التي تعتمدها الشركة في عملها.

بالإضافة إلى ذلك يقوموا عمال الشركة بكل جهد بإتباع معايير درجة الحرارة. حيث يقوم فريق شركة وي فيكس باستخدام ميزان مخصص لقياس الحرارة والذي من خلاله تتم عملية المعايرة. بعد ذلك يتم التأكد من اشعال فرن الغاز مرة أخرى.

بعض عيون الفرن ما تشتغل؟

يؤدي وجود بقايا الدهون والزيوت داخل عيون الفرن إلي انسداد الفتحات التي تخرج منها النيران عند إشعالها. لذلك تنصح شركتنا وي فيكس بالاهتمام بتنظف عيون الفرن جيدًا عقب الانتهاء من طهي الطعام مباشرة حتى لا تتراكم داخل عيون البوتاجاز ويصعب إزالتها فيما بعد.

اين تقدم شركة وي فيكس خدمات صيانة افران الغاز في الإمارات؟

تتوفر خدمات شركة وي فيكس المتخصصة في دولة الإمارات بالكامل ذلك لأن لديها القدرة في التعامل مع كافة أجهزة الفرن. باستخدام أفضل الطرق والأساليب المتبعة حديثًا بجانب الأدوات والمعدات التي قامت الشركة باختيارها بدقة وعناية لكي تعالج جميع المشكلات. كل هذا يتم بواسطة أكفأ العمال المتدربين على استخدام أحدث الطرق في صيانة كافة الأعطال المتواجدة في الفرن. كل ما عليك فعلة هو التواصل معنا للحصول على الخدمة في أي من أحياء الإمارات التالية:

  1. شركة تصليح الأفران عجمان
  2. شركة تصليح الأفران في دبي
  3. خدمات شركه تصليح الأفران في الشارقة
  4. شركة تصليح الأفران في أم القيوين
  5. شركة تصليح الأفران في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *