Skip to content
Home » قطع غيار صيانة المجففات التي نوفرها في الإمارات

قطع غيار صيانة المجففات التي نوفرها في الإمارات

  • by
قطع غيار صيانة المجففات التي نوفرها في الإمارات

يعتبر إصلاح المجفف من أكثر الخدمات طلبًا في الإمارات، لأن المجففات معرضة للعديد من الأعطال، خاصًة تلك التي تحتوي على مرشح يجمع الخيوط والوبر. مما يتسبب في انسداد الأنابيب ويؤدي إلى فشل المجفف. كما يمكن أن تجد المجففات تعمل على خروج الملابس وهي لا تزال مبللة، وهذا دليل على وجود عطل في النشافة. ولهذا السبب حرصت شركة وي فيكس على تقديم خدمة إصلاح وصيانة المجففات بواسطة فني إصلاح يقوم بالصيانة بالطريقة المثلى وقادر على إصلاح جميع أنواع المجففات الأوتوماتيكية في المنزل. وتغيير كافة الأجزاء التالفة به واستبدالها بقطع غيار أصلية من الوكيل المعتمد لماركة المجفف. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على قطع غيار صيانة المجففات التي نوفرها في الإمارات لإصلاح مجفف الملابس الخاص بك. فقط اتصل بنا على رقمنا الخاص لصيانة المجفف وإصلاحه بأعلى جودة.

قطع غيار المجففات والنشافات المتوفرة في شركتنا بالإمارات

توفر شركة وي فيكس بالإمارات أفضل قطع غيار المجففات الكهربائية بأنواعها المختلفة، والمستوردة من الخارج حتى تضمن كفاءتها وجودتها في العمل أثناء عملية التجفيف.

كما توفر لك عزيزي العميل أفضل وأمهر الأيدي العاملة التي تستطيع اكتشاف القطعة التالفة في المجفف وتقوم بالعمل على إصلاحها بمهارة.

حيث تحرص شركة لصيانة المجففات والنشافات على توفير قطع الغيار الأصلية لكل نوع من المجففات من مصدر التصنيع ومن وكلاء البيع المعتمدين بالإمارات.

كذلك فريق العمل لدينا بارع ومحترف في تركيب قطع غيار مجفف اريستون بأكثر الوسائل الآمنة والدقيقة، وأيضًا تركيب قطع غيار مجفف سامسونج الأصلية.

بالإضافة إلى أن الشركة تتميز بتوفير قطع غيار مجففات ال جي وكذلك قطع غيار مجفف بوش وبيكو وغيرها الكثير من الأنواع الموجودة بالسوق.

ما هو سبب توقف المجفف في غسالة أتوماتيك؟

  1. كمية ملابس كبيرة: وجود كمية غير متوازنة وكبيرة من الملابس في المجفف تؤخر عملية التنشيف والعصر وتجعلها غير كافية. لذلك تخرج الملابس رطبة ولا يعمل المجفف بالكفاءة المعتادة وقد تتجمع الملابس على جانب واحد. وذلك يمنع المغسلة من الدوران ويمنع إزالة الماء من الملابس. بالنسبة للحل: هو إعادة ترتيب الملابس داخل المجفف ووضع كمية مناسبة منها.
  2. إغلاق مضخة التصريف: قد يشير التوقف المفاجئ لدوران المجفف أثناء عمله إلى حدوث خلل في مضخة التصريف. لذا فهي لا تقوم بتصريف المياه، وقد يكون ذلك بسبب وجود شيء عالق بها أثناء العصر، أو بسبب تراكم الأوساخ. أما عن الحل: فتوجد مضخة التصريف عادًة في الجزء الخلفي من المنشفة، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة. كما يمكنك استخدام دليل تعليمات الشركة للمساعدة في تحديد مكانها، ثم إزالة الأوساخ العالقة بها وتنظيف أنبوب التصريف، ثم قم بتوصيلها مرة أخرى.
  3. عطل في المحرك: قد تكون مشاكل دوران المجفف وعدم تجفيف الملابس مرتبطة بخلل في المحرك، مثل احتراق الجزء المتخصص لمهمة العصر. والحل: قد يتطلب تدخل خبير في فك وتركيب محركات المناشف لاكتشاف سبب الخلل واستبدال ما يحتاج للتغيير.
  4. باب النشافة مفتوح: إذا كان باب المجفف مفتوحًا، فلن يتمكن من إتمام عملية العصر بشكل صحيح. بالنسبة إلى الحل: يحتاج المستخدم هنا إلى التأكد من إغلاق باب المجفف بإحكام عند تشغيل البرنامج الخاص بها.
  5. خرطوم التصريف ملتوي: في حالة وجود طيات في أنبوب تصريف مياه العصر. سيتوقف المجفف عن العمل أثناء دورانه نتيجة عدم تصريف المياه بسلاسة وصعوبة القيام بذلك. أما الحل: يجب على المستخدم هنا فحص أنبوب التصريف ومعالجة أي تجعد مرئي حتى يتمكن من متابعة عمله بالكامل.
ما هو سبب توقف المجفف في غسالة أتوماتيك؟
ما هو سبب توقف المجفف في غسالة أتوماتيك؟

ما هو سبب عدم تنشيف النشافة بشكل جيد؟

  • انسداد صائدة الوبر: أول شيء يجب التحقق منه في حالة عدم لف مجفف الملابس بشكل صحيح هو مصيدة الوبر الموجودة في مقدمة المجفف. حيث يجب فحصها وتنظيفها باستمرار بعد كل دورة تجفيف للملابس، وذلك بإزالة العوالق باليد. أو يمكنك استخدام مكنسة كهربائية.
  • انسداد خرطوم التهوية: إذا كان المجفف من النوع الذي يحتوي على أنبوب تهوية (على عكس الأنبوب الذي يحتوي على مكثف) فيجب فحص هذا الأنبوب بشكل دوري. حيث يتعرض باستمرار لتراكم الأوساخ والغبار والوبر، هذا الأمر الذي قد يتسبب في اضطراب حركة الهواء الساخن. وبالتالي عدم قدرة المجفف على التجفيف. كذلك لابد من أن تحدد موقع الخرطوم، وقم بفكه وفقًا للطريقة المناسبة. وتحقق من الفتحة الموجودة في جسم مجفف الملابس، وجسم الخرطوم نفسه والفتحة التي تؤدي إلى الخارج. فيجب أن يكون المسار بأكمله مفتوحًا ونظيفًا. ويمكنك استخدام فرشاة ذات مقبض طويل لتنظيفها بشكل صحيح.
  • اتّساخ حوض التجفيف: من أسباب عدم تنشيف مجفف الملابس هو سقوط الأوساخ والوبر في الفتحات الموجودة في حوض التجفيف. مما يمنع الهواء الساخن من المرور بسلاسة عبر تلك الفتحات مما يؤدي إلى عدم جفاف الغسيل مع ظهور العديد من العيوب. لذلك، يجب تنظيف حوض التجفيف جيدًا والتأكد من عدم وجود الأوساخ التي تؤخر عملية التجفيف.

هل توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة المجففات في مدن متعددة بالإمارات؟

نعم، توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة المجففات والنشافات ومختلف الأجهزة الكهربائية في مدن متعددة بالإمارات. والتي من أهمها: 

  1. شركة تصليح المجففات في دبي
  2. شركة تصليح المجففات في الشارقة
  3. شركة تصليح المجففات في أم القيوين
  4. شركة تصليح المجففات في أبو ظبي
  5. شركة تصليح المجففات عجمان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *