Skip to content
Home » قطع غيار صيانة الأفران التي نوفرها في الإمارات

قطع غيار صيانة الأفران التي نوفرها في الإمارات

  • by
قطع غيار صيانة الأفران التي نوفرها في الإمارات

الأفران أصبحت من العناصر الأساسية في كل مطبخ سواء داخل المنازل أو داخل المطاعم لتحضير كافة المأكولات الشهية والمحال التجارية التي تقدم الوجبات الغذائية السريعة. وفي حالة عطل الفرن أو تلف أي قطعة فيه يصبح هناك ارتباك في المطبخ. لذلك تعمل شركة وي فيكس على توفير كافة قطع غيار الأفران داخل الإمارات مهما كانت أنواعها وماركاتها حيث نقوم باستبدال قطع الأفران التالفة بقطع غيار أصلية ومضمونة 100%.

قطع غيار البوتاجازات

في شركة وي فيكس لدينا جميع قطع غيار البوتاجازات الغاز والكهربائية حيث نقوم باستيراد قطع غيار الأفران من دول المنشأ لها حتى نضمن إعادة تشغيل البوتاجازات بنفس الكفاءة كما كانت من قبل. كما أنه ليس لدينا قطع غيار أصلية لجميع ماركات البوتاجاز وحسب بل أيضًا يتم تركيبها عن طريق مهندسين وفنيين أصحاب حرفية وخبرة كبيرة في المجال.

فمن أهم قطع الغيار التي تتوافر لدينا هي: (مفصلات الباب_ كاوتش باب البوتاجاز_ شعلات_ محبس جزرة_ ولاعة فرن_ إشعال ذاتي للعيون_ غطاء زجاج لسطح البوتاجاز_ منظم غاز_ زجاج لباب الفرن_ شعلة فرن_ شواية_ رفوف_ مقبض باب البوتاجاز).

كل هذه القطع مستوردة حيث أن هدفنا هو توفير أفضل قطع غيار للعميل. كما نعطي للعميل ضمان على جميع قطع الغيار لذلك تعامل معنا وتأكد أنك مع الأفضل.

بالإضافة إلى أن هدفنا أيضًا هو إعادة البوتاجاز إلى سابق عهده مجددًا. كما نضمن جودة قطع الغيار لذا معنا لن تشتكي من قطع الغيار الغير أصليه أبدًا والتي تضر بالبوتاجاز.

قطع غيار افران الغاز

تعد أفران الغاز من الأجهزة السهلة التحكم كما أنها من أكثر الأنواع انتشارًا وتداولًا بين العملاء. كما يعد فرن الغاز من أكثر أنواع البوتاجازات أمانًا. ولكن يجب الاهتمام بصيانته وتغيير القطع التالفة به بقطع أصلية حيث يؤدي الإهمال المستمر في صيانته إلى الكثير من المشكلات والأضرار.

لذلك توفر لك شركة وي فيكس فريق عمل متكامل من المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال تغيير قطع الغيار لجميع أنواع وماركات أفران الغاز خاصه قطع غيار فرن جليم غاز

كما نسعى جاهدين إلى تغيير النظرة السائدة في الإمارات عن صيانة قطع غيار الأفران حيث أن هدفنا هو بناء ثقة متبادلة مع العميل.

كذلك نعد الوحيدين في الإمارات الذين لدينا قطع غيار أصلية لجميع منتجات جليم جاز المستوردة. حيث نحرص دائمًا على توفير أفضل قطع الغيار حتى لا نخسر تعامل عملائنا معنا أبدًا.

كما يتم صيانة الشواية الموجودة بالفرن وأيضًا صيانة باب الفرن وتغيير المزلاج الخاص به في حالة التلف لكي يمكنك إعادة غلقه مرة أخرى بإحكام.

كما توفر لك الشركة ضمان على كل القطع المقدمة من قِبل جليم غاز. لذلك تواصل معنا لكي تحصل على قطع غيار جليم غاز المستوردة بأقل سعر.

قطع غيار افران الغاز
قطع غيار افران الغاز

قطع غيار افران الكهرباء

تقدم شركتنا خدمات صيانة وتغيير قطع غيار أفران الكهرباء بكافة أنواعها. حيث تعد أفران الكهرباء من الأجهزة المتطورة التي يمكنك التحكم في درجات الحرارة بها وتقوم بضبطها علي حسب احتياجك.

كما يتبع فريق عمل شركة وي فيكس أحدث الطرق والوسائل الحديثة التي تساعد في كشف نوعية العطل في الفرن وتشخيص القطع التالفة بصورة دقيقة.

بالإضافة إلى أن فريق العمل الخاص بنا يقوم بوضع خطط مدروسة للعمل. حيث تتضمن القيام بخدمات الصيانة وتوفير جميع قطع الغيار اللازمة للفرن مثل تغيير عيون الفرن. وتغيير الباب الخاص به، كذلك يتم تبديل الدائرة الكهربائية، وتغيير المفصلات، والأسلاك التالفة. وكل التالف بالفرن يتم تبديله بقطع غيار أصلية نقوم باستيرادها من الخارج.

كما لدينا قطع غيار أفران كلفينيتور الكهربائية حيث تعد الأكثر تفوقا من حيث التحكم في درجات الحرارة. حيث يمكنك تغيير درجة الحرارة دون التأثير على درجة حرارة المحيط الخارجي. أيضًا يمكنك وضعه داخل دولاب من الخشب بأمان تام ولن يكون هناك أي ضرر حيث أن أفران كلفينيتور صممت لذلك الغرض.

كما يستطيع العميل شراء قطع غيار أفران كلفينيتور من شركتنا وبعدها يقوم بتركبها وإجراء الصيانة بنفسه دون اللجوء إلى فني متخصص حيث يتميز هذا النوع من الأفران بسهولة تركيبها وصيانتها.

كما نقوم أيضاً بصيانة الدائرة الكهربائية للفرن وتغيير جميع الأسلاك في حالة التلف. كذلك تغيير جميع المفصلات الموجودة به واستبدالها بأخرى جديدة.

قطع غيار افران الميكرويف

تمتلك شركة وي فيكس توكيل معتمد من شركة MAYTAG (ميتاج) حيث نقوم بخدمات صيانة وإصلاح كافة قطع الغيار التالفة واستبدالها بقطع جديدة.

حيث يتميز ميكرويف Maytag بتوفير الكهرباء ذلك لأنه موفر للاستهلاك فعند استخدام ميكرويف Maytag تستطيع توفير ما يقارب من 50% من استهلاكك للكهرباء.

كما يستطيع ميكروويف “Maytag“ طهي المنتجات في أقل من دقائق قليلة. ومع كل هذه المميزات يُقبل كثير من العملاء على شرائه وعند وجود أي أعطال أو تلف في قطع الغيار لا يجدون وكيل معتمد لشراء قطع الغيار منه.

لذلك قامت شركتنا بتوفير جميع قطع غيار منتجات وقطع غيار فرن جبسون وشركة Maytag العالمية في الإمارات. وهذا لأننا توكيل معتمد لجميع أجهزة Maytag المنزلية. ولأننا واثقون من منتجاتنا التي نقدمها نقدم لكم ضمان سنه كامله على جميع قطع الغيار.

كما يتوفر داخل مركزنا لتصليح أفران الميكروويف أفضل فنيين ومهندسين متخصصين في أعطال الأفران. ولدينا أيضًا أفضل أسطول سيارات مجهز للوصول إليكم في أسرع وقت.

لذلك أتصل بنا الآن على الخط الساخن لطلب جميع قطع الغيار التي تحتاجها وسنصلك في أسرع وقت. مع توفير أقل التكاليف على خدماتنا.

قطع غيار افران الميكرويف
قطع غيار افران الميكرويف

هل توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة الأفران في مدن متعددة داخل الإمارات؟

تصل خدمات الصيانة التي تقدمها شركة وي فيكس إلى كثير من المدن داخل دولة الإمارات. وذلك لكي تصل خدماتنا إلي أكبر قدر من العملاء. وسنقوم بذكر أهم المدن التي تصل خدماتنا إليها فتابع معنا:

عجمان: تعد مدينة عجمان من أهم المدن التي نقدم خدمات الصيانة داخلها. حيث يتواجد فيها مقر الحاكم وجميع الدوائر الحكومية والشركات والمصانع. كما يطل الميناء الخاص بها على ساحل الخليج العربي وموقعها الاستراتيجي وسط دولة الإمارات جعلها مركز جذب للمستثمرين. لذلك قامت شركتنا بفتح فرع شركة تصليح الأفران في عجمان لتقديم خدمات الصيانة وتغيير قطع غيار الأفران.

دبي: تعد مدينة دبي من أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان في الإمارات. كما تعد واحدة من الإمارات السبع التي تشكل دولة الإمارات. وكل تلك المميزات جذبت شركتنا لفتح شركة تصليح الأفران في دبي لكي تصل خدماتنا لجميع السكان داخل دبي.

الشارقة: لمدينة الشارقة أهمية ثقافيه كبيرة حيت تم منحها لقب (عاصمة الثقافة العربية) من قبل منظمة اليونيسكو عام 1988. ولأهمية تلك المدينة قمنا بإنشاء شركة تصليح الأفران في الشارقة لتقديم خدمات صيانة وتغيير قطع الغيار لجميع أنواع الأفران.

أم القيوين: تعد إحدى الإمارات السبع لدولة الإمارات. كما تقع في شمال الدولة وتعد ثاني أصغر إمارة في الإمارات ولها موقع متميز على طول طريق التجارة بين الشرق الأوسط ودولة الهند. حيث تعتبر ذات موقع متميز. لذلك قامت شركتنا بفتح شركة تصليح الأفران في أم القيوين لكي تكون خدماتنا في الصيانة قد وصلت لجميع أنحاء دولة الإمارات.

 أبو ظبي: مدينة أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات كما تعتبر أبو ظبي المدينة الرابعة المفضلة في العالم للعيش. حيث اعتبرت المدينة الأكثر أمانًا في الشرق الأوسط. ومع كل تلك المميزات والتعدد السكاني الكبير. كان لابد لنا من فتح شركة تصليح الأفران في أبو ظبي لكي نقدم خدمات صيانة جميع أنواع الأفران. وأيضًا تغيير قطع الغيار الخاصة بهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *