Skip to content
Home » المواد والأدوات المستخدمة لصيانة وتصليح الغسالات؟

المواد والأدوات المستخدمة لصيانة وتصليح الغسالات؟

  • by
المواد والأدوات المستخدمة لصيانة وتصليح الغسالات؟

شركة وي فيكس من أهم الشركات وأشهرهم على الإطلاق في مجال صيانة وتصليح الغسالات بأنواعها. ذلك لأنها توفر أفضل عمالة فنية لديهم الخبرة والكفاءة في تنفيذ مهام الصيانة علي أعلي مستوي. أيضًا توفر شركتنا الكثير من الأدوات والأجهزة الحديثة المناسبة لكل أنواع الغسالات. وذلك بأقل التكاليف والأسعار لكي تناسب جميع عملائنا وأهم ما يميز شركتنا هو أنها تحرص دائماً على كسب ثقة عملائنا الكرام.

أدوات صيانة وتصليح الغسالات المستخدمة في خدماتنا

تمتلك شركتنا العديد من الخدمات التي يمكن أن يتطلبها عملائنا بشكل كبير وذلك يجعلنا من أنجح الشركات بمجال الصيانة وتصليح الغسالات. بالإضافة إلى أنها تستخدم أحدث الأجهزة والمعدات في صيانة الغسالات ومن تلك الأدوات:

أدوات الصيانة

أدوات الصيانة من أهم الأشياء التي يجب أن تكون في أي منزل لما لها من أهمية كبيرة خصوصاً في المواقف اليومية التي نتعرض لها. لذلك نوضح لسيادتكم أهم أدوات الصيانة التي يجب أن تتوفر في منزلك وهي:

  • المطرقة: لا بد أن يكون لديك واحدة بالفعل في منزلك عزيزي العميل. لأنها من إحدى أقدم الأدوات والمعدات في تاريخ الصيانة ولا غنى عنها. بالإضافة إلى أن المطرقة تصنع بالعديد من الأشكال المختلفة حسب الغرض والهدف منها.
  • مفك اختبار: يعد مفك الاختبار من أهم الأدوات المستخدمة في عملية الصيانة لأنه يساعد في أي عمل يخص التوصيلات الكهربائية للغسالات. لذلك يجب التأكد أن الأسلاك التي تمسكها غير متصلة بالكهرباء مما يؤدي حدوث إصابات ومشاكل. بالإضافة إلى أن هذه الأداة البسيطة ستحميك من الصعق بالكهرباء عزيزي العميل. واستخدامها يُسير المهام للغاية، لذلك كل ما عليك فعله هو أن تلمس السلك المخصص للغسالة بطرف مفك الاختبار ثم تضع طرف أصبعك الأخر على طرف مقبض المفك. لذلك إذا كان التيار الكهربائي يسري ويجري بشكل سليم في السلك. فسوف يضيء مصباح المفك شعاع صغير داخل المقبض الشفاف الخاص به. أيضًا إذا لم تري ضوء الشعاع فأنت عزيزي العميل في أمان بشكل سليم ويمكنك الإمساك بالسلك.
  • مفك برأس صليبي (فيليبس): يعتبر هذا النوع من أكثر المفكات استخدامًا في عمليات صيانة الغسالات، أيضًا معروفة باسم فيليبس نسبة إلى هنري فيليبس كما أنه من أهم رجال الأعمال الأمريكي الذي ساعد في نشرها بطريقة كبيرة. علاوة على ذلك أن هندسة هذا التصميم تسمح لك بوضع أكبر عزم على المفك عند ربط وفك الغسالات. أيضًا يسهل العملية بصورة كبيرة أخيراً توفر شركتنا أجود وأقوي أنواع المفكات الثلاثة الخاصة بهذا النوع بأقل الأسعار.
  • زردية: الزردية من الأدوات الأساسية لأعمال الكهرباء وصيانة الغسالات. حيث يمكنك بهذه الأداة قطع ولف والإمساك بالأسلاك الكهربائية الخاصة بالغسالات. علاوة على ذلك أنها مصنوعة من الحديد مع نوع مقابض بلاستيكية مخصص لها، أيضًا بعض الأنواع تكون مخصصة بمقابض عازلة للكهرباء. ذلك حتى 1000 ڤولت للتأكد من أمان وصحة عملائنا.
أدوات صيانة وتصليح الغسالات المستخدمة في خدماتنا
أدوات صيانة وتصليح الغسالات المستخدمة في خدماتنا

هل توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة الغسالات في مدن متعددة بالإمارات؟

شركة وي فيكس تمتلك أفضل خدمات خاصة بصيانة الغسالات. كما أنها من أشهر الشركات لذلك عزيزي العميل لا تقلق لأن فريق العمل الخاص بنا يوفر إليك العديد من الخدمات المختلفة والتي تريدها. بالإضافة إلى أننا تقدم لك الأدوات وكل ما تحتاجه لأننا دائماً نحرص على كسب ثقة العملاء. علاوة على ذلك نقدم الكثير من التخفيضات مقابل جودة علي أعلي مستوي. بالإضافة إلى أننا نقوم بتوفير كافة خدماتنا في العديد من المدن حيث نصلك أينما كنت:

  1. شركة تصليح الغسالات عجمان
  2. شركة تصليح الغسالات في دبي
  3. شركة تصليح الغسالات في الشارقة
  4. شركة تصليح الغسالات في أم القيوين
  5. شركة تصليح الغسالات في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *