Skip to content
Home » شركة تصليح مجففات في ام القيوين

شركة تصليح مجففات في ام القيوين

  • by
شركة تصليح مجففات في ام القيوين

يعد مُجفف الملابس أو النشافة أحد الأجهزة الكهربائية التي تُستخدم لإزالة البلل والرطوبة من الملابس والمنسوجات الأخرى. لكن معظم أنواع مُجففات الملابس بعد فترة زمنية من الاستخدام تتعرض إلى كثير من الأعطال الفنية. لذلك سوف تكون بحاجة إلى شركة متخصصة تقوم بعمل اللازم من عمليات التصليح والصيانة وغيرها من الخدمات الأخرى. ولحسن الحظ تعد وي فيكس شركة تصليح مجففات في ام القيوين من أفضل الشركات التي تقوم بهذه الخدمات. حيث تمتلك خبرة واسعة في الصيانة فضلًا عن استخدامها للأساليب العلمية والطرق الحديثة في عمليات التصليح والصيانة للأجهزة الكهربائية.

أفضل شركة تصليح مجففات في ام القيوين

قامت شركة تصليح مجففات في أم القيوين بتوفير خدمات تصليح المجففات بجميع أنواعها. عن طريق فريق عمل متكامل يتكون من خبراء ومهندسين وفنيين وعمال متخصصين ومدربين على التعامل مع كافة أعطال المجففات.

كما أنها توفر معدات وأجهزة حديثة تساعدهم في إصلاح مجفف والخدمة العالية تقوم بصيانة الأعطال مهما كانت صعوبتها. حيث تستخدم الشركة أحدث الأجهزة لكشف أعطال المجففات.

كذلك تحرص الشركة على توفير قطع غيار مجففات أصلية تقوم باستيرادها من بلد المنشأ لكافة أنواع المجففات بحيث تتم عملية إصلاح مجفف بعناية.

كذلك توفر عدة خدمات أخرى فهي لا تقتصر على تقديم خدمة تصليح مجففات فقط، بل تقوم بتقديم خدمات الصيانة الدورية وتوفر أيضًا خدمة تنظيف وتعقيم المجففات.

بالإضافة إلى ذلك إن شركة إصلاح مجفف أم القيوين تسعى دائمًا لتقديم خدماتها على أوسع نطاق حيث أن خدماتها تشمل كافة مدن وإمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

لذلك في حالة كنتم تعانون من تواجد أي أضرار تؤثر بشكل سلبي كبير على المجففات الخاصة بكم وتلاحظون أنها لم تعد تعمل بنفس الكفاءة. فمن المؤكد أن هذه المجففات قد حدث بها بعض الأعطال.

لذلك لا تبحث كثيرًا عزيزي العميل عن شركات تقدم خدمات إصلاح مجفف أم القيوين فقط اتصل بنا في شركة وي فيكس. حيث تقوم الشركة بحل جميع أعطال المجفف مهما كان العطل الذي تواجهه.

مميزات خدمات شركة تصليح مجففات في ام القيوين

تقدم شركة تصليح مجففات في أم القيوين العديد من المزايا لعملائها حيث أن هدفنا هو تحقيق أفضل خدمة للعميل. كما يعد هذا السؤال من أهم الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان العملاء بشكل كبير لذلك سنقوم بذكر أهم مميزاتنا فيما يلي:

  1. يوجد داخل الشركة طاقم عمل مميز تم تدريبه على أعلى مستويات من الخبرة والكفاءة لتوفير خدمات إصلاح مجفف في ام القيوين علي أكمل وجه.
  2. حيث نستخدم أحدث الأساليب والمعدات المتطورة التي تقوم بتحديد العطل في المجففات بمنتهى الدقة والاحترافية.
  3. كذلك شعارنا الالتزام بالمواعيد المحددة مع العميل، لأننا نقدر وقت العملاء الثمين.
  4. بالإضافة إلى العمل على إيجاد حلول بديلة وسريعة جدًا في إصلاح مجفف الملابس حيث شعارنا هو الدقة في العمل.
  5. كما أن أسعارنا لا تقبل المنافسة حيث من أهم مميزات شركتنا هي الأسعار المتواضعة التي نقدمها على عكس أسعار الشركات الأخرى. حيث يقدمون الخدمات بأسعار مرتفعة جدًا.
  6. كذلك تضع الشركة تخفيضات مرتفعة تصل إلى 35 %، بالإضافة إلى العروض الشهرية حيث تسعي شركتنا لتوفير أفضل الخدمات بأقل الأسعار.
  7. أيضًا نمتلك اسطول مجهز من السيارات الحديثة التي تسهل نقل العمالة والأدوات والمعدات إلى كافة المناطق بسرعة كبيرة.
  8. كذلك يوجد لدى الشركة توكيلات لعدد من الشركات العالمية والأجنبية. كما نقدم ضمان على جميع خدمات إصلاح مجفف بأم القيوين
  9. كما أن خدماتنا متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة باليوم لكي نقدم أفضل خدمة للعميل.

كذلك نقوم بتوفير خدمات التصليح والصيانة للمجففات في كافة أحياء أم القيوين. لذلك لا تتردد وتواصل معنا لكي تستمتع بجميع خدماتنا.

مميزات خدمات شركة تصليح مجففات بأم القيوين
مميزات خدمات شركة تصليح مجففات بأم القيوين

خدمات شركة تصليح مجففات في ام القيوين

صيانة و تصليح مجففات و نشافات في ام القيوين

تعد خدمات صيانة وتصليح المجففات من الخدمات المهمة التي يجب القيام بها بشكل دوري من أجل تجنب كثير من آثار جانبية أو أضرار قد تؤثر على كفاءة المجفف. لذلك تقوم شركة تصليح مجففات في ام القيوين بتقديم خدمات تصليح وصيانة المجففات لكي تجنب العميل كل تلك الأضرار.

كما تقوم الشركة باستخدام أفضل المعدات والأدوات المستوردة من الخارج حتى لا نؤثر على المجفف بأي شكل بعد القيام بأعمال التصليح أو الصيانة.

كذلك تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا هي استبدال قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية نقوم باستيرادها من الخارج. كما نقوم بتركيبها بأقل الأسعار حيث لن تتمكن من مقارنتها بأسعار قطع الغيار المحلية. ونقوم بتركيبها عن طريق عمال متخصصين في تصليح وصيانة كافة أنواع النشافات.

لذلك من أجل تجنب كل الأضرار التي ممكن أن تصيب المجفف الخاص بك في حالة عدم الصيانة من الأفضل لك التواصل معنا لكي تحصل على مساعدة الخبراء والمتخصصين. ليتم إصلاح جميع الأعطال بدون أي آثار جانبية تؤثر على كفاءة المجفف.

صيانة و تصليح غسالات في ام القيوين

لا تقتصر خدمات شركتنا على تصليح وصيانة المجففات فقط بل نقوم أيضًا بتصليح الغسالات بجميع أحجامها وأنواعها. حيث نقوم بفحص أجزاء الغسالة والكشف عن الأعطال وتحديد مكانها بدقه عن طريق فريق من العمالة المتخصصين في صيانة الغسالات بجميع ماركاتها.

كما تتميز الشركة بقدرتها على إجراء أعمال الصيانة وتصليح أعطال الغسالات في منزل العميل حتى توفر الوقت والمشقة المستخدمين في نقل الجهاز وحمله إلى مقر الشركة. كذلك نقوم بتقديم ضمان للعميل ضد عيوب التصليح أو تركيب قطع الغيار.

وفي النهاية نقدم كل هذه الخدمات بأقل الأسعار التي تتناسب مع كافة العملاء لكي يسهل على الجميع الاستفادة بخدماتنا. كما تحرص شركة تصليح غسالات في أم القيوين على تقديم مجموعة من الخصومات والتخفيضات لعملائها الدائمين.

خدمات الصيانة والتصليح الأخرى التي تقدمها شركتنا في ام القيوين

خدماتنا لا تقتصر على تصليح مجففات الملابس فقط في أم القيوين، بل نقوم أيضًا بالعديد من الخدمات الأخرى، مثل خدمات تصليح المكيفات. وخدمات تصليح ثلاجات، وخدمات تصليح غسالات صحون في أم القيوين، وخدمات تصليح الأفران، وخدمات تصليح غسالات في أم القيوين. وسنقوم بذكر كل خدمة من الخدمات بالتفصيل فتابع معنا ما يلي:

  • تصليح المكيفات تحتاج لخبرة واحترافية كبيره ويصعب على أي شخص القيام بها. لذلك قمنا بافتتاح شركة تصليح مكيفات في أم القيوين لتقديم خدمات تصليح المكيفات بجميع أنواعها وماركاتها.
  • كما أنه من المتعارف عليه أن الثلاجات من الأجهزة الكهربائية المهمة في المنزل. كما أنها تحتاج لاهتمام دائم. ولذلك تقدم شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين جميع خدمات صيانة وتصليح الثلاجات بواسطة متخصصين محترفين.
  • نقدم أيضًا خدمات تصليح غسالات الصحون بجميع أنواعها. لذلك في حالة امتلاكك لغسالة صحون وتحتاج إلى خدمات الصيانة والإصلاح. فعليك وقتها بالاستعانة بخدمات شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين
  • كذلك تعد غسالات الملابس من الأجهزة المهمة حيث تحمينا من الجراثيم والميكروبات التي تنتشر على ملابسنا ومن الممكن أن تسبب لنا العديد من الأمراض. لذلك تقدم شركة تصليح غسالات في أم القيوين خدمات تنظيف وتصليح الغسالات بأنواعها. لكي تحمي عملائها من خطر الإصابة بالأمراض.
  • كما تقدم شركتنا أيضًا خدمات تصليح الأفران حيث يسبب استخدام الأفران لفتره طويلة إلى تراكم الدهون والأوساخ بكميات كبيرة عليها. لذلك توفر شركة تصليح افران في أم القيوين خدمات تصليح الأفران بجميع أنواعها وماركاتها.

وفي النهاية تهتم شركة تصليح مجففات في أم القيوين بالقيام بكل هذه الخدمات لكي تحافظ على الأجهزة الكهربائية للعملاء. لذلك في حالة وجود أي عطل في أي جهاز كهربائي داخل منزلك يجب عليك التواصل معنا وعدم التردد لكي تحصل على أفضل خدمة في مقابل أقل سعر.

خدمات شركة تصليح مجففات في أم القيوين
خدمات شركة تصليح مجففات في ام القيوين

ما الطرق والخطوات المتبعة في خدمات اصلاح المجفف في ام القيوين؟

تقوم شركتنا بإتباع مجموعة خطوات ثابتة من أجل ضمان الوصول لأفضل خدمة تصليح للمجفف. وتتلخص هذه الخطوات فيما يلي:

  • فور اتصال العميل بنا يقوم فريقنا من خدمة العُملاء بالحصول على المعلومات والبيانات حول العُطل الموجود في المجفف الخاص به.
  • بعدها يقوم الفريق بتحديد ميعاد مناسب لكي يتوجه فريق العمل إلى منزل العميل ومعه المُعدَّات المناسبة لتصليح العطل الموجود داخل المجفف.
  • كما يقوم الفنيون في شركة تصليح مجففات في أم القيوين بإجراء فحص شامل للمجفف. ثم يقوم مهندسين الصيانة بالكشف على الهيكل الداخلي للمجفف بدقة.
  • كما يقوم الفنيين بالكشف أيضًا على الوصلات والأنابيب الخاصة بالمجفف. ونقوم بكل تلك الخطوات لكي يستطيع فريق العمل من تحديد كل الأعطال الموجودة داخل المجفف بدقة.
  • كذلك يقوم العمال بتصليح كافة الأعطال الموجودة بالمنشفة. ثم نقوم أيضًا بتغيير قطع الغيار في حالة التلف بقطع غيار أصلية نقوم باستيرادها لضمان كفاءتها.
  • كما نعطي العميل ضمان على خدمات التصليح وعلى قطع الغيار لكي يضمن قيامنا بأفضل خدمة.
  • وفي النهاية نقوم بتقديم نصائح هامَّة للعُملاء تتضمَّن أهمَّ الخطوات التي يجب إتباعها للحفاظ على مجففات الملابس في أفضل حال.

مع العلم نحن نقدم كل تلك الخدمات بأقل الأسعار حتى تتناسب مع جميع العملاء. لذلك لا تتردد في التواصل معنا في شركة وي فيكس لصيانة الأجهزة المنزلية الكهربائية لتستفيد بجميع خدماتنا.

ما المواد والادوات المستخدمة في خدمات صيانة المجففات في ام القيوين؟

هناك العديد من الأدوات التي تستخدم في عملية صيانة وتصليح المجففات. ومن أهم تلك الأدوات ما يلي:

  1. مفك برأس مسطح: لما تعد منتشرة كما كانت في الماضي ولكن من الممكن أن تصادفها في أجهزة قديمة أو ما شابه. لذلك لابد من تواجدها في صندوق الأدوات الخاصة بنا.
  2. مفك برأس صليبي: هذا النوع من المفكات هي الأكثر انتشارًا هذه الأيام. كما تتوافر منها العديد من المقاسات والتي تتواجد جميعها معنا حتى نستطيع التعامل مع أي حجم من المسامير.
  3. شريط قياس: يقابل العمال العديد من المواقف التي يحتاجون فيها إلى قياس المسافات قبل البدء في العمل. كما أن هناك العديد من الأشكال لأشرطة القياس ولكن النوع الأشهر هو شريط القياس المعدني القابل للسحب.
  4. قاطع الأسلاك(الزردية): يمكن استخدامها لقطع الأسلاك المعدنية التالفة أو تعديل المسامير. حيث من خلالها نستطيع الإمساك بالأشياء المتصلة بالكهرباء بدون الخوف من التعرض للصعق. حيث يطلق عليها اليد الثالثة.
  5. مفك فاحص: يستخدم لمعرفة هل الأسلاك متصلة بالكهرباء أم لا. حيث في حالة وجود كهرباء سيصدر المفك نور من الخلف لكي ينبه العامل بوجود كهرباء في السلك.
  6. منشار معدني صغير: هناك مناشير مصممة لقطع المواد الصلبة والمعادن. حيث نقوم باستخدامه لقطع المسامير المتهالكة التي لا يمكن فكها بالمفك العادي.
  7. المطرقة: هناك عدة أشكال للمطارق تتوفر لدينا جميعها، ولكن المطرقة المناسبة للنشافات هي المطرقة الصغيرة ذات المخلب.
ما المواد والادوات المستخدمة في خدمات صيانة المجففات في أم القيوين؟
ما المواد والادوات المستخدمة في خدمات صيانة المجففات في أم القيوين؟

هل توفر شركة وي فيكس خدمة إصلاح مجفف بالقرب مني في أم القيوين؟

بالتأكيد، حيث تصل جميع خدماتنا إلى جميع أحياء ومناطق مدينة أم القيوين. حيث هدف شركتنا هو وصول خدماتنا إلي أكبر عدد من المناطق لكي يستمتع بها أكبر عدد من السكان.

والأماكن التي تصل لها خدماتنا هي:(فلج المعلا- جزيرة السينية- الراعفة- السلمة- تل الأبرق- الرملة- اللبسة-الراشدية -بياتة -العذيب- خور البيضا- السرة- مهذب- كابر- جزيرة الأكعاب- جزيرة الغلة).

لذلك في حالة كنت من ساكني هذه المناطق وتحتاج إلى خدمات تصليح مجففات الملابس فقط تواصل معنا وسنصلك في أسرع وقت.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تصليح مجفف في أم القيوين ذو خبرة؟

بكل تأكيد، حيث تهتم شركة تصليح مجففات في أم القيوين بالكوادر البشرية بشكل كبير. لذلك نقوم باختيارهم وفقًا لشروط معينة مثل الشهادات العلمية وغيرها. لكي يكونوا قادرين على أداء جميع الخدمات بأعلى جودة.

كما نقوم بإعطائهم مجموعة من الدورات التدريبية كل فترة لاطلاعهم على كافة الطرق الحديثة المستخدمة في عمليات التصليح والصيانة. لكي يكون الفني منهم قادرًا على التعامل مع كافة الأعطال التي تظهر في كافة ماركات المجففات.

أيضًا أننا لا نكتفي بإعطائهم دورات تدريبية، بل نحاول دائمًا تحفزيهم بجميع الطرق لكي يطوروا من أنفسهم وبالتالي يرتقوا بخدمة إصلاح المجفف مما يوصلنا في النهاية إلى أداء أفضل خدمة للعميل. حيث هدفنا هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء. لذلك كل ما عليكم فعله هو الاتصال بنا للحصول على جميع الخدمات التي نقدمها بأقل الأسعار.

أنواع المجففات التي نوفر لها خدمات الصيانة في شركتنا بأم القيوين

  • إصلاح مجفف سامسونج
  • صيانة مجفف ال جي
  • تصليح مجفف باناسونيك
  • إصلاح مجفف دايو
  • تصليح مجفف سيمنز
  • إصلاح مجفف هيسنس
  • إصلاح إلكتا مجفف
  • تصليح مجفف سوبر

نصائح شركة وي فيكس للحفاظ على المجففات من التلف لأطول مدة ممكنة

تقدم شركة تصليح مجففات في أم القيوين عدد من الإرشادات والنصائح التي سوف تساعدك في الحفاظ على المجفف الخاص بك في أفضل حال. وسنقوم بعرض النصائح فيما يلي فتابع معنا:

  1. لا يجب وضع مجفف الملابس في الأماكن العالية البرودة حيث يقوم ذلك بالتأثير على أداء المجفف.
  2. كما يجب الحرص على وضع المجفف في مكان بعيد عن قطع الأثاث حتى نساعد على خروج الهواء، ودخوله بسهولة.
  3. حافظ على مجفف الملابس جافًا، مع عدم سكب أي مياه عليه من الخارج حيث يمثل ذلك خطرًا على الجهاز.
  4. بعد الانتهاء من تجفيف الملابس لابد من ترك باب المجفف مفتوح لفترة من الوقت حتى يتخلص من الهواء الساخن.
  5. لا يجب تكدس الملابس داخل المجفف في مرة واحدة، لأن عدم ترك المسافات الكافية داخل المجفف يؤدي إلى ضعف كفاءته.
  6. استخدام قطعة من القماش المبلل لتنظيف فلتر الوبر حيث تحتاج إلى الغسيل كل ثلاثة أشهر.
  7. لابد من أن تكون هناك مسافة بين المجفف والحائط لا تقل عن 11 سم. حتى يتمكن المجفف من العمل بشكل مناسب.

وفي النهاية في حالة لاحظت وجود مشكلة في المجفف عليك بالاتصال بأرقام شركة تصليح مجففات في أم القيوين لكي تستفيد من جميع خدماتنا لتفادى أي مشكلات أو أعطال.

شركة تصليح مجففات في أم القيوين
شركة تصليح مجففات في أم القيوين

أسعار خدمات تصليح المجففات والنشافات في أم القيوين

تتنوع الأسعار التي تعرضها مراكز تصليح وصيانة مجففات الملابس في أم القيوين حيث لا تهدف هذه الشركات سوى إلى الربح فقط. ولكن داخل شركة وي فيكس لتصليح مجففات في أم القيوين نعرض لكم أقل الأسعار لتصليح مجفف الملابس.

كما أن أسعارنا تختلف من خدمة إلى أخري على عكس باقي الشركات التي تحدد أجرًا ثابتًا. حيث يختلف السعر في حالة تغيير قطع الغيار التالفة. لأن لكل قطعة سعر مختلف عن غيرها.

كذلك في حالة أسعار صيانة الأعطال، حيث يحتاج كل عطل إلى أدوات ومعدات مختلفة. كما يحدد ذلك عدد الفننين الذين تحتاج لهم عملية التصليح. وكل هذه العوامل تعمل على تغيير السعر، ومع كل ذلك لا تقلق عزيزي العميل وتأكد أنك معنا سوف تحصل على أفضل خدمة وأقل سعر.

أرخص شركة تصليح مجففات في أم القيوين

تقدم شركة تصليح مجففات في أم القيوين أرخص وأقل الأسعار على الخدمات التي تقدمها. كما لا نكتفي بجودة التصليح فقط، بل نعمل على توفير جميع الخدمات بأنسب الأسعار بالإضافة إلى أعلى جودة ممكنة.

بالإضافة إلى أننا نضع هامش ربح ضئيل على جميع الخدمات المقدمة لذلك لا يمكنك مقارنة أسعارنا بأسعار باقي الشركات المنافسة. الذين يقدمون الخدمات بأعلى سعر وأقل جودة.

كما تضع الشركة باقة متنوعة من العروض والخصومات على خدمات تصليح وصيانة مجففات الملابس حتى نقلل من التكلفة النهائية. ولذلك لا داعي للقلق من الأسعار بعد اليوم. فقط كل ما عليكم فعله هو التواصل معنا لنصل إليكم أينما كنتم.

رقم شركة تصليح مجفف في أم القيوين

شركة تصليح مجففات في أم القيوين قامت بتوفير العديد من طرق التواصل لكي تسهل عملية التواصل معها. حيث قامت بتوفير عدة أرقام يمكنك الاتصال بنا عن طريقها طوال 24 ساعة باليوم على مدار الأسبوع وطلب خدمات تصليح وصيانة مجفف ملابس أم القيوين

كما يمكنك عزيزي العميل أن تزور موقع الشركة لتتعرف على أسعار الخدمات وتقوم بحجزها بكل سهولة. بالإضافة إلى استخدام الخط الساخن للتواصل معنا من خلاله. وتأكد من أننا سنصل إليك في أسرع وقت

بالإضافة إلى أنه يمكنك التحدث إلينا مباشرة عبر رسائل البريد الإلكتروني أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي (WhatsApp – Instagram – Facebook – Snapchat) وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت للحصول على كافة البيانات الخاصة بك من أجل وصول فريق العميل إليك في الوقت المناسب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *