Skip to content
Home » شركة تصليح مجففات في الشارقة

شركة تصليح مجففات في الشارقة

  • by
شركة تصليح مجففات في الشارقة

تعتبر شركة وي فيكس هي أفضل شركة تصليح مجففات في الشارقة وذلك لأنها تمتلك خبرة منذ سنوات طويلة ولديها مهارة عالية، وبالتالي يوجد عليها إقبال كبير ويثق بها الكثير من العملاء. إلى جانب ذلك لديها فريق عمل قوي يتكون من مهندسين وكهربائيين وفنيين تم تدريبهم على أعلى مستوى، وبالتالي لديهم القدرة على التعامل مع كافة أنواع المجففات من جميع الماركات، سواء مجفف MIELE أو Samsung أو Bosch أو Beko.

بالإضافة إلى ذلك تحرص شركتنا شركة وي فيكس على إتباع أحدث الأساليب والطرق السهلة والسريعة والتي تساعد العمالة في الانتهاء من خدمات الصيانة والتصليح في أسرع وقت. حيث أن المجففات من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في جميع المنازل والبيوت والفنادق والمستشفيات والمطاعم والكثير من المباني أيضًا. تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن الخدمات التي تقدمها شركتنا والطرق التي تتبعها في تصليح المجففات والأسعار التي تتعامل بها وطرق التواصل معها.

أفضل شركة تصليح مجففات في الشارقة

تمتلك شركة وي فكيس سمعة طيبة وخبرة كبيرة ومهارة واحترافية عالية. وهذا يجعلها أفضل شركة تصليح مجففات بالشارقة وتعد من الشركات الرائدة في هذا المجال وتعتبر الاختيار الأول لأي شخص يبحث عن شركة إصلاح المجفف الخاص به.

كما أننا نمتلك عمال وكهربائيين ومهندسين تم تدريبهم في دورات تدريبية تقدمها الشركة لتعليمهم طرق ووسائل حديثة تساعد في إتمام عمليات التصليح والصيانة بشكل كبير. ويتم تدريبهم أيضًا على كيفية التعامل مع جميع أنواع المجففات.

كذلك تحرص شركتنا شركة وي فيكس على توفير معدات صيانة وأدوات فك وتركيب وأجهزة حديثة ذات تقنيات تكنولوجية متطورة تساعد العمال في تصليح المجففات وصيانتها. وتخلصك نهائيًا من كافة الأعطال التي تواجهها في المجفف الخاص بك.

علاوًة على ذلك لا نقتصر على تقديم خدمة تصليح وصيانة المجففات فقط، بل نقدم العديد من الخدمات المختلفة، على سبيل المثال تصليح وصيانة الأفران والغسالات والمكيفات والثلاجات وغيرهم من الأجهزة الكهربائية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك نسعى دائمًا في شركة تصليح مجففات في الشارقة للتطور والتقدم وتلبية كافة احتياجات العملاء وتنفيذ متطلباتهم وتحقيق رغباتهم. وبالتالي لن تكون هناك حاجة للجوء إلى أي شركة تصليح وصيانة أخرى.

كما أن لدينا اسطول ضخم من سيارات النقل التي يتم الاعتماد عليها في نقل العمالة والأدوات. وفي بعص الأحيان إذا لم نتمكن من تصليح المجففات في مقر العميل يتم نقلها في هذه السيارات إلى أقرب مركز صيانة تابع لشركتنا لكي يتم تصليح وصيانة المجفف به.

مميزات خدمات شركة تصليح مجففات بالشارقة

  1. تتميز شركة وي فيكس بتقديم خدمات تصليح وصيانة المجففات بجودة مرتفعة وفي أسرع وقت. ونضمن لك أن السرعة لن تتعارض مع جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها.
  2. كما نتميز في شركة تصليح مجففات في الشارقة بالأمانة والمصداقية في كافة التعاملات مع العملاء. وهذا يجعلنا نكتسب ثقتهم بسهولة ويرغبون في التعامل معنا بشكل منتظم.
  3. بالإضافة إلى ذلك نوفر عمال من جنسيات كثيرة ومتنوعة، على سبيل المثال عمال باكستانيين وآسيويين وإفريقيين وفلبينيين وغيرهم. ولكن الأكثر طلبًا هم العمال الفلبينيين وذلك لأنهم يمتلكون ميزات غير متوفرة في العمال الآخرين ومن أهمها الجودة والكفاءة.
  4. كذلك من أهم مميزاتنا هي الأسعار الرخيصة التي نتعامل بها مع العملاء. حيث أننا نعتبر أرخص شركة تصليح مجففات في الشارقة وننافس الشركات الأخرى في الأسعار.
  5. علاوًة على ذلك نقدم خدماتنا في كافة المباني والمنشآت، على سبيل المثال المنازل والبيوت والفلل والقصور والمستشفيات والفنادق وغيرهم. كما أننا لا نقتصر على تقديم خدماتنا في الشارقة فقط. بل أن خدماتنا متوفرة في كافة الإمارات، سواء الفجيرة أو عجمان أو أبو ظبي أو أم القيوين.
مميزات خدمات شركة تصليح مجففات بالشارقة
مميزات خدمات شركة تصليح مجففات بالشارقة

خدمات شركة تصليح مجففات في الشارقة

صيانة وتصليح مجففات ونشافات في الشارقة

تعتبر خدمات الصيانة والتصليح للمجففات من الخدمات الضرورية التي لا بد من القيام بها بشكل مستمر ومنتظم. بغرض تجنب العديد من الآثار الجانبية والأضرار التي من الممكن أن تؤثر على كفاءة المجفف. لذلك تقدم شركة وي فيكس خدمة تصليح وصيانة المجففات في الشارقة بغرض تجنب هذه الأضرار.

كما أن شركتنا تحرص على توفير المعدات والأدوات الحديثة والأجهزة ذات التقنيات التكنولوجية المتطورة التي تساعد العمال كثيرًا في تصليح الأعطال مهما بلغت جسامتها. وهي لا تترك أي آثار عقب القيام بأعمال التصليح والصيانة.

بالإضافة إلى ذلك نتميز بتوفير خدمة استبدال الأجزاء وقطع الغيار التالفة والتي لا يمكن استخدامها مرة أخرى بقطع غيار أصلية يتم استيرادها من الخارج. إلى جانب ذلك نمتلك عمال متخصصين في تركيب هذه القطع بمنتهى الدقة والاحترافية وبأقل التكاليف الممكنة التي لا يمكن مقارنتها بتكاليف الشركات الأخرى.

كذلك تنصح شركة وي فيكس عملائها بضرورة القيام بصيانة دورية للمجفف بغرض تجنب تعرضه لأي عطل قد يؤثر على جودة وكفاءة عمله. وللحصول على أفضل نتيجة للصيانة يمكنك التواصل معنا وسيتم إرسال خبراء ومتخصصين في الصيانة وتصليح جميع الأعطال.

صيانة وتصليح غسالات في الشارقة

تعد الغسالات من الأجهزة الكهربائية الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي مكان. حيث يتم استخدامها في المنازل لتنظيف وغسيل الملابس. ويتم الاعتماد عليها في الفنادق لغسيل المفروشات. وكذلك الأمر في المستشفيات وغيرهم من المباني والمنشآت.

كذلك الأمر بالنسبة لغسالات الأطباق فهي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في الكثير من المباني. لذلك يجب الاهتمام بهم وبعمل صيانة دورية لهم بغرض تجنب تعرضهم للأعطال.

لكن لا داعي للقلق حيث أن شركتنا توفر لك خدمة التصليح والصيانة. وتوفر عمالة مدربة على أعلى مستوى تقوم بتنظيف الغسالات وتبدأ في البحث عن الأعطال الموجودة داخلها باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات.

بالإضافة إلى ذلك في حالة وجود جزء تالف وغير صالح للاستخدام مرة أخرى يتم استبداله بقطع غيار أصلية تقوم الشركة باستيرادها من الخارج. إلى جانب ذلك في حالة إذا كانت الأعطال جسيمة ولا يمكن تصليحها في منزل العميل يتم نقل الغسالة إلى مقر الشركة لكي يتم تصليحها هناك.

خدمات الصيانة والتصليح الأخرى التي تقدمها شركتنا في الشارقة

تقدم شركة تصليح مجففات في الشارقة العديد من الخدمات المختلفة، ومنها تصليح المكيفات وتصليح الثلاجات وتصليح الغسالات وخدمات تصليح الأفران وتصليح غسالات الصحون أيضًا. وسنتحدث عن كل خدمة بالتفصيل فيما يلي:

  1. تقدم وي فيكس شركة تصليح مكيفات في الشارقة خدمات التصليح بجميع أنواعها، سواء تصليح مكيفات شباك أو صحراوية أو مركزية أو مكيفات سبليت. كما أننا نمتلك عمالة لديها خبرة في التعامل مع كافة الأعطال، مثل تسربات خرطوم الصرف وإصدار أصوات مرتفعة وانسداد الفلتر ووجود عطل في الثرموستات وغيرهم من الأعطال.
  2. كما توفر شركة تصليح ثلاجات في الشارقة خدمة صيانة الثلاجات فهي من الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع المباني والمنشآت. حيث أنها تعمل على حفظ الأطعمة والمشروبات لأطول فترة ممكنة. لذلك في حالة تعرضها لأي عطل يجب إصلاحها في أسرع وقت ممكن.
  3. بالإضافة إلى ذلك لكل شخص يبحث عن شركة تصليح غسالات في الشارقة إننا نوفر لك هذه الخدمة بأرخص سعر بالمقارنة مع شركات التصليح الأخرى. إلى جانب ذلك نضمن لك عدم تعارض جودة وكفاءة الخدمة المقدمة مع انخفاض الأسعار.
  4. كذلك تعتبر الأفران من الأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها بشكل يومي في طهي الطعام. وهي متوفرة في الكثير من المباني والمنشآت، على سبيل المثال المنازل والمطاعم والفنادق وغيرهم. لذلك في حال تعرضها للأعطال يجب إصلاحها في أسرع وقت. وبالتالي وفرت شركة تصليح الأفران في الشارقة سيارات نقل لتسهيل وصول العمالة إلى مقر العميل، وتقديم خدمة التصليح والصيانة في أسرع وقت.
  5. علاوًة على ذلك تقدم لك وي فيكس شركة تصليح غسالات الصحون في الشارقة قطع غيار أصلية لجميع أجزاء وقطع الغسالة. بحيث في حالة وجود جزء تالف بشكل كامل ولا يمكن استخدامه مرة أخرى يتم استبداله على أيدي خبراء متخصصين. وبالتالي نضمن لك الحصول على أفضل نتيجة بأعلى جودة.
خدمات الصيانة والتصليح الأخرى التي تقدمها شركتنا في الشارقة
خدمات الصيانة والتصليح الأخرى التي تقدمها شركتنا في الشارقة

ما الطرق والخطوات المتبعة في خدمات اصلاح المجفف في الشارقة؟

تتبع شركة تصليح مجففات في الشارقة طرق وخطوات حديثة ومتطورة وتتجنب الطرق القديمة التقليدية التي تتطلب بذل مجهود كبير وتستغرق وقتًا كثيرًا. وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. يقوم العميل بالتواصل مع شركة وي فيكس وطلب الخدمة التي يريدها. وتقوم خدمة العملاء بالحصول على بيانات العميل والاتفاق على وقت محدد لإرسال العمال والفنيون.
  2. كذلك عقب وصول العمالة تبدأ في فحص المجفف فحصًا شاملًا بحثًا عن الأعطال التي توجد بداخله. إلى جانب ذلك تقوم الشركة بتوفير أدوات ومعدات حديثة وأجهزة الكشف عن الأعطال. التي تساعد العمال بشكل كبير في تحديد العطل وبالتالي تتمكن من تصليحه بشكل صحيح.
  3. بالإضافة إلى ذلك يقوم الكهربائيين المختصين بفحص التوصيلات الكهربائية والأسلاك. وفي حالة وجود عطل أو مشكلة يتم التعامل معها بحرص ودقة واحترافية عالية لتجنب حدوث مشكلة أو ماس كهربائي أو حرائق.
  4. كما توفر شركة تصليح مجففات في الشارقة قطع غيار أصلية مستوردة من الخارج (تحديدًا من الشركات الأم المصنعة). وبالتالي في حالة وجود جزء تالف أو لا يمكن استعماله مرة أخرى يتم استبداله بقطع غيار أصلية.
  5. علاوًة على ذلك تقدم شركتنا ضمانات على الخدمات التي نقدمها وعلى قطع الغيار التي نقوم بتركيبها. إلى جانب ذلك نقدم نصائح وإرشادات للعملاء تساعدهم في الحفاظ على المجففات وعمل صيانة دورية لها.

ما المواد والادوات المستخدمة في خدمات صيانة المجففات في الشارقة؟

تعتمد شركة وي فيكس على توفير أدوات ومواد محددة بحيث تُسهل على العمالة عمليات التصليح والصيانة، ومن ضمن هذه الأدوات:

  1. مفكات برأس مسطحة
  2. مفكات برأس صليبية
  3. شريط قياس
  4. قاطع الأسلاك (الزردية)
  5. مفكات فحص الكهرباء
  6. منشار معدني صغير الحجم
  7. المطرقة

هل توفر شركة وي فيكس خدمة إصلاح مجفف بالقرب مني في الشارقة؟

نعم، توفر شركة وي فيكس خدماتها في اهم احياء الشارقة ومن ضمن هذه الأحياء: مويلح، المجاز، السوق المركزي (السوق الإسلامي)، السيوح، القاسمية، الخان، سوق العرصة، الرحمانية، النهدة، التعاون، سوق المجرة. الجرينة، الشارقة، المجرة، التعاون، النوف، الحيرة، الغافية، القرائن، الياش. المريجة، العزرة، جزيرة العلم، الليه، الممزر، الناصرية، أبو شغارة، الخالدية. أم خنور (الصبخة)، الخزانة، الفشت، المصلى، الرفاع، النباعة، المرقاب. القوز، الرقة (الجزات)، الرماقية، النخيلات، شرقان، الرمثاء، الطرفانة، دسمان. الغبيبة، المنصورة، الموافجة، الفلج، القاسمية، الشهباء، اليرموك، البحيرة. الدراري، الخزامية، المناخ، الصناعية 1-17، المجاز، حلوان (الآبار)، الفيحاء. أبو طينة، الطلاع، الرملة، ميسلون، سمنان.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تصليح مجفف في الشارقة ذو خبرة؟

نعم، تهتم شركة تصليح مجففات في الشارقة بالعمال اهتمامًا كبيرًا. حيث يتم اختيارهم بعد اجتياز عدة اختبارات وبعد تعيينهم يتم تدريبهم في دورات تدريبية توفرها شركتنا. لتعليم العمال الطرق والأساليب الحديثة في تصليح المجففات.

كذلك يتم تدريبهم على طرق استخدام الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة التي تساعد في الكشف عن أعطال المجففات وتساهم في تصليحها أيضًا. وبالتالي يكون العمال على دراية تامة بكافة المعلومات التي تخص تصليح وصيانة المجففات.

بالإضافة إلى ذلك لا تكتفي شركة وي فيكس بتدريب العمال فقط. بل تقدم لهم كافة الوسائل التي قد يحتاجونها وتقوم بتوفير خبراء ومهندسين متخصصين فقط في الإشراف على العمال والفنيون ومتابعة أعمالهم. ويقومون بالمتابعة المستمرة مع العملاء إما من خلال الاتصالات الهاتفية أو عن طريق إرسال مهندس متخصص للتأكد من مدى جودة وكفاءة عمل المجفف.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تصليح مجفف في الشارقة ذو خبرة؟
هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تصليح مجفف في الشارقة ذو خبرة؟

أنواع المجففات التي نوفر لها خدمات الصيانة في شركتنا بالشارقة

  1. إصلاح مجفف سامسونج
  2. صيانة مجفف ال جي
  3. باناسونيك
  4. إصلاح مجفف دايو
  5. مجففات بيكو
  6. إصلاح مجفف سيمنز
  7. صيانة مجفف هيسنس
  8. مجففات بوش
  9. إصلاح مجففات إلكتا
  10. تصليح مجفف سوبر

نصائح شركة وي فيكس للحفاظ على المجففات من التلف لأطول مدة ممكنة

تقدم شركة تصليح مجففات في الشارقة نصائح وإرشادات كثيرة تساعد العملاء في الحفاظ على المجففات وكيفية عمل صيانة لها، ومن ضمنها:

  1. تجنب وضع المجففات في أماكن عالية البرودة. لأنها تؤثر تأثيرًا سلبيًا على جودة وكفاءة عمل المجفف.
  2. كذلك ينبغي وضع مجففات الملابس في أماكن بعيدة عن قطع الأثاث لكي تساعد في خروج ودخول الهواء بمنتهى السهولة.
  3. بالإضافة إلى ذلك يجب ترك مسافة لا تقل عن 11 سم تقريبًا من الحائط. من أجل الحفاظ على أداء المجفف بشكل صحيح.
  4. كما أنه لا بد من تجنب سكب أي مياه على المجفف من الخارج لأنه يشكل خطرًا على الجهاز. وبالتالي يجب الحفاظ عليه جافًا تمامًا.
  5. علاوًة على ذلك بعد انتهاء دورة تجفيف الملابس يجب ترك باب المجفف مفتوح فترة زمنية قليلة لكي يتخلص من الهواء الساخن.
  6. أيضًا لا بد من استخدام قطعة من القماش المبلل بغرض تنظيف فلتر الوبر. حيث يجب غسيل الفلتر كل ثلاثة أشهر.
  7. كذلك يجب وضع عدد محدد من قطع الملابس داخل المجفف. وذلك لأن وضع كميات كبيرة من الملابس يتسبب في ضعف أداء عمل المجفف.

أسعار خدمات تصليح المجففات والنشافات في الشارقة

توفر شركة وي فيكس خدمات تصليح المجففات في الشارقة بأسعار منخفضة تعتبر أسعارًا خيالية وتنافسية ولن تجدها في أي شركة تصليح مجففات أخرى. إلى جانب تقوم الشركة بتحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل ومعايير ومنها نوع المجفف ومدى تعرضه للأعطال.

كما تقدم شركتنا عروض وخصومات وتخفيضات بشكل مستمر، وتصل الخصومات إلى 30 %. وهذه العروض متاحة طوال العام. وبالتالي يتمكن جميع الطبقات والفئات من الاستفادة منها.

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة ضمانات على كافة الخدمات بحيث في حالة وجود مشكلة أو عطل في المجفف مرة أخرى. تقوم الشركة بتصليحه بشكل مجاني تمامًا. وهذا يجعل العملاء يثقون بنا ويمضون عقودًا سنوية ونصف سنوية وشهرية. لكي يحصلون على خدمة صيانة دورية على فترات متقاربة.

أسعار خدمات تصليح المجففات والنشافات في الشارقة
أسعار خدمات تصليح المجففات والنشافات في الشارقة

رقم شركة تصليح مجفف في الشارقة

تعلم شركة تصليح مجففات بالشارقة مدى معاناة العملاء من صعوبة التواصل مع شركات تصليح الأجهزة الكهربائية. لذلك توفر لهم أكثر من وسيلة لتسهيل التواصل معها، ومن ضمنهم رقم هاتفي متاح على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الاسبوع.

لذلك يمكنك الاتصال بنا في أي وقت وسيتم الرد عليك من قبل خدمة العملاء وهو فريق مدرب على أعلى مستوى. ليقوم بمساعدتك في تحديد الوقت المناسب لإرسال العمالة.

بالإضافة إلى ذلك توفر شركتنا بريد إلكتروني خاص بها وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء فيس بوك أو تويتر أو إنستغرام أو سناب شات. وبالتالي يمكنك إرسال رسائل نصية على أيًا منهم وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

حيث أننا نمتلك فريق دعم فني لديه أجوبة على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي توفرها الشركة والأسعار التي نتعامل بها والعروض والخصومات التي نقدمها بشكل مستمر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *