Skip to content
Home » اعطال غسالات الصحون الشائعة التي نوفر لها خدمات صيانة بالإمارات

اعطال غسالات الصحون الشائعة التي نوفر لها خدمات صيانة بالإمارات

  • by
اعطال غسالات الصحون الشائعة التي نوفر لها خدمات صيانة بالإمارات

يقضي معظم النساء وقتًا طويلًا داخل المطبخ وأمام الحوض في غسل الصحون ويبذلون الكثير من الجهد وإهدار الوقت. إلى أن ظهرت غسالات الصحون التي وفرت عليهن الكثير. لكن قد نفاجئ ببعض الأعطال والمشاكل التي تفسد الكثير من الأمور على أي ربة منزل، وهي عدم الخبرة الكافية في التعامل مع غسالة الصحون الخاصة بها.

لذلك شركتنا شركة وي فيكس والتي تعد واحدة من أفضل الشركات التي تقدم الكثير من الخدمات المتعددة والمضمونة في إصلاح وصيانة غسالات الصحون على مستوي دولة الإمارات بالكامل. ذلك لأننا قادرين على إيجاد طرق وحلول فعالة تعمل على إصلاح الغسالة بأسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف والأسعار وبمقابل جودة تناسب سيادتكم.

اعطال غسالات الصحون الشائعة

  1. حدوث رغوة كثيفة.
  2. تصدر صوتًا عاليًا أثناء الاستخدام.
  3. تراكم الماء داخلها.
  4. تصدر رائحة سيئة.
  5. الغسالة لا تنظف الأطباق جيدًا.

غسالة الصحون لا تعمل نهائياً

يعاني الكثير من الأشخاص بأن غسالة الصحون لا تعمل بشكل نهائي. لذلك قامت شركتنا بتوضيح بعض النقاط لمعرفة كيفية التعامل مع تلك المشكلة كحل مؤقت إلى أن يأتي الفني الخاص بنا إليك.

فعليك عزيزنا العميل في البداية التحقق من سلامة إمدادات الطاقة الكهربائية المتصلة بغسالة الصحون. لذا يجب التأكد من مقبس الكهرباء الخاص بها وأنه يعمل بشكل صحيح.

كذلك لابد من التأكد من وصول المياه إلى الغسالة وأن مصادر المياه كلها مفتوحة وتعمل بشكل سليم. أيضًا تحقق من إغلاق باب الغسالة بشكل جيد. وأن الفلتر الخاص بها غير مسدود ببواقي الطعام أو الدهون الناتجة من عمليات تنظيف الصحون السابقة.

فإذا تأكدت من سلامة كل ما سبق ولم تعمل الغسالة ففي غالب الأمر يمكن أن تكون الأسلاك الداخلية أو الصمامات تالفة فلابد من الاستعانة بنا في تلك اللحظة لعمل اللازم.

غسالة الصحون لا تسخن الماء

تحتوي غسالات الأطباق على مصدر تسخين مياه داخل حوض الغسيل الخاص بها ويساعد هذا المصدر في التحكم بدرجات الحرارة وزيادتها ليساهم في عملية تعقيم وتجفيف الأواني والأطباق.

لذلك نعمل في شركتنا على توفير كل ما هو جديد من أجهزة وتقنيات حديثة تساعد في فحص غسالة الأطباق والتأكد من وجود مشكلة أم لا في عنصر التسخين الخاص بها.

بالإضافة إلى أننا نوفر أجود أنواع الثرموستات المسؤولة عن ضبط درجات الحرارة ذلك للمحافظة على النسبة المطلوبة أثناء دورة الغسيل.

غسالة الصحون لا تسخن الماء
غسالة الصحون لا تسخن الماء

الأطباق غير نظيفة

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى خروج الأطباق كما هي غير نظيفة بعد الانتهاء من دورة الغسيل. ويرجع ذلك عدم ترتيب الصحون بطريقة صحيحة داخل الغسالة حسب التعليمات والإرشادات الموجودة بدليل الاستخدام الخاص بها، مثل (الأكواب الكبيرة في الأسفل والصحون في الأعلى… وهكذا).

علاوة على ذلك القيام بمليء الغسالة بأكثر من المساحة المحددة لهذه الأشياء حيث يؤدي ذلك إلى ضعف في كفاءة عملية التنظيف.

أيضًا يجب التأكد من استخدام مسحوق التنظيف المناسب للغسالة ثم نقوم بوضع الكمية المناسبة والمحددة داخل دليل الاستعمال والاستخدام. أخيراً يجب فحص مساعدات الشطف من أنها تعمل بكفاءة وجودة جيدة.

تجمع الماء في غسالة الصحون

  • قد نلاحظ عند فتح غسالة الصحون أنها تقوم بتجميع كمية كبيرة من الماء داخلها بعد الانتهاء من القيام بعملية التنظيف. كما أن المياه لا تنصرف من الغسالة بشكل مباشر أو تلقائي.
  • لذلك يجب التأكد من تنظيف فلتر غسالة الصحون بشكل جيد. حيث يمكن أن يكون مسدوداً بسبب تراكم بقايا الطعام والدهون العالقة بداخله.
  • أيضًا يجب أن نقوم بفحص الأنبوب الخاص بتصريف المياه الذي يوجد خارج غسالة الصحون ونعمل على التخلص من أي رواسب به ثم نقوم بتركيبه مرة أخري بشكل صحيح دون إنحناء الفلتر.

وجود رغوة كثيرة

  • وجود رغوة كثير من الأسباب الشائعة في غسالات الصحون. حيث أنها تقوم بتراكم رغوة داخل الغسالة بشكل ملحوظ وكثير. على الرغم من انتهاء الغسالة من دورتها المحددة.
  • لذلك يجب عليك عزيزي العميل أن تتجنب تنظيف وغسيل صحون الطعام بمسحوق غسيل عادي ليس لديه أي علامة تجارية أو متعارف عليه، لأن بعض المساحيق العادية والرخيصة قد تسبب في القيام برغوة كثيفة خلال دورة الغسيل والتنظيف.
  • أيضًا يجب الانتباه من نوعية المسحوق المستخدم في تنظيف الصحون كذلك يجب الانتباه لكمية المسحوق التي نضعها بغسالة الصحون.

هل توفر شركتنا خدمات صيانة غسالات الصحون في مدن متعددة بالإمارات؟

نعم، عزيزي العميل شركتنا توفر العديد من خدمات الصيانة الخاصة بغسالات الصحون في دولة الإمارات بالكامل. كما أننا تقدم تلك الخدمة بأعلى جودة وكفاءه. لذلك لا تترد عزيزنا العميل بالتواصل مع شركتنا للحصول علي أعلي مستويات من الخدمة، وذلك بأقل التكاليف والأسعار على عكس الشركات الأخرى. حيث أننا نمتلك فروع في كلاً من:

  1. شركة تصليح الغسالات عجمان
  2. شركة تصليح الغسالات في دبي
  3. شركة تصليح الغسالات في الشارقة
  4. شركة تصليح الغسالات في أم القيوين
  5. شركة تصليح الغسالات في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *