Skip to content
Home » كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟

كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟

كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟

تقدم شركة وي فيكس خدمة تصليح المكيفات بجميع أنواعها، ومن ضمنهم مكيفات سبليت حيث تعتمد في هذه المهمة على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة حديثة ومتطورة. تساعد في الكشف عن أعطال المكيفات وتساهم في تصليحها أيضًا، إلى جانب ذلك توفر شركتنا قطع غيار أصلية مستوردة من الخارج وتحديدًا من الشركات المصنعة للمكيف، مثل Sharp, Fresh, Union Air, وغيرها الكثير. تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن أعطال المكيفات وطرق التعامل معها وسيتم الرد على سؤال كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟

خطوات صيانة وتصليح مكيفات سبليت

  1. التواصل مع شركة وي فيكس
  2. طلب خدمة التصليح والصيانة
  3. فك المكيف باستخدام المعدات التي توفرها الشركة
  4. الكشف عن الأعطال
  5. العمل على تصليح هذه الأعطال
  6. تغيير القطع التالفة
  7. صيانة جميع أجزاء مكيف سبليت
  8. تنظيف المكيف
  9. تعقيم المكيف
  10. إعادة تركيب المكيف

التواصل مع شركة وي فيكس

تعتبر أول خطوة هي التواصل مع شركتنا شركة وي فيكس ولن تجد صعوبة في هذه الخطوة. حيث أننا نوفر خدمة عملاء متاحة طوال اليوم وعلى مدار الاسبوع.

كما يعمل ممثلي خدمة العملاء على مساعدة العميل والاتفاق على السعر مقابل الخدمة. وتحديد موعد مناسب لإرسال العمال. ويطلبون بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان ونوع المكيف وأيضًا نبذة عن المشكلة أو العطل.

كذلك يمكنك التواصل مع شركة تصليح مكيفات في الإمارات عبر إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة. أو على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

خدمة تصليح مكيفات سبليت

توفر شركة وي فيكس العديد من الخدمات، لذلك يجب أن يقوم العميل بطلب خدمة تصليح مكيفات سبليت والتي يقوم بها عمال متخصصون. ومدربين على أعلى مستوى من قبل خبراء توفرهم الشركة.

كما أن شركتنا تقدم هذه الخدمة بأسعار منخفضة للغاية بالمقارنة مع شركات تصليح المكيفات الأخرى. وبالتالي تتمكن جميع الطبقات والفئات من الحصول عليها.

بالإضافة إلى ذلك يوجد ضمانات على هذه الخدمة، حيث تصل مدة الضمان إلى سنتين. وبالتالي في حالة تعرض المكيف لأي عطل خلال فترة الضمان يتم تصليحه مجانًا.

كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟
كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟

فك مكيفات سبليت

تتميز شركة وي فيكس بامتلاكها عمالة مدربة جيدًا ولديها خبرة ومهارة في فك المكيفات بجميع أنواعها. وبصفة خاصة متخصصة في فك مكيفات سبليت.

كما تعتمد العمالة التي توفرها شركتنا على استخدام أدوات ومعدات ومفكات حديثة ومتطورة تُسهّل هذه العملية ويتم إنجازها في أسرع وقت. وبعناية وحرص تجنبًا لتعرض أجزاء المكيف للكسر.

الكشف عن أعطال المكيفات

تتعرض المكيفات للكثير من الأعطال وتختلف الأسباب لتلك الأعطال، ولأنه من الصعب على الشخص العادي الكشف عن العطل وتحديد مكانه. يجب اللجوء إلى شركة متخصصة في هذه المهمة.

لذلك توفر لك شركة وي فيكس أجهزة وآلات حديثة ذات تقنيات متقدمة يتم الاعتماد عليها في الكشف عن الأعطال الموجودة داخل المكيف.

كما تتميز هذه الأجهزة بأنها دقيقة وتقوم بتحديد مكان العطل بمنتهى الدقة والاحترافية. ومن ثم تبدأ العمالة في البحث عن أفضل حل لتصليح هذا العطل.

تصليح أعطال مكيفات سبليت

تعتمد شركة تصليح مكيفات سبليت في الإمارات على استخدام أجهزة ومعدات وأدوات حديثة تساهم كثيرًا في تصليح الأعطال التي تواجه المكيفات.

حيث يتم استخدام مضخات المياه لتسليك خرطوم الصرف الذي يتسبب انسداده في حدوث تسربات مياه للمكيف وبالتالي يصدأ جسم المكيف.

كذلك تستخدم أدوات ومواد لحام الحديد في سد الثقوب التي تؤدي إلى تسرب غاز الفريون وهو المسئول عن التبريد وبالتالي في حالة تسريبه تنخفض كفاءة عمل المكيف.

تغيير أجزاء المكيف التالفة

تحرص شركة وي فيكس على توفير قطع غيار أصلية لمختلف ماركات التكييف، حيث تقوم باستيرادها من الخارج لكي تقوم بتركيبها بدلًا من أجزاء المكيف التالفة. والتي لا يمكن استعمالها مرة ثانية.

كما أنها تقوم بتوفير جميع الأجزاء، سواء مراوح أو فلاتر أو مكثفات أو لفائف المكثف أو المبخر. وتهتم بتوفير أجزاء مكيف سبليت لجميع الماركات أيضًا. على سبيل المثال Tornado, Carier, Samsung, Siemens, وغيرهم الكثير.

خدمة صيانة مكيفات سبليت

كما ذكرنا أن شركة وي فيكس تقدم الكثير من الخدمات، ومن ضمن هذه الخدمات صيانة مكيفات سبليت. حيث توفر عمالة تقوم بتدريبها على أحدث طرق وأساليب صيانة المكيفات.

أيضًا تقوم العمالة بتنظيف أجزاء المكيف، فمثلًا تعمل على إزالة الغبار والأتربة المتراكمة على الفلتر. كذلك تقوم بإعادة ضبط لفائف المكثف، وتعمل على تسليك خرطوم الصرف.

خدمة تنظيف مكيفات سبليت

توفر شركة تصليح مكيفات في الإمارات عمال متخصصون ولديهم مهارات كبيرة في تنظيف المكيفات. كما توفر لهم الأدوات والأجهزة والآلات التي تساعدهم في تنظيف المكيف.

فمثلًا توفر لهم جهاز البلاور الذي يساعد في التخلص من الأتربة والغبار المتراكم على المكيف من الخارج. والمكنسة الكهربائية التي تعمل على شفط الأتربة من الأماكن الضيقة في المكيف، مثل المروحة.

كذلك تحرص الشركة على استيراد المواد المنظفة من الخارج لكي تضمن فعاليتها في إزالة البقع والأوساخ المتراكمة. وتهتم أن تكون هذه المنظفات آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.

تعقيم مكيفات سبليت في الإمارات

تقوم شركة وي فيكس بخدمات عالية الجودة في تعقيم المكيفات للقضاء على البكتيريا والجراثيم التي تتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الأفراد. حيث تقوم باستخدام أقوى أنواع المعقمات التي تقتل الفيروسات بنسبة 99%.

كما أننا نوفر لك خدمة تعطير المكيفات أيضًا. وبالتالي نضمن لك الحصول على هواء نظيف ونقي وخالي من أي بكتيريا أو جراثيم وأيضًا رائحته عطرة وجميلة.

تركيب مكيفات سبليت في الإمارات

بعد الانتهاء من تصليح المكيف وصيانته واستبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار أصلية. وعقب التأكد من نظافته وتعقيمه وتلميعه. تقوم العمالة التي توفرها الشركة بإعادة تركيب المكيف مرة أخرى.

ثم تنتظر فترة زمنية قليلة حتى يجف تمامًا لكي تتم تجربته ويقوم الفني المختص بالتحقق من كفاءة وجودة عمله وخروج هواء بارد نظيف ونقي.

بالإضافة إلى براعة فنيين الشركة في القيام بتركيب المكيف من الأساس، سواء عند شراء العميل لمكيف جديد أو عند الرغبة في نقل مكان التكييف.

الاعطال الشائعة في مكيفات سبليت

  1. انسداد الفلتر بسبب تراكم الأوساخ والأتربة
  2. وجود عطل في منظم الحرارة (الثرموستات)
  3. حدوث تسريب لغاز الفريون وهو الغاز المسئول عن التبريد للهواء، وبالتالي عند نقصه تضعف كفاءة عمل المكيف
  4. انسداد خرطوم صرف المكيف بسبب تراكم الأوساخ والشوائب به
  5. تلف في القواطع والصمامات التي تعمل على حماية المحرك من السخونة
  6. وجود خلل في المكثف يؤدي إلى عدم تنشيط المحرك وبالتالي يتوقف التكييف عن العمل
  7. وجود عطل في الضاغط (الكمبريسور)
كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟
كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟

ما سبب عدم خروج هواء بارد من المكيف؟

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى عدم خروج هواء بارد من المكيف، ومن أهمها وجود تسرب في غاز التبريد أو ما يطلق عليه غاز الفريون. بالإضافة إلى وجود تلف في الضاغط، وانسداد الفلتر، وإهمال تنظيف ملفات المكيف، وكذلك حدوث خلل في منظم الحرارة.

ما سبب توقف المكيف فجأة؟

تتعرض مكيفات سبليت للتوقف عن العمل فجأة نتيجة تراكم الثلج على ملفات التبريد، أو وجود انتفاخ في الكباستور، أو تعطل الثرموستات. أو حدوث خلل في منظم الكهرباء، أو وجود قطع في التوصيلات والأسلاك الكهربائية.

خدمات شركة وي فيكس لصيانة مكيفات سبليت بالإمارات؟

تحرص شركة وي فيكس لصيانة مكيفات سبليت بالإمارات على الانتشار والتوسع والوصول لجميع العملاء في مختلف مدن الإمارات. وذلك من خلال العديد من الفروع التابعة لها مثل:

  1. شركة تصليح مكيفات عجمان
  2. شركة تصليح مكيفات في دبي
  3. شركة تصليح مكيفات في الشارقة
  4. شركة تصليح مكيفات في أم القيوين
  5. شركة تصليح مكيفات في أبو ظبي

1 thought on “كيف يتم تصليح وصيانة مكيفات سبليت؟”

  1. Pingback: تصليح برادات في أبوظبي - خدمة سريعة وموثوقة لإصلاح الثلاجات | اتصل الآن!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *