Skip to content
Home » قطع غيار صيانة الثلاجات التي نوفرها في الإمارات

قطع غيار صيانة الثلاجات التي نوفرها في الإمارات

  • by
قطع غيار صيانة الثلاجات التي نوفرها في الإمارات

لا شك في أن الثلاجات من أكثر الأجهزة التي يتم استخدامها في جميع المنازل، وذلك لأنها من الأجهزة الأساسية والتي لا غنى عنها. ولكن مع كثرة الاستخدام تتلف الثلاجات وتقل فاعليتها، لذلك نحن نقدم لكم في هذا المقال شركتنا التي توفر أفضل قطع غيار صيانة الثلاجات التي نوفرها في الإمارات وهي قطع غيار أصلية تمامًا وتساعد في رجوع الجهاز وكأنه جديد. لذلك في حالة تعطل الجهاز الخاص بك، لا تتردد في الحصول على خدمة التصليح والصيانة فائقة الجودة وعلى قطع غيار للثلاجة الخاصة بك من شركة وي فيكس بالإمارات.

قطع غيار الثلاجات المتوفرة لدينا في الإمارات

قطع غيار ثلاجة هيتاشي

تشتهر ثلاجات هيتاشي بشكلها الفريد وتصميمها الانسيابي الجميل. كما تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان تجعلها إضافة مثالية لأي ديكور منزلي. من حيث القدرات، فهي من بين الأفضل في السوق.

كما تساعد ميزة تدفق الهواء الأمامي بها على توزيع الهواء البارد بالتساوي في جميع أنحاء الثلاجة، أيضًا تضمن حجرة التبريد تبريد كل ركن بشكل صحيح. حيث يمكنك استخدام لوحة التحكم الرقمية LED الموجودة على الباب لإجراء التعديلات حسب الحاجة.

كذلك تتميز ثلاجات هيتاشي بالعديد من المميزات كتوفير الكهرباء أو قدرتها المرتفعة على التبريد، بالإضافة إلى شكلها الخارجي الجذاب. واحتوائها على فلاتر تمنع الروائح الكريهة من الانتشار في الثلاجة.

لذلك توفر شركتنا أفضل قطع الغيار الأصلية لجميع الموديلات من ثلاجات هيتاشي، وخاصًة الموديلات الحديثة، والتي يصعب الحصول على قطع غيار لها بسهولة.

حيث أنه من أهم الموديلات التي نوفر لها قطع غيار أصلية هي موديل ثلاجة هيتاشي R-G5057HT نوفروست ديجتال 3 باب. بالإضافة إلى توفير خدمات صيانة وتصليح في حالة احتاجت الثلاجة إلى ذلك، إلى جانب العديد من الموديلات الأخرى بجميع إصداراتها.

قطع غيار ثلاجة ال جي

تشتهر ثلاجات إل جي بكفاءتها في توفير الكهرباء. كما تتمتع ثلاجات LG بتقنية متطورة لم يسبق لها مثيل في أي ثلاجة من قبل، والتي تتيح للمستخدم التحكم في الرطوبة. حيث أن هذه الوظيفة تمنع ذبول الفواكه والخضروات وتحافظ عليها طازجة.

كما تتميز ثلاجات LG بشاشة إلكترونية حديثة تسمح لك بإدارة الرطوبة في كل من الفريزر والثلاجة. وتحتوي ثلاجات إل جي على أرفف سميكة ومتينة يمكنها تحمل الكثير من الوزن. هذه الأرفف سهلة التركيب والتنظيف، أيضًا تحتوي على فلتر يمنع نمو العفن، وتقوم ثلاجات LG بتجميد اللحوم والأشياء المجمدة الأخرى بكفاءة.

كذلك تعتبر ثلاجات إل جي من أفضل أنواع الثلاجات وأشهرها، ولكن مع الاستخدام الطويل للثلاجة تضعف كفاءتها وقدرتها على التبريد. لذلك نحن نقدم أفضل قطع الغيار الأصلية لثلاجات ال جي ونوفر قطع الغيار لجميع الموديلات باختلاف إصداراتها مهما كانت قديمة أو حديثة. وفي حالة احتياج الثلاجة لأي تصليح أو صيانة فنحن نمتلك العمالة المؤهلة لجعل ثلاجتك تبدو وكأنها جديدة تمامًا.

من أهم الموديلات التي نوفر لها قطع الغيار ثلاجة ال جي GN-H622HLHL والتي تتميز بوجود شاشة LED ووجود خاصية التشخيص الذكي للأعطال. تتميز الثلاجة أيضًا بتقنية التبريد من خلال توزيع الهواء في العديد من الاتجاهات أو تقنية التبريد الخطي. كما أن بها أرفف من زجاج مقوى ومتين.

قطع غيار ثلاجة ال جي
قطع غيار ثلاجة ال جي

قطع غيار ثلاجة سامسونج

تعتبر ثلاجات سامسونج من أشهر العلامات التجارية في مجال الأجهزة المنزلية، مما يجعلها الأكثر انتشارًا في جميع المنازل. كما تشتهر ثلاجات Samsung بخاصية البلازما التي تقضي على الروائح الكريهة من الثلاجة وهي إحدى أهم مميزات هذا الجهاز.

كما أن الثلاجة مزودة بفلاتر تساعد على التعقيم والتخلص من البكتيريا بداخلها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على درج قابل للطي، مما يتيح سهولة الاستخدام والحرية الكاملة.

كذلك تساعد ميزة الأشعة فوق البنفسجية في الحفاظ على الطعام طازجًا في الثلاجة لفترة طويلة. كما أنها تتميز بقدراتها على توفير الطاقة. بالإضافة إلى احتواءها على نظام قفل الباب لحماية الأطفال من اللعب بها.

لذلك يتوفر لدينا قطع غيار لكل موديلات سامسونج. ومنها موديل سامسونج الديجيتال بنظام تبريد مزدوج RT43K6300S8 والتي تحتوي على أكثر من نظام تحويل على حسب الطلب.

في شركتنا، يتم تدريب العمال على صيانة وتركيب جميع قطع غيار سامسونج ثلاجات الداخلية والخارجية. بالإضافة إلى تدريبهم على التعامل مع جميع أنواع أعطال الثلاجات باختلاف أنواعها.

قطع غيار ثلاجات دايو

تعد ثلاجة Daewoo من أفضل الثلاجات من حيث المتانة والعمر الافتراضي، ولكن لها العديد من المزايا والعيوب التي قد لا يكون المشترون المحتملون على علم بها. هذا لأن مندوبي المبيعات غالبًا ما يتجنبون شرح كل التفاصيل حول ثلاجة Daewoo. إما لأنهم لا يعرفون ما يكفي عنها بأنفسهم أو لأنهم يريدون إجراء بيع سريع.

حيث تتميز ثلاجة دايو بالعديد من المزايا، مثل الشاشة الرقمية، والتحكم الكامل في درجة حرارة الثلاجة والفريزر (لكل منهما حده الخاص)، وقفل أمان. وغيرها من الكماليات من كولدير، مثل الماء البارد وعبوة مكعبات الثلج في الفريزر.

كما تحتوي ثلاجات Daewoo على أرفف مصممة لاستيعاب العناصر الثقيلة، لذلك لا داعي للقلق بشأن كسرها مثل بعض الأنواع الأخرى. واحدة من مميزاتها أيضًا احتوائها على خاصية البلازما التي تقتل البكتيريا وتمنع الثلاجة من الروائح الكريهة.

لذلك إذا تعطلت ثلاجة دايو الخاصة بك، كل ما عليك هو التواصل مع شركتنا وسيقوم فريق العمل بفحص الثلاجة بالكامل لمعرفة أي قطعة في الثلاجة متضررة. والقيام بتغييرها في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة واحترافية فنحن نوفر لك كافة قطع الغيار اللازمة.

قطع غيار ثلاجة هاير

تتميز ثلاجة هاير بالعديد من الخواص كاحتوائها شاشة ديجيتال مدمجة وتقنية انفرتر ازدواجية، بالإضافة إلى إمكانية فتح باب الثلاجة بزاوية 90 درجة. واحتوائها على تقنية حماية الطعام من البكتيريا.

كما تتميز ثلاجة هاير بقدرتها على التحكم في مستوى الرطوبة، مما يساعد في الحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول من الوقت. أيضًا الثلاجة مزودة بجهاز مضاد للفطريات يزيل الروائح الكريهة التي تتراكم بالداخل، ومن الأفضل تغطية الطعام في الثلاجة لتجنب اختلاط الروائح وتغيير طعم الطعام.

كذلك تتمتع ثلاجة هاير بالقدرة على توزيع الهواء البارد بالتساوي في جميع أنحاء الثلاجة، فضلاً عن تنظيم درجة الحرارة في الأجزاء المختلفة. يساعد ذلك في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول من الوقت، سواء كانت خضروات أو لحومًا.

واحدة من الموديلات التي نوفر لها قطع غيار موديل ثلاجة هاير LR539HRFB وكذلك هاير ثلاجة LR589HRFB وغيرها من الموديلات المختلفة. التي نوفر لها قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج لضمان كفاءتها وجودتها.

قطع غيار ثلاجات وايت ويل

تتميز ثلاجات وايت ويل بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أكثر الثلاجات التي يعتمد عليها في العديد من الأماكن سواء منازل أو مطاعم وغيرها. حيث تشتهر ثلاجات وايت ويل بتقنية النانو تيتانيوم التي تتخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة وتزيل البكتيريا.

ومن مميزات ثلاجات White Whale أن الأرفف مصنوعة من زجاج مقوى يتحمل الأوزان الثقيلة. بالإضافة إلى تميزها بضاغط فريد من نوعه ذو كفاءة عالية ويقدم نتائج مذهلة.

كما تحتوي ثلاجات وايت ويل على مقصورات لتخزين الفواكه والخضروات، حيث تتطلب هذه العناصر درجة حرارة تبريد محددة وتم معالجتها لتظل طازجة لفترة طويلة. بالإضافة إلى أن الموتور هادئ للغاية فلا يسبب أي إزعاج، ويمكنك وضعها في أي مكان في منزلك دون أي مشاكل.

أيضًا يتوفر لدى شركتنا جميع قطع الغيار التي ستحتاجها لصيانة ثلاجتك مهما كان نوعها أو موديلها من ماركة وايت ويل. والتي ستطيل من العمر الافتراضي للثلاجة الخاصة بك وتجعلها تبدو جديدة.

قطع غيار ثلاجات وايت ويل
قطع غيار ثلاجات وايت ويل

قطع غيار ثلاجات هايسنس

تشتهر ثلاجات هايسنس بجودة المواد المستخدمة في تصنيعها، خاصة الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في الجزء الخارجي من الثلاجة. كما تستخدم ثلاجة هايسنس تقنية التبريد الجاف الحديثة، مما يجعلها أكثر فعالية في التبريد من الموديلات الأخرى. وتتمثل إحدى مزايا امتلاك ثلاجة هايسنس في قدرتها على الاحتفاظ بالطعام طازجًا لفترة طويلة دون أي مشاكل. بالإضافة إلى أنها تزيل الروائح الكريهة والبكتيريا التي تفسد الطعام. كما أنها تتميز بأنها من فئة الثلاجات التي توفر الطاقة بشكل كبير.

من الموديلات التي نوفر لها قطع الغيار هي ثلاجة هايسنس 16 قدم 4 باب وكذلك هايسنس 20 قدم 2 باب وغيرها من الموديلات المختلفة. كما نوفر خدمات الصيانة الدورية لإرجاع الثلاجة إلى حالتها الطبيعية. بالإضافة إلى تقديم هذه الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

قطع غيار ثلاجات دانسات

تمكنت ثلاجة دانسات من زيادة شعبيتها في العديد من البلدان حول العالم، بفضل قدراتها ومواصفاتها التي تناسب مختلف الأذواق. فقد اكتسبت شهرة كبيرة في الأسواق ويمكنها منافسة العديد من العلامات التجارية العالمية. كما أن هذه الثلاجة معروفة بسعرها الاقتصادي، ولديها أيضًا نظام تبريد مميز وعالي الكفاءة. كما تتميز الثلاجة بإضاءة داخلية فريدة، بالإضافة إلى تصميمها العصري.

من موديلات ثلاجات دانسات التي نوفر لها قطع غيار أصلية:

  1. ثلاجة دانسات صغيرة 83 لتر
  2. دانسات ٣ قدم باب واحد
  3. ثلاجة دانسات 8 قدم
  4. دانسات 10 قدم
  5. ثلاجة دانسات 11 قدم
  6. دانسات 14 قدم
  7. ثلاجة دانسات 16 قدم

قطع غيار ثلاجات الاسكا

تعد ماركة ألاسكا من أشهر ماركات الثلاجات في السوق العربي. كما أنها نالت إعجاب ورضاء العديد من العملاء، خاصًة بعد أن قامت شركة ألاسكا بإجراء تعديلات على منتجات الثلاجات الخاصة بها.

حيث تتميز ماركة ألاسكا بأسعارها المعقولة لجميع شرائح وطبقات المجتمع. كما تهتم الشركة بتصنيع وإنتاج العديد من الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات، والمجمدات العميقة، والغسالات. وغيرها من الأشياء التي يجب توفيرها في كل منزل.

كما تحتوي الثلاجة على مساحة كبيرة من الداخل، مما يسمح لك بتخزين الكثير من الطعام. إذا قارنته بعلامات تجارية أخرى، أجنبية أو محلية، فستجد أن أسعارها معقولة جدًا. هناك أنواع وأحجام مختلفة من ثلاجات ألاسكا، وجميعها فعالة للغاية في عملية التبريد.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على فريزر كبير، وتستخدم ثلاجات ألاسكا نظام نو فروست، والذي لا يسمح بتراكم الثلج في الفريزر. وهو ما يختلف عن الموديلات القديمة للعلامة التجارية للثلاجات في ألاسكا.

لذا تقدم شركتنا أفضل قطع الغيار الأصلية والمشابهة للقطع الأساسية للثلاجة، حيث تعمل هذه القطع على إطالة العمر الافتراضي للثلاجة. وجعلها تعمل بأعلى كفاءة ممكنة.

من أهم الموديلات من ألاسكا التي توفر لها قطع غيار أصلية:

  1. ثلاجة ألاسكا 12 قدم دي فروست
  2. ألاسكا ثلاجة باب واحد 10 قدم دي فروست
  3. ثلاجة فريزر علوي 10 قدم من ألاسكا
  4. ثلاجه اثنين باب- 8 قدم KSD25 من دابليو ألاسكا

قطع غيار ثلاجة كلفينيتور

تعد ثلاجات كلفينيتور المصنوعة في أمريكا من أفضل الأجهزة المنزلية الحديثة. كما تتميز عن منافسيها بالعديد من الأحجام والألوان المختلفة، مما يجعلها أفضل جهاز في فئتها. حيث أنها صممت لتناسب جميع المساحات والتصميمات المنزلية ولا سيما خصصت للمطبخ العصري المميز. ذو الطابع الأمريكي والشرقي وتتناسب مع كافة الفئات بالمقارنة بالسعر والجودة.

عندما نقوم بخدمة صيانة ثلاجة Kelvinator نحرص على تركيب أفضل قطع الغيار، ثم يتم تغيير قطع الغيار التالفة وتركيب قطع غيار أصلية. تزيد من كفاءة عمل الثلاجة وتعيد عملها إلى الجودة المعتادة قبل العطل وتجنب الأعطال في المستقبل. علاوة على ذلك، نحن نوفر قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات ثلاجة كلفينيتور باختلافها.

قطع غيار ثلاجات جنرال اليكتريك

بشهادة أغلب الناس تعتبر ثلاجة جنرال إلكتريك هي من أفضل أنواع الثلاجات المتوفرة لأنها تعمل بجودة عالية ولفترة طويلة دون أي مشاكل. ومما يميز ثلاجة جنرال اليكتريك نو فروست هو عدم وجود ثلج يتسبب في توقف الثلاجة عن العمل. بالإضافة إلى ذلك، لا تستهلك هذه الثلاجة الكثير من الكهرباء، لذا لن تؤثر على فاتورة الكهرباء كثيرًا.

كذلك تعد ثلاجة جنرال الكتريك نو فروست أفضل ثلاجة تبريد لأنها تم تصميمها من قبل فريق من المهندسين الذين ابتكروا جهازًا ذو ​​كفاءة عالية.

كما إنه مصمم أيضًا بحيث يتم توزيع التبريد بالتساوي في جميع أنحاء الثلاجة. وتختلف أحجام ثلاجة جنرال إلكتريك حسب الموديل. ولكن نحن نوفر قطع الغيار الأصلية لثلاجات جنرال اليكتريك لجميع الأحجام وجميع الموديلات في شركتنا وسنقوم بإيصالها إلى منزلك في أسرع وقت ممكن.

قطع غيار ثلاجات وايت ويل
قطع غيار ثلاجات وايت ويل

قطع غيار ثلاجات جيبسون

تتميز ثلاجات جيبسون بالعديد من الخواص التي تجعلها من أفضل أنواع الثلاجات والتي اكتسبت شهرة واسعة مؤخرًا حيث تُعرف منتجات جيبسون عادةً بالمواد المتينة التي تُصنع منها. كما تشتهر الشركة بصنع ثلاجات تدوم فترة عملها لفترة طويلة، وذلك لأنها تقاوم أنواعًا مختلفة من الأمور كالصدأ والعفن وغيرها.

أيضًا المظهر الخارجي للثلاجة له رونق خاص، حيث تأتي ثلاجات جيبسون بتصميم خارجي عصري وجذاب يناسب العديد من الأذواق المختلفة. وتقدم جيبسون أيضًا ثلاجاتها بأكثر من لون مختلف وفريد.

كما أن أخر الإصدارات من ثلاجات جيبسون يتم إنتاجها بنظام استهلاك الكهرباء A +. وهذا يقلل من كمية الكهرباء المستهلكة. وهذا بدوره يوفر الكثير من المال على فاتورة الكهرباء.

حيث يجعل من ثلاجات جيبسون صفقة مربحة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الثلاجات على نظام CRISPR الذي يوقف الرطوبة وينظم مستوى البرودة في حالة انقطاع التيار الكهربائي. وهذا يساعد في الحفاظ على الطعام صحيًا ونظيفًا.

لذلك تقدم الشركة أفضل قطع الغيار الأصلية لثلاجات جيبسون ومهما كان الموديل المتواجد لديك، فنحن نمتلك قطع غيار لهذا الموديل. وسوف نحضره إليك على الفور، لذلك لا تتردد في الحصول على خدماتنا.

قطع غيار ثلاجات سانيو

تعتبر ثلاجات سانيو من أفضل الثلاجات التي كسبت استحسان وثقة العديد من العملاء مؤخرًا، وذلك لأنها من الثلاجات المنافسة والاقتصادية. كما أنها تعمل بشكل فعال في تبريد الطعام، وعمرها الافتراضي طويل.

أيضًا يتوفر لدينا جميع قطع الغيار التي ستحتاجها لصيانة ثلاجة سانيو الخاصة بك، لذلك فلا تتردد وقم بالاتصال بنا الان عن طريق الرقم الذي نعرضه لك. وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن لإعطائك أفضل خدمة صيانة وتصليح لثلاجات سانيو كما أننا سنقوم بمنحك ضمان على قطع الغيار التي سنوفرها لك مما يضمن لك جودتها وكفاءتها.

قطع غيار ثلاجة سيلتال

واحدة من أفضل مميزات ثلاجات سيلتال هي أنها تعمل بسرعة وكفاءة كبيرة، حيث تقوم بتبريد الطعام بشكل متساوٍ. كما يوزع الديب فريزر بها أيضًا درجات الحرارة الباردة بالتساوي بين جميع الأجزاء.

كما تتميز ثلاجات سيلتال بإضاءة داخلية حتى تتمكن من رؤية الطعام بداخلها دون الحاجة إلى مصدر إضاءة خارجي. ومما يجعلها خيار رائع أيضًا أنها توفر الكهرباء.

كذلك يحتوي جسم الثلاجة على عزل سميك، والسطح الداخلي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، لذا فهي تعمل بكفاءة في استخدام الطاقة. وهذا يعني أنها ستستخدم كهرباء أقل مع استمرار فعاليتها العالية، علاوة على ذلك فإن هذه الثلاجة صديقة للبيئة حيث أنها لا ينتج عنها أي تسريبات ضارة.

تأتي هذه الثلاجة بلوحة تحكم خارجية تمكّنك من ضبط درجة الحرارة في الفريزر بما يتناسب مع الطقس الخارجي. كما أنه يعرض خاصية التجميد السريع مع الأزرار المضيئة. ويحتوي فريزر سيلتال، على ميزة وهي فتحة لتصريف المياه في حال احتجت إلى تنظيفه. حيث يتم إزالة الثلج من داخل الفريزر، ويمكنك فتح المنفذ لإزالة أي ماء بسهولة، مما يجعل التنظيف أكثر بساطة.

نحن في شركة وي فيكس، مهما كان إصدار أو موديل ثلاجة سيلتال الخاصة بك، سنوفر لك قطع الغيار المناسبة للثلاجة. والتي ستزيد من فاعليتها وستطيل من عمرها الافتراضي.

قطع غيار ثلاجات باناسونيك

تتميز ثلاجات باناسونيك بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل أنواع الثلاجات في السوق ومن مميزاتها أن مؤشر درجة حرارة النظام سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تزيل الروائح الكريهة بمساعدة مرشح الكربون.

كما أن لديها تقنية No Frost ويعتبر قسم الأدراج رائعًا أيضًا، خاصةً الأرفف الجانبية ذات التصميم العملي التي تحتوي على حجرات منفصلة للفواكه والخضروات.

أيضًا أرفف الثلاجة مصنوعة من الزجاج المتين، ويتميز السطح الخارجي لها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الرمادي الأنيق. الذي يليق على أي مطبخ حديث.

لهذا في حالة تعطلت ثلاجة باناسونيك الخاصة بك، كل ما عليك هو التواصل معنا وستحصل على أفضل خدمة صيانة وتغيير للقطع التالفة. واستبدلها بقطع أخرى أصلية تمامًا تعيد الثلاجة إلى حالة أفضل مما كانت عليه.

قطع غيار ثلاجات زانوسى

تعتبر ثلاجات زانوسي من أفضل الثلاجات التي تنتشر بشكل كبير في جميع المنازل، وذلك لأنها من الثلاجات الاقتصادية المتينة. والتي يطول عمرها الافتراضي لسنين عديدة. كما تتميز ثلاجة زانوسي بخاصية إذابة الجليد الأوتوماتيكية التي تمنع تراكم الثلج في الفريزر.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي حجرة التبريد على تدفق هواء يدور في اتجاهات مختلفة للحفاظ على درجة حرارة متساوية في جميع أنحاء الثلاجة. كما تأتي ثلاجة زانوسي مع موزع دائري لإضافة مكعبات الثلج، بالإضافة إلى كونها مزودة بتقنية التحكم في درجة الحرارة الميكانيكية للحفاظ على الطعام.

كما تتميز ثلاجة Zanussi بكونها مزودة بإضاءة LED داخل الثلاجة والفريزر لسهولة مشاهدة الطعام وتتبعه. بالإضافة إلى سعة 406 لتر بخاصية فك التجميد الأوتوماتيكي لمنع الثلج من التراكم داخل الثلاجة وتلفها. يساعد هذا أيضًا في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول من الوقت.

قطع غيار ثلاجات زانوسى
قطع غيار ثلاجات زانوسى

هل توفر شركة وي فيكس خدمات صيانة ثلاجات في مدن متعددة بالإمارات؟

نعم بالتأكيد، فنحن ما يميزنا عن بقية الشركات أننا نوفر العديد من الفروع في جميع أنحاء الإمارات لتوفير خدمات الصيانة لأنواع الثلاجات المختلفة وتوفير قطع الغيار الأصلية. التي ستطيل عمر الثلاجة الخاصة بك وتجعلها تعمل بشكل أكثر كفاءة مما كانت تعمل عليه قبل أن تتعطل. بالإضافة إلى خدمات التصليح التي نقدمها والتي تتم تحت أيدي مجموعة من المهندسين والعمال المدربين على التعامل مع جميع أنواع الثلاجات.

كما أننا نمتلك العربات المجهزة على أعلى مستوى، والتي تقوم بإرسال العمال إلى موقع العميل لتقديم هذه الخدمة بكل احترافية. أيضًا نقدم هذه الخدمات بأفضل الأسعار الممكنة، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي نقدمها بشكل مستمر لجميع عملائنا الأعزاء. والصفقات الخاصة التي نقدمها للمنشآت العامة كالمستشفيات والمصانع والمكاتب والفنادق وتنتشر فروعنا في:

  • شركة تصليح ثلاجات عجمان 
  • شركة تصليح ثلاجات في دبي 
  • تصليح ثلاجات في الشارقة
  • شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
  • شركة تصليح ثلاجات في أبو ظبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *