Skip to content
Home » شركة تصليح مكيفات في دبي

شركة تصليح مكيفات في دبي

شركة تصليح مكيفات في دبي

شركة تصليح مكيفات في دبي

تعتبر شركة تصليح مكيفات في دبي من أفضل الشركات في الإمارات، التي لديها مجموعة كبيرة من الخبراء والفنيين المحترفين في تقديم خدمات إصلاح أجهزة التكييف في دبي. كما أنهم يهتمون دائمًا باختيار أفضل قطع الغيار المستوردة. كذلك تهتم الشركة باختيار أفضل المهندسين والعاملين الذين لديهم خبرة في استخدام الآلات والمعدات الحديثة التي تساعد في تقديم أعلى جودة صيانة وتنظيف للمكيفات بجميع أنواعها.

لماذا نحن أفضل شركة تصليح مكيفات في دبي

تعتبر شركة وي فيكس من أفضل وأهم شركات صيانة وتصليح المكيفات في دبي. لأن شركة تصليح مكيفات في دبي تجمع بين الخبرة والكفاءة والدقة في إصلاح وصيانة وأيضًا تنظيف المكيفات.

كما تتميز بفريقها الذي يعتمد على أفضل المعدات والأجهزة التي تميزها عن الشركات الأخرى وبخدمة عملاء ممتازة. وتقدم الخدمات بأقل الأسعار وأعلى جودة يحتاجها العميل.

كذلك تعتبر شركة تصليح المكيفات في دبي من أهم الشركات، حيث يعتمد الكثير عليها بشكل مستمر. لأنها تقدم أفضل الخدمات للمكيفات. حيث تعتبر المكيفات الحل الأفضل لمشكلة ارتفاع درجة الحرارة، لذلك توفر قطع غيار أصلية ويوجد ضمان شامل من الشركة.

أيضًا من السمات البارزة للشركة أنها تقدم خدمة غسيل مكيفات الهواء وتنظيف الأنابيب النحاسية لمكيف الهواء الخاص بك. ويوجد بالشركة فنيين وخبراء يقومون بشحن المكيف بغاز الفريون اللازم للوحدات الخارجية لمكيفات الهواء.

كذلك تعتبر شركة تصليح مكيفات في دبي من بين الشركات المعروفة ذات السمعة الجيدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أنها تلتزم بجميع المواعيد المتفق عليها مع العميل لتنفيذ مهمة صيانة المكيف على أكمل وجه.

اهم مميزات شركة تصليح مكيفات في دبي

تتميز شركة تصليح مكيفات في دبي عن غيرها من الشركات لأنها تقدم جميع خدماتها لجميع عملائها في العديد من أحياء مدينة دبي. وتتواصل معهم في أسرع وقت لتقديم العديد من الخدمات المعدة لصيانة جميع أنواع مكيفات الهواء.

كما أنها تقدم وتعتمد دائمًا على العديد من المعدات والأجهزة التي تساعد في الصيانة في أسرع وقت وأعلى جودة. وتعمل دائمًا على منافسة جميع الشركات الأخرى، ومن أهم ما يميز الشركة: –

  1. تعمل على مدار 24 ساعة: يعتبر هذا من أهم الأشياء التي تميز شركة تصليح مكيفات في دبي عن غيرها، وهي من أفضل شركات الصيانة للمكيفات التي تعمل سبعة أيام في الأسبوع بدون انقطاع.
  2. توفر قطع غيار أصلية: هذا من أكثر العوامل الهامة التي يجب توفرها عند صيانة جميع أنواع المكيفات من الداخل والخارج. حيث أن كل العملاء يبحثون عن قطع الغيار الأصلية للمكيفات الخاصة بهم.
  3. تقدم لكم فريق عمل محترف: نضم أكبر مجموعة من العمالة المحترفة والمتميزة والمدربة على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة.
  4. نقدم عقود صيانة سنوية: تقدم الشركة أسعار قليلة لجميع عملاءها حتى تتناسب الأسعار مع جميع الفئات. كما تحرص دائمًا على توفير العقود التي تسهل على العميل حتى يستطيع الاستفادة من خدماتها وتوفر العروض السنوية والنصف سنوية بأسعار متميزة.
  5. تقدم عروض وخصومات تصل إلى 50%: تتميز الشركة بتقديم الخصومات والعروض دائمًا لجميع العملاء، وهذه الخصومات تصل كثيرًا إلى نسبة 50%.
  6. كما تتميز الشركة بتقديم خدمة تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في دبي وذلك حتى تسهل على العميل وتوفر الكثير من وقته في البحث عن شركة تصليح مكيفات في دبي متخصصة في فك وتركيب وحدات التكييف.

شركة تصليح مكيفات في دبي

خدمات شركة صيانة وتصليح مكيفات في دبي

تقوم شركة صيانة وتصليح مكيفات في دبي بكافة أعمال الصيانة الداخلية والخارجية الموجودة في التكيفات وهذا من أهم الأشياء التي يبحث عنها العديد من العملاء في كثير من الأوقات.

كما تقدم العديد من الخدمات التي يبحث عنها جميع العملاء والتي تكون بأيدي عمالة ماهرة، ويتم تنظيف جميع المكيفات أيضًا. ومن أهم أعمال الصيانة والخدمات التي تقوم بها الشركة: –

صيانة مكيفات سبليت في دبي

تعتبر شركة صيانة مكيفات سبليت في دبي واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بعملية الصيانة والتنظيف بشكل كامل للجزء الخارجي والداخلي الخاص بالمكيف سبليت وذلك يتم في جميع أنحاء مدينة دبي.

حيث أن تكييف سبليت من أكثر أنواع المكيفات التي يتم استعمالها في أكثر الأماكن. فنحرص دائمًا على أن نقوم بعمل جميع أنواع الصيانة مهما كانت معقدة وصعبة بفضل الأجهزة الحديثة وهذا يجعلها تعمل بكفاءة عالية.

صيانة مكيفات مركزية في دبي

شركة صيانة مكيفات مركزية في دبي من الشركات المحترفة التي تقدم مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات الهامة. كما توفر العمالة الماهرة الذين يعرفون جيدًا كيفية إجراء الصيانة الشاملة للمكيفات المركزية.

حيث يستخدم هذا النوع من المكيفات في الأماكن ذات المساحات الكبيرة، مثل الفيلات والشركات والقصور والمنتجعات وغيرها. وتعمل الشركة دائمًا على تقديم خدمة الصيانة لها بعناية فائقة لأنه باهظ الثمن.

صيانة مكيفات شباك في دبي

تعد شركة صيانة مكيفات شباك في دبي من أهم الشركات التي تستخدم كمية كبيرة من المعدات الحديثة التي تساعدنا في صيانة وتنظيف جميع مكيفات الشباك. بجميع أشكالها وأحجامها المختلفة والتي نادرًا ما تستخدم، ولكنها يفضلها البعض في الغرف الصغيرة.

كما يعمل فريق العمل دائمًا على استخدام قطع الغيار الأصلية المستخدمة في صيانة جميع أنواع مكيفات الشباك بجميع الأشكال والمقاسات.

صيانة مكيفات صحراوي في دبي

عندما يحتاج مكيف الصحراوي إلى صيانة أو إصلاح فإن شركة صيانة مكيفات صحراوي في دبي لديها كل الوسائل والأدوات. لتقديم هذه الخدمة للعملاء بطريقة احترافية وفريدة من نوعها.

حيث أنها تعتمد على عدد من الفنيين في إصلاح المكيفات الصحراوية والتعامل مع جميع الأعطال بالمكيفات الصحراوية وإعادتها إلى حالتها الأصلية.

كما أن مكيف الهواء الصحراوي عملي للغاية وسهل في نقله من مكان إلى آخر ومن غرفة إلى أخرى. لذلك تقوم شركة صيانة مكيفات صحراوي في دبي بإصلاح جميع أعطال المكيفات الصحراوية. كما تقدم قطع غيار أصلية للعديد من موديلات وماركات هذا المكيف.

شركة تصليح مكيفات في دبي

فك وتركيب مكيفات في دبي

خدمة فك وتركيب المكيفات في دبي من الخدمات الهامة التي قد يحتاجها العملاء في حال رغبوا في نقل التكييف من غرفة إلى أخرى. وقد يحتاجون أيضًا إلى خدمة فك تكييف الهواء في حالة رغبتهم في استبدال سكنهم الخاص بآخر جديد.

أيضًا قد يتعرض المكيف لخلل أو قد يتلف أحد أجزائه الداخلية مما يؤدي إلى ضرورة فك التكييف وإصلاح العطل أو استبدال قطع الغيار الخاصة به. وذلك يتم عن طريق فني تصليح وحدات تكييف دبي الأفضل الذي تقدمه الشركة لك عزيزي العميل.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمات فك وتركيب مكيفات الهواء، إذا كان من الضروري استبدال مكيف الهواء القديم بمكيف هواء جديد تم شراؤه. وأيضًا تقدم شركة تصليح مكيفات في دبي خدمة صيانة مكيفات سبليت دبي

كما يحتاج فريق العمل أيضًا إلى تفكيك التكييف لتنظيفه من الداخل أو صيانته، ثم العمل على إعادة تركيبه كما كان. ومن أجل تقديم هذه الخدمة، توفر شركة تصليح مكيفات في دبي الأدوات التي تساعد على تطبيق الخدمة بشكل مثالي.

حيث نعتمد على (الزردية، المفكات، القواطع، الروافع) مما يساهم في رفع جهاز التكييف للفك والتركيب الآمن للوحدات الخارجية للمكيفات.

شركة تنظيف مكيفات في دبي

من الخدمات التي يطلبها عدد كبير من العملاء تنظيف مكيفات الهواء الخاص بهم، سواء كانت الخدمة دورية أو موسمية لتنظيف المكيفات.

لأن بعض العملاء قد يتجهون إلى أعمال التنظيف الموسمية في بداية الصيف من كل عام. وقد يحتاجه العملاء الآخرون بشكل دوري، مثل كل ثلاثة أشهر. لذلك تقدم شركة تصليح مكيفات في دبي عدة عقود مختلفة بأسعار مغرية تناسب احتياجات كلا النوعين من العملاء.

بالإضافة إلى حقيقة أن شركة تنظيف مكيفات في دبي تقدم خدمة تنظيف بأنواع خاصة من المنظفات المستوردة العالية الجودة. وهذا يضمن للعملاء عملية تنظيف مثالية.

كما توفر أدوات تنظيف دقيقة للمكيف تتكون من عدة فرش بأحجام مختلفة. لتناسب تنظيف الزوايا والأجزاء المختلفة للمكيف.

كذلك تقدم الشركة خدمة التنظيف بالبخار لمكيفات الهواء والتي تعد من أكثر طرق تنظيف التكييف فاعلية. حيث تحافظ على التكييف ولا تتطلب فك أو تركيب مكيفات في دبي

كما تستخدم أحدث طرق تنظيف المكيفات مثل استخدام الأكياس التي تساعد في تنظيف المكيف بشكل فعال. دون التسبب في أي فوضى أو تلويث لجدران وأرضيات منزل العميل.

ما خطوات وطرق تصليح المكيفات التي نقدمها بشكل سليم؟

تتبع شركة تصليح المكيفات عدة مراحل في صيانة التكييف. وذلك من أجل تنفيذ عملية الصيانة بشكل صحيح دون أخطاء، فإن من أهم الخطوات التي تتبعها شركتنا ما يلي: –

  1. في البداية نتلقى مكالماتك عندما تتصل بنا ونقوم بالرد في أسرع وقت وذلك لأنه يتوفر لدينا موظفون خدمة عملاء جاهزون للرد على جميع المكالمات. فنحن على أتم الاستعداد للرد على كافة تعليقاتكم وأسئلتكم.
  2. ثم بعد الاتفاق معك عزيزي العميل نرسل لك مندوب عن شركة تصليح مكيفات في دبي ليقدم خدماته لك. يقوم بمعاينة التكييف ومعرفة نوعه وحجمه ومن ثم يخبرنا بذلك من خلال التقارير. حتى نقوم بإعداد الأدوات المناسبة التي سيتم استخدامها في الصيانة.
  3. ومن ثم بعد ذلك تقوم بإرسال المعدات وفريق العمل بواسطة أسطولًا من السيارات التي ستأتي إليك عزيزي العميل في أي مكان.
  4. ثم عند وصولهم يتم البدء على الفور في الصيانة بفصل الكهرباء عن جهاز التكييف. بعد ذلك يتم التعرف على مكان العطل والقيام بعملية الصيانة المناسبة له.
  5. بعد الانتهاء من صيانة التكييف يتم تركيبه وإعادة كل جزء كما كان من قبل وسيعمل بدون مشاكل بأعلى كفاءة.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات تصليح المكيفات؟

تحرص شركة تصليح المكيفات على توفير أفضل وأحدث المواد والأدوات المستخدمة لصيانة وتصليح المكيفات، التي يتم استخدامها سواء في عملية التصليح والصيانة أو في عملية التنظيف. أو في الفك والتركيب، أو استبدال قطع الغيار، ومن أفضل هذه الأدوات التالي: –

  1. مفكات البراغي: يوفر فريق العمل جميع أشكال مفكات البراغي القادرة على فك وتركيب جميع أنواع التكييف المختلفة.
  2. الكماشة: تستخدم لربط الأسلاك ببعضها أو فك الصواميل وشدها.
  3. الفرشاة: نوفر أشكال وأحجام مختلفة من الفرش التي يمكن استخدامها لتنظيف المكيف بالكامل من الداخل والخارج.
  4. المكانس الكهربائية: المكانس من الأجهزة الكهربائية الحديثة المستخدمة للتخلص من الغبار المتراكم داخل التكييف. وما قد يتراكم عليه من أتربة وأوساخ.
  5. أجهزة قياس الفريون: تحرص الشركة على استعمال أجهزة القياس الدقيقة جدًا، والتي تعمل بشكل متميز لتحديد النسب الصحيحة لغاز الفريون.
  6. أجهزة تنظيف المكيفات بالبخار: من أحد الأجهزة المتطورة، والفعالة في منع أي مشاكل صدأ، أو بقع ناتجة عن تسرب غاز الفريون.
  7. الرافعات: تستعمل في رفع وتثبيت وحدات المكيف الخارجية، ورفع المكيف عند القيام بتركيبه في مكانه، أو تنظيفه، أو بعد صيانته.
  8. بخاخ تنظيف المكيف في دبي: حيث تعد من أدوات تنظيف المكيف الحديثة، وتستخدم لتنظيف أضيق الأماكن في المكيف بجودة عالية. دون التسبب في أي أتربة وغبار أو فوضى بالمكان.

شركة تصليح مكيفات في دبي

هل نوفر صيانة مكيفات عمالة فلبينية في دبي؟

نعم، يتم توفير فني تركيب مكيفات في دبي من أكفأ العمالة الفلبينية، حيث أنه يتمتع بأعلى مستوى من المهارة والخبرة. ويقدم الكثير من الخدمات المحترفة والرائدة في مجال صيانة المكيفات.

كما أنه يعرف جيدًا كيفية إصلاح جميع مكيفات الهواء بجميع أنواعها من الداخل والخارج، وتعمل شركة تصليح مكيفات في دبي بشكل مستمر على توفير عمالة فلبينية تقوم بتقديم جميع الخدمات المهمة التي يرغب العملاء بشكل مستمر.

أيضًا يتم العمل دائمًا من أجل تقديم خدمة صيانة كاملة متكاملة وذلك يتم داخل وخارج مدينة دبي.

الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح المكيفات

  1. ال جي LG
  2. هيتاشي Hitachi
  3. كارير Carrier
  4. ترين TRANE
  5. اكاي AKAI
  6. ويست بوينت westpoint
  7. بومباني Bompani
  8. جيباس GEEPAS
  9. ريم Rheem
  10. دايكن Daikin
  11. يورك YORK
  12. سوبر super
  13. سامسونج Samsung
  14. اليكتريك جنرال General Electric
  15. ميتسوبيشي MITSUBISI
  16. تيرم TRIM
  17. اليكتا Elekta

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لصيانة وتصليح المكيفات في الامارات؟

  1. شركة صيانة مكيفات في الفجيرة
  2. شركة صيانة مكيفات في دبي
  3. شركة صيانة مكيفات في الشارقة
  4. شركة صيانة مكيفات في عجمان
  5. شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة
  6. شركة صيانة مكيفات في أم القيوين
  7. شركة صيانة مكيفات في العين
  8. شركة صيانة مكيفات في ابو ظبي

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح المكيفات في دبي

نحن خبراء في صيانة جميع أنواع المكيفات من جميع الأعطال التي يمكن أن تواجهك عزيزي العميل. وذلك يتم في جميع أحياء مدينة دبي والتي منها على سبيل المثال: –

(البستكية، ند الشبا، أبراج بحيرة جميرا، أبو هيل، أم رمول، أم الشيف، أم سقيم، الراس، أم هرير، العوير، الراشدية (دبي)، المركاض. المنطقة الحرة في جبل علي، حي القوز، البدع (بر دبي)، بر دبي، البرشاء، بو كدره، البطين (دبي)، البراحة، الجداف، تلال الإمارات. جميرا، جزر جميرا، الحمرية (دبي)، الجافلية).

كما تحرص شركة تصليح المكيفات في دبي على توفير كوادر عاملة محترفة في عملية الصيانة في مناطق دبي مثل: (الخليج التجاري، الخبيصي، الحضيبة، دبي الجنوب، ديرة (دبي)، دبي موتور سيتي. ديسكفري جاردنز، رأس الخور، الصناعية، الرفاعة، الرقة (دبي)، الصفا (دبي)، الصفوح، الضغاية، الطوار، عود ميثاء، الوصل (دبي). القرهود، عيال ناصر، القصيص، الكفاف، الكرامة (دبي)، محيصنة، الطبية).

كذلك تمتلك الشركة مجموعة من السيارات المجهزة التي تنقل فريق العمل لجميع أحياء مدينة دبي والتي منها: (مدينة دبي، المرر، مردف، مرسى دبي، رقة البطين، زعبيل، السبخة (دبي)، السطوة، المركاض (دبي)، المرقبات، المركز التجاري الأولى. المزهر، المركز التجاري الثانية، السوق الكبير (دبي)، شارع الشيخ زايد، الشندغة، الممزر، المطينة، المنخول. موقع إكسبو 2020، المنارة (دبي)، ميناء الحمرية، ميناء راشد، ميناء جبل علي، ميناء سعيد، ند الحمر، نايف (دبي)، ند شما. هور العنز، الوحيدة (دبي)، النهدة، الورقاء ورسان).

أسعار شركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات في دبي

حققت الشركة أعلى مستويات الجودة والكفاءة في عملية الصيانة. كما تميزت الشركة بالنزاهة وبأفضل الأسعار حيث تعتبر أرخص شركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات في دبي.

كما يتم تحديد الأسعار حسب نوع وحجم المكيف الذي يرغب العميل في صيانته وتنظيفه والأدوات التي يحتاجها للصيانة. أيضًا تقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى إلى جانب صيانة مكيفات الهواء وإصلاحها مثل تنظيفها وتركيبها بأفضل سعر.

كذلك تعتبر شركة تصليح مكيفات في دبي من أرخص الشركات التي تقدم أسعار منخفضة مقارنًة بشركات صيانة وإصلاح أجهزة التكييف الأخرى في الإمارات العربية المتحدة. وفي دبي بالتحديد.

كما تقدم العديد من الخصومات والعروض الترويجية على مدار العام لجميع عملائها من أجل كسب ثقتهم بها. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم العديد من التخفيضات خاصة في الصيف والعطلات.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص ممثل الدعم أن يحدد سعرًا للخدمة مع العميل، وقد يكون هناك بعض التفاوض على الأسعار بين العميل وخدمة العملاء بشركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات في دبي. من أجل الوصول إلى سعر يرضي العميل، حيث تتمثل مهمتنا الأولى في إصلاح مكيفات الهواء وصيانتها. بجانب إرضاء جميع العملاء وكسب ثقتهم.

شركة تصليح مكيفات في دبي
شركة تصليح مكيفات في دبي

أرخص شركة تصليح وصيانة مكيفات في دبي

تعمل شركة تصليح مكيفات في دبي على توفير وتقديم عدد كبير من العروض الترويجية والخصومات، والتي تساعد على تزويد العميل بأعلى جودة للخدمة المقدمة.

كما تقدم الشركة خصومات تصل إلى 40٪ وتعمل أيضًا على تقديم جميع العقود السنوية ونصف السنوية، التي يرغب دائمًا في الحصول عليها الكثير من العملاء.

بالإضافة إلى أن شركة تصليح مكيفات في دبي تحرص دائمًا على تقديم أرخص سعر متوفر في السوق وذلك لتتفوق على جميع الشركات التي تعمل في نفس المجال. ولكسب ثقة ورضاء العميل بشكل مستمر.

رقم شركة تصليح وصيانة مكيفات في دبي

تخصص شركة تصليح وصيانة مكيفات في دبي أرقام هواتف من أجل تبسيط كل شيء للعميل وتتيح له التواصل معها دون مواجهة مشكلة أو ضرر.

كما تقوم الشركة بإنشاء موقع إلكتروني خاص بها، مما يسهل على العملاء زيارة الموقع الإلكتروني ومعرفة كل المعلومات التي تخص خدمات الشركة.

كذلك تقدم الشركة أفضل العروض والخصومات الضخمة التي تساعد العميل في الحصول على خدماتها. حيث تتميز بخدمة عملاء عالية الكفاءة، وتقدم شركة تصليح مكيفات في دبي الجزء التطويري الذي يساعد على إطالة مدة التكييف لأطول فترة ممكنة.

شركة تصليح مكيفات في دبي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *