Skip to content
Home » شركة تصليح مكيفات في الشارقة

شركة تصليح مكيفات في الشارقة

  • by
شركة تصليح مكيفات في الشارقة

تعد شركة تصليح مكيفات في الشارقة من أكثر الشركات التي تتميز عن غيرها في طريقة تقديم الخدمات الخاصة بالمكيفات. كما تقوم بجميع أنواع الصيانة والتصليح للمكيف بالشكل الصحيح والسليم. بالإضافة إلى أنها توفر أمهر فريق متخصص في المجال لديه الخبرة والكفاءة اللازمة. لذلك يعد من أفضل وأهم المتخصصين في تصليح المكيفات بالإمارات.

شركة وي فيكس توفر جميع الأجهزة والأدوات الحديثة المتطورة وتعتمد ايضًا على أفضل التقنيات في عمليات الصيانة والتصليح. علاوة على أنها تحرص دائمًا على كسب ثقة ورضاء عملائها. فحرصت على توفير صيانة جميع أنواع المكيفات بأرخص الأسعار والتكاليف. مما جعلنا من أكثر الشركات التنافسية في الأسواق.

لماذا نحن أفضل شركة تصليح مكيفات في الشارقة؟

شركة تصليح مكيفات في الشارقة تعد من أكثر الشركات التي تمتلك المهارة والخبرة عن غيرها في مجال صيانة وتصليح المكيفات.

أيضًا تقدم العديد من الخدمات الخاصة بصيانة وتصليح المكيفات، كذلك تقدم خدمات أخرى للمكيفات، مثل تنظيفها من الداخل أو الخارج. لذلك نحن نتميز عن غيرنا من المنافسين.

علاوة على ذلك نقدم الكثير من العروض والخصومات على الخدمات الخاصة بالمكيفات، ذلك لكي تتناسب معك عزيزي العميل فتتيح الشركة تقديم أفضل الخدمات بشكل مستمر ودوري.

بالإضافة إلى أننا نمتلك أكبر وأمهر فريق متخصص في تصليح المكيفات بشكل احترافي. كما أنه لديه الخبرة والكفاءة العالية في تغيير وتركيب قطع الغيار. مما يميزهم ذلك عن الفرق الأخرى بالشركات المنافسة.

اهم مميزات شركة تصليح مكيفات في الشارقة

تعد شركتنا من الشركات القليلة المحترفة في تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في الشارقة كما أنها تتميز في تقديم هذه الخدمة بشكل احترافي ودقيق. في التالي نعرض لكم بعض مميزاتها: –

  1. أكثر ما يميزنا هو أن خدمتنا متاحة على مدار الـ 24 ساعة، لأنها من أكثر الأشياء التي يهتم بها العميل. لذلك نحظى بضم وتوفير أقوي فريق عمل ماهر ومدرب على مستوي عالي لتصليح الأعطال.
  2. أيضًا نوفر جميع قطع الغيار الأصلية التي نقوم باستبدالها عند القيام بتصليح وصيانة المكيف. لأن ذلك يوفر عليك الكثير عزيزي العميل من صرف الأموال الباهظة.
  3. بالإضافة إلى ذلك نقدم أمهر وأنجح المهندسين المصممين للمكيفات لتدريب فريقنا على كيفية حل الأعطال والمشاكل التي تواجه العميل في المكيف. مما يوفر عليهم الجهد والوقت.
  4. كذلك تقوم شركة تصليح مكيفات في الشارقة بتقديم الضمانات الطويلة على خدمات التصليح والصيانة. ذلك لكي يطمئن العميل، لأن الهدف الرئيسي الخاص بنا هو كسب ثقة عملائنا.
  5. علاوة على ذلك نقدم الكثير من العروض والخصومات على جميع خدمات الصيانة الخاصة بالمكيفات قد تصل إلى 50%. ليحصل على الخدمة أي شخص بأي وقت.
شركة تصليح مكيفات في الشارقة
شركة تصليح مكيفات في الشارقة

خدمات شركة صيانة وتصليح مكيفات في الشارقة

تقدم شركة تصليح مكيفات في الشارقة جميع الخدمات التي تريدها عزيزي العميل الخاصة بصيانة المكيفات. كما أننا نضمن لك تصليح وصيانة العديد من أنواع الأعطال التي يتعرض لها المكيفات، مثل نقص غاز الفريون الذي يعد من أهم الأشياء التي يعمل بها أي نوع مكيف.

كما نقدم خدمة تركيب المكيف بالشكل الصحيح وذلك لتجنب أي أعطال، حيث تم عن طريق فريقنا المدرب على تركيب الكثير من أنواع المكيفات.

علاوة على ذلك، نقدم خدمة صيانة المكيف بالشكل الذي يتناسب معه. ذلك من خلال استخدام أحدث المعدات والأجهزة الخاصة بصيانة المكيفات.

بالإضافة إلى ذلك من الخدمات التي تتميز بها شركة تصليح مكيفات في الشارقة، هي أن بعد تقديم خدمة صيانة المكيف نقوم بتنظيف وحداته الداخلية والخارجية. ذلك لنتأكد من نظافة المكيف وضمان عمله بشكل فعال.

كذلك خدمة تعبئة غاز الفريون الذي يعد شيء أساسي في المكيف، لأنه يقوم بجعل المكيف عالي الجودة في تنقية الهواء وتبريد الجو. لذلك توفر شركتنا هذه الخدمة على مدار اليوم.

صيانة مكيفات سبليت في الشارقة

تعد مكيفات سبليت من أكثر المكيفات التي يبحث عنها العملاء بشكل كبير في الكثير من الأماكن. لأنها من أفضل أنواع المكيفات في الاستخدام. لذلك توفر شركة تصليح مكيفات في الشارقة جميع خدماته.

أيضًا نقدم جميع الخدمات المتعلقة بمكيف سبليت من حيث الصيانة والتنظيف والتركيب وغيرهم من الخدمات. ذلك بأقل التكاليف والأسعار لكي تتناسب مع جميع عملائنا.

كذلك يقوم فريق من الفنيين المدربين على أيدي أشهر الخبراء الذين يتخصصون في صيانة تكييف سبليت. لذلك لا خوف من حدوث أي مشكلة أو عطل عند العمل لأننا لدينا الخبرة في التعامل مع هذه المشاكل بكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك فريقنا مدرب على فك أجزاء المكيف بعناية لصيانتها أو تغيير التالف منها ولتنظيفها وتعقيمها، ثم تركيبها بدقة لتحسين كفاءة المكيف.

صيانة مكيفات مركزية في الشارقة

تتميز صيانة المكيفات المركزية في وي فيكس بأنها الأفضل على الإطلاق، حيث تقدمها شركتنا بأفضل جودة ممكنة. لكي نتفادى جميع الأعطال والمشاكل الخاصة بذلك المكيف لأنه من الأنواع الدقيقة في التصنيع.

لذلك تقدم شركة تصليح مكيفات في الشارقة أفضل طاقم فني ذلك للقيام بتنظيف المكيف وصيانته بشكل جيد وممتاز. من أجل عدم حدوث تراكم للأتربة والأوساخ داخله، مما يؤدي إلى عطل في المحرك الرئيسي للمكيف.

علاوة على ذلك يهتم الفنيين بوحدات المكيف الداخلية والخارجية وتصليحها وتنظيفها، لأن ذلك يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المكيف ذلك بسبب وجود الشوائب بداخله.

بالإضافة إلى أن أقوي فريق عمل يقوم بفحص دكت المكيف المركزي. ذلك من أجل الكشف على الأعطال التي توجد به أو عمل الوقاية اللازمة لعدم حدوثها.

شركة تصليح مكيفات في الشارقة
شركة تصليح مكيفات في الشارقة

صيانة مكيفات شباك في الشارقة

تعتبر مكيفات الشباك من الأنواع الهامة التي توجد في العديد من الأماكن المختلفة. ذلك لأن يوجد عليها طلبات كثيرة من العملاء. خاصًة في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة نظرًا لأنها غير مكلفة.

لذلك فريق العمل المتخصص في صيانة مكيفات الشباك يعرف بشكل كبير المشكلة التي يتعرض لها الجهاز. ثم يقوم بتطبيق الطريقة المناسبة للعطل وتصليحه بشكل فوري.

كذلك يقوم بتفكيك المكيف بشكل مبسط، ثم باستخدام الأدوات والأجهزة الخاصة بالمكيفات يقوم بالصيانة وفحص الجهاز، لكي يتفادى حدوث الأعطال أو المشاكل مرة ثانية. لذلك يجب عليك عزيزي العميل عند حدوث العطل الاتصال بشركتنا على الفور.

أيضًا نقدم تنظيف المكيف الشباك بشكل مستمر ودوري ونشرح لك طريقة تنظيفه. ذلك لكي يعمل بشكل سليم لأطول فترة ممكنة، لأنه من أكثر الأجهزة التي توجد في أي منزل في وقتنا الحالي.

صيانة مكيفات صحراوي في الشارقة

يتميز المكيف الصحراوي بأنه من أفضل المكيفات حيث يساعد في توفير الطاقة بشكل كبير. أيضًا له القدرة على تبريد الجو بشكل مناسب وقوي، لذلك يُطلب بصورة مستمرة.

حيث تتميز شركتنا بأن لديها القدرة على القيام بصيانة تلك المكيفات بشكل مناسب ودقيق. كما أنها توفر أكير فريق من الفنيين المدربين على كيفية إصلاح وصيانة هذا النوع من المكيفات.

علاوة على ذلك، تقدم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المكيف غير الصيانة، مثل التنظيف والتلميع لأن شركة تصليح المكيفات في الشارقة تحرص دائمًا على راحة عملائنا.

بالإضافة إلى ذلك توفر الكثير على العملاء ذلك من خلال القيام بعمل العروض والخصومات على قطع الغيار الأصلية للمكيف بصورة دائمة.

فك وتركيب مكيفات في الشارقة

يعد فك وتركيب المكيفات من أكثر الأشياء التي يجب الاهتمام والعناية بها، ذلك لكي نتجنب حدوث أي أعطال بالمكيف من الداخل. لذلك نوفر لك أمهر فني تصليح وحدات تكييف الشارقة.

أيضًا من أهم الخطوات التي يجب أن تتم أثناء عملية الصيانة والتصليح الخاصة بالمكيف هي المهارة في الفك والتركيب والتشغيل للحفاظ على التكييف. لذلك يجب عليك عند حاجتك لتركيب مكيف الاتصال على شركة تصليح مكيفات في الشارقة على الفور.

كذلك توفر شركتنا أمهر الفنيين الذين لديهم كامل الخبرة والكفاءة في صيانة مكيفات سبليت الشارقة ذلك من أجل سلامة الأجهزة. وصيانتها بشكل باحترافي.

شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات في الشارقة من أفضل الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات بشكل كبير. لأنها توفر جميع المواد والأدوات المخصصة لتنظيف المكيفات.

أيضًا تستخدم أحدث الأجهزة والمعدات الإلكترونية واليدوية في عملية تنظيف المكيفات بشكل احترافي، حيث نتبع استخدام أحدث التقنيات. لكي نتفادى أي أعطال أو مشاكل لأنه من أكثر الأجهزة التي تحتاج إلى الاهتمام والعناية.

علاوة على ذلك نعد من أكثر الشركات التي تقدم كل الخدمات بالوسائل التي يحتاج إليها المكيف من حيث التنظيف والصيانة. أيضًا ما يميز شركتنا هو الاستماع بشكل جيد إلى تعليقات العملاء والعمل على إرضاءهم.

بالإضافة إلى ذلك نوفر جميع قطع الغيار الأصلية التي يحتاج إليها المكيف وأكثرها الفلتر الذي يتغير باستمرار. كما نقدم ذلك بأقل التكاليف والأسعار. على عكس الآخرين، الذين يقدمون جميع خدمات رديئة بأسعار مبالغة.

كذلك نقدم لك عزيزي العميل أفضل فريق عمل مخصص من الفنيين الذين لديهم أكبر الخبرات من الكفاءة في التنظيف. كما يتم الإشراف عليهم من أكبر وأفضل الخبراء علي أعلي مستويات.

شركة تصليح مكيفات في الشارقة
شركة تصليح مكيفات في الشارقة

ما خطوات وطرق خدمات تصليح المكيفات التي نقدمها بشكل سليم؟

  • أولاً من أهم الخطوات التي يجب القيام بها هي فصل الكهرباء عن المكيف والقيام بفك أجزاء المكيف بشكل مُبسط، لكي نتفادى حدوث المشاكل أو الأعطال.
  • أيضًا نقوم بتنظيف جميع أجزاء المكيف ذلك من الداخل أو الخارج، كذلك تنظيف المروحة الخاصة بالمكيف. لأنها من أهم أجزاء المكيف ذلك لكي نستنشق الهواء النقي.
  • كذلك يجب تنظيف الفلتر الخاص للمكيف، لأنه المركز المخصص لتجميع جميع الشوائب والأوساخ. لهذا يعد من الأجزاء التي يجب تنظيفها بشكل دوري.
  • علاوة على ذلك نقوم بالكشف على جميع أجزاء المكيف لكي نقوم بصيانة وتصليح الأجزاء التي تريد الصيانة. ذلك تحت إشراف أفضل وأقوي فريق عمل ومدرب.
  • بالإضافة إلى ذلك نقوم بالكشف على مخزن غاز الفريون لأنه من أهم الأشياء التي يجب أن تعمل بشكل جيد. لأنه من أساسيات تفعيل المحركات بالمكيف.
  • أخيرًا بعد القيام بعملية الصيانة اللازمة والشاملة للمكيف نقوم بقياس حجم المكيف الخاص بك عزيزي العميل، ثم بقوم بإعطائك غطاء مكيف مجانًا.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات تصليح المكيفات؟

تتعدد أنواع الأدوات والمواد المستخدمة في تصليح المكيفات في الشارقة، كما أن كل نوع من المكيفات له أداة مخصصة في عملية الصيانة ولكن الأدوات غالبًا كالآتي: –

  1. فولتميتر voltmeter، هذه من أكثر الأدوات التي تستخدم في صيانة المكيفات. أيضًا تستخدم لكي تقوم بقياس فرق الجهد الخاص بالمكيف. واختبار الأجهزة الكهربائية التي توجد في لوحة المفاتيح.
  2. مفكات عادية وصليبة Screwdrivers حيث تستخدم شركة تصليح مكيفات في الشارقة في فك الكثير من المسامير سواء العادية أو الصلبية. التي تتواجد في جميع وحدات المكيف.
  3. قاطعة مواسير pipe cutter، حيث أنها تستخدم للقيام بقص النحاس أو الألومنيوم. ذلك لكي نحدد الطول المطلوب والذي نحتاجه عند القيام بعملية الصيانة. أيضًا بعد الانتهاء من عملية القص نقوم بتركيب تلك القطعة من خلال عملية اللحام داخل وحدة المكيف.
  4. طقم مفتاح عزم Torque key kit، تستخدم نوعية المفاتيح تلك لفك الصامولة الخاصة بالمكيف. ذلك لكي نصل إلى الأماكن التي لا يمكن وصولها، من خلال زيادة طول زراع العزم.
  5. كذلك من المواد الرئيسية التي نعتمد على استخدامها هي مساحيق التنظيف والتعقيم من خلال تخفيفها بالمياه واستخدامها عبر بخاخ تنظيف المكيف في الشارقة

هل نوفر صيانة مكيفات عمالة فلبينية في الشارقة؟

بالتأكيد، عزيزي العميل نوفر لك أفضل عمالة فلبينية متخصصة في صيانة المكيفات، حيث أن فني تركيب مكيفات في الشارقة الفلبيني من أكفأ العمالة.

كما أننا نقوم بتدريبهم علي أكمل وجه لمعرفة الحلول التقنية لجميع الأعطال. علاوة على ذلك نقدم الخدمة بأقل التكاليف والأسعار وإلى باب المنزل.

الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح المكيفات

تقدم شركة تصليح المكيفات في الشارقة أفضل صيانة لأنواع ماركات المكيفات، كما أنها توفر ذلك بأسعار قليلة ومختلفة. بالإضافة إلى ذلك نحن من أكثر الشركات الرائدة في مجال صيانة المكيفات بشكل كبير وقوي. ذلك من أجل خدمة ومساعدة أكبر عدد من العملاء. لذلك نعرض لكم أفضل الماركات الخاصة بالمكيفات أيضًا التي نوفر تصليحها مثل:

  • ال جي LG
  • هيتاشي Hitachi
  • كارير Carrier
  • ترين TRANE
  • اكاي AKAI
  • ويست بوينت westpoint
  • بومباني Bompani
  • جيباس GEEPAS
  • ريم Rheem
  • دايكن Daikin
  • يورك YORK
  • سوبر super
  • سامسونج Samsung
  • اليكتريك جنرال General Electric
  • ميتسوبيشي MITSUBISI
  • تيرم TRIM
  • اليكتا Elekta
شركة تصليح مكيفات في الشارقة
شركة تصليح مكيفات في الشارقة

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لصيانة وتصليح المكيفات في الامارات؟

توفر شركة وي فيكس لتصليح المكيفات العديد من الخدمات التي تريدها عزيزي العميل في مختلف المدن بدولة الإمارات. كما أننا نوفر لكم أفضل فريق عمل ممتاز لكي يقوم بحل أي مشكلة تقابلها في المكيف حيث تنتشر فروعنا في: –

  • شركة صيانة مكيفات في الفجيرة.
  • شركة صيانة مكيفات في دبي.
  • شركة صيانة مكيفات في الشارقة.
  • شركة صيانة مكيفات في عجمان.
  • شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة.
  • شركة صيانة مكيفات في أم القيوين.
  • شركة صيانة مكيفات في العين.
  • شركة صيانة مكيفات في ابو ظبي.

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح المكيفات في الشارقة

تقدم شركتنا كافة الخدمات الخاصة بصيانة جميع ماركات المكيفات بالإمارات التي يحتاج إليها العميل في الشارقة. لذلك تعد من أفضل الشركات التي تعرض تلك الخدمات بشكل مناسب ومميز وبسعر بسيط. كما أنها توفرها في العديد من اللبدان بالإمارات. علاوة على ذلك وفرتها بشكل خاص في الأحياء التي توجد في الشارقة مثل (مويلح – القاسمية – النهدة – الشارقة – المجاز – الخان – حي التعاون.. إلخ).

أسعار شركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات في الشارقة

تتميز شركة تصليح مكيفات في الشارقة بالطرق التي تعرض بها الخدمات وبالأسعار التي تتداول بها للجمهور.  ذلك لحرصها أن تصل للجميع بأقل الأسعار والتكاليف. علاوة على ذلك توفر خصومات إلى 50% على الخدمات الخاصة بصيانة المكيفات.

لذلك أصبحت أرخص شركة تصليح وصيانة مكيفات في الشارقة تقدم قطع الغيار أصلية بضمان، لأنها تعلم أن المكيفات من أهم الأجهزة التي يجب أن تتوافر في أي منزل. ذلك بسبب ظروف الجو ودرجات الحرارة خاصًة في الشارقة. لذلك لا تترد أو تقلق عزيزي العميل من حيث الأسعار والتكاليف، لأننا نقدم أفضل وأرخص الأسعار على جميع خدمات صيانة وتصليح المكيفات في الشارقة.

رقم شركة تصليح وصيانة مكيفات في الشارقة

تعد شركة تصليح وصيانة المكيفات في الشارقة من أكثر الشركات المميزة في التواصل باستمرارية مع العملاء بطرق الاتصال المختلفة.

كما أنها تقدم أقوي فريق عمل جاهز ومدرب على خدمة العملاء ومساعدتهم بأكمل وجه. لذلك نوفر لكم جميع أرقام شركة تصليح مكيفات في الشارقة لكي تتواصلوا معنا بشكل سهل ومبسط.

أيضًا نوفر التواصل والتحدث والمراسلة على الإنترنت بمواقعه المختلفة من فيسبوك أو بريد إلكتروني أو واتساب والكثير من الطرق المعروفة. ليختار عميلنا الوسيلة المناسبة للتواصل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *