Skip to content
Home » شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

  • by
شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

تعتبر شركة وي فيكس أفضل شركة تصليح مكيفات في أبوظبي، حيث تمتلك خبرة ومهارة عالية غير مسبوقة ولن تجد مثلها في أي شركة تصليح أخرى. كما لديها فريق عمل قوي مكون من عمالة يتم اختيارها بعناية وحرص وتوفر لهم الشركة دورات تدريبية لكي يتم تدريبهم على أحدث الطرق والأساليب في تصليح المكيفات. كذلك يتم تدريبهم على استخدام الأدوات والمعدات والأجهزة التي تساعد بشكل كبير في تصليح المكيفات.

حيث أن المكيفات تعتبر من أهم الأجهزة الكهربائية التي يتم الاعتماد عليها طوال العام وليس في فصل الصيف فقط، لأنه يتم استخدامها في فصل الشتاء للتدفئة. بالإضافة إلى ذلك يوجد أنواع كثيرة ومختلفة من المكيفات، وجميعها تتمكن شركتنا من التعامل معها وتصليح أي عطل تتعرض له مهما كان جسيمًا. لذلك تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن خدمات الشركة وأسعارها والطرق التي تتبعها في تصليح أعطال المكيفات.

لماذا نحن أفضل شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

تعتمد شركة تصليح مكيفات في أبوظبي على إتباع الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة في تصليح المكيفات. وتتجنب اللجوء للطرق القديمة التقليدية التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا ولا تعطي نتائج فعالة.

كما أننا نحرص في شركة وي فيكس على التطوير والتقدم بشكل مستمر. وبالتالي نقوم بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة وليس تصليح المكيفات فقط. بل نقدم خدمات تصليح وصيانة أجهزة كهربائية مختلفة، على سبيل المثال أفران وبوتاجازات وثلاجات وغسالات ومجففات وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك نوفر عمال وفنيون تم تدريبهم على أعلى مستوى من قبل خبراء ومتخصصين. وبالتالي يكون لديهم القدرة على التعامل مع كافة أنواع المكيفات، سواء مكيفات صحراوية أو مركزية أو شباك أو سبليت.

كذلك يمكنهم إصلاح وصيانة جميع الأعطال مهما كانت، على سبيل المثال إصدار أصوات مزعجة وتسربات مياه من جسم المكيف وانسداد الفلاتر وتسريب غاز الفريون المسئول عن التبريد وغيرها من الأعطال المختلفة. أيضًا تعتمد العمالة على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة حديثة ومتطورة متخصصة في الكشف عن أعطال المكيفات وتساعد في تصليحها وصيانتها بشكل كبير.

كما أن شركة تصليح مكيفات في أبوظبي تحرص على توفير قطع غيار أصلية لجميع أنواع المكيفات. ويتم استيراد هذه القطع من الخارج ومن الشركات المصنعة للمكيفات بشكل خاص لضمان جودتها وكفاءتها.

اهم مميزات شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

  1. تتميز شركة تصليح مكيفات في أبوظبي بالأمانة والمصداقية في جميع التعاملات مع العملاء. وهذا يجعلها مصدر أمان للكثير من الأشخاص ويزيد عليها الإقبال وتصبح الاختيار الأول لكافة العملاء.
  2. كما تتميز بالجودة والسرعة في العمل وتضمن لك عدم تعارض السرعة مع الجودة. وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها في الحالات الحرجة التي يجب فيها إصلاح المكيف في أسرع وقت.
  3. علاوًة على ذلك أهم ما يميزنا عن غيرنا من شركات تصليح المكيفات في أبوظبي هي أننا نقدم خدماتنا على نطاق واسع. بحيث تصل إلى كافة إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء الفجيرة أو الشارقة أو عجمان أو أم القيوين أو غيرهم.
  4. كذلك من أهم مميزات شركة وي فيكس هي الأسعار الرخيصة التي تتعامل بها. حيث أنها تعلم معاناة العملاء من ارتفاع أسعار الشركات الأخرى. فوفرت عليهم وقدمت لهم خدمات تصليح وصيانة المكيفات بأقل سعر.
  5. بالإضافة إلى ذلك نعمل على توفير خدمات التصليح والصيانة والتنظيف للمكيفات في جميع المباني والمنشآت، على سبيل المثال المنازل والفلل والشركات والفنادق والمستشفيات وغيرهم.
  6. كما أننا نتميز بامتلاكنا عدد هائل من السيارات التي يتم نقل العمال والأدوات بها إلى مقر العميل. أيضًا في بعض الأحيان يتم استخدامها في نقل المكيفات من منزل العميل إلى مقر شركة تصليح مكيفات في أبوظبي لكي يتم تصليحها هناك. ذلك في الحالات التي يكون فيها العطل معقّد ولا يمكن تصليحه في منزل العميل.
شركة تصليح مكيفات في أبوظبي
شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

خدمات شركة صيانة و تصليح مكيفات في أبوظبي

صيانة مكيفات سبليت في أبوظبي

تعتبر المكيفات سبليت من أكثر أنواع المكيفات المشهورة والتي يتم استخدامها في الكثير من المباني والمنشآت، على سبيل المثال الفلل والمنازل في الغرف الواسعة. وهي تتكون من جزئين منفصلين ولكل جزء منهما وظيفة ويختلف تصليح كل جزء منهم عن الآخر.

كما أنه لا غنى عنها في جميع فصول السنة، سواء الصيف أو الشتاء. لذلك في حالة تعرض المكيف سبليت لأي عطل يجب إصلاحه على الفور. ولأن مهمة التصليح تعتبر صعبة وتتطلب القيام بعدة خطوات، فإن شركة تصليح مكيفات في أبوظبي تقدم لك خدمة تصليح وصيانة المكيفات سبليت على أعلى جودة.

بالإضافة إلى ذلك نتتبع خطوات سهلة وسريعة وتعطي نتائج فعالة. حيث تبدأ العمالة في فك أجزاء المكيف بحيث تتمكن من الكشف عن كافة الأعطال الموجودة في المكيف. وتبحث عن أفضل حل للتخلص من هذا العطل.

كذلك يتم الاعتماد على الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة التي تساعد في تصليح وصيانة المكيفات. وأيضًا تركيب وحدات تكييف بكل أنواعها في أبوظبي حيث يتم استخدام المعدات في لحام الأجزاء المثقوبة والتي تؤدي إلى تسريب غاز الفريون.

علاوًة على ذلك يتم فحص الأسلاك والتوصيلات الكهربائية الخاصة بالمكيف للتحقق من أنها تعمل بشكل سليم. إلى جانب ذلك تتم صيانة المكثف والمبخر ولفائف المكثف. ثم تتم تجربة المكيف للتأكد من جودة وكفاءة الخدمة التي تم تقديمها.

صيانة مكيفات مركزية في أبوظبي

تقدم شركة تصليح مكيفات في أبوظبي خدمة تصليح المكيفات المركزية. فهي تعتبر من أكثر الأنواع التي يمكن الاعتماد عليها في الأماكن الكبيرة والواسعة وبالتالي يتم تركيبها في الفنادق والمستشفيات والشركات والمؤسسات التجارية الضخمة والمولات.

كما أننا نعلم معاناة العملاء من غلاء وارتفاع أسعار شركات تصليح الأجهزة الكهربائية. لذلك نقدم هذه الخدمة بأقل وأرخص سعر. إلى جانب العروض والخصومات التي نوفرها بشكل مستمر.

علاوًة على ذلك تقدم شركة تصليح مكيفات في أبوظبي ضمانات على أن هذه الأسعار المنخفضة لن تؤثر على جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها. وهذا يجعل العملاء يثقون بنا ويواظبون على التعامل معنا باستمرار.

كذلك توفر شركتنا خدمة تصليح وصيانة المكيفات المركزية في المنزل. ولكن في الحالات التي تكون الأعطال جسيمة للغاية يتم الاعتماد على السيارات التي نمتلكها لنقل المكيفات لكي يتم تصليحها في مقر الشركة. 

خدمة صيانة مكيفات شباك في أبوظبي

توفر شركة تصليح مكيفات في أبوظبي خدمة تصليح المكيفات الشباك. حيث تتميز شركتنا بأنها تمتلك عمالة متميزة ومدربة على أيدي خبراء ومتخصصين. وبالتالي لديها القدرة على التعامل مع جميع الأعطال مهما كانت جسيمة.

بالإضافة إلى ذلك لا تقتصر شركتنا على تصليح المكيفات فقط، بل تقدم خدمات أخرى، على سبيل المثال صيانة وتنظيف المكيفات. وتعتمد في هذه المهمة على استخدام أقوى وأجود أنواع المواد المنظفة.

كما تستخدم العمالة التي توفرها شركة تصليح مكيفات في أبوظبي أدوات وأجهزة حديثة، مثل المكانس الكهربائية وأجهزة البلاور. إلى جانب ذلك توفر شركتنا قطع غيار أصلية يتم استيرادها من الخارج، ومنها الفلاتر والمراوح والمكثفات والمبخر وغيرهم.

علاوًة على ذلك تقدم شركتنا خدمة الصيانة والمتابعة المستمرة مع العملاء للتأكد من أن المكيف يعمل بشكل سليم. إلى جانب ذلك في حالة وجود عطل تتم السيطرة عليه أول بأول قبل أن يتفاقم.

صيانة مكيفات صحراوي في أبوظبي

تعتبر المكيفات الصحراوية من الأنواع التي لا يتم استخدامها كثيرًا ولكن أيضًا لا غنى عنها في فصل الصيف بشكل خاص للكثيرين. لذلك يجب الاهتمام بها وعمل صيانة بشكل دوري لكي تتجنب تعرضها للأعطال.

لأنه في حال تعرضها لأي عطل يكون من الصعب على الأفراد العادية تصليحها. لذلك تقدم شركة تصليح مكيفات في أبوظبي خدمة تصليح المكيفات الصحراوية. تقدم أيضًا ضمان طويل المدة بحيث إذا تعرض المكيف لأي عطل خلال فترة الضمان يتم تصليحه مجانًا.

علاوًة على ذلك تقدم شركتنا خدمة تنظيف وتعقيم المكيفات. حيث يقوم العمال بالتخلص من الأتربة والغبار باستخدام أجهزة البلاور. كذلك يتم استخدام البخاخات التي يوجد بها منظفات قوية تعمل على إزالة الأوساخ بمنتهى السهولة.

كما أن العمال يقومون بإعطاء العملاء بعض التعليمات والإرشادات التي تساعدهم على صيانة وتنظيف المكيفات بشكل صحيح. ومن ضمن هذه النصائح، الاهتمام بنظافة المكيف أول بأول وفصل المكيف في حالة تبريد أو تدفئة المكان بالشكل المطلوب.

شركة تصليح مكيفات في أبوظبي
شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

فك وتركيب مكيفات في أبوظبي

تقدم شركة وي فيكس خدمة فك وتركيب المكيفات بجميع أنواعها، سواء مكيفات مركزية أو صحراوية أو شباك أو سبليت. كما تعتمد في مهمة صيانة مكيفات سبليت أبوظبي على عمال وفنيون مدربين على أعلى مستوى ولديهم خبرة ومهارة في هذا المجال.

بحيث يتم فك وتركيب المكيف بمنتهى الدقة تجنبًا لتعرض أي جزء من أجزائه للتلف. وتوفر أيضًا مع فني تصليح وحدات تكييف أبوظبي الأدوات والمعدات التي تساعده بشكل كبير في فك البراغي والصواميل ليكون من السهل فك وتركيب المكيف.

كما أن هذه المهمة متاحة في جميع أنحاء إمارة أبوظبي وفي الإمارات والمناطق المجاورة لها، على سبيل المثال إمارة الشارقة والفجيرة وعجمان وأم القيوين. حيث أننا نمتلك سيارات متخصصة في نقل المكيفات من مكان لمكان آخر.

شركة تنظيف مكيفات في أبوظبي

تعد مهمة تنظيف المكيفات من المهام الصعبة التي تتطلب القيام بالكثير من الخطوات. لذلك من الأفضل اللجوء لشركة متخصصة مثل شركة تركيب مكيفات في أبوظبي لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها القدرة على تنظيف وتركيب وتصليح كافة أنواع المكيفات.

كما أنها تمتلك فنيون مدربون على إتباع طرق وأساليب معينة لتنظيف المكيفات، وتبدأ بفك الجزء الخارجي للمكيف والتخلص من الأتربة والغبار المتراكم داخل المكيف. ثم يتم استخدام كيس تنظيف المكيف وبخاخات التنظيف.

علاوًة على ذلك تحرص شركتنا على استيراد المنظفات والمطهرات والمعقمات من الخارج لضمان فعاليتها في إزالة الأوساخ. كما يتم غسيل الفلتر جيدًا وفي حالة عدم صلاحيته للاستخدام يتم تغييره بفلتر آخر جديد مستورد.

كذلك تقوم العمالة بتعقيم المكيفات بالاعتماد على المطهرات والمعقمات المستوردة التي تقضي نهائيًا على الفيروسات والجراثيم والبكتيريا. وبالتالي نضمن لك الحصول على هواء بارد نظيف وخالي من أي شوائب وآمن أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك يتم تلميع أجزاء المكيف من الخارج بحيث يصبح لامعًا كأنه جديد. إلى جانب ذلك يتم تعطير المكيف باستخدام أفضل أنواع المعطرات التي تكون آمنة على صحة الإنسان. ولا تسبب أي تأثيرًا سلبيًا على الجهاز التنفسي للأفراد.

ما هي الخطوات التي تتبعها شركة وي فيكس في تصليح المكيفات؟

  1. يتم التواصل مع شركة تصليح مكيفات في أبوظبي وطلب الخدمة التي تحتاجها، فتقوم الشركة بتجهيز العمال والأدوات وإرسالهم لمقر العميل.
  2. بمجرد وصول العمالة تبدأ في فك المكيف وفحصه ومعرفة الأعطال الموجودة به والبحث عن أفضل حل لهذا العطل.
  3. كما أن شركة تصليح مكيفات في دبي تعتمد على استخدام الأدوات والمعدات التي تساعد بشكل كبير في تصليح وصيانة المكيفات.
  4. علاوًة على ذلك تقوم العمالة بتنظيف المكيف والتخلص من كافة الأتربة والغبار المتراكم عليه.
  5. كذلك تتم إزالة البقع الصعبة التي تتراكم نتيجة ظروف الطقس السيئة والعوامل الخارجية على التكييف.
  6. بالإضافة إلى ذلك يتم تعقيم وتركيب المكيف وتجربته للتأكد من أنه يعمل بشكل سليم.

ما المواد والأدوات التي يتم استخدامها في تصليح المكيفات؟

  1. مفكات عادية وصليبية
  2. مفكات قياس الكهرباء
  3. جهاز الأفوميتر
  4. الأدوات الميكانيكية
  5. بخاخ تنظيف المكيف في أبوظبي
  6. مضخة التفريغ
  7. اسطوانة الفريون
  8. توصيلات وأسلاك كهربائية
شركة تصليح مكيفات في أبوظبي
شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

هل توفر شركتنا عمالة فلبينية لتصليح المكيفات في أبوظبي؟

نعم، توفر شركة وي فيكس خدمة تصليح وصيانة المكيفات على أيدي عمالة فنية متخصصة ومدربة على أعلى مستوى. وتعتبر العمالة الفلبينية هي الأكثر شهرة ويوجد عليها إقبال كبير لأنها تمتلك عدة مميزات لن تجدها في أي عمالة أخرى. حيث يتميز فني تركيب مكيفات في أبوظبي فلبيني بالأمانة والمصداقية في التعاملات المادية والمهارة والاحترافية في إصلاح المكيفات.

الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح المكيفات

  1. صيانة تكييف هايسنس Hisense
  2. فريجيدير Frigidaire
  3. شارب Sharp
  4. الكترو ستار Electro Star
  5. سوبر Super
  6. جنرال تيك General Tech
  7. سيمنز Siemens
  8. الكترولكس Electrolux
  9. فريش Fresh
  10. تورنيدو Tornado
  11. هوفر Hoover
  12. بوش Bosch
  13. ال جي LG
  14. هيتاشي Hitachi
  15. كارير Carrier
  16. ترين TRANE
  17. اكاي AKAI
  18. ويست بوينت WestPoint
  19. بومباني Bompani
  20. جيباس GEEPAS
  21. ريم Rheem
  22. دايكن Daikin
  23. يورك YORK
  24. سوبر super
  25. سامسونج Samsung
  26. اليكتريك جنرال General Electric
  27. ميتسوبيشي MITSUBISI
  28. تيرم TRIM
  29. اليكتا Elekta
  30. بيكو Beko
  31. باناسونيك Panasonic
  32. ايسبرج Ice berg
  33. جليم Glem
  34. دايو DAEWOO
  35. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  36. اندست INDESIT
  37. توشيبا Toshiba

ما هي الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي

تقدم شركتنا شركة وي فيكس افضل شركة تصليح مكيفات في أبوظبي خدمة صيانة وتصليح المكيفات والأجهزة الكهربائية بشكل عام في جميع أحياء إمارة أبوظبي ومن ضمنها:

(حي المارية، جزيرة السمالية، جزيرة بسرات فهد، الجبيل، رمحان، الريم، السعديات، ساس النخل. الخبيرة، المفرق. مدينة المفرق العمالية، المقطع، المركزية شرق، جزيرة الزراعة، المستوى الإداري 10، بوابة أبوظبي، مطار أبوظبي الدولي، الامان، مدينة خليفة. كذلك مدينة مصدر، الوثبة شمال، النهدة الجديدة، البطين، الظفرة، الاتحاد. مدينة الفلاح، الحصن، جزيرة الحديريات، الخالدية، الريحان، السفارات، الشامخة، الشوامخ، الوثبة، الزاهية. الوثبة الجنوبية، المركزية غرب، الميناء، المشرف. بالإضافة إلى المزون، المنهل. جزيرة بالرماد، تلال أبوظبي، الجبيل، ياس، منتجع القرم. النهدة، آل نهيان، الراحة، الرأس الأخضر، شرق بني ياس، شمال بني ياس، غرب حائل، قصر الشاطئ، ربدان، مدينة شخبوط. مدينة زايد، مدينة زايد الرياضية، الأمواج. المسجد الكبير، آيكاد الثاني، جرن يعفور، خليفة، منتزه خليفة. الماحوي. مدينة محمد بن زايد، البلدية، منطقة المصفح الصناعية، قصر البحر، المستوى الإداري 11، القبيسات، هضبة الزعفرانة، الشامخة الجنوبية، بني ياس، الوحدة، الزهراء).

أسعار شركة تنظيف وتصليح وصيانة مكيفات في أبوظبي

تقدم شركة وي فيكس خدمات تصليح وصيانة المكيفات في أبوظبي بأسعار رخيصة بالمقارنة مع شركات تصليح المكيفات الأخرى. إلى جانب ذلك يتم تحديد الأسعار بناءً على عدة معايير وعوامل ومنها، نوع المكيف ونوع الخدمة التي يريدها العميل ومدى تعرض المكيف للأعطال.

كما أن شركتنا توفر عروض وخصومات وتخفيضات بشكل مستمر وتصل هذه العروض إلى 30 %، بالإضافة إلى ذلك تحرص على توفيرها طوال العام بشكل مستمر بحيث يتمكن العملاء من الاستفادة منها في أي وقت.

علاوًة على ذلك هذه التخفيضات متاحة على جميع الخدمات سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف، إلى جانب أنها متاحة على جميع أنواع المكيفات، سواء المكيفات الشباك أو سبليت أو المركزية أو الصحراوية.

كذلك تعتبر شركتنا هي أرخص شركة تصليح وصيانة مكيفات في أبوظبي. حيث أن الشركات الأخرى تقدم هذه الخدمة بأسعار مرتفعة ويعاني العملاء من هذه المشكلة. لذلك وفرت شركة تصليح مكيفات في أبوظبي خدمة صيانة المكيفات بأرخص سعر

بالإضافة إلى ذلك تقدم ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها، وهذه الضمانات طويلة المدة تصل إلى ثلاث سنوات. وبالتالي في حالة تعرض المكيف لأي مشكلة أو عطل خلال فترة الضمان يتم تصليحه مجانًا.

شركة تصليح مكيفات في أبوظبي
شركة تصليح مكيفات في أبوظبي

رقم شركة تصليح وصيانة مكيفات في أبوظبي

توفر شركة وي فيكس خدمة عملاء متاحة في أي وقت لاستقبال اتصالات العملاء ومساعدتهم في الحصول على خدمة تصليح وصيانة المكيف. حيث يتم إخبارهم بالأسعار التي تتعامل بها شركتنا ويتم الاتفاق على ميعاد مناسب.

كما يقوم فريق خدمة العملاء بأخذ كافة بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان ونوع المكيف والعطل الذي يعاني منه وغيرها من البيانات. ثم يتم إخبار الخبراء المختصين بتجهيز العمال والفنيون ويتم تجهيز المعدات اللازمة في تصليح وصيانة المكيفات.

لذلك إذا كنت تعاني من عطل في المكيف الخاص بك، يمكنك الاتصال فورًا على الرقم الخاص بالشركة وسيتم الرد عليك في أسرع وقت. إلى جانب ذلك يمكنك الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة وهو متاح على مدار 24 ساعة في جميع أيام الاسبوع.

علاوًة على ذلك يمكنك التواصل مع شركة تصليح مكيفات في أبوظبي من خلال إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب وغيرهم. حيث يقوم فريق الدعم الفني بالإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات الواردة والتي تتعلق بالخدمات التي نقدمها أو الأسعار التي نتعامل بها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *