Skip to content
Home » شركة تصليح غسالات في عجمان

شركة تصليح غسالات في عجمان

شركة تصليح غسالات في عجمان

تعد الغسالات من الأجهزة الكهربائية الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها ويجب توافرها في كل منزل، حيث أنه يتم الاعتماد عليها من قبل ربات البيوت في غسيل الملابس والأطباق، وبالتالي يجب الاهتمام بها وبنظافتها والقيام بعمل صيانة دورية لها، حيث أن إهمال الغسالات قد يتسبب في تعرضها للعديد من الأعطال ولأنه لا يمكن الاستغناء عنها تقوم ربات البيوت بالبحث عن شركات متخصصة في تصليح الغسالات، لذلك نقدم لك شركة وي فيكس لأنها تعتبر أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان.

حيث أن لديها مهارة واحترافية غير مسبوقة لن تجد مثلها في أي شركة أخرى، إلى جانب ذلك فهي تمتلك خبرة منذ سنوات طويلة ويتم التعامل معها بشكل مستمر ويتم ترشيحها من قبل العديد من الأشخاص نظرًا لأنهم يثقون بها، إلى جانب ذلك تعتمد شركتنا على إتباع أساليب ووسائل حديثة ومتطورة في تصليح الغسالات، تابع قراءة هذا المقال سنخبرك بالأعطال التي يمكن أن تواجهها وكيفية التعامل معها، وسنذكر لك الخدمات التي نوفرها واسعارها وطرق التواصل معنا للحصول على هذه الخدمات.

شركة تصليح غسالات في عجمان
شركة تصليح غسالات في عجمان

لماذا نحن أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان؟

تمتلك شركة وي فيكس عمال لديهم مهارة واحترافية كبيرة تجعلهم قادرين على التعامل مع جميع الغسالات من مختلف الماركات، وبالتالي يكتسبون خبرة ويثق بهم الكثير من العملاء ويتعاملون معهم بشكل منتظم. كذلك نعتمد في شركتنا شركة تصليح غسالات في عجمان على استخدام الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في الكشف عن أعطال الغسالات وتساعد في تصليحهم في أسرع وقت. كما أننا نوفر لك قطع غيار أصلية لكافة أجزاء الغسالات، سواء غسالات الملابس أو غسالات الأطباق ونحرص على استيرادها من الخارج. لكي نضمن لك كفاءتها وجودتها. بالإضافة إلى ذلك تتميز العمالة التي نوفرها لك بأنها تتعامل مع جميع أنواع الغسالات. سواء غسالات عادية أو غسالات أوتوماتيك أو هاف اتوماتيك او فوق اتوماتيك.

علاوًة على ذلك نقوم في شركة وي فيكس بتصليح كافة الأعطال مهما كانت صعبة وجسيمة. حيث يتم تصليح الغسالات التي تصدر أصوات مزعجة والغسالات التي تهتز أثناء دورة الغسيل والغسالات التي يوجد بها تسربات مياه والغسالات التي لا تعمل نهائيًا. كذلك توفر شركتنا جميع الخدمات التي تتعلق بالغسالات بأسعار خيالية تعتبر أسعارًا تنافسية بالنسبة لشركات تصليح الغسالات الأخرى. وتعتبر هي ارخص شركة تصليح غسالات في عجمان. لماذا نحن أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان؟

ما مميزات شركة تصليح غسالات في عجمان؟

  1. تتميز شركة وي فيكس بالالتزام بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء لأنها تعلم أن وقت العملاء ثمين. لذلك تقوم بتصليح الغسالات في أسرع وقت ممكن. وتضمن لك أن سرعة التنفيذ لن تؤثر على جودة وكفاءة الخدمة.
  2. كما أنها تتميز بامتلاكها خبرة ومهارة عالية في تصليح الغسالات وبالتالي يوجد عليها إقبال كبير ويتم التعامل معها بشكل مستمر ويقوم العملاء بتوقيع عقود سنوية ونصف سنوية وشهرية.
  3. علاوًة على ذلك تتميز شركة تصليح غسالات في عجمان أنها تقدم العديد من الخدمات الأخرى ولا تقتصر على تصليح الغسالات فقط. بل تقوم بصيانة وتنظيف الغسالات وتقوم بتصليح الأجهزة الكهربائية الأخرى، على سبيل المثال الثلاجات والمكيفات والأفران والبوتاجازات وغيرهم.
  4. كذلك نسعى دائمًا في الشركة إلى التطوير والتقدم من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء وتنفيذ وتحقيق رغباتهم ومتطلباتهم ونجعلهم في غنى تام عن اللجوء للشركات الأخرى المنافسة.
  5. بالإضافة إلى ذلك إن خدماتنا متاحة في جميع المباني والمنشآت التي يتم فيها استخدام الغسالات بأنواعها سواء غسالات ملابس أو غسالات صحون، ومن ضمن هذه الأماكن المنازل والفلل والفنادق والمطاعم.
  6. كما أن شركة وي فيكس قامت بتوسيع نطاق تقديم خدماتها بحيث يصل إلى جميع أحياء إمارة عجمان، وإلى المناطق المجاورة وإلى الإمارات الأخرى، مثل الفجيرة والشارقة وأبو ظبي وأم القيوين وغيرهم.
ما أهم مميزات شركة تصليح غسالات في عجمان؟
ما أهم مميزات شركة تصليح غسالات في عجمان؟

أهم الأسباب التي تؤدي الى حدوث اعطال الغسالات

  1. يعتبر من أشهر اعطال الغسالات الأتوماتيكية هو تلف الموتور وتعرضه للعطل وذلك يكون نتيجة لتشغيل الغسالة باستمرار بدون ترك فترة زمنية قصيرة بين كل دورة غسيل. وبالتالي تتوقف الغسالة عن العمل.
  2. كما إن عدم الاهتمام بالغسالة وإهمال تنظيفها بشكل دوري ومنتظم يؤدي إلى تلف خرطوم الصرف وانسداده نتيجة لتراكم الأوساخ والمناديل الورقية والنقود والعوالق به.
  3. علاوًة على ذلك إن وضع ملابس ثقيلة وبكميات كبيرة يتسبب في العديد من أعطال للغسالات الأتوماتيكية. على سبيل المثال الاهتزاز بشكل قوي أو تلف المروحة وتوقفها عن العمل أو دوران حلة الغسيل في اتجاه واحد أو توقف الغسالة عن العمل نهائيًا.
  4. كذلك سوء استخدام الغسالة وعدم الاهتمام بغطاء الغسالة والجلد الذي يحميه يعرض الجلد للتلف وبالتالي يتسبب في حدوث تسربات مياه ويتعرض باب الغسالة للصدأ.
  5. بالإضافة إلى ذلك استهلاك كميات كبيرة من المساحيق المخصصة للغسيل تؤدي إلى منع الغسالة من تصريف المياه في الوقت المطلوب و بالشكل الصحيح.
  6. لذلك نوفر لك في شركة تصليح غسالات في عجمان خدمة تصليح جميع الأعطال التي تتعرض لها الغسالات. ونقوم بعمل صيانة دورية لها في فترات متقاربة حفاظًا عليها من التعرض لأي عطل مرة أخرى.

خدمات شركة تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات الأتوماتيك في عجمان

تعتبر الغسالات الأتوماتيكية هي الأكثر شهرة وهي التي يتم استخدامها بكثرة في وقتنا الحالي. وذلك لأن الغسالات الأتوماتيك تتمتع بعدة خصائص ومقومات لن تجدها في الغسالات العادية، مثل استهلاك كمية قليلة من مسحوق الغسيل ووقت دورة الغسيل ومدى نظافة الملابس. لكن هذا لا يعني أننا لا نهتم بالغسالات العادية. بل إننا في شركتنا شركة وي فيكس نوفر لك خدمات تصليح الغسالات بجميع أنواعها. حيث يوجد الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام الغسالات العادية نظرًا لعدة أسباب وأهمها أن سعرها منخفض مقارنًة بسعر الغسالات الأتوماتيك. كذلك نوفر لك عمالة متخصصين وتم تدريبها على أعلى مستوى من قبل خبراء ومهندسين كهرباء على إتباع أحدث الطرق والأساليب في تصليح الغسالات والاعتماد على استعمال الأدوات والأجهزة المتطورة التي تساهم في التصليح والصيانة بدقة واحترافية.

نبدأ العمالة بفك الأجزاء الخارجية للغسالة بحيث تتيح فرصة للكشف عن الأعطال الداخلية بشكل دقيق. كما أنها تقوم بفحص التوصيلات الكهربائية والأسلاك وفي حالة وجود جزء تالف ولا يمكن استخدامه مرة ثانية يتم تغييره بقطع غيار أصلية التي سبق وذكرنا أن شركتنا توفرها من الشركات الأم من الخارج. علاوًة على ذلك بعد الانتهاء من تصليح الغسالة وصيانتها تقوم العمالة بتنظيفها من الداخل وتنظيف الموتور باستخدام جهاز البلاور لإزالة الأتربة والغبار المتراكم عليه. ثم يتم تنظيف حلة الغسالة باستخدام منظف خاص وتشغيل الغسالة على دورة غسيل بدون وضع ملابس لكي تقوم بالتخلص من أي أوساخ أو بكتيريا أو جراثيم والقضاء على الروائح السيئة الموجودة بداخلها.

تصليح غسالة الاطباق في عجمان

توفر شركة تصليح غسالات في عجمان خدمة تصليح غسالات الصحون على أيدي عمال ماهرين لديهم خبرة مسبقة في هذا المجال. وبالتالي يمكنهم التعامل مع جميع الأعطال، مثل عدم تنظيف الأطباق بالشكل المطلوب، وجود تسربات مياه. كما أنها توفر للعمال أدوات ومعدات وأجهزة حديثة تسعدهم في الكشف عن الأعطال بحرص وعناية. ويسرع العمال في إيجاد حل مناسب وسريع لهذا العطل مهما كان جسيمًا. حيث يتم تصليح خرطوم الصرف وتسليكه لأنه يؤدي إلى تراكم المياه داخل الغسالة ويتم تنظيف الفلتر من تراكمات وفضلات الطعام. كذلك يتم تغيير أي جزء تالف داخل الغسالة بقطع غيار أًلية توفرها الشركة. ثم يتم تنظيف الغسالة وتجربتها للتحقق من أنها تعمل بشكل سليم. وهذه الخدمة متاحة في شركتنا بأقل الأسعار بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

تصليح غسالة الاطباق في عجمان
تصليح غسالة الاطباق في عجمان

أهم أدوات ومواد تصليح غسالات التي نقوم باستخدامها في خدماتنا؟

تعتمد شركة تصليح غسالات في عجمان على استخدام أجهزة وأدوات ومعدات حديثة ذات تقنيات تكنولوجية متطورة تساهم في فك الغسالات والكشف عن الأعطال وتصليحها وصيانتها وتنظيفها أيضًا، ومن ضمن هذه المعدات:

  1. مفكات عادية وصليبية يتم استخدامها لفك البراغي الموجودة في الغسالات من الخارج بحيث يتمكن العمال من تصليحها بدقة.
  2. براغي لإعادة ربط أجزاء الغسالة بعد الانتهاء من تصليحها وصيانتها.
  3. كماشات لالتقاط البراغي.
  4. مطارق بأحجام مختلفة صغيرة وكبيرة.
  5. أسلاك بديلة للأسلاك والتوصيلات الكهربائية التالفة.
  6. اجهزة كشف اعطال الغسالة.
  7. أجهزة لحام الحديد.
  8. صمامات للغسالة.
  9. لاصق قوي.
  10. أجهزة تنظيف، مثل البلاور والمكانس الكهربائية.

ما خطوات وطرق تصليح الغسالات التي نقوم باتباعها في شركتنا؟

تتبع شركة تصليح غسالات في عجمان خطوات وطرق سهلة وسريعة في تصليح وصيانة الغسالات بجميع أنواعها، وهذه الخطوات تتمثل في:

  1. يتم التواصل مع الشركة وطلب الخدمة التي يريدها العميل وتقوم خدمة العملاء بإخبار الشركة لتجهيز وإعداد العمال والأدوات والأجهزة وإرسالهم لمنزل العميل في الميعاد الذي تم الاتفاق عليه.
  2. يبدأ العمال في فك أجزاء الغسالة والفحص عن الأعطال بدقة وحرص لتجنب تعرض الغسالة للكسر أو الخدش. وبمجرد معرفة العطل يتم تصليحه بأفضل وأجود وأحدث طريقة.
  3. كذلك في حالة وجود جزء غير صالح لاستخدام مرة أخرى يتم تغييره بقطعة غيار أصلية توفرها الشركة والتي تقوم باستيرادها من الخارج.
  4. بالإضافة إلى ذلك يتم عمل صيانة لكافة أجزاء الغسالة داخليًا وخارجيًا. ويقوم العمال بتنظيف أجزاء حلة الغسيل وحلة المجفف وتنظيف الأبواب والمفصلات وتغيير الجلد الملتصق على الباب.
  5. كما يتم تعقيم الغسالة وتعطيرها للتخلص من أي روائح سيئة وكريهة تتراكم داخلها. بسبب ترك الملابس عقب انتهاء دورة الغسيل.
  6. علاوًة على ذلك إن شركتنا توفر سيارات سريعة ومجهزة من الداخل لنقل الغسالات إلى مقر الشركة في حالة إذا كانت الأعطال جسيمة ولا يمكن تصليحها في المنزل.

ما هي الطرق المثالية للتخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟

  1. يجب استخدام مواد معطرة للملابس لأنها تساعد في التخلص من الروائح السيئة من الغسالة ويعطي رائحة رائعة للملابس.
  2. كذلك من الأفضل ترك باب الغسالة مفتوحًا بعد الانتهاء من دورة الغسيل بغرض تهوية الغسالة وتجنبًا لانتشار الروائح الكريهة.
  3. بالإضافة إلى ذلك لا بد من الاهتمام بتنظيف الغسالة بشكل دوري على فترات متقاربة ومن الممكن تشغيل دورة غسيل بدون وضع ملابس وستقوم الغسالة بتنظيف نفسها بنفسها.
  4. علاوًة على ذلك يمكنك الاعتماد على الطرق القديمة والتقليدية وهي استعمال مواد منظفة طبيعية للتخلص من الروائح السيئة، مثل الليمون والخل.

هل نوفر خدماتنا تحت إشراف فني تصليح غسالات ذو خبرة عالية؟

نعم، توفر لك شركة تصليح غسالات في عجمان عمال متخصصين وفنيين ذوو خبرة كبيرة واحترافية غير مسبوقة يقومون بمتابعة تصليح الغسالات و يشرفون على العمالة أثناء القيام بالمهام المطلوبة. كما أنهم يحرصون على تقديم أفضل خدمة لك وذلك من خلال التحقق من كفاءة وجودة ودقة العمالة أثناء تصليح وصيانة الغسالات. إلى جانب ذلك يقومون بتدريبهم على أفضل الطرق وأحدث الأساليب والوسائل التي يمكن استخدامها لكي تساعدهم في التصليح والصيانة. بالإضافة إلى ذلك يقدم الفنيون خدمات كثيرة ومتنوعة، على سبيل المثال تصليح الثلاجات والمكيفات والأفران، ويقومون بصيانة الأجهزة الكهربائية أيضًا وتنظيفها ويتابعون باستمرار مع العملاء بحيث في حالة ظهور عطل أو مشكلة يتم حلها قبل أن تتفاقم. كذلك يقومون بإعطاء نصائح وإرشادات للعملاء لكي يحافظون على الغسالة ولكي يتمكنون من استعمالها بشكل صحيح بدون أن تتعرض لأي أعطال. هل يتوفر لدنيا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

"</dt

هل يتوفر لدينا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

نعم، تحرص شركة وي فيكس على توفير محلات ومراكز صيانة للغسالات في جميع أحياء إمارة عجمان. بحيث يتمكن جميع السكان من الحصول على خدماتها. وتعمل على توفير عمالة وأجهزة ومعدات وأدوات تساعد في تصليح وصيانة الغسالات بكافة أنواعها. بالإضافة إلى ذلك يوجد في هذه المحلات قطع غيار أصلية لجميع ماركات غسالات الملابس وغسالات الصحون. بحيث تقوم العمالة بتغيير الأجزاء التالفة في الغسالة. إلى جانب ذلك تتوفر في هذه المحلات الأجهزة التي يتم استخدامها في تنظيف الغسالات وتعقيمها وتعطيرها أيضًا.

ماركات الغسالات التي نوفر لها خدمة تصليح غسالات في عجمان

  1. سامسونج Samsung
  2. جيباس GEEPAS
  3. هيتاشي Hitachi
  4. جنرال تك GENERAL TECH
  5. فريجيدير FRIGIDAIRE
  6. شارب SHARP
  7. ميديا Midea
  8. ويرلبول whirlpool
  9. اريستون Ariston
  10. بومباني Bompani
  11. دايو DAEWOO
  12. اندست INDESIT
  13. هوفر HOOVER
  14. هايسنس Hisense
  15. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  16. سيمنس Siemens
  17. باناسونيك Panasonic
  18. ويست بوينت WestPoint
  19. نيكاي NIKAI
  20. بوش Bosch
  21. ميتاج MAYTAG
  22. سوبر جنرال SUPER GENERAL
  23. ال جي LG
  24. جنرال GENERAL

ما الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح غسالات في عجمان؟

منطقة الرقايب، النعيمية، منطقة البستان (فريج الشرقي)، الراشدية. منطقة الكرامة (فريج الغربي)، الرميلة، منطقة الجرف. الحليو، منطقة المويهات، الروضة (الزهراء سابقاً)، منطقة الصناعية القديمة. مشيرف، منطقة السوان (فريج البلوش سابقاً)، الحميدية، منطقة الصناعية الجديدة، الباهية.

نصائح لكيفية المحافظه على جهاز الغسالة؟

  1. ينبغي عدم وضع كمية كبيرة من الملابس أثناء دورة الغسيل الواحدة. بل من الأفضل أن يتم تقسيم الملابس على دورات متعددة.
  2. يجب الاهتمام بتنظيف الغسالة بشكل منتظم.
  3. كما يجب عدم فتح باب الغسالة خلال دورة الغسيل.
  4. قم بتهوية الغسالة عقب الانتهاء من الغسيل تجنبًا لتراكم الروائح السيئة داخلها.
  5. بالإضافة إلى ذلك ينبغي استخدام مسحوق الغسيل المناسب لنوع الغسالة، و بالكمية المناسبة.
  6. كذلك ينبغي أن تترك الغسالة فترة زمنية لكي ترتاح بين كل دورة غسيل.

أسعار شركة تصليح غسالات في عجمان

تقدم لك شركة وي فيكس خدمات تصليح وصيانة الغسالات في عجمان بأرخص سعر. لأنها تعلم معاناة الأشخاص من غلاء وارتفاع أسعار الشركات الأخرى.كما أن الأسعار تختلف وفقًا لاختلاف عدة عوامل، ومنها نوع الغسالة والعطل ومدى جسامتها وهل ستقتصر الخدمة على التصليح فقط أم لا. لكن لا داعي للقلق بشأن الأسعار. حيث أنه بجانب أن الشركة تقدم خدماتها بأقل التكاليف فهي تقوم بتوفير عروض وخصومات كبيرة.كذلك إن هذه العروض متاحة طوال العام بحيث تتيح فرصة للعملاء من الاستفادة منها في أي وقت. إلى جانب ذلك يوجد عروض خاصة للعملاء القدامى، وتخفيضات خاصة بالعملاء الجدد أيضًا.حيث أن الهدف الرئيسي لشركتنا هو اكتساب العملاء والحصول على ثقتهم والتعامل معهم باستمرار. بالإضافة إلى ذلك تضمن لك أرخص شركة تصليح غسالات في عجمان أن الأسعار الرخيصة لن تؤثر على جودة كفاءة الخدمة المقدمة. أسعار شركة تصليح غسالات في عجمان.

شركة تصليح غسالات في عجمان
شركة تصليح غسالات في عجمان

أرقام شركة تصليح غسالات في عجمان

توفر شركة وي فيكس رقم هاتفي متاح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة. وبالتالي يمكنك التواصل معنا في أي وقت وسيتم الرد عليك من قبل ممثلي خدمة العملاء لمساعدتك في الحصول على الخدمة التي تريدها. حيث أنهم يقومون بالاتفاق معك على الميعاد المناسب لك لإرسال العمال ويتم الاتفاق أيضًا على السعر واخبارك بالعروض والتخفيضات التي توفرها الشركة.بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تتواصل معنا عبر إرسال رسائل نصية على صفحات الشركة على فيس بوك واتس آب وإنستغرام وتويتر أو على البريد الإلكتروني الخاص بنا. وسيقوم ممثلي فريق الدعم بالإجابة على أي سؤال أو استفسار بخصوص خدماتنا.

1 thought on “شركة تصليح غسالات في عجمان”

  1. Pingback: شركة تصليح غسالات في الشارقة 0543747022 - وي فيكس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *