Skip to content
Home » شركة تصليح غسالات في أبوظبي

شركة تصليح غسالات في أبوظبي

  • by
شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

تتميز شركة وي فيكس في صيانة الغسالات الأتوماتيك باستخدام أحدث وأفضل الأدوات والمعدات من أجل صيانة وتصليح الغسالات الأتوماتيك وغسالات الأطباق بحرفية عالية. حيث تساعدها المعدات على التعرف على مكان العطل بشكل أسرع. كما أننا نقوم باستيراد قطع الغيار الأصلية جميعها من الخارج لكافة الماركات العالمية، ونقوم باستبدال التالفة بأخرى صالحة وجديدة. بالإضافة إلى أن الأسعار لدينا في متناول جميع الطبقات. كما أنك سوف تعرف في هذا المقال جميع خدمات ومميزات شركة تصليح غسالات في أبوظبي وكل ما يخص الغسالات من أسباب حدوث الأعطال وكيفية صيانتها.

لماذا نحن أفضل شركة تصليح غسالات في أبو ظبي؟

تعتبر شركة تصليح غسالات في أبو ظبي من أفضل الشركات لتصليح وصيانة الغسالات في أبو ظبي لأننا من أوائل من عملنا بالمجال ما أكسبنا خبرة غير موجودة لدي المنافسين.

كما أننا نسعى دومًا إلى تقديم كافة خدمات الصيانة والتصليح لعملائنا مهما كان نوع الجهاز، سواء غسالة عادية أو أتوماتيكية أو غسالة صحون وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة. حيث تتم عمليات الصيانة على يد مختصون بصيانة وتصليح الأجهزة المنزلية بكفاءة وجودة فائقة. في منزلك بدون الحاجة لنقل الجهاز خارج المنزل.

كذلك يقدم مركزنا لصيانة الغسالات الأتوماتيك كافة خدمات الصيانة والتصليح الشاملة في جميع أنحاء الإمارات وفي أبو ظبي بالتحديد.

بالإضافة إلى أن شركة تصليح الغسالات في أبو ظبي نمتلك أفضل فريق عمل لصيانة أجهزة الغسالات محترف ومتخصص في فحص وكشف الأعطال، لتحقيق النتائج العالية لعملائنا الكرام.

ما أهم مميزات شركة تصليح غسالات في ابوظبي؟

توفر شركتنا وي فيكس لصيانة الأجهزة الكهربائية، العديد من الإمكانيات الفائقة في مجال الصيانة والتصليح للغسالات. مما زاد من مميزاتها بين المنافسين وعند العملاء وهي: –

  1. نتميز بأننا لدينا فنيين ومتخصصين على أعلى مستوى من الخبرة الفائقة تضمن لك صيانة وتصليح شاملة للغسالة.
  2. نستخدم أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات بالأسواق، ونطبق التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في تصليح وصيانة الغسالات في أبو ظبي.
  3. السرعة والجودة شعارنا، نحن نضمن لك أفضل جودة بأيدي فنيين ومتخصصين مدربين على استخدام قطع غيار مضمونة في الإصلاح. وتركيبها بدقة لنجاح الصيانة.
  4. صيانة وتصليح بالمنزل، نحن نقوم بالصيانة في منزلك بدون الحاجة لنقل الغسالة لمركز الصيانة. كل ما عليك هو الاتصال بنا وسوف نقوم بإرسال فني تصليح غسالات في أبو ظبي مختص.
  5. أسعارنا تنافسية وفي متناول الطبقات المختلفة، حيث أننا دائمًا شعارنا تقديم أفضل خدمة صيانة وتصليح أجهزة كهربائية لعملائنا. مع الحفاظ على السعر المناسب.
شركة تصليح غسالات في أبو ظبي
شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

اهم الاسباب التي تؤدى الى حدوث اعطال بالغسالات

تواجه الغسالات العديد من الأعطال، ولمعرفة أهم الأسباب المؤدية لها تابع معانا بعض من الأعطال المشهورة الموجودة داخل الغسالة.

  • إن أكثر المشاكل شيوعًا التي قد تواجهها بالغسالة، هي نقص تدفق المياه الطبيعي لها، أو وجود كمية كبيرة من الماء بشكل غير طبيعي بالحلة. أو توقف تام في تشغيل الغسالة. ما يجب عليك فعله الاتصال بشركة وي فيكس لمعالجة هذه المشكلة في أسرع وقت.
  • كما أن اعطال الغسالات الاوتوماتيكية والنصف أتوماتيكية تختلف وفقًا للشكل أو الطراز المحدد، لهذا تحتاج إلى فني بارع التعامل مع الأعطال.
  • أيضًا أحد الأسباب الشائعة لأعطال الغسالة الأوتوماتيكية هو وجود انسدادات مواسير المياه، مما تجعل من الصعب تدفق المياه بشكل طبيعي عبر الوحدة. يتطلب الحل تغيير المواسير في بعض الأحيان.
  • كذلك عندما نقوم باستخدام الكثير من المنظفات أو منعم الأقمشة أثناء غسل الملابس. تؤدي مكوناتها إلى تعطل الغسالات لتراكم المسحوق.
  • يمكن أن ترجع بعض الأعطال إلى الدوائر الكهربائية ولوحات التحكم التي تشغل الجهاز. وعند إهمالها أو التغاضي عنها ستؤدي إلى توقف الغسالة.

خدمات شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

تقوم شركة تصليح غسالات في أبو ظبي بتقديم جميع الخدمات لتصليح الغسالات، فعندما يتم حدوث مشكلة أو عطل بالغسالة الخاصة بك عليك الاتصال بنا على الفور. كي تستطيع الاستفادة بأكبر قدر كافي من الخدمات التي نوفرها في شركتنا وأهمها: –

  • يقوم فريق العمل والفنيين والمتخصصين بشركة تصليح غسالات في أبو ظبي بفك وتركيب الغسالة باستخدام الأدوات والمعدات المتطورة والحديثة. التي تكشف بدقة عن عطل الغسالة.
  • كما يقوم المتخصصين بتقديم خدمة صيانة وإصلاح الغسالة الأتوماتيك أو الغسالة العادية أو غسالة الأطباق، والأهم خدمة كشف وفحص كل أسباب عطل الغسالة.
  • نحن نستخدم كل الأجهزة المتطورة والحديثة التي تعمل بالكمبيوتر لإتمام عملية الكشف والفحص بمنتهى الدقة الفائقة والسرعة.
  • تقوم شركتنا بتصليح وصيانة كل الأعطال والمشاكل الموجودة بالغسالات من فلاتر أو الطلمبة أو لوحة التحكم على أعلى مستوى من الخبرة والدقة الممتازة.
  • كما نقوم بتبديل كل الأجزاء التالفة بأخرى جديدة وحديثة كي تعمل بكفاءة وجودة ممتازة وعالية، وتركيب أجزائها مرة أخرى كل جزء في مكانه.
  • نقدم خدمة تركيب الخراطيم والكابلات الكهربائية وكل الوصلات وتغيير التالف منها والذي تعرض للضرر. حيث نوفر خدمات فائقة وممتازة منها خدمة بيع قطع الغيار أصلية ومستوردة من الخارج بأقل وأرخص الأسعار، كما نوفر خدمة الاستبدال.

تصليح غسالات الأتوماتيك في أبو ظبي

تمتلك شركة تصليح غسالات بأبو ظبي العديد من المقومات التي تجعلها قادرة على تقديم أفضل خدمات الصيانة والتنظيف والتصليح للغسالات الأتوماتيك في أبو ظبي.

حيث أننا نوفر أجود وأفضل أنواع منظفات الغسالات، وأدق معدات التصليح التي تساعدنا في تقديم عملية صيانة غسالات أتوماتيك مثالية.

كما يعمل لدينا عدد من العمالة المتخصصين المتميزون بأعلى مستويات الخبرة والمهارة والإتقان والدقة في الصيانة. حيث أن شركة تصليح غسالات الأتوماتيك تتمكن من كشف وفحص أي عطل مهما بلغت درجة دقته. كذلك نوفر قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات غسالات الأتوماتيك.

تصليح غسالة الاطباق في أبو ظبي

تعد غسالة الأطباق من مكونات المطبخ الحديث في أبو ظبي وفي أي مكان، لذا وفر مركز وي فيكس لصيانة وتصليح غسالات الأطباق. عمالة مدربة متخصصين في تصليح أعطال غسالة الصحون بخبرة ممتازة تكونت على مدار سنين فهم ملمين بجميع أعطال وقطع غيار غسالات الأطباق.

كما أننا نوفر لعملائنا ضمان على خدمة الإصلاح والصيانة الممنوحة من مراكزنا لصيانة غسالة الأطباق ويشمل قطع الغيار المستبدلة في التصليح والصيانة. بالإضافة إلى أن الضمان يمتد لفترة طويلة يمكن خلالها المتابعة مع العميل للتحقق من جودة الصيانة.

اهم أدوات ومواد تصليح غسالات التي نقوم باستخدامها في خدماتنا؟

تعتمد شركة تصليح غسالات بأبو ظبي على أفضل وأحدث المعدات والأدوات والمواد المتعددة المستخدمة في التصليح والصيانة ومن أهمها:

  • زوج من مفكات البراغي حيث نقوم باستخدام مفكات لكي تساعدنا على فك وتركيب أجزاء الغسالة والتمكّن من عمل فحص شامل عليها.
  • كماشة لمسك الأسلاك ولفتح الغطاء الخارجي للغسالة وفحص السير الموجود على المحور الدوار أو الجزء الخاص بدوران الحلة.
  • كذلك نستخدم أدوات الصيانة الحديثة التي تعالج كل المشاكل، مثل كاوية لحام حيث أننا نستخدم أفضل أنواع مواد اللحام. ومطرقة Hamme ومجموعة من الشدات، وفرش تنظيف الأوساخ والشوائب التي نقوم من خلالها بتنظيف الفلتر والأجزاء الأخرى.
  • بالإضافة إلى أننا نعتمد على استخدام أحدث الأجهزة المتطورة التي تقوم بتحديد مكان العطل بمنتهى الدقة والاحترافية. كما نعتمد على توفير كافة قطع الغيار الأصلية لنقوم بتغيير أي جزء تالف وتبديله بآخر أصلي.
شركة تصليح غسالات في أبو ظبي
شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

ما خطوات وطرق تصليح الغسالات التي نقوم باتباعها في شركتنا؟

شركة وي فيكس الأمهر والأفضل في مجال صيانة وتصليح الغسالات، لذلك نعرض معك الخطوات المتبعة حتى تتأكد أننا فائقون في المجال. ومعكم أهم الإجراءات في تصليح غسالات في أبو ظبي.

  1. تستقبل شركتنا مكالمتك، وبعد شرح العطل الموجود في غسالتك نعمل على تحديد أقرب موعد مناسب للتصليح.
  2. كما يتم عرض العطل الذي تعاني منه الغسالة، على المهندسين والفنيين المختصين في هذه المشكلة. ليتم اختيار الأدوات والمعدات التي يحتاجها الفريق لتقديم الصيانة اللازمة.
  3. حيث يقوم فريق العمل بشركتنا بزيارتكم والتعرف على العطل على أرض الواقع، ثم البدء بالصيانة والتصليح. والكشف عن العطل والتناقش مع باقي أعضاء الفريق لوجود أفضل طرق الإصلاح.
  4. يقوم المهندسين بشرح عملية الصيانة لك حتى تطمئن. ثم يقوم متخصصين شركة تصليح غسالات في أبو ظبي ببعض المهمات الأخرى، كتنظيف الحلة المعدنية للغسالة وتنظيف الفلتر والخراطيم.
  5. كما أننا نقدم لك فاتورة معتمدة من شركة وي فيكس لتصليح وصيانة الغسالات. بالإضافة إلى أننا نقوم بتقديم بعض النصائح الواجب عليك إتباعها عند تشغيل الغسالة بعد انصراف فريق العمل.

ما هي الطرق المثالية للتخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟

تعتبر الغسالة من الأجهزة المهمة في حياتنا اليومية حيث من الضروري المحافظة عليها لعدم ظهور أي عطل أو روائح كريهة. ولكي تحافظ عليها لابد من إتباع طريقة تنظيف الغسالة الاتوماتيك الصحيحة وهي: –

  • تنظيف الإطار المطاطي الخارجي المثبت على باب الغسالة من الداخل والخارج باستخدام قطعة قماش أو منشفة صغيرة مغموسة بالماء الساخن والصابون.
  • فك أدرج الغسالة لتنظيفها من بقايا الماء والمنظفات المتراكمة فيه، وذلك بفركها بإسفنجة مغموسة بالماء الساخن والصابون.
  • استخدام منظف الأنابيب للوصول إلى الزوايا الداخلية من الدرج. أو تقوم بوضع كوب من المبيض، أو كوب من صودا الخبز، أو نصف كوب من منظف مسحوق الغسالة. قم بتشغيل دورة تنظيف للغسالة، مع اختيار أطول فترة للغسيل، وأعلى درجة حرارة لتسخين الماء. للقضاء على الرائحة.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تصليح غسالات ذو خبرة عالية؟

بالطبع، شركة وي فيكس توفر لكم جميع خدماتها في مجال الصيانة وتصليح الغسالات بخبرة فائقة، كما أنها تمتلك أفضل وأمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في الصيانة. بالإضافة إلى أنهم يستطيعون التعامل مع جميع الماركات بمختلف أنواعها وإصلاحها بدون إهدار وإضاعة وقت العميل وذلك من خلال خبراتنا الفائقة.

تقوم شركتنا بتوظيف فني تصليح غسالات اتوماتيك على أعلي مستويات الدقة والخبرة الفائقة والإتقان والمهارة. حيث يمكن للفنيين لدينا إصلاح وصيانة جميع أنواع غسالات الأتوماتيك.

كما أننا نوفر ضمان بعد إتمام أعمال الصيانة وتصليح الغسالات الأتوماتيك لعملائنا. حيث تمتلك شركة تصليح غسالات في أبو ظبي رصيد كبير من السمعة الطبية في خدمة عملائها بشكل مستمر في الإمارات العربية المتحدة. لذا تستطيع بكل أريحية الحصول على أمهر فني غسالات أتوماتيك من خلالنا في أي وقت لعمل اللازم.

شركة تصليح غسالات في أبو ظبي
شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

هل يتوفر لدنيا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

نعم، يتوفر لدينا محلات وفروع تصليح وصيانة غسالات أتوماتيك في أبو ظبي بأحيائها، وفي جميع أنحاء الإمارات بجودة عالية وخبرة ممتازة. كما أننا نوفر لكم في محلات التصليح ومراكز الصيانة أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال إصلاح جميع الاعطال.

ماركات الغسالات التي نوفر لها خدمة تصليح غسالات في أبو ظبي

توفر شركتنا صيانة جميع الماركات العالمية بأفضل وأحدث التقنيات وقطع الغيار الأصلية وبأسعار في متناول فئات المجتمع في أبو ظبي.

تمتلك شركة تصليح وصيانة الغسالات بأبو ظبي الأجهزة والآلات التي تساعدنا في تقديم أفضل وأضمن خدمة تصليح لمختلف أنواع الغسالات. بالإضافة إلى التعامل المثالي مع الموديلات المتنوعة للماركات المختلفة مثل:

  • سامسونج أتوماتيك، 18 كيلو
  • LG أتوماتيك، سعة 8 كيلو
  • صيانة غسالات شارب – Sharp
  • ايديال زانوسى أتوماتيك، 10 كيلو
  • فريش أتوماتيك، 7 كيلو
  • صيانة غسالات ميتاج – Maytag
  • غسالات باناسونيك – Panasonic
  • غسالات نيكاي – Nikai
  • تصليح غسالات كليكون – Clikon
  • غسالات هيتاشي – Hitachi

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح غسالات في الامارات؟

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات العاملة في مجال تصليح وصيانة الغسالات الأتوماتيك وغسالات الأطباق في الإمارات حيث تقدم خدماتها في جميع البلاد مثل:

  • شركة تصليح غسالات في دبي
  • شركة تصليح غسالات في الشارقة
  • شركة تصليح غسالات في عجمان
  • شركة تصليح غسالات في راس الخيمة
  • شركة تصليح غسالات في أم القيوين
  • شركة فك وتصليح غسالات في ابو ظبي
  • شركة فك وتصليح غسالات في العين
  • شركة تصليح غسالات في الفجيرة

ما الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح غسالات في أبو ظبي؟

توفر شركتنا جميع خدماتها في أحياء إمارة أبو ظبي بأفضل التقنيات الحديثة والأجهزة المستوردة من الخارج لجميع الموديلات والماركات العالمية. بالإضافة إلى خدمات التنظيف التي نقدمها بشكل دوري، سواء للمحافظة أو العناية بالغسالة، أو لإزالة الشوائب والأوساخ العالقة بها. لذلك في حال كنت تريد أفضل وأحدث الخدمات في صيانة الغسالات بأبو ظبي بأقل الأسعار عليك بالاتصال بشركة وي فيكس في أسرع وقت ممكن.

من أهم أحياء أبو ظبي الموجود بها خدماتنا هي: (بني ياس، الوحدة، الزهراء، حي المارية، رمحان، الريم، السعديات، جزيرة السمالية، الشامخة، الشوامخ، الوثبة، جزيرة بسرات فهد، النهدة، آل نهيان، الجبيل، ساس النخل. الأمواج. المسجد الكبير، الخبيرة، المفرق، الزاهية. الوثبة الجنوبية، مدينة المفرق العمالية، المنهل. جزيرة بالرماد، المقطع، المركزية شرق، جرن يعفور، خليفة، قصر الشاطئ، ربدان، مدينة شخبوط، جزيرة الزراعة، المستوى الإداري 10، شرق بني ياس، بوابة أبو ظبي، الأمان، مدينة خليفة، مطار أبو ظبي الدولي، تلال أبو ظبي، الجبيل، ياس، مدينة مصدر، الوثبة شمال، قصر البحر، المستوى الإداري 11… إلخ).

أسعار شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

أسعار شركات تصليح غسالات في أبو ظبي تختلف من مكان لآخر كذلك تختلف على حسب المشكلة المتسببة أو العطل في عدم تشغيل الغسالة. فقد يكون سبب توقف الغسالة تلف أحد الكابلات أو أسلاك توصيل التيار الكهربائي، وهذه المشكلة حلها بسيط.

أما إذا كانت مشكلة تعطل الغسالة في تلف لوحة إعطاء الأوامر أو الموتور فإنها تكون أصعب وأغلى في التكلفة عند إجراء الصيانة.

ولكي يكون عملائنا الكرام سعداء بالتعامل معانا فنحن نوفر لهم اسعار شركة تصليح الغسالات في متناول الجميع بأقل التكاليف حسب نوع المشكلة. كما أنه يتم إجراء الفحص والكشف المبدئي على الغسالة وهذا من خلال الفني المختص ويبدأ الكشف على العطل الموجود ثم يتم إخبار العميل بالتكلفة الكلية قبل البدء في أي عمل.

فلا يمكننا تحديد أسعار تصليح وصيانة غسالات بأبو ظبي دون الفحص عليها مثل باقي الأجهزة الكهربائية لتحديد التكلفة.

شركة تصليح غسالات في أبو ظبي
شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

أرخص شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

تعتبر شركتنا لصيانة وتصليح الغسالات بأبو ظبي إحدى أفضل وأحدث الشركات التي تطلب سعرًا لائقًا ومناسب للعميل. كما أن شركة تصليح غسالات في أبو ظبي ذو خبرة فائقة في هذا المجال وقادرة على تقديم الخدمة بمهارة عالية وسهولة.

إلا أنها تحرص على الاعتناء بجميع العملاء في أبو ظبي ومحيطها، وتحدد لهم الأسعار التي تناسب ميزانيتهم. ​​حيث يتمكن جميع طبقات العملاء الحصول على خدماتها.

كما أننا نوفر لك مهندسين وفنيين متخصصين في المجال ذات الخبرة الفائقة. بالإضافة إلى أن شركتنا تحتوي على أكبر قائمة دائمة للعملاء الذين يطلبون خدمات إصلاح وصيانة جميع ماركات الغسالات بمختلف أنواعها.

كذلك يشهد لنا الجميع بحقيقة العروض والخصومات التي نقدمها، عكس الآخرين ممن يوفروا عروض وهمية وخصومات زائفة لخداع العميل.

أرقام شركة تصليح غسالات في أبو ظبي

يمكنك التواصل معنا على شركة تصليح غسالات في أبو ظبي لتصليح وصيانة الغسالات في أي وقت. حيث أن شركتنا تعتمد على خدمة عملاء تعمل على مدار الأسبوع ومدار اليوم.

يمكنك الاتصال بنا على الخط الساخن أو مواقع التواصل الاجتماعي، يتم الرد عليك بواسطة مندوب. وبعد ذلك يتم إرسال مهندسين وفنيين متخصصين إليك في أسرع وقت. لتقديم أفضل وأحدث خدمات الصيانة والتصليح والفحص الكامل.

بالتالي عميلي العزيز لا تردد الآن فقط عليك التواصل على شركة تصليح غسالات في أبو ظبي والتي سوف تقدم لك أفضل وأدق خدمات الصيانة والتصليح. بجودة فائقة وكفاءة عالية ومتطورة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *