Skip to content
Home » شركة تصليح غسالات في أم القيوين

شركة تصليح غسالات في أم القيوين

  • by
شركة تصليح غسالات في أم القيوين

تعد الغسالات من الأجهزة الكهربائية المهمة والتي لا غنى عنها في كل منزل، حيث أنه يتم استخدامها في غسيل وتنظيف الملابس والمفروشات. وأيضًا هناك غسالات تُستخدم في غسيل وتنظيف الأطباق والأواني، وبالتالي فهي تساعد ربات المنزل بشكل كبير وتوفر عليهم وقت ومجهود. لذلك عند تعرض أيًا من هذه الغسالات، سواء غسالات الملابس أو غسالات الأطباق للعطل يبحث الأشخاص عن شركات تصليح الأجهزة الكهربائية عامًة وبصفة خاصة تكون متخصصة في تصليح غسالات في أم القيوين. لذلك نقدم لك شركة وي فيكس بالإمارات

حيث أنها تعتبر أفضل شركة تصليح غسالات في أم القيوين لأنها تمتلك خبرة كبيرة ومهارة واحترافية عالية وغير مسبوقة ولن تجد مثلها في أي شركة أخرى. إلى جانب أنها تعتمد على استخدام أدوات ومعدات وآلات ذات تقنيات تكنولوجية متطورة تساعد كثيرًا في تصليح الغسالات بجميع أنواعها. سواء غسالات أتوماتيك أو غسالات هاف أتوماتيك أو غسالات فوق أتوماتيك أو غسالات عادية. بالإضافة إلى ذلك تتبع طرق وأساليب حديثة وتتجنب الطرق التقليدية التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا ومجهود أكبر وتعطي نتائج مؤقتة.

لماذا نحن أفضل شركة تصليح غسالات في أم القيوين؟

تمتلك شركة وي فيكس فريق عمل قوي ماهر مكوّن من عمال وفنيين متخصصين يتم تدريبهم على أيدي خبراء في دورات تدريبية خاصة توفرها الشركة لتعليمهم أحدث طرق وأساليب تصليح الغسالات

كما أن شركتنا شركة تصليح غسالات في أم القيوين تعتمد على استيراد قطع الغيار للغسالات من الخارج وتحديدًا من الشركات المصنعة للغسالات. بحيث تضمن جودتها وكفاءتها وأنها ستظل أطول فترة ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك يوجد عليها ضمان تصل مدته إلى سنتين وأكثر ضد عيوب الصناعة والتركيب. وهذا يزيد من اطمئنان العملاء بالتالي يثقون بها ويفضلون أن يتعاملوا معها بشكل مستمر.

كذلك تسعى الشركة للتطوير والتقدم وتقديم خدمات كثيرة ومختلفة. بحيث تلبي كافة احتياجات العملاء وتنفذ متطلباتهم وتحقق رغباتهم. وهذا يجعلنا أفضل شركة تصليح غسالات بأم القيوين

علاوًة على ذلك إن خدماتنا متاحة في أي وقت على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الاسبوع. وبالتالي إذا كنت تبحث عن شركة تصليح غسالات معتمدة اتصل فورًا على رقم شركة وي فيكس تصلك أينما كنت.

لماذا نحن أفضل شركة تصليح غسالات في أم القيوين؟
لماذا نحن أفضل شركة تصليح غسالات في أم القيوين؟

ما أهم مميزات شركة تصليح غسالات في أم القيوين؟

  1. تتميز شركة وي فيكس بالالتزام بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العملاء. حيث أننا نعلم مدى أهمية الوقت بالنسبة لهم ونعلم أن ربة المنزل لا يمكنها الاستغناء عن غسالات الملابس أو غسالات الأطباق فترة طويلة.
  2. كما أنه من أهم مميزاتنا هي الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها. حيث أن العملاء يعانون من ارتفاع أسعار شركات تصليح الغسالات الأخرى. لذلك نوفر عليهم الكثير من الأموال ونقدم خدمة تصليح وصيانة الغسالات بأرخص سعر
  3. بالإضافة إلى ذلك نتميز في شركة تصليح غسالات في أم القيوين أننا نقدم خدماتنا بجودة وكفاءة عالية. وذلك لأننا نعتمد على إتباع الطرق والأساليب الحديثة التي تعطي نتائج رائعة ومرضية للعملاء.
  4. كذلك نمتلك عدد كبير من السيارات السريعة المتخصصة في نقل الغسالات من منزل العميل إلى مقر الشركة. ويتم نقل العمال والأدوات وقطع الغيار بها. وتتميز هذه السيارات أنها مُعدة ومجهزة من الداخل لوضع الغسالات فيها بدون أن تتعرض للكسر أو الخدش.
  5. علاوًة على ذلك توفر شركتنا عمالة من جنسيات عديدة ومتنوعة، على سبيل المثال عمالة فلبينية وباكستانية وإفريقية وآسيوية.

أهم الأسباب التي تتسبب في حدوث أعطال بالغسالات

  1. استخدام الغسالة بشكل مستمر بدون تركها فترة زمنية لكي ترتاح يؤدي إلى تعرض موتور الغسالة للتلف وتوقفه عن العمل نهائيًا. وبالتالي تتوقف الغسالة عن العمل وهذا يعد أشهر اعطال الغسالات الأتوماتيكية
  2. كما أن استهلاك كميات كبيرة من مساحيق الغسيل تتسبب في منع الغسالة من تصريف المياه في الوقت المناسب وبالشكل السليم. وتؤدي أيضًا إلى انسداد الصمامات المسئولة عن توزيع المياه في الغسالة.
  3. بالإضافة إلى ذلك إن إهمال الغسالة وعدم الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر ومنتظم يؤدي إلى تراكم الأوساخ والشوائب والمناديل الورقية والنقود. وبالتالي يتعرض خرطوم الصرف للانسداد.
  4. كذلك إن سوء استخدام الغسالة وإهمالها وعدم الاهتمام بغطاء حلة الغسيل والمطاط الذي يحميه يؤدي إلى تعرض هذا المطاط للتلف. ومن ثم يؤدي إلى حدوث تسربات مياه وبالتالي يصدأ باب الغسالة.
  5. علاوًة على ذلك إن وضع ملابس ثقيلة وكثيرة في الغسالة يؤدي إلى حدوث الكثير من الأعطال للغسالات الأتوماتيك. مثل الاهتزاز بشكل قوي ودوران حلة الغسيل في اتجاه واحد وتلف المروحة وتوقفها عن العمل وتوقف الغسالة عن العمل بشكل نهائي.
  6. لذلك تقدم لك شركة تصليح غسالات في أم القيوين خدمة تصليح كافة الأعطال المشهورة الموجودة داخل الغسالة بجميع أنواعها. سواء أتوماتيك أو هاف أتوماتيك أو فوق أتوماتيك أو غسالات عادية.
  7. بالإضافة إلى ذلك تقوم بعمل صيانة دورية للغسالات على فترات متقاربة. وبالتالي في حالة وجود عطل أو مشكلة يتم حلها في أسرع وقت قبل أن تتفاقم. وهذا يحافظ عليها من التعرض للأعطال مرة أخرى.

خدمات شركة تصليح غسالات في أم القيوين

تصليح غسالات الأتوماتيك في أم القيوين

تقدم لك شركة وي فيكس خدمة تصليح الغسالات الأتوماتيك في أم القيوين على أيدي عمال متخصصين تم تدريبهم في الدورات التدريبية التي توفرها شركتنا. وبالتالي يتبعون الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة التي تساعد في تصليح وصيانة الغسالات في أسرع وقت.

كما أنهم يعتمدون على استخدام الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد في تصليح وصيانة الغسالات. مثل أجهزة الكشف عن الأعطال والآلات والأدوات التي تعمل على لحام الحديد.

حيث أنه كما ذكرنا سابقًا أن الغسالات لا يمكن الاستغناء عنها لأنها تساعد ربة المنزل في تنظيف الملابس. وبصفة خاصة الغسالات الأتوماتيك لأنها منتشرة بشكل كبير ويتم الاعتماد عليها في الفترة الحالية. وذلك لأنها تتمتع بعدة مميزات لن تجدها في الغسالات العادية.

بالإضافة إلى ذلك نقوم بتصليح الغسالات العادية أيضًا فهي من الأنواع التي يتم الاعتماد عليها من قبل عدد من الأشخاص. لأن استخدامها وتشغيلها يعتبر أسهل من تشغيل واستخدام الغسالات الأتوماتيك.

علاوًة على ذلك يقوم العمال بتغيير الأجزاء المكسورة والتالفة والغير صالحة للاستخدام ويتم تركيب قطع غيار أصلية تستوردها شركتنا من الخارج. وبعد التأكد من تصليح جميع أجزاء الغسالة تبدأ عملية الصيانة.

حيث أن شركة تصليح غسالات في أم القيوين تمتلك عمالة متخصصة في صيانة الغسالات ومعالجة أي مشكلة قبل أن تتفاقم. ونوفر أيضًا خدمة تنظيف الغسالات باستخدام أقوى وأجود أنواع المواد المنظفة التي تقضي تمامًا على البقع المتراكمة من بقايا المنظفات.

كذلك بعد الانتهاء من تصليح الغسالة وصيانتها تقوم العمالة بتنظيفها من الداخل وتنظيف الموتور باستخدام جهاز البلاور لإزالة الأتربة والغبار المتراكم عليه. ثم يتم تنظيف حلة الغسالة باستخدام منظف خاص وتشغيل الغسالة على دورة غسيل بدون وضع ملابس. لكي تقوم بالتخلص من أي أوساخ أو بكتيريا أو جراثيم والقضاء على الروائح السيئة الموجودة بداخلها.

تصليح غسالة الأطباق في أم القيوين
تصليح غسالة الأطباق في أم القيوين

تصليح غسالة الأطباق في أم القيوين

تعتبر غسالات الصحون من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في المنازل لأن السيدات يعتمدن عليها بشكل كامل في غسيل وتنظيف الأطباق والأواني. لهذا السبب تقدم لك شركة تصليح غسالات في أم القيوين خدمة تصليح غسالات الأطباق.

كما أنها توفر عمالة متخصصة مدربة جيدًا، وبالتالي يمكنها التعامل مع كافة الأعطال، على سبيل المثال وجود تسربات مياه وعدم تنظيف الأطباق بالشكل المطلوب. ولديها القدرة أيضًا على استخدام الأجهزة والأدوات الحديثة التي يتم استخدامها في تصليح وتغيير الأجزاء التالفة في غسالات الأطباق.

بالإضافة إلى ذلك تقوم العمالة بتغيير الأجزاء التالفة والتي لا يمكن استخدامها مرة أخرى. إلى جانب ذلك تقوم بعمل صيانة على الأجزاء السليمة. وبعد ذلك يتم تنظيف وغسيل الغسالة بجميع أجزائها الداخلية والخارجية. كذلك إن الشركة توفر هذه الخدمة بأسعار منخفضة جدًا مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة.

ما هي الأدوات والمواد التي يتم استخدامها في تصليح الغسالات في أم القيوين؟

تعتمد شركة تصليح غسالات في أم القيوين على استعمال الأدوات والأجهزة والمعدات المتطورة التي تساهم في فك وتركيب أجزاء الغسالات. وتعمل أيضًا على فحص الغسالات وتصليح الأعطال التي تعاني منها، ومن ضمن هذه الأجهزة:

  1. مفكات للبراغي عادية وصليبية يتم استخدامها في فك البراغي والصواميل لكي تعطي فرصة للعمال من فحص الغسالة والكشف عن الأعطال الموجودة بها.
  2. براغي وصواميل يتم الاعتماد عليها في إعادة ربط أجزاء الغسالة عقب الانتهاء من تصليح الغسالات وصيانتها.
  3. كماشات بجميع الأشكال والأحجام يتم استخدامها في التقاط الأشياء، مثل المسامير والأسلاك.
  4. توصيلات كهربائية وقطع أسلاك بأحجام مختلفة يتم استخدامها بدلًا من الأسلاك والتوصيلات التالفة.
  5. مطارق مختلفة الأشكال والأحجام.
  6. أجهزة للكشف عن أعطال الغسالة. وكذلك أجهزة ومواد لحام للحديد تُستخدم لسد الثقوب.
  7. صمامات للغسالة، بالإضافة إلى أجهزة تنظيف، مثل البلاور والمكنسة الكهربائية، ومنظفات ومعقمات يتم استخدامها في تنظيف وغسيل البقع الموجودة في الغسالات.

ما الخطوات التي تتبعها شركة وي فيكس في تصليح الغسالات في أم القيوين؟

تتبع شركة تصليح غسالات في أم القيوين طرق وخطوات وأساليب سهلة وسريعة في تصليح وصيانة الغسالات بكافة أنواعها، سواء غسالات أتوماتيك أو غسالات عادية، وهذه الخطوات تتمثل في:

  1. يتواصل العميل مع الشركة ويقوم بطلب الخدمة التي يريدها. ثم يقوم ممثلي خدمة العملاء بإخبار الشركة بغرض إعداد وتحضير وتجهيز العمالة والأدوات والمعدات. بحيث يتم إرسالهم إلى منزل العميل في الميعاد الذي تم الاتفاق عليه.
  2. وبمجرد وصول العمالة إلى منزل العميل تبدأ في فك جميع أجزاء الغسالة بغرض فحصها والكشف عن الأعطال الموجودة بها. وتحرص العمالة أثناء فحص الغسالة لكيلا تتعرض أجزاء الغسالة للكسر أو الخدش.
  3. ثم يبدأ العمال في البحث عن أفضل حل لكي يتم تنفيذ ومعالجة المشكلة أو العطل الذي تعاني منه الغسالة. كذلك يتم استبدال قطع الغيار التالفة والغير صالحة للاستخدام مرة ثانية.
  4. بالإضافة إلى ذلك تقوم العمالة بعمل صيانة دورية لجميع أجزاء الغسالة الداخلية والخارجية. ثم يتم تنظيفها باستخدام مواد منظفة قوية المفعول تقضي نهائيًا على الأوساخ والبقع الموجودة في الغسالات.
  5. ثم يتم تعقيم الغسالة باستخدام معقمات ومطهرات للتخلص من البكتيريا والجراثيم. ثم يتم تعطيرها باستخدام مواد معطرة للقضاء على الروائح الكريهة والسيئة. التي تتراكم نتيجة ترك الملابس فترة طويلة عقب انتهاء دورة الغسيل.
  6. كذلك تقدم شركتنا ضمانات على كافة الخدمات التي توفرها، سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف. وبالتالي في حالة وجود عطل أو مشكلة يقوم العمال بتصليحها أول بأول قبل أن تتفاقم.

ما هي الطرق المثالية التي نتبعها في التخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟

  1. استعمال مساحيق تنظيف بودرة بدلًا من مساحيق التنظيف السائلة لأنها تتسبب في عمل رغوة أقل. لأن الرغوة تؤدي إلى تراكم الرواسب في الغسالة والتي تتسبب في انتشار الروائح السيئة.
  2. يجب تجنب وضع منعمات الأقمشة لأنها تتسبب في تكوين الرواسب في الغسالة والتي تؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة مع مرور الوقت.
  3. كذلك من الضروري تهوية الغسالة بين كل دورة غسيل وأخرى والاهتمام بنظافة الغسالة وذلك بغرض تجنب تكوّن العفن. ولا بد من تنظيف المواسير ومروحة الغسالة لمنع انتشار الروائح السيئة.
  4. بالإضافة إلى ذلك لا بد من تفريغ الغسالة من الملابس الرطبة عقب انتهاء دورة الغسيل لمنع زيادة الرطوبة وأيضًا منع انتشار الروائح الكريهة. وينبغي أيضًا تنظيف الجلد المطاطي باستخدام قطعة قماش مصنوعة من القطن لمنع ظهور أي روائح منها.
  5. كما يجب تنظيف الغسالة بانتظام وذلك من خلال تشغيل الغسالة على دورة غسيل بدون وضع ملابس. ثم تنظيف درج الغسالة.
ما هي الطرق المثالية التي نتبعها في التخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟
ما هي الطرق المثالية التي نتبعها في التخلص من الروائح الكريهة بالغسالة؟

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تصليح غسالات ذو خبرة عالية؟

نعم، تقدم لك شركة وي فيكس فنيين لديهم خبرة كبيرة ومهارة عالية يقومون بمتابعة تصليح الغسالات ويقومون بالإشراف على العمال أثناء القيام بعملهم. بالإضافة إلى ذلك يمكنهم إصلاح كافة الأعطال الجسيمة التي لم تتمكن العمالة من إصلاحها.

كذلك يحرص الفنيون على استخدام أحدث الأجهزة والأدوات التي تساهم في تصليح وصيانة الغسالات. وبالتالي يضمنون لك الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة وكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك يقوم الفنيون بتدريب العمالة على الطرق المتطورة التي تعمل على إصلاح كافة الأعطال والعيوب والمشكلات بدقة واحترافية عالية. وتتجنب الطرق التقليدية والقديمة التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا وتعطي نتائج غير مرضية.

كما أنها متخصصة في تصليح الأجهزة الكهربائية بشكل عام. مثل المكيفات والثلاجات والأفران والبوتاجازات. إلى جانب ذلك يقوم الفني بإعطاء العملاء نصائح وإرشادات للحفاظ على نظافة الغسالة والحفاظ عليها من التعرض للتلف.

هل يتوفر لدنيا محلات تصليح غسالات اتوماتيك؟

نعم، تهتم شركة تصليح غسالات في أم القيوين بتوفير محلات ومراكز صيانة كثيرة وفي العديد من أحياء إمارة أم القيوين. وهذا يتيح فرصة لجميع العملاء من الاستفادة من خدمات شركتنا، سواء التصليح أو الصيانة أو التنظيف.

كما أن هذه المحلات يوجد بها كافة الأدوات والمعدات والأجهزة التي يتم استخدامها في تصليح الغسالات. ومتوفر بها قطع غيار أصلية يتم تركيبها بدلًا من الأجزاء التالفة والغير صالحة للاستخدام.

ماركات الغسالات التي نوفر لها خدمة تصليح غسالات في أم القيوين

  1. جيباس GEEPAS
  2. هيتاشي Hitachi
  3. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  4. ويست بوينت WestPoint
  5. دايو DAEWOO
  6. سامسونج Samsung
  7. فريجيدير FRIGIDAIRE
  8. شارب SHARP
  9. جنرال تيك GENERAL TECH
  10. باناسونيك Panasonic
  11. ويرلبول whirlpool
  12. هوفر HOOVER
  13. بومباني Bompani
  14. نيكاي NIKAI
  15. اريستون Ariston
  16. اندست INDESIT
  17. بوش Bocsh
  18. ميديا Midea
  19. سيمنس Siemens
  20. هايسنس Hisense
  21. ال جي LG
  22. جنرال GENERAL
  23. ميتاج MAYTAG
  24. سوبر جنرال SUPER GENERAL

ما الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح غسالات في أم القيوين؟

تقدم شركة وي فيكس خدماتها في أهم أحياء أم القيوين، ومنها: “جزيرة السينية، الدرر. السرة، السويحات، تل الأبرق، العذيب، فلج المعلا، جزيرة الغلة، الراعفة، السلمة، كابر، الرملة، اللبسة، الراشدية، جزيرة الأكعاب، مهذب، خور البيضا، بياتة”.

أسعار شركة تصليح غسالات في أم القيوين

توفر لك شركة تصليح غسالات في أم القيوين خدمات تصليح وصيانة وتنظيف الغسالات بأسعار منخفضة مقارنًة بأسعار شركات تصليح الغسالات الأخرى. وبالتالي تكون الأسعار مناسبة وفي متناول كافة الفئات والشرائح.

كما أن الأسعار مختلفة وغير ثابتة وتختلف بناءً على عدة عوامل ومعايير ومنها نوع الغسالة والعطل الذي تعاني منه ونوع الخدمة التي يريدها العميل. إلى جانب ذلك توفر شركتنا عروض وخصومات على جميع الخدمات.

كذلك هذه العروض والتخفيضات متوفرة على مدار العام لكي يتمكن جميع العملاء من الاستفادة منها. وبالتالي تعتبر شركتنا هي أرخص شركة تصليح غسالات في أم القيوين

علاوًة على ذلك تقدم لك شركة وي فيكس ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها، سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف. وبالتالي في حالة وجود عطل في الغسالات خلال فترة الضمان يتم تصليحها مجانًا.

أرقام شركة تصليح غسالات في أم القيوين
أرقام شركة تصليح غسالات في أم القيوين

أرقام شركة تصليح غسالات في أم القيوين

تقدم لك شركة وي فيكس خدمة عملاء متاحة طوال اليوم وعلى مدار الاسبوع لاستقبال اتصالات العملاء ومساعدتهم في تحديد الوقت المناسب لإرسال العمال والاتفاق على السعر مقابل الخدمة التي يريدها العميل.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة تصليح غسالات معتمدة ومضمونة ويثق بها الكثير من العملاء اتصل فورًا على الرقم الخاص بنا وسيتم الرد عليك من قبل ممثلي خدمة العملاء.

كما أنه يمكنك التواصل معنا أيضًا عبر إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني أو على صفحاتنا الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وواتس آب وإنستغرام وتويتر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *