Skip to content
Home » شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

تعد غسالات الصحون من الأجهزة الكهربائية المهمة التي من الممكن أن نجدها داخل كل منزل في عجمان. كما أنها كغيرها من جميع الأجهزة بعد فترة زمنية من الاستخدام تتعرض إلى الأعطال. لذلك سوف تكون بحاجة الى شركة متخصصة تقوم بعمل جميع خدمات التصليح والصيانة وفي نفس الوقت تكون شركة مضمونة. ولحسن حظك تعد شركة تصليح غسالات صحون في عجمان من أفضل الشركات التي تقوم بهذه الخدمات حيث تعتمد على أفضل العمال. كما أنها تستخدم أفضل الأساليب العلمية والحديثة في عمليات التصليح والصيانة.

أفضل شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

تعد شركتنا من أفضل شركات تصليح غسالات صحون في عجمان حيث تقوم الشركة بتصليح كافة الأعطال المتعلقة بوجود تلف في المحركات بمنتهى الاحترافية.

كما تتميز الشركة أن لديها فريق عمل متكامل يتكون من خبراء ومهندسين وفنيين وعمال متخصصين ومدربين على أعلى مستوى لصيانة غسالات الأطباق.

كذلك تخصص الشركة فنيين كهرباء محترفين في تركيب منظمات كهرباء مستوردة للغسالات. حيث نمتلك خبرة كبيرة تجعلنا من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال.

بالإضافة إلى توفير خدمات أخرى فالشركة لا تقتصر على تقديم خدمة التصليح فقط، بل تقوم بالصيانة الدورية عقب تصليح الغسالة وتوفر أيضًا خدمة تنظيف وتعقيم غسالات الصحون

كما تحرص الشركة على توفير قطع غيار أصلية ومستوردة تقوم بجلبها من الخارج لكافة أنواع الغسالات حتى تضمن جودة تشغيل وعمل الغسالات.

كذلك نعد منافس قوي لباقي الشركات الأخرى حيث نسعى دائمًا للتطوير من جميع خدماتنا. كما أن خدماتنا لا تقتصر على عجمان فقط بل تشمل كافة مدن وإمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بعجمان

تقدم شركة تصليح غسالات صحون في عجمان العديد من المزايا لعملائها حيث أننا نتميز بالدقة والإتقان في أداء أعمالنا حتى نجعلك ترشح شركتنا لكل الأصدقاء والأقرباء. ومن ضمن مميزاتنا ما يلي:

  1. نعتمد على إيجاد حلول بديلة وسريعة جدًا في تصليح جلايات الصحون لكي تعمل بالكفاءة والجودة المطلوبة.
  2. كذلك نتميز بإتباعنا أحدث الأساليب للصيانة والتصليح ونتجنب الطرق التقليدية التي كانت تستغرق الكثير من الوقت.
  3. كما أنه من أهم مميزاتنا هي أسعارنا المتواضعة على عكس الشركات الأخرى الذين يقدمون نفس الخدمات بأسعار مرتفعة.
  4. أيضًا يوجد لدينا فنيين على أعلى مستويات من الخبرة لكي يتمكنوا من تصليح كافة أنواع غسالات الصحون علي أكمل وجه.
  5. بالإضافة إلى قيامنا بتقديم جميع خدمات تصليح غسالات الأطباق داخل المنزل لكي نضمن للعميل عدم تعرضها لأي كسر أو خدش.
  6. كما أننا نوفر اسطول من السيارات المجهزة لنقل العمال والمعدات من مقر الشركة إلى منزل العميل في أسرع وقت. لذلك نتميز في سرعة إنجاز جميع مهام صيانة وتصليح الغسالات. حيث تعد السرعة من أهم الأشياء التي يبحث عنها العملاء.
  7. كما نقدم قطع غيار أصلية ومستوردة نقوم باستيرادها من بلد المنشأ بالإضافة إلى تقديم ضمان على كافة القطع المستخدمة.
مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بعجمان
مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بعجمان

ما الخدمات التي تقدمها شركتنا في مجال تصليح غسالات الصحون في عجمان

تقوم شركة تصليح غسالات صحون في عجمان بتوفير جميع الخدمات التي تخص غسالات الصحون مثل استبدال قطع الغيار التالفة بقطع أصلية نستوردها من بلد المنشأ.

أيضًا نقوم بتقديم خدمة تصليح الأعطال مهما كانت، حيث نمتلك أفضل المعدات الحديثة التي تساعد في الكشف عن الأعطال وتسهيل تصليحها.

كذلك نمتلك خبرة طويلة في مجال تنظيف كافة أنواع غسالات الأطباق. حيث تعد تلك من ضمن الخدمات المميزة التي يحصل عليها العميل. لأنها تقدم بأعلى درجات الجودة.

بالإضافة إلى إمكانية تقديمنا كل تلك الخدمات في منزل العميل دون الحاجة إلى نقل غسالة الصحون من مكان إلى آخر لكي نوفر الوقت الذي يستهلك في عملية النقل.

تصليح وصيانة غسالات الصحون بعجمان

تعد تلك الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات صحون في عجمان حيث توفر خدمات التصليح لجميع أحجامها وأنواعها. كما أنها تستخدم أحدث وأقوى أجهزة الكشف عن الأعطال ليتم إصلاح الأعطال بدقة ومهارة.

بالإضافة إلى خدمات تبديل قطع الغيار التي نقدمها بأرخص الأسعار حيث لن تتمكن من مقارنتها بأسعار قطع الغيار المحلية. ونقوم بتركيبها تحت إشراف مهندسين أصحاب خبرة عالية بخدمات تصليح غسالات الاطباق علي أكمل وجه.

كذلك يتم تقديم كل هذه الخدمات من خلال مجموعة مميزة من الخصومات والتخفيضات لكي يسهل على الجميع الاستفادة بخدماتنا.

تنظيف غسالات الصحون بعجمان

يعد تنظيف غسالات الصحون من الخدمات المهمة التي يجب القيام بها بشكل مستمر من أجل تجنب العديد من الأضرار التي ممكن أن تصيب غسالة الصحون.

حيث أن اهمال تنظيف غسالة الصحون يتسبب في انبعاث الرائحة الكريهة منها بعد انتهائها من برنامج غسيل الأطباق نتيجة تراكم بقايا الطعام. بالإضافة إلى وجود تراكم لكميات كبيرة من الماء بين الأطباق نتيجة عدم تنظيف خرطوم التصريف الخاص بالغسالة حيث يؤدي قلة التنظيف إلى انسداده.

لذلك في حالة مصادفتك أي مشكلة في غسالة الصحون الخاصة بك من الأفضل لك التواصل معنا لكي تستفيد من جميع الخدمات التي نقدمها بأقل الأسعار.

تنظيف غسالات الصحون بعجمان
تنظيف غسالات الصحون بعجمان

خدمات الصيانة والتصليح الأخرى التي تقدمها شركتنا في عجمان

خدماتنا لا تقتصر على تصليح وتنظيف غسالات الصحون بعجمان فقط. بل نقوم أيضًا بالكثير من الخدمات الأخرى، مثل خدمات تصليح المكيفات، خدمات تصليح الثلاجات، خدمات تصليح الغسالات، خدمات تصليح الأفران. وسنقوم بذكر كل خدمة من الخدمات تفصيلًا فتابع معنا:

  1. في حالة امتلاكك لغسالة داخل منزلك وهذا شيء مؤكد فبالتالي سوف تحتاج إلى خدمات صيانة وإصلاح الغسالات. فعليك وقتها بالاستعانة بخدمات شركة تصليح غسالات في عجمان
  2. كذلك تقدم شركتنا خدمات تصليح وصيانة الأفران حيث يسبب الاستخدام المتكرر للأفران إلى تراكم الدهون بكميات كبيرة عليها. لذلك توفر شركة تصليح افران في عجمان خدمات تصليح الأفران بجميع أنواعها وماركاتها.
  3. كما أنه من المتعارف عليه أن الثلاجات من أهم الأجهزة الكهربائية في أي منزل ولكنها تحتاج لاهتمام دائم من ناحية أعمال التصليح والصيانة. لذلك نقدم خلال شركة تصليح ثلاجات في عجمان خدمات تصليح الثلاجات بواسطة متخصصين وخبراء في تصليح وصيانة كافة أنواع الثلاجات.
  4. بالإضافة إلى تصليح وتنظيف المكيفات حيث تعد من الخدمات المهمة خاصًة في المدن الاستوائية مثل الأمارات العربية المتحدة حيث لا يوجد منزل بدون تكييف. لذلك قامت شركة تصليح مكيفات في عجمان بتقديم خدمات تصليح المكيفات بدقة وجودة عالية.

حيث تهتم الشركة بالقيام بكل هذه الخدمات لكي تحافظ على الأجهزة الكهربائية للعملاء في أفضل حال. لذلك في حالة مواجهة أي مشكلة يجب عليك التواصل مع وي فيكس وعدم التردد لكي تحصل على أفضل خدمة.

ما طرق وخطوات مهمة تصليح وصيانة غسالات الصحون بعجمان؟

نقوم بإتباع مجموعة من الخطوات المدروسة بعناية لكي نضمن الوصول لأفضل خدمة تصليح في النهاية. وسنقوم بذكر هذه الخطوات فيما يلي فتابع معنا:

  1. يتواصل العميل معنا وبعدها يقوم فريق خدمة العُملاء بالحصول على المعلومات والبيانات حول الأعطال الموجودة في غسالة الأطباق.
  2. بعدها يقوم فريق خدمة العُملاء بتحديد ميعاد مناسب للعميل لكي نقوم بخدمات التصليح.
  3. يتوجه فريق العمل إلى منزل العميل في الميعاد المحدد بدقة ومعه المُعدَّات والأدوات اللازمة لعمليه التصليح.
  4. حيث يقوم المهندسين المختصين في البداية بالكشف على الهيكل الداخلي لغسالة الصحون بعناية.
  5. ثم يقوم الفنيون في شركة تصليح غسالات صحون في عجمان بالكشف على الوصلات والأنابيب المخصصة للعمل بالغسالة.
  6. ثم يقوموا أيضًا بمعاينة نظام سحب وطرد المياه من الغسالة للتأكد من استقرار النظام. وبعد أجراء الفحص الشامل لغسالة الصحون ومعرفة الأعطال الموجودة بها يتم تصليحها علي أكمل وجه.
  7. كما نقوم أيضًا بتغيير قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية. بالإضافة إلى إعطاء ضمان للعميل على جميع قطع الغيار.
  8. وفي النهاية نقوم بتقديم العديد من النصائح الهامة التي يجب إتباعها للحفاظ على غسالة الصحون بأفضل حال ومن أجل تجنب أي ضرر قد يلحق بها.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمة تصليح وصيانة غسالات الصحون؟

تعد معظم المعدات المستخدمة في خدمة تصليح وصيانة غسالات الصحون ثابتة عند بعض الشركات. حيث ستجد غالبية شركات تصليح غسالات الصحون بعجمان تستخدم هذه المعدات. وسنقوم بذكر هذه المعدات فيما يلي فتابع منا:

  1. مفكات البراغي: تستخدم لفك الهيكل الخارجي لغسالة الصحون، كما يتوفر لدينا أكثر من حجم من المفكات ذات الرأس المسطحة والرأس الصليبي. حتى يمكننا التعامل مع أي حجم من المسامير.
  2. قاطع الأسلاك(الزردية): للزردية العديد من الاستخدامات حيث تُمكّنك الزردية من الإمساك بالأشياء المتصلة بالكهرباء بأمان.
  3. مكواة اللحام: نستخدمها لإعادة تثبيت الأسلاك أثناء سير الكهرباء داخلها ويكون هناك مصباح متصل بها للدلالة على وصول الكهرباء.
  4. ميزان مستوى: نحتاج الميزان المستوى في كافة الخدمات التي نقدمها. كما أن هناك عدة أنواع وتقنيات مختلفة من الموازين ولكن أكثرها استخدامًا هو الميزان المائي.
  5. مفك فاحص: يعد من أهم المعدات التي يجب أن تتوافر مع العامل. حيث يستخدم لمعرفة هل الأسلاك التي ستمسكها متصلة بالكهرباء أم لا.
  6. منشار يدوي: يُظن البعض أن المنشار يُستخدم فقط لقطع الأخشاب ولكن هناك مناشير مصممة لقطع المواد الصلبة والمعادن. ونقوم باستخدامه لقطع المسامير المتهالكة التي لا يمكننا فكها بالمفكات.
  7. المفك متعدد الرؤوس: هو مفك به العديد من الرؤوس ويمكننا استخدامه على أي مقاس من مقاسات المسامير. كما يعد من أهم الأدوات التي يجب أن تكون معنا دائمًا.
  8. المطرقة: هناك عدة أشكال للمطارق مثل مطرقة السمكري والمطرقة الخفيفة ولكن المطرقة المناسبة للغسالات هي المطرقة الصغيرة ذات المخلب.
المواد والأدوات المستخدمة في خدمة تصليح وصيانة غسالات الصحون
المواد والأدوات المستخدمة في خدمة تصليح وصيانة غسالات الصحون

هل نقدم خدماتنا للصيانة في جميع أحياء مدينة عجمان؟

بالفعل، نقدم خدماتنا للصيانة في جميع أحياء مدينة عجمان، حيث تصل خدماتنا إلى كل المناطق والأحياء ومن ضمنها (منطقة الحليو -منطقة البستان (فريج الشرقي) -حي الرميلة-منطقة النعيمية-منطقة الكرامة (فريج الغربي) -حي الراشدية-منطقة المويهات-منطقة الحميدية-حي الجرف-منطقة الرقايب-منطقة مشيرف-حي الروضة (الزهراء سابقاً) -منطقة السوان (فريج البلوش سابقاً) -منطقة الصناعية القديمة-حي الصناعية الجديدة-حي الباهية).

حيث هدفنا هو توصيل خدماتنا إلي أكبر عدد من المناطق والأحياء لكي يستمتع بها أكبر عدد من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك في حالة كنت من ساكني هذه المناطق وتحتاج إلى خدمات تصليح غسالات الصحون فقط تواصل معنا وسنصلك في أسرع وقت.

هل توفر شركتنا خدمات الصيانة تحت اشراف فني تصليح غسالات صحون؟

بالتأكيد، حيث من أهم اهتمامات شركة تصليح غسالات صحون في عجمان هي الكوادر البشرية المتخصصة. لذلك يتم اختيارهم بعناية تامة لكي نتأكد من قدرتهم على أداء جميع مهام تصليح الأعطال بأعلى جودة.

كما نهتم بعمل دورات تدريبية لجميع العمال ليكونوا دائمًا على معرفة بأحدث طرق تصليح وصيانة الأعطال التي تظهر في كافة ماركات غسالات الصحون.

حيث يساهم التدريب المستمر الفني في تقوية مهارته بمجال تصليح الغسالات لكي يكون قادرًا على التعامل مع كافة الأعطال. التي تظهر في كافة ماركات غسالات الصحون بجميع أحجامها.

كما أن هدفنا هو الحفاظ على سمعتنا لذلك يتسم جميع الفنيين المرسلين من قِبلنا بخبرة كبيرة في مجال تصليح الغسالات. لذلك لا داعي للتردد بعد الآن فكل ما عليكم فعله هو التواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

النصائح التي نقدمها لعملائنا للحفاظ على عمر غسالات الصحون الافتراضي

تقدم شركة تصليح غسالات صحون في عجمان مجموعة من النصائح التي لن تساعدك على الحفاظ على غسالة الصحون فقط، بل على كل الأجهزة الكهربائية. وسنقوم بعرض النصائح فيما يلي فتابع معنا:

  1. يفضل التخلص من أي بقايا طعام موجودة على الأطباق المراد تنظيفها قبل وضعها في غسالة الأطباق.
  2. كما يفضل القيام بعمليات التنظيف بشكل مستمر للتخلص من الأشياء العالقة عليها وضمنًا لعملها بأفضل صورة.
  3. كما يفضل تعقيم غسالة الأطباق دائمًا قبل وضع الأطباق والصحون بداخلها.
  4. كذلك يجب وضع كميات معقولة من الصحون بحيث لا تزيد عن سعة الغسالة. ويمكنك معرفة السعة تحديدًا من خلال كتيّب الإرشادات الملحق مع الغسالة.
  5. كما لا يجب أبدًا تشغيل غسالة الأطباق في حالة وجود ضعف في كميات المياه الواصلة إليها لكيلا تؤثر على أدائها مع الوقت.
  6. بالإضافة إلى أن هناك عدة أنواع من الأطباق يجب عدم وضعها داخل غسالة الأطباق مثل صحون الكريستال حتى لا تتعرض الغسالة للتلف والضرر.

هل تقدم شركتنا خدمات تصليح غسالات الصحون في مدن أخرى بالإمارات؟

بالتأكيد، تقدم شركة تصليح غسالات الصحون وي فيكس خدمات تصليح وصيانة وتنظيف غسالات الصحون في العديد من المدن الأخرى. كما نقوم بكل تلك الخدمات عن طريق أسطول سيارات متنقل ومجهز بكافة الأدوات والمعدات. لكي يقوم بنقل العمال إلى أي مكان داخل مدن الأمارات بسهولة. لذلك إن كنت من ساكني إحدى مدن دولة الإمارات التالية فلا تتردد في التواصل معنا. ومن أهم المدن التي نصل إليها ما يلي:

  • شركة تصليح غسالات صحون في أبو ظبي
  • شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين
  • شركة تصليح غسالات صحون في دبي
  • شركة تصليح غسالات صحون الشارقة

اسعار شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

تختلف أسعار تصليح غسالة الأطباق بعجمان حيث هناك العديد من العوامل التي يتم من خلالها تحديد أسعار خدمات الصيانة وتصليح غسالات الصحون. مثل حجم ونوعية العطل حيث يحتاج كل عطل إلى أدوات ومعدات مختلفة لتصليحه.

بالإضافة إلى سعر قطعة الغيار التالفة التي نقوم بتبديلها في الغسالة حيث تختلف كل قطعة في السعر عن غيرها. وأيضًا نوعية وحجم الغسالة حيث يحدد ذلك عدد الفننين الذين تحتاج لهم عملية التصليح.

كما نتيح إمكانية التعاقد السنوي والنصف سنوي على خدمات تصليح وصيانة الغسالات بعجمان. لكي نتأكد من مناسبة أسعارنا لجميع طبقات المجتمع.

لذا لا داعي للقلق من الأسعار بعد اليوم وتواصل معنا وتأكد من حصولك على أفضل خدمة مقابل أقل سعر حيث أننا نبذل قصارى جهدنا لنصل لرضاء العملاء.

اسعار شركة تصليح غسالات صحون في عجمان
اسعار شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

أرخص شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

تعد أسعار جميع خدمات التصليح مشكلة بالنسبة لكثير من سكان عجمان ويرجع ذلك إلى ظهور الكثير من مراكز تصليح وصيانة غسالات الصحون. التي لا تمتلك أي خبرة في المجال ولا تهدف سوى إلى الربح فقط.

ولكن داخل شركة تصليح غسالات صحون في عجمان ليس هناك أسعار أقل من أسعارنا حيث نقدم أسعار تنافسية على الخدمات التي نقدمها.

كذلك لا يمكنك مقارنة أسعارنا بأسعار باقي المنافسين الذين يقدمون الخدمات بأسعار غير معقولة، حيث نقدم جميع الخدمات بأعلى جودة ممكنة وبأقل الأسعار. لذلك لا تقلق عزيزي العميل فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا “وي فيكس” لنصل إليك أينما كنت.

رقم شركة تصليح غسالات صحون في عجمان

شركة تصليح غسالات صحون في عجمان قامت بتوفير الكثير من طرق التواصل لكي تسهل عليكم عملية التواصل معها والاستمتاع بخدماتها.

حيث قامت بتوفير عدة أرقام يمكنك الاتصال بنا عن طريقها وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك للحصول على كافة البيانات الخاصة بك. من أجل وصول فريق العميل إليك في الوقت المناسب.

كما يوجد خط ساخن لكي نكون في خدمتكم في أسرع وقت يمكنكم التواصل معنا من خلاله للإجابة عن كل أسألتكم على مدار 24 ساعة باليوم.

بالإضافة إلى أنه يمكنك التحدث إلينا مباشرًة عبر رسائل البريد الإلكتروني أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook – Instagram – Snapchat – WhatsApp)  وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.

كما يمكنك الذهاب مباشرًة لأي فرع من فروعنا داخل عجمان وحجز خدماتنا بكل سهولة، وتأكد من أننا سنصل إليك في أسرع وقت.

1 thought on “شركة تصليح غسالات صحون في عجمان”

  1. Pingback: محلات تصليح غسالات صحون في الإمارات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *