Skip to content
Home » شركة تصليح غسالات صحون في دبي

شركة تصليح غسالات صحون في دبي

شركة تصليح غسالات صحون في دبي

تعد صيانة غسالات صحون من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام والرعاية بها، لأن مع تطور التكنولوجيا واستخدام التقنيات الحديثة يهدف إلى توفير أسلوب وحياة تتميز بالرفاهية. كما أن ظهور غسالات الصحون ميزة كبيرة وفريدة وفرت كثيرًا على ربة المنزل من الجهد والوقت. لذلك تقدم شركة تصليح غسالات صحون في دبي أهم الخدمات التي يتطلبها عملائنا في الصيانة والتصليح وقطع الغيار بأقل التكاليف والأسعار.

أفضل شركة تصليح غسالات صحون في دبي

تهتم شركة وي فيكس لخدمات تصليح غسالات صحون في دبي بتقديم أفضل وأسرع الخدمات للعملاء، أيضًا تعمل على إيجاد حلول فعالة للمشاكل والأعطال في أقصر وقت ممكن. بالإضافة إلى أننا نقدم الكثير من قطع الغيار الأصلية وذلك بأقل الأسعار. وهذا ما يزيد من المنافسة بيننا وبين الشركات الأخرى.

كما تعد شركة تصليح غسالات صحون في دبي من أفضل الشركات التي تعمل في ذلك المجال منذ العديد من السنوات. بالإضافة إلى أننا نقدم للعملاء كافة التعليمات والإرشادات لكي يتعاملوا مع غسالات الصحون بطريقة صحيحة.

أيضًا من أبرز ما نقدمه في شركتنا لعملائنا، هو توفير خدمات الصيانة بطرق دورية. كما أننا نقدم تلك الخدمات بأسعار خاصة ومميزة عن غيرنا من الشركات.

علاوة على ذلك يقوم بالصيانة فريق من أفضل وأمهر المهندسين والفنيين في تقديم خدمات الصيانة بالنسبة لغسالات الصحون. مما يضمن استمرار عمل الغسالة بكفاءة لمدة طويلة.

لذلك تعتبر شركتنا هي الأسرع على الإطلاق في تنفيذ خدمات الصيانة بالأخص في مدينة دبي. أيضًا تمتلك العديد من الفروع، بحيث نصل لك في أي مكان داخل دبي. لذلك تواصل معنا لحجز أي موعد يناسبك. كما أننا نمتلك سرعة الاستجابة لخدمات الصيانة في حالة وجود أي أعطال أو تلف في أجزاء غسالة الصحون.

مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بدبي

أصبحت شركة تصليح غسالات الصحون في دبي الشركة الأولى والمتصدرة في مجال صيانة غسالات الصحون بأنواعها وماركتها المختلفة. وهذا يرجع لقيام الشركة بتنفيذ استراتيجية وتقنيات متعددة وكاملة، لكي تضمن بها الحفاظ على تلك المكانة. ومن أهم مميزات الشركة ما يلي:

  1. تمتلك شركتنا أفضل مهندسين وفنين في تصليح الغسالات في دبي، أيضًا يعمل بها طاقم عمل كبير مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.
  2. كما أننا نستخدم قطع الغيار الأصلية لجميع غسالات الصحون الحاصلين عليها من مصادرها الأم من دول أوروبا. ذلك لضمان استمرار عمل الغسالات بأعلى كفاءة وجودة.
  3. بالإضافة إلى أننا نقدم أعمالنا وخدماتنا بأرخص وأقل التكاليف لتصليح غسالات الصحون في دبي. ونعمل على توفير أفضل العروض والخصومات على خدمات الصيانة وتركيب قطع الغيار الأصلية.
  4. أيضًا تقدم الشركة ضمانات مناسبة للعملاء، على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها. وعلى جميع أعمال الصيانة والتركيب والتبديل. لكي نضمن للعملاء أفضل خدمة تصليح الغسالات.
  5. علاوة على ذلك نعمل دائماً على تطوير العاملين لدينا عن طريق عقد الدورات والورش التدريبية لهم. ذلك لاطلاعهم على أحدث طرق التصليح والصيانة للغسالات بمختلف أنواعها وأحجامها.
  6. أيضًا نقوم باستخدام أحدث الآلات والمعدات في فحص وكشف الأعطال الموجودة بغسالات الصحون. كذلك فك وتركيب قطع الغيار بسرعة وكفاءة ومهارة.
  7. كما تمتلك شركة تصليح غسالات صحون في دبي أقوى طاقم من خدمة العملاء، حيث يقومون بالرد بطريقة سريعة على جميع الأسئلة والاستفسارات.
مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بدبي
مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بدبي

ما الخدمات التي تقدمها شركتنا في مجال تصليح غسالات الصحون في دبي

تتعرض غسالة الصحون إلى أعطال كثيرة ذلك يعتبر بمثابة مشكلة كبيرة وتحتاج إلى تدخل فوري وسريع من قبِل المتخصصين. فإن شركتنا يمكنها أن تأتي إليك عزيزي العميل في أسرع وقت ممكن. لكي تقوم بتقديم أفضل خدمات صيانة غسالات الصحون في وقت قياسي وبأفضل جودة ممكنة.

حيث نقوم بإرسال فريق العمل الخاص بشركتنا والمتخصص إليك في أسرع وقت ممكن. ذلك لتقديم الكثير من الخدمات الاحترافية والمضمونة على أعلى مستوى. أيضًا يتم المتابعة باستمرار مع العميل لكي نتأكد من جودة الخدمات التي تم تقديمها له.

كما أن تقديم الإرشادات والتعليمات الصحيحة إلى العملاء، يساعد في كيفية التعامل مع الغسالة بالطريقة الصحيحة والسليمة والمحافظة عليها.

تصليح وصيانة غسالات الصحون بدبي

غسالات الصحون من الأجهزة المنزلية الضرورية، لأنها تساعد في إنجاز جلي الصحون بطريقة أكثر سهولة وسريعة. كما أنها توفر الكثير من الوقت والمجهود. لذلك هي من الأجهزة الهامة جدًا خصوصًا للمرأة التي تعمل أو للأسر كبيرة العدد.

لذلك فإن تعرضها للتلف أو وجود أي أعطال بها يسبب مشكلة كبيرة في أعمال المنزل. بناء عليه وفرت شركة تصليح غسالات الصحون في دبي أفضل وأسرع حلول لجميع أعطال الغسالات. وتتم تلك المهمة على يد أفضل العمالة الفنية الماهرة والمتخصصة بهذا المجال.

حيث يتم تصليح وصيانة الأعطال المتعلقة بتوصيلات المياه أو الكهرباء، ذلك نتيجة سوء استخدامها بالطريقة الخاطئة وعدم إتباع التعليمات. مما يؤدي إلى تلف جزء من أجزاء الغسالة والحاجة إلى استبدالها بقطع جديدة سليمة.

بالإضافة إلى أننا نقوم بفحص الثقوب الموجودة في أذرع الدوران الخاصة بغسالة الأطباق، والتخلص من الشوائب وبقايا الطعام العالقة بها. حيث إن هذه الشوائب تمنع وصول الماء بسهولة وحرية إلى جميع الأطباق، وبالتالي لا تتمكن الغسالة من القيام بعملها بكفاءة وبدقة.

لذلك أيًا كانت أسباب الأعطال والأضرار، فإن اللجوء إلى المختصين الذين توفرهم شركتنا، سيقدمون الخدمة لكي تساعد في حل المشكلة بشكل نهائي وسريع.

كما نعد من أبرز الشركات التي تقدم خدمات متكاملة ومناسبة لعملائنا في عملية فحص وصيانة جميع أنواع الغسالات. لذلك إذا واجهت أي عطل تواصل مع شركتنا عزيزي العميل لحل المشكلة في أسرع وقت.

تنظيف غسالات الصحون بدبي

يهمل الكثير من الأشخاص وخاصة ربات المنزل تنظيف غسالة الصحون من الداخل، لكن يجب أن يتم عمل تنظيف شامل وكامل لغسالة الصحون مرة واحدة شهريًا على الأقل.

ذلك من خلال تفريغ الغسالة بالكامل من جميع محتوياتها مثل الرف العلوي والسفلي وحامل الأطباق وأي قطع أخرى. التي يسهل فكّها وإزالتها.

أيضًا يتم وضع الرفوف وحامل الأطباق والقطع الأخرى في الحوض المملوء بالماء والخل ليتم تنظيفها وتطهيرها من الأوساخ وبقايا الطعام المتروكة.

كما يتم تنظيف الثقوب من خلال استخدام نكاشه الأسنان “أعواد الخلة” أو إبرة رفيعة. لكي نعمل على إدخالها فيها وإخراجها بسهولة وإزالة كل ما في داخلها من أوساخ وشوائب.

بالإضافة إلى أننا نقوم بالمسح حول الحواف والإطار الداخلي للباب. ذلك عن طريق استخدام قطعة قماش كبيرة مبللة بمحلول الخل والماء. أيضًا يمكن استخدام فرشاة أسنان قديمة مخصصة للقيام بفرك الزوايا التي يصعب تنظيفها والوصول إليها.

كذلك لا يجب إهمال الجزء السفلي من الغسالة، حيث إن هذه المنطقة لا يصلها الماء. مما يؤدي ذلك إلى تراكم بقايا الطعام والأوساخ والشوائب بكثرة بداخلها.

أخيرًا بعد الانتهاء من دورة الغسيل الأولى يقوم الفريق الخاص بنا برش كوب واحد من بيكربونات الصودا على أرضية الغسالة. ثم يتم تشغيل دورة الغسيل ويفضل بالماء الساخن.

تنظيف غسالات الصحون بدبي
تنظيف غسالات الصحون بدبي

خدمات الصيانة والتصليح الأخرى التي تقدمها شركتنا في دبي

شركة تصليح مكيفات في دبي

تمتلك شركة تركيب مكيفات دبي أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في تركيب جميع أنواع المكيفات، أيضًا يتم ذلك بسرعة وبدقة وكفاءة عالية دون حدوث أخطاء.

أيضًا تحتوي شركتنا على خبرات شاسعة وتمتد لسنوات عديدة. حيث تنتقل الخبرات بين أجيال من المهندسين والفنيين والمحترفين.

بالإضافة إلى أننا نستخدم في تركيب المكيفات أفضل الأدوات الكهربائية. كما أننا نتعهد لك عزيزي العميل بعدم حدوث أي أخطاء أو أضرار فنية بالمكيف الخاص بك.

أخيراً تقدم شركتنا كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات بأقل التكاليف والأسعار التي تناسبك عزيزي العميل. كما أنها تقدم الكثير من العروض والخصومات بنسبة 50% في العديد من المناسبات والأعياد الوطنية.

خدمة تصليح ثلاجات في دبي

تمتاز شركتنا بالخبرة والمهارة الكبيرة في تصليح كافة أعطال الثلاجات، مثل تسريب المياه وغيرها. وهذا بسبب غلق فتحة التصريف في جهاز الديفروست أو سد أنبوب المياه التي تعمل على تهوية الثلاجة.

بالإضافة إلى أنه يتم تصليح مشكلة عدم غلق باب الثلاجة بطريقة صحيحة، أيضًا عند وضع الطعام في غير مكانه أو تركيب الأرفف وعلب الطعام بطريقة خاطئة. يؤدي ذلك إلى انزلاق الكاوتشوك الداخلي للثلاجة.

كذلك نقوم بتصليح مشاكل الثلاجات بسبب تراكم الثلج في داخلها أو في الفريزر، أيضًا يتم إصلاح الموتور بشكل صحيح لمنعه من أن يفصل عن العمل.

علاوة على ذلك توفر الشركة الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة ذات تكنولوجيا وتقنيات متطورة. كما أنها تساعد على تصليح أعطال الثلاجات بجميع أنواعها وأحجامها.

شركة تصليح غسالات في دبي

توفر شركة تصليح غسالات في دبي لك جميع قطع الغيار الأصلية التي تحتاجها وتبحث عنها لغسالة الملابس الخاصة بك مهما كان نوعها أو حجمها. كما أن لديها عروض وخصومات على قطع الغيار الأصلية وكافة الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية والغسالات.

كما تقدم شركتنا الكثير من التعاقدات طويلة المدى. لكي تؤدي خدماتها علي أكمل وجه، أيضًا لتقديم الصيانة الدورية. بالإضافة إلى أنها تحافظ على الالتزام بالمواعيد والعمل الجاد.

حيث نرسل لك أفضل وأنجح المهندسين والفنيين ذو الخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك نأتي لك إلى منزلك، لأن صيانة الغسالة تتم في مكانها دون نقلها لمركز الصيانة للمحافظة عليها.

علاوة على ذلك نسلمك عزيزي العميل ضمان للغسالة بعد أن ننتهي من إصلاحها، كما أننا نقوم بإصلاح جميع أنواع الغسالات مثل الأنواع الفول أوتوماتيك، والنصف أوتوماتيك وغيرها.

شركة تصليح أفران في دبي
شركة تصليح أفران في دبي

ما طرق وخطوات مهمة تصليح وصيانة غسالات الصحون بدبي؟

  1. من أولي الخطوات التي نقوم بها هو القيام بسحب الحامل السفلي بأكمله لنقوم بفحص مصفاة الصرف الخاصة بالغسالة من الجزء الداخلي. لكي نقوم بالتخلص من أي طعام أو شوائب وأشياء صغيرة عالقة به.
  2. كذلك يقوم فريق من الفنيين بملأ وعاء زجاجي كبير من الخل الأبيض على الرف العلوي لغسالة الأطباق. ثم بعد ذلك يقوموا بتشغيل دورة غسيل أخري منتظمة.
  3. بعد الانتهاء من الدورة الأولى، نقوم برش كوب واحد من كربونات الصودا على الأرضية الخاصة بغسالة الأطباق. ونعمل على تشغيل دورة شطف بالماء الساخن. ثم عليك عزيزي العميل فتح باب الغسالة للسماح بدخول الهواء الجاف إليها.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمة تصليح وصيانة غسالات الصحون؟

توفر شركة تصليح غسالات صحون في دبي العديد من المساحيق ومواد التنظيف التي لا تعمل على تجريح الأطباق أو الغسالة نفسها. كما أننا نقوم باستخدام أجود المنظفات التي لا تشكل خطر على صحة الأشخاص، مثل:

  1. منظف كوانتام Finish Quantum Max Powerball
  2. بالموليف جل Palmolive Eco Gel
  3. مسحوق Cascade Complete
  4. مجموعة درنفيسات screwdriver
  5. مفك على شكل حرف y يتكون من ثلاث قياسات رقم 8 و10 و12 ملمتر
  6. فرشة سلكية Wire brush
  7. سكول سبانة A large screwdriver
  8. سولدر Solder من القصدير يستخدم في عمليات اللحام
  9. شافطة سولدرEyedropper Solder

هل نقدم خدماتنا للصيانة في جميع أحياء مدينة دبي؟

بكل تأكيد، عزيزي العميل نوفر خدماتنا لصيانة غسالات الأطباق في كافة المناطق بمدينة دبي، ذلك لأن هدفنا الأساسي هو تغطية كافة أحياء دبي والوصول إلى كل العملاء مهما كان مكانهم. وهذا ما يميز شركتنا عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة. ومن بعض الأحياء التي نصلها: (أبراج بحيرة جميرا، البستكية، ند الشبا، أبو هيل، أم الشيف، أم رمول، أم سقيم، أم هرير).

هل توفر شركتنا خدمات الصيانة تحت اشراف فني تصليح غسالات صحون؟

بالفعل، توفر شركة وي فيكس خدمات الصيانة تحت إشراف أفضل فني تصليح غسالات الصحون لأن شركتنا لديها الكثير من الخبرة منذ سنوات طويلة. كما أننا من أنجح وأفضل الشركات الموجودة بمدينة دبي لذلك تجتاز أوائل المنافسات مع كبري الشركات.

هل توفر شركتنا خدمات الصيانة تحت اشراف فني تصليح غسالات صحون؟
هل توفر شركتنا خدمات الصيانة تحت اشراف فني تصليح غسالات صحون؟

النصائح التي نقدمها لعملائنا للحفاظ على عمر غسالات الصحون الافتراضي

نحن في شركة تصليح غسالات صحون في دبي نقوم بتقديم العديد من النصائح إلى عملائنا لمعرفة الحفاظ علي عمر غسالة الصحون وكيفية التعامل معها بالطريقة الصحيحة والمناسبة. من ضمن هذه النصائح الآتي:

  1. عليك الحرص عزيزي العميل على أن تقوم بترتيب الصحون بالطريقة الصحيحة والمناسبة للغسالة، حيث يبدأ الترتيب من الأطباق الصغيرة إلى الأطباق الكبيرة.
  2.  أيضًا يجب القيام بتنظيف الأطباق قبل أن نقوم بوضعها في الغسالة. لأن هذا الأمر لا يجعل الغسالة تقوم بدورها الكامل في عملية تنظيف الأطباق بالشكل المطلوب.
  3. عند ترتيب الأطباق في الغسالة يجب أن تحرص عزيزي العميل على ترك مسافة بين الأطباق وبعضها. لأن ذلك يضمن لك الحصول على أعلى مستوى من عملية التنظيف والغسيل.
  4. بالإضافة إلى أن الأطباق التي تكون متسخة للغاية، يجب عليك وضعها في الجزء السفلي من الغسالة، لضمان تنظيفها بطريقة جيدة وفعالة.

هل تقدم شركتنا خدمات تصليح غسالات الصحون في مدن أخرى بالإمارات؟

بالتأكيد، تقدم شركتنا خدمات تصليح وصيانة غسالات الصحون في كل مدن وإمارات دولة الإمارات العربية، وهذا ما جعلنا من أكبر الشركات في هذا المجال.

كما أنه لدينا أمهر وأكبر فريق عمل مدرب علي حل أي مشكلة في أقل وقت ممكن ويستطيع هذا الفريق الوصول إليك في أي مكان من خلال سياراتنا الخاصة التي تصلك في كلاً من:

  1. شركة تصليح غسالات صحون في أبو ظبي
  2. شركة تصليح غسالات صحون في عجمان
  3. شركة تصليح غسالات صحون في الشارقة
  4. شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين

اسعار شركة تصليح غسالات صحون في دبي

توفر شركة تصليح غسالات صحون في دبي الكثير من الخدمات والمميزات، التي تساعد العميل علي سهولة التواصل معنا نحن فقط وليس مع الشركات المنافسة الأخرى. حيث عملت على توفير أفضل الخدمات بأعلى المستويات والتقنيات الموجودة لدي الأخرين. مما جعلنا في المراكز الأولي دائمًا في هذا المجال. بالإضافة إلى أننا نقدمها بأقل التكاليف والأسعار.

لذلك نعتبر أرخص شركة تصليح غسالات صحون في دبي ذلك لأننا نعلم أن غسالات الصحون ذات أهمية كبيرة ويكون الجميع في أمس الحاجة إلى صيانة دورية وعناية بشكل مستمر للمحافظة عليها أطول وقت بنفس الأداء.

أيضًا من أكثر ما يجعل العميل يشعر بالقلق والحيرة هو التواصل على أحد شركات صيانة غسالات الصحون في دبي. حيث أن بعض الشركات المنافسة تحصل على أموال ضخمة في مقابل خدمة قليلة وسيئة.

رقم شركة تصليح غسالات صحون في دبي

شركتنا تعد واحدة من أفضل الشركات في مجال صيانة غسالات الصحون بدبي، حيث أنها من الرواد في هذا المجال وتحرص على توفير كل الخدمات التي يطلبها العميل.

لذلك قمنا بتوفير خدمة التواصل عبر مواقع الاتصال الاجتماعي (الفيس بوك – الواتساب – إنستغرام) عن طريق إرسال رسائل نصية مكتوبة أو رسائل صوتية. وستتلقى الرد في الحال.

بالإضافة إلى أنه يمكنك الاتصال علينا من خلال الخط الساخن الموضح أمامك والمتاح على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع حتى في العطلات الرسمية.

1 thought on “شركة تصليح غسالات صحون في دبي”

  1. Pingback: محلات تصليح غسالات صحون في الإمارات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *