Skip to content
Home » شركة تصليح غسالات صحون في ام القيوين

شركة تصليح غسالات صحون في ام القيوين

  • by
شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين

تعتبر غسالة الصحون من الأجهزة الضرورية في كل المنازل، وقد يعتمد البعض على أن الغسالة لا تحتاج إلى التنظيف من الداخل بما أنها تستخدم في غسيل وتعقيم الأطباق فيهملون نظافتها. مما يؤدى ذلك مع مرور الوقت إلى تراكم الأوساخ وبقع الدهون. كما أنها تعتبر وسطًا مناسبًا لنمو البكتيريا وتكاثر الفطريات بسبب درجة الرطوبة العالية المتواجدة بداخلها. مما يُسبب انبعاث رائحة كريهة منها وتقل فعاليتها وكفاءتها في العمل. لذلك نقدم في شركة تصليح غسالات صحون في ام القيوين أفضل خدمات التصليح والصيانة والتنظيف لغسالة الصحون. كما نعتمد في صيانتنا على استخدام أحدث الأدوات والمعدات في عملية تصليح الغسالة وعلى أكفأ الأيدي العاملة التي تمتلكها شركتنا.

أفضل شركة تصليح غسالات صحون في ام القيوين

تعتبر خدمة تصليح غسالات الصحون من أهم الخدمات التي تقدمها شركة وي فيكس حيث نعتبر من أفضل الشركات في هذا المجال. لأننا نقدم خدمات الصيانة بأحدث أنواع الأجهزة التي تتميز بجودتها في فك وتركيب كافة قطع الغيار.

أيضًا نحن نمتلك نخبة من أمهر العمال والفنيين المدربين والقادرين على تصليح كافة المشكلات التي تواجه ربة المنزل في غسالة الصحون الخاصة بها بصورة نهائية.

كما نستخدم أحدث التقنيات والمعدات المستوردة لصيانة كافة أنواع غسالات الصحون، وتصليح كافة الأجزاء الداخلية والخارجية. وصولًا إلى جميع الأماكن لاكتشاف أساس المشكلة والعمل على حلها فورًا.

أيضًا تعتمد الشركة في استخدامها على مواد تنظيف ومواد صيانة مميزة ومستوردة من الخارج وحاصلة على شهادات معتمدة. لكي يتم تداولها واستخدامها على الغسالة بأمان، حيث أنها لا تتفاعل مع مواد الغسالة فبالتالي تحافظ علي هيكل الغسالة من التآكل أو حدوث أي بقع صدأ.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر شركتنا من أكفأ شركات في صيانة غسالات الصحون في ام القيوين حيث أنها تغطى جميع الإمارات السبع لدولة الأمارات العربية المتحدة. لتوفير خدماتنا بسرعة وبسهولة إلى العميل في جميع الأوقات وأينما كان.

مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون ام القيوين

عندما نتكلم عن شركة تصليح وصيانة الغسالات في أم القيوين فنتطرق إلى شركة وي فيكس التي تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في مجالها. فنحن نقدم جميع أنواع الخدمات في المنازل والمطاعم وغيرها من الأماكن. ومن مميزاتنا: –

  1. تتميز شركة تصليح غسالات الصحون بأم القيوين باستخدامها أفضل الآليات والمعدات المستوردة المستخدمة في تصليح كافة أعطال غسالة الصحون. حيث تحمل هذه المعدات ختم الشركات العالمية في حصولها على علامات الجودة المطلوبة.
  2. أيضًا تتم خدماتنا بواسطة أكفأ العمال، حيث نمتلك نخبة من أمهر العمالة التي تم تدريبها على وجه الخصوص على جميع أساليب التصليح والتنظيف والتعقيم بأفضل الطرق المتبعة حاليًا. علاوة على تميزهم بالدقة والأمانة والاتقان في العمل.
  3. حيث تعد شركتنا من أفضل الشركات لأننا نوفر قطع غيار أصلية لجميع أنواع غسالات الصحون، بحيث أنه إذا تلفت أي قطعة من قطع الغسالة. يمكن استبدالها بقطعة أخرى أصلية لها نفس الجودة والكفاءة في العمل.
  4. بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة خدمة التعقيم التام لغسالة الصحون بعد عملية التنظيف بإيادي فنين مدربين على استخدام مواد التطهير بطريقة سليمة. حتى يضمن العميل أفضل نتيجة ولا يندم على اختياره لنا أبدًا.
  5. علاوة على ذلك نحن نلتزم بإرشادات منظمة الصحة العالمية. حيث نقوم بتعقيم كافة العاملين في الشركة مع التزامهم على ارتداء زي الوقاية والكمامات الطبية.
مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بأم القيوين
مميزات الخدمات التي تقدمها شركة تصليح غسالات الصحون بأم القيوين

ما الخدمات التي تقدمها شركتنا في مجال تصليح غسالات الصحون في ام القيوين

تصليح و صيانة غسالات الصحون ام القيوين

تتعدد مشاكل وأعطال غسالة الصحون والتي يمكن أن تتسبب لك في القلق حيال تلك المشكلة. لذلك نحن نقوم في الشركة بمعرفة أسباب الأعطال الأصلية، والقيام بإصلاحها على الفور. حيث يتم ذلك بواسطة أكفأ العمالة المدربة على مواجهه أصعب المشكلات والتي تمتلك القدرة على تصليح أعطال الغسالة مهما كانت.

كما تعد شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين من أفضل الشركات في صيانة وتصليح وتنظيف كافة أعطال الغسالة.

إذا كنت ترغب في الحصول على غسالة صحون نظيفة وخالية من أي مشاكل ومن أي تراكمات أو أوساخ عليك الحصول على خدمات شركة صيانة وي فيكس.

كما تحرص الشركة على إعطاء العملاء بعد عملية الصيانة شهادات ضمان مختومة بختم الشركة الأصلي لفترة طويلة من الوقت. بحيث إذا تعرض أحد العملاء لمشكلة مجددًا يقم فقط بالاتصال بنا وسوف نقوم بإعادة الخدمة له مرة أخرى بالمجان.

تنظيف غسالات الصحون في ام القيوين

من الأجهزة الحديثة التي ظهرت مؤخرًا هي غسالة الأطباق التي أصبح لها أهمية كبيرة في حياة كل ربة منزل. حيث أنها تعمل على تسهيل المهام عليها في غسل كمية كبيرة من الصحون. لذلك لابد من الاستعانة بشركتنا المتخصصة في جميع خدمات تنظيف غسالة الصحون.

حيث نقدم تنظيف شامل للغسالة باستخدام أفضل أدوات وأجهزة التنظيف المخصصة للحفاظ عليها من أي خدش. كما نعتمد في تنظيفنا على استخدام مواد تنظيف تكون آمنة ولا تسبب الصدأ.

لذلك تنظيف غسالة الأطباق بصفة دورية من قِبل شركات مختصة في هذا العمل يزيد من عمرها الافتراضي. حيث نعتمد على أكفأ أنواع المعقمات للتخلص من أنواع ترسبات الطعام المختلفة. التي ينتج من تراكمها وجود فطريات أو بكتيريا وتؤثر على كفاءة الغسالة وتعقيم الأطباق.

خدمات الصيانة والتصليح الأخرى التي تقدمها شركتنا في ام القيوين

  • لأن تفوقنا هو سر نجاحنا تعد شركة تصليح غسالات في أم القيوين الرائدة في مجالها هذا باستخدام أفضل طرق الصيانة. تحت إشراف نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال اكتشاف أعطال الغسالة وتصليحها بأكثر الطرق فعالية.
  • كما استطعنا في الآونة الأخيرة مجاراة التطور التكنولوجي الكبير وقمنا بتوفير في شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين خدمة التعاقد السنوي والشهري للصيانة. بشكل خاص في التعامل مع جميع المطاعم الضخمة والفنادق للكشف الدوري عن جميع الأعطال التي تتواجد في الثلاجات باختلاف أحجامها وأشكالها.
  • أيضًا نحن نوفر خدمة الطوارئ طوال الساعة في شركة تصليح افران في أم القيوين بحيث يتم وصول فريق العمل لفحص الفرن بسرعة فائقة. وعلى كافة الاستعداد من أدوات ومواد للتعامل مع المشكلة التي تقابلهم وحلها في نفس الوقت.
  • كذلك نوفر في شركة تصليح مكيفات في أم القيوين خدمة المتابعة الدورية على المكيف سواء ما يخص الصيانة أو التنظيف. مما يضمن للعميل الأمانة والمصداقية طول الأوقات.
شركة تصليح غسالات في أم القيوين
شركة تصليح غسالات في أم القيوين

ما طرق وخطوات مهمة تصليح وصيانة غسالات الصحون بأم القيوين؟

  1. في البداية نقوم بإرسال عدد من العمالة المدربين الذين لديهم خبرة عالية في هذا المجال. والمجهزين بأفضل الأدوات والمعدات التكنولوجية والأجهزة المتطورة التي تسهل عليهم عملية الصيانة.
  2. حيث نقوم بالتأكد من توصيل الجهاز بمصدر إمداد ماء يعمل للتأكد من سحب غسالة الصحون للماء بشكل جيد. كذلك يقوم الفني بالتأكد من تركيب خرطوم الصرف بشكل صحيح.
  3. بالإضافة إلى ذلك يتم التحقق من أن فلتر الغسالة غير متسخ أو مسدودًا، ومن عدم ثني خرطوم المياه وخرطوم الصرف أو سدهما. وإذا لزم الأمر يقوم العمال باستبدالهم بقطع أخري لها نفس الكفاءة والجودة.
  4. في المرحلة الأخيرة بعد اكتشاف بعض الأعطال في غسالة الأطباق، وحلها بواسطة أمهر العمال في شركتنا. تبدأ مرحلة التنظيف العميق للغسالة والتأكد من تعقيمها من الخارج والداخل.
  5. بعد ذلك يعطي خبير الشركة العميل شهادة ضمان على الخدمة المقدمة، ليضمن فيها العميل حقة في حال حدوث أي مشكلة أخري. بحيث يمكنه الاتصال بنا وسوف نقوم بإعادة الخدمة بالمجان مرة أخري.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمة تصليح وصيانة غسالات الصحون؟

نعتمد في شركتنا العديد من المعدات المستخدمة في تصليح وصيانة غسالات الصحون التي نستوردها من الخارج والتي تساعدنا في الحصول على أفضل نتيجة. وسوف نقوم بتوضيح بعض من هذه المعدات والمواد في التالي: –

  1. مالتيميتر: يساعد هذا الجهاز على اختبار التيار الكهربائي والجهد في الغسالة، والذي نستخدمه كثيرًا أثناء الصيانة.
  2. أداة قلم اختبار الجهد: يسمح قلم اختبار الجهد لفنيي إصلاح الأجهزة بفحص الجهد في الأسلاك دون الحاجة إلى لمس أي سلك. حيث تساعد هذه الأداة في حماية الفنيين من الصدمات الكهربائية المفاجئة.
  3. جهاز المثقاب الكهربائي: يساعد هذا المثقاب اللاسلكي على التعامل مع إصلاح الأجهزة المعقدة بسهولة ويسر. حيث أن بعض أجزاء الغسالة قد تحتاج إلى فك البراغي منها أو لتثبيت جميع الأجزاء معًا.
  4. جهاز بخاري محمول: حيث من الممكن أن تتسرب بعض من المواد الكيميائية بداخل الغسالة خلال العمل. لذلك يقوم العمال باستخدام المنظف اليدوي البخاري للتأكد من نظافة الغسالة من الداخل والخارج للمحافظة عليها من أي مواد قد تؤدي إلى تلف الجزء الداخلي لها.
  5. بالإضافة إلى ذلك نقوم بالاعتماد على مواد تنظيف وتعقيم غسالة الأطباق المصرحة من الجهات المختصة لتداولها في تنظيف الغسالات الكهربائية. للحصول على نتائج مبهرة في خدمة التنظيف والتعقيم.

هل نقدم خدماتنا للصيانة في جميع أحياء مدينة أم القيوين؟

نعم، نقدم خدماتنا للصيانة في جميع أحياء مدينة أم القيوين حيث نحن نقوم بصيانة شاملة لجميع أنواع غسالات الصحون باختلاف ماركتها وأحجامها المتنوعة. كما أننا نقوم بتصليح وصيانة كافة الأجهزة الكهربائية المتواجدة في المنازل بأفضل الوسائل الممكنة وبالاعتماد على أمهر الفنيين المتخصصين في مجال الصيانة.

لذلك تقدم شركة وي فيكس خدماتها في كافة أحياء أم القيوين، وأهمها “جزيرة الغلة، الراعفة، السلمة، كابر، جزيرة السينية، الدرر. السرة، السويحات، تل الأبرق، العذيب، فلج المعلا، الرملة، اللبسة، الراشدية، جزيرة الأكعاب، مهذب، خور البيضا، بياتة”.

هل توفر شركتنا خدمات الصيانة تحت اشراف فني تصليح غسالات صحون؟

بالتأكيد، لأن شركتنا تمتلك دائمًا نخبة من أمهر المشرفين والعاملين المحترفين الذين يمكن من خلالهم إتمام العمل على أفضل وجه. حيث أن جميع العاملين في الشركة يتم تدريبهم في أكفأ ورش التدريب لكي يمتلكون العديد من الخبرات التي تمكنهم من حل جميع المشكلات التي تواجههم.

شركة تصليح غسالات في أم القيوين
شركة تصليح غسالات في أم القيوين

النصائح التي نقدمها لعملائنا للحفاظ على عمر غسالات الصحون الافتراضي

  1. استخدام غسالة الصحون بانتظام: إن تشغيل جهازك بشكل متكرر ومنتظم هو بالحقيقة طريقة رائعة للحفاظ عليه في حالة جيدة. حيث أن هذا يمنع أي من بقايا الطعام من التسرب في الجزء السفلى من غسالة الصحون أو في الفلتر.
  2. المحافظة على أذرع الرش: وهي التي تعطي الغسالة القدرة على إزالة بقايا الطعام. وبعد ذلك تأكد من نظافتها وتشغيلها بشكل سليم لأنهما أمران مهمان للحفاظ على هذا الجهاز. فقد تتراكم بقايا الطعام أو التسربات الجيرية في الفوهات وتسدها ما يقلل من قدرتها على التنظيف.
  3. المحافظة على الفلتر نظيف: ستجد الفلتر في الجزء السفلي من حوض غسالة الصحون، وهذا ما يمنع دخول جزيئات الطعام الكبيرة إلى نظام الصرف. وعلي الرغم من ذلك قد تتراكم بقايا الطعام بمرور الوقت، ما يؤثر في أداء الصرف ويتسبب في انبعاث روائح كريهة جدًا.
  4. المحافظة على موانع التسرب في الباب: إن الحواف وموانع التسرب في باب غسالة الصحون لا تتعرض للماء والحرارة أثناء الدورة. ومن ثم لا تخضع للتنظيف لذا استخدم قطعة قماش ومنظفًا لمسح الحواف في الأبواب. فهذا من شأنه أن يمنع تراكم العفن والفطريات أو أنواع البكتيريا المختلفة.
  5. تشغيل برنامج الغسيل الذاتي: يجب أن تحرص كل ربة منزل على تشغيل الغسالة على برنامج الغسيل الذاتي يوميًا. من أجل الحفاظ على نظافة الغسالة من أي ترسبات طعام. والتي من الممكن تؤدي إلى تراكم البكتيريا في الجهاز. مما يؤثر بالسلب على جوده غسل الصحون.

هل تقدم شركتنا خدمات تصليح غسالات الصحون في مدن أخرى بالإمارات؟

بالفعل، تقدم شركتنا خدمات تصليح غسالات الصحون في مُدن آخري بالإمارات. حيث تتميز شركتنا بأن لديها سيط وشهرة عالية يمكن أن تنافس بها أي شركة أخري في نفس مجالها. بسبب ثقتنا في مواردنا وأدواتنا. ففروعنا تنتشر في:

  • شركة تصليح غسالات صحون في أبو ظبي
  • شركة تصليح غسالات صحون في دبي
  • شركة تصليح غسالات صحون في الشارقة
  • شركة تصليح غسالات صحون عجمان

اسعار شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين

يتساءل العديد من أهالي إمارة أم القيوين عن الأسعار التي نقدمها في شركة وي فيكس لصيانة وتصليح وفك وتركيب جميع ماركات غسالات الأطباق. فنحن وبشهادة جميع العملاء نقدم أفضل الأسعار في الأسواق على عكس بعض الشركات التي تنافسنا في المجال.

أيضًا أننا في شركتنا نراعي العملاء في تكلفة الخدمة نظرًا للحالة الاقتصادية التي يمر بها الجميع في الفترات الأخيرة. لذلك وفرنا لجميع عملائنا في دولة الإمارات العروض والخصومات بشكل مستمر على تنظيف غسالات الصحون.

علاوة على جميع ما سبق تقدم شركة تصليح غسالات الصحون في أم القيوين لكم تعاقدات على مدار السنة. للاشتراك السنوي والشهري والأسبوعي. كل هذا وأكثر بأرخص الأسعار وأكفأ الخدمات.

ارخص شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين

تعتبر شركتنا من أرخص الشركات في صيانة جميع أنواع غسالات الصحون في الإمارات. ونتميز بتوفير جميع خدمات الصيانة بأرخص الأسعار الموجودة في السوق الإماراتي. وما يتطلبه العملاء من خدمات تنظيف أو تعقيم أو صيانة. حيث أن هدفنا الأساسي هو الوصول إلى جميع مناطق دولة الإمارات. لنقدم خدمتنا إلي أكبر عدد ممكن من العملاء. ولا نعتمد على الهدف المادي. مثل باقي الشركات المنافسة لنا.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لإصحاب الفنادق أو المطاعم الكبيرة التعاقد معنا من خلال التعاقدات التي نوفرها الشهرية أو الأسبوعية للحصول على أفضل الخصومات. إذا كنت ممن يمتلكون مطعمًا ملئ بغسالات الصحون أتصل فورًا على أرقامنا لمعرفة أقوى العروض المتاحة حاليًا.

ارخص شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين
ارخص شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين

رقم شركة تصليح غسالات صحون في أم القيوين

عزيزي العميل إذا كنت تريد التمتع بمزايا شركتنا وحصولك على أفضل التخفيضات والخصومات التي نوفرها كل فترة في الشركة. كل ما عليك هو الاتصال بنا على رقم الهاتف الظاهر أمامك.

كما يمكنكم التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بشركتنا، وسوف يتم الرد عليك من قِبل خدمة العملاء للرد على جميع استفساراتكم في غضون دقائق محدودة.

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة خدمة الرد السريع على المكالمات. ذلك من خلال خدمات الطوارئ بحيث يتم ذلك من خلال خدمة العملاء للرد على جميع التساؤلات المطروحة. وفي حالة الاتفاق الجدي على تلقي الخدمة تقوم الشركة بإرسال فني متخصص في عملية تصليح وصيانة غسالات الصحون. للمعاينة على الطبيعة في أقصر مدة وهذه الخدمة مقدمة من الشركة بالمجان تمامًا.

أيضًا يمكنك إرسال سؤالك على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook. وسيتم الإجابة على أسألتك فور تلقي الاستفسار. كما يمكنك متابعتنا على تطبيق تيلجرام. لمعرفة كل ما هو جديد عن عروض شركة تصليح غسالات الصحون بأم القيوين التي نوفرها في جميع أوقات السنة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *