Skip to content
Home » شركة تصليح ثلاجات في عجمان

شركة تصليح ثلاجات في عجمان

  • by
شركة تصليح ثلاجات في عجمان

يواجه الناس مشكلات في أعطال الثلاجات، ويسعون لإيجاد شركات متخصصة في تصليح ثلاجات في عجمان. لا حاجة للبحث أكثر، فشركتنا “وي فيكس” توفر خدمات إصلاح الثلاجات في عجمان بأسعار تنافسية لا تُقارن بأي شركة أخرى. نمتلك الخبرة والمهارة اللازمة للتعامل مع جميع أنواع الثلاجات، سواء كانت بباب واحد أو بابين، وكذلك الديفروست والنوفروست. تستخدم شركات تصليح الثلاجات في عجمان أساليب حديثة ومتقدمة تسهم في إصلاح الثلاجات بسرعة، متجنبة الأساليب التقليدية البطيئة. تابعوا معنا هذا المقال لنستعرض أهم أعطال الثلاجات، طرق التعامل معها، وكيفية إصلاحها، بالإضافة إلى خدماتنا وأسعارها.

لماذا نحن افضل شركة تصليح ثلاجات في عجمان؟

تمتلك شركة وي فيكس خبرة منذ سنوات طويلة وهذا يجعل العملاء يثقون بها ويفضلون أن يتعاملوا معها بشكل مستمر. بالإضافة إلى الدقة والإخلاص في تقديم الخدمات سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف.كما أن الشركة لديها فريق عمل قوي مكون من فنيين ومهندسين كهرباء وكهربائيين متخصصين وعمال يتم تدريبهم على أكمل وجه في دورات تدريبية على أيدي خبراء توفرها الشركة لتعليمهم أفضل طرق وأساليب تصليح الثلاجات.لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل فني تصليح ثلاجات في عجمان ستجده فقط في شركة وي فيكس.

كذلك نعتمد فى شركتنا على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة حديثة ذات تقنيات تكنولوجية متطورة تساهم بشكل كبير في تصليح الثلاجات بجودة وكفاءة عالية.علاوًة على ذلك نحرص على توفير قطع غيار لأجزاء الثلاجة و نقوم باستيرادها من الخارج لكي نضمن أن تكون أصلية وأنها ستظل أطول فترة ممكنة وبعد أن يتم تركيبها تمنحك الشركة ضمانًا تصل مدته إلى سنتين.بالإضافة إلى ذلك تلتزم شركتنا شركة تصليح ثلاجات في عجمان بالمواعيد والعقود التي يتم توقيعها مع العملاء. حيث أنها توفر عقودًا سنوية ونصف سنوية وشهرية لتقديم خدمة التصليح والصيانة بشكل مستمر.كما أن أسعار الشركة تعتبر أسعارًا تنافسية بالنسبة لشركات تصليح الثلاجات الأخرى. لأننا نهتم أن تكون الأسعار في متناول الجميع ومناسبة لجميع الطبقات والشرائح والفئات.لماذا نحن افضل شركة تصليح ثلاجات في عجمان؟

أهم مميزات شركة تصليح ثلاجات في عجمان؟

  1. تتميز شركة وي فيكس بامتلاكها عمال من جنسيات متعددة ومتنوعة، على سبيل المثال عمال فلبينيين وباكستانيين وإفريقيين وجميعهم يتميزون بالمهارة و الاحترافية.
  2. لكن الأكثر إقبالًا هم العمال الفلبينيين وذلك لأنه إلى جانب الخبرة والدقة والإخلاص في العمل فإنهم يمتلكون عدة مقومات وخصائص لن تجدها في العمال الآخرين، مثل الأمانة والمصداقية وحفظ أسرار المكان الذي يعملون به.
  3. كما أننا نتميز في شركة تصليح ثلاجات في عجمان بتقديم خدمات كثيرة ومتنوعة لكي نرضي كافة العملاء، فمثلًا نقوم بصيانة وتنظيف الثلاجات، وتصليح الأجهزة الكهربائية الأخرى، مثل المكيفات والغسالات والأفران وغيرهم.
  4. علاوًة على ذلك بفضل الخبرة والمهارة التي نمتلكها يمكننا التعامل مع كافة أنواع الثلاجات وهذا ما تم ذكره سابقًا، سواء ثلاجات ذات باب واحد أو ذات بابين أو ثلاجة ديفروست أو نوفروست.
  5. كذلك يمكننا التعامل مع جميع الماركات، مثل Sharp, Fresh, Tornado, وغيرهم. إلى جانب أننا نقوم بتصليح كافة الأعطال، سواء إصدار أصوات مزعجة أو عدم التبريد بالشكل المطلوب أو تكوين ثلج في الثلاجات النوفروست.
  6. علاوًة على ذلك تتميز شركة وي فيكس أنها تقدم خدماتها لتصليح وصيانة الثلاجات في جميع المباني والمنشآت التي يوجد بها ثلاجات، على سبيل المثال الفلل والمنازل والبيوت والفنادق والمحلات التجارية والمطاعم والشركات والمؤسسات الضخمة أيضًا.
  7. بالإضافة إلى ذلك توفر خدمة تصليح ثلاجات في عجمان وفي كافة أحياء إمارة عجمان وفي المناطق المجاورة وفي الإمارات الأخرى، مثل الفجيرة والشارقة ودبي وأبو ظبي ويتم ذلك من خلال المحلات ومراكز الصيانة المتوفرة في جميع المناطق و باستخدام سيارات النقل
  8. السريعة المخصصة لنقل العمال والأدوات والثلاجات أيضًا.
شركة تصليح ثلاجات في عجمان
شركة تصليح ثلاجات في عجمان

ما خدمات شركة تصليح ثلاجات في عجمان؟

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بعجمان

توفر شركة وي فيكس خدمة تصليح وصيانة كافة أنواع الثلاجات. حيث تعد الثلاجات من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في كل منزل لأنها تُستخدم في الحفاظ على الطعام والمشروبات والأشياء المجمدة.لذلك عند تعرضها لأي عطل تقوم ربات البيوت بالبحث عن أفضل شركة تصليح ثلاجات في عجمان. ولأن شركتنا تعتبر هي الأفضل بسبب الخبرة والمهارة التي تمتلكها فننصحك باللجوء إليها في مثل هذه الحالات.حيث أنها تعتمد على إتباع الأساليب والطرق المتطورة في تصليح الثلاجات ولديها عمال ماهرين لديهم خبرة مسبقة في التعامل مع جميع أنواع الثلاجات من جميع الماركات ويمكنها إصلاح ومعالجة أي عطل أو مشكلة تواجه الثلاجة.

بالإضافة إلى ذلك توفر لهم الشركة أدوات وأجهزة حديثة تساعدهم في القيام بمهمة التصليح والصيانة أيضًا. ويقوم العمال باستخدام هذه الأدوات في الكشف عن الأعطال وتحديد المكان بالضبط لكي تبحث عن أفضل حل له.كما يقوم الفني المختص بتغيير الأجزاء التالفة والغير صالحة للاستعمال بقطع الغيار الأصلية التي توفرها الشركة. إلى جانب ذلك يقوم العمال بتصليح الفريزر من جميع الأعطال، مثل تكوين الثلج وعدم تجميد الطعام بالشكل المطلوب.كذلك يتم تنظيف الثلاجة عقب الانتهاء من تصليحها وصيانتها باستخدام منظفات مخصصة لذلك. ويتم تركها حتى تجف تمامًا ثم يقوم العمالة بتجربتها للتحقق من أنها تعمل بشكل جيد. علاوًة على ذلك تتابع مع العميل باستمرار للتأكد من أن الثلاجة تعمل بشكل سليم.

تنظيف وغسيل ثلاجات في عجمان

يعتبر تنظيف الثلاجات من الأشياء التي تحافظ عليها وتحميها من التعرض لأي أعطال. لذلك نقدم لك في شركة وي فيكس خدمة تنظيف وغسيل الثلاجات في عجمان على أيدي عمالة متخصصة ولديها خبرة في إزالة الأوساخ والبقع وفضلات الطعام.كما توفر لها الشركة أجهزة كهربائية للتنظيف، مثل البلاور والمكانس الكهربائية للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء الثلاجة. كذلك يوجد مضخات مياه وبخاخات متطورة لرش المنظفات المخصصة لتنظيف الثلاجة والتي تتفاعل مع البقع والأوساخ وتنزيلها بسهولة.كذلك نحرص في شركة تنظيف ثلاجات في عجمان على استيراد المواد المنظفة من الخارج لضمان أنها فعالة وآمنة ومصرح بها وزارة الصحة العالمية لكيلا تتسبب في حدوث أي أضرار على صحة الإنسان أو تتسبب في فساد الطعام.ثم تقوم العمالة بتعقيم وتطهير الثلاجة من أي بكتيريا أو فيروسات أو كائنات حية دقيقة تُسبب أمراض خطيرة للأفراد.

بالإضافة إلى ذلك يتم رش معطرات آمنة للقضاء على الروائح الكريهة المتراكمة داخل الثلاجة.علاوًة على ذلك يتم تلميع الهيكل الخارجي وجوانب الثلاجة لكي تصبح كأنها جديدة وهذا يحافظ عليها أطول فترة ممكنة ويمنع تراكم الغبار عليها بسهولة. وهذه الطريقة التي تتبعها شركتنا تعتبر هي الطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة لأنها تخلصك من الأتربة والغبار والبقع والأوساخ والبكتيريا والجراثيم.بالإضافة إلى ذلك تخلصك من الروائح الكريهة التي تؤثر على الطعام المحفوظ بها. إلى جانب ذلك يقوم العمال بتجربة الثلاجة للتأكد من أنها تعمل بكفاءة عالية ولكن يجب أن يتم تركها حتى تجف تمامًا قبل تجربتها.تنظيف وغسيل ثلاجات في عجمان

مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

تعتمد شركتنا على استخدام أدوات ومواد يتم استخدامها في تصليح الثلاجات وأجهزة ومعدات تُستخدم في تنظيف وغسيل الثلاجات، ومن ضمن هذه الأدوات:

  1. مفكات صليبية وعادية: يتم استخدامها في فك البراغي الأحادية والرباعية لكي يتمكن العمال من فك الهيكل الخارجي والكشف عن الأعطال بشكل دقيق.
  2. مفك اختبار الكهرباء: هذا المفك يتم استخدامه في معرفة ما إذا كان يوجد ماس كهربائي أو اختبار توصيلات الثلاجة.
  3. كماشات: يقوم العمال باستخدامها في التقاط الأشياء، مثل البراغي.
  4. غاز فريون: تلجأ إليه العمالة لشحن الثلاجات التي لا تقوم بالتبريد والتجميد بالشكل المطلوب.
  5. قطع أسلاك كهربائية: يتم استخدامها كبديل للأسلاك والتوصيلات الكهربائية التالفة.
  6. بلاور ومكنسة كهربائية: يتم استخدامهم في التخلص من الأتربة والغبار.
  7. منظفات و مطهرات و مواد معطرة: تقوم الشركة باستيرادها من الخارج لتضمن قوة فعاليتها في القضاء على البقع والأوساخ والبكتريا والروائح الكريهة.
مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا
مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

خطوات وطرق تصليح الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بعجمان

تتبع شركة تصليح ثلاجات في عجمان طرق وأساليب حديثة تساعد العمال في القيام بمهام التصليح والصيانة بشكل أفضل وأسرع، وتتمثل هذه الطرق في:

  1. يقوم العميل بالتواصل مع الشركة وطلب الخدمة التي يحتاجها ويتم الاتفاق على ميعاد مناسب لكي يتم إرسال العمال. ويقوم ممثلي خدمة العملاء بإخباره بالسعر وأخذ بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان.
  2. ثم تقوم خدمة العملاء بإخبار الشركة لكي تقوم بإعداد وتجهيز العمال والأدوات والأجهزة ويتم إرسالهم لحد باب المنزل. ويبدأ العمال بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة لتجنب حدوث ماس كهربائي وهذه الخطوة هي أهم الإجراءات في تصليح ثلاجات في عجمان.
  3. كذلك يتم فحص أجزاء الثلاجة الداخلية والخارجية لمعرفة العطل الموجود بها وإيجاد أفضل حل لهذا العطل. وفي حالة إذا كان العطل جسيم يقوم فني مختص بنقل الثلاجة إلى مقر الشركة أو إلى أقرب مركز صيانة تابع للشركة لكي تتم عملية التصليح هناك.
  4. علاوًة على ذلك يتم استخدام قطع غيار أصلية بديلة للأجزاء التالفة والتي لا يمكن استخدامها مرة ثانية. ثم تقوم العمالة بتجربة الثلاجة للتحقق من أنها تعمل بشكل سليم.
  5. كما أننا في شركة تصليح ثلاجات في عجمان نقدم خدمة تنظيف وغسيل الثلاجات بعد الانتهاء من تصليحها. ونقوم بإعادة ترتيب المكان وتنظيف الأرضية من البقع والأوساخ الناتجة عن تنظيف الثلاجة.
  6. بالإضافة إلى ذلك نقدم ضمانات ونقوم بالمتابعة مع العميل بانتظام ونقدم أيضًا خدمة الصيانة الدورية للثلاجة. بحيث في حالة وجود مشكلة أو عطل يتم التعامل معه قبل أن يتفاقم.

هل توفر شركتنا محلات تصليح الثلاجات عجمان؟

نعم، تقدم شركات تصليح الثلاجات في عجمان مجموعة واسعة من محلات ومراكز الصيانة المتخصصة في إصلاح وصيانة الثلاجات. هذه المحلات والمراكز مجهزة بكافة الأدوات والمعدات والأجهزة اللازمة للعمال لأداء مهام الصيانة والإصلاح بكفاءة. كما تحتوي على جميع قطع الغيار الضرورية لاستبدال أي جزء تالف في الثلاجة، مثل الأرفف، أبواب الثلاجة أو الفريزر، غاز الفريون، وحدات التبريد، لمبات الإضاءة، المراوح، المكيفات وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، توجد محلات ومراكز صيانة تابعة للشركة في جميع أنحاء إمارة عجمان والمناطق المجاورة، وكذلك في جميع إمارات الدولة، تعمل بأسعار الشركة نفسها وتقدم عروضاً وخصومات على الخدمات. ما هي الأعطال التي نقدم لها خدمات تصليح متميزة في عجمان؟

ما الأعطال التي نوفر لها خدمات تصليح مميزة في عجمان؟

  1. تقوم شركة تصليح الثلاجات عجمان بإصلاح وحل مشكلة التيار الكهربائي وهي من أشهر المشاكل والأعطال التي تواجه الثلاجات بشكل عام وفي هذه الحالة يتم تغيير التوصيلات الكهربائية الخاصة بالثلاجة.
  2. كما أن الموتور قد يتعرض للاهتزاز وبالتالي يقوم العمال بإعادة ضبط وضع الموتور. أما إذا كان الموتور بلوف فقط من الأفضل أن يتم تغييره بموتور (كباس) وهذا النوع من المواتير نوفره في الشركة بأرخص سعر.
  3. علاوًة على ذلك نوفر لك في شركة تصليح الثلاجات عجمان بمعالجة مشكلة تعطل ثرموستات من خلال تغييرها لأنها الطريقة الوحيدة والصحيحة لمعالجة هذه المشكلة.
  4. قد تقوم الثلاجة بإصدار أصوات مزعجة وهذه الأصوات تنتج عن اهتزاز مواسير مكثف الفريون. وبالتالي تقوم العمالة بإعادة ضبط مواسير المكثف من الخلف وبالتالي تقتضي على هذه الأصوات.
  5. بالإضافة إلى ذلك نقوم بمعالجة تسريب شحن الفريون من خلال لحام المنطقة التي تم منها التسريب. ثم يتم شحن الثلاجة مرة أخرى.
  6. كذلك تقوم بحل مشكلة الكمبريسور التي تؤثر على الثلاجة وتجعلها تتوقف عن العمل نهائيًا. وتوفر شركتنا عمالة متخصصة في تصليح الثلاجات عجمان يقومون معالجة مشكلة المكثف.
  7. كما أننا نقوم بتصليح الثلاجات التي يوجد بها تسربات مياه وهذا بسبب وجود تلف في العازل فتلجأ الشركة إلى تركيب عازل جديد. وفي حالة تعرض ماسورة الراجع للاهتزاز يقوم العمال بإعادة ضبطها بعناية وحرص.
مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا
مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح ثلاجات في عجمان

  1. بيكو Beko
  2. فريجيدير Frigidaire
  3. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  4. تورنيدو Tornado
  5. سامسونج Samsung
  6. سوبر جنرال Super General
  7. جنرال تيك General Tech
  8. كريازي Kiriazi
  9. إل جي LG
  10. جليم Glem
  11. جنرال General
  12. ايسبرج Iceberg
  13. فريش Fresh
  14. الكترولكس Electrolux
  15. هيتاشي Hitachi
  16. باناسونيك Panasonic
  17. دايو DAEWOO
  18. فاجور Fagor
  19. جيباس GEEPAS
  20. جنرال إلكتريك General Electric
  21. الكتروستار Electrostar
  22. اريستون Ariston
  23. سوبر Super
  24. هايسنس Hisense
  25. شارب Sharp
  26. سيمنز Siemens
  27. بومباني Bompani
  28. هوفر Hoover
  29. توشيبا Toshiba
  30. بوش Bosch
  31. ميتاغ MAYTAG

الاحياء التي تتوفر بها خدمات تصليح ثلاجات في عجمان

منطقة الرقايب، النعيمية، منطقة البستان (فريج الشرقي)، الراشدية. منطقة الكرامة (فريج الغربي)، الرميلة، منطقة الجرف. الحليو، منطقة المويهات، الروضة (الزهراء سابقاً)، منطقة الصناعية القديمة. مشيرف، منطقة السوان (فريج البلوش سابقاً)، الحميدية، منطقة الصناعية الجديدة، الباهية.

اسعار شركة تصليح ثلاجات في عجمان

توفر شركة وي فيكس خدمات إصلاح وصيانة الثلاجات في عجمان بأسعار تنافسية للغاية مقارنةً بالشركات الأخرى. الأسعار تتغير وفقًا لعدة معايير مثل نوع الثلاجة وطبيعة العطل. نحن نقدم أيضًا عروضًا وخصومات تصل إلى 25% لتكون الخدمة في متناول الجميع، وهذا العرض لا تجده في شركات أخرى. التخفيضات متوفرة على مدار السنة ليستفيد منها كل عملائنا. كما تضمن لك شركتنا، الأرخص في عجمان لتصليح الثلاجات، أن الجودة والكفاءة لن تتأثر بالأسعار المخفضة، مما يعني أنك ستحصل على أفضل خدمة بأقل تكلفة.

أرقام شركة تصليح ثلاجات في عجمان

تقدم شركة إصلاح الثلاجات في عجمان خدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على استفسارات العملاء. يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت عبر الرقم الهاتفي المخصص. ممثلو خدمة العملاء لدينا ماهرون في التواصل وتقديم الخدمات والأسعار، ويساعدون في تسجيل بيانات العميل وتحديد موعد مناسب لزيارة الفنيين. كما تتيح الشركة الاتصال عبر البريد الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي كفيسبوك، واتساب، إنستغرام، وتويتر، حيث يمكنكم إرسال رسائل نصية وسيقوم ممثلو فريق الدعم الفني بالرد بأسرع وقت ممكن. تهدف شركتنا إلى التحسين المستمر وتلبية احتياجات العملاء وتحقيق متطلباتهم ورغباتهم لضمان عدم الحاجة إلى البحث عن خدمات شركات أخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *