Skip to content
Home » شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

  • by
شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

تعتبر خدمات تصليح ثلاجات في أم القيوين من أكثر الخدمات التي يبحث عنها الجميع بشكل دائم. حيث أن الثلاجة تعتبر من أهم الأجهزة الموجودة في المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها. لذلك في حال تعرض الثلاجة لأي عطل يجب التعامل مع المشكلة على الفور. نظرًا لذلك نقدم لكم أفضل الخدمات لصيانه الثلاجات بشكل احترافي المقدمة من شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين التي تعمل بأحدث الأجهزة وأمهر الفنيين وأقل الأسعار.

لماذا نحن أفضل شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين؟

تعتبر شركة تصليح ثلاجات أم القيوين الخيار الأمثل لإصلاح مختلف الأعطال الوارد حدوثها في الثلاجة. حيث أنها تعتمد على أفضل فني تصليح ثلاجات في أم القيوين والذي يكون متخصص في تصليح جميع الأعطال المختلفة التي تحدث في الثلاجة.

بالإضافة إلى استخدام أفضل المُعدات التي يتم تطويرها بشكل مستمر والأجهزة الإلكترونية الحديثة للصيانة لتساعد فريق العمل على إنجاز خدمات الصيانة.

هذا بجانب أن فريقنا المتكون من فنيين ومهندسين ذو إمكانية في تقديم الخدمات الدقيقة والمتطورة، ولديهم خبرات طويلة في هذا المجال. وبالتالي سوف تحصل على مجموعة من الخدمات المضمونة. كذلك فإن الفنيين والمهندسين القائمين على تصليح الثلاجة لديهم القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأعطال المختلفة بالطريقة الصحيحة.

بالإضافة إلى أننا الأفضل لأن جميع القطع المستخدمة في عملنا هي قطع غيار أصلية ومضمونة، يتم جلبها من الخارج للتأكد من جودتها.

أهم مميزات شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين؟

تمتلك شركة تصليح ثلاجات أم القيوين الكثير من المتخصصين في إصلاح الأجهزة كما توفر الدعم السريع والخدمة الفورية للعملاء. بالإضافة إلى أنها تقوم بتتبع الأعطال الدقيقة و-أيضًا إيجاد سبب المشكلة ثم التعامل معها فورًا. لذلك أفضل تجربة يمكنك الحصول عليها تكون من شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين لما تمتلكه من جدارة واحترافية في الصيانة. من المميزات بها:

  1. تتعامل الشركة بأسعار تنافسية كما توفر تخفيضات وعروض باستمرار والتي تجعلها أرخص شركة لتصليح الثلاجات في الإمارات.
  2. توفر الشركة للعمالة والفنيين دورات تدريبية بانتظام لتعليمهم الأساليب والطرق الحديثة لتصليح الثلاجات. أيضًا يوجد وكلاء لها في جميع أنحاء البلاد.
  3. كما توفر قطع الغيار الأصلية في حالة تبديل القطع التالفة بالقطع الجديدة لجميع ماركات الثلاجات. بالإضافة إلى شهادة ضمان تمنح للعميل بعد التركيب ضد عيوب التركيب والصناعة.
  4. إمكانية التعاقد مع شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين لفترات طويلة، كلما زادت مدة اشتراك العميل مع الشركة كلما زادت الخصومات والعروض على أعمال صيانة وإصلاح الثلاجات. بحيث أن الفنادق والمطاعم ومصانع الأغذية يمكنهم الاستفادة من هذه العروض لما يمتلكوا من عدد كبير من الثلاجات.
  5. كذلك تقديم بعض النصائح للعملاء عن بعض الأخطاء التي يقوموا بها، حيث أن هذه النصائح تساعد في الرفع من كفاءة الثلاجة. وجعل عمرها الافتراضي أطول.
  6. سرعه تلبية طلب العميل نظرًا لأهمية الأجهزة الكهربائية، مثل الثلاجات أو الديب فريزر، وإدراك مدي الخسارة التي تنتج عن تلف الطعام.

شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

ما خدمات شركة تصليح الثلاجات في أم القيوين؟

شركة تصليح ثلاجات أم القيوين تقدم خدمة صيانة وإصلاح أعطال الثلاجة، بالإضافة إلى معالجة مختلف العيوب وبدقة عالية. لما لديها من خبرة كافية لإصلاح جميع أنواع الثلاجات بطريقة صحيحة. وفي حال تعرض أحد أجزاء الثلاجة للتلف فإن الشركة تعمل على استبدال قطع الغيار التالفة.

كما تقوم شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين بتحديد سبب عطل الثلاجة ثم تقديم عدة إرشادات ونصائح للعميل والتي تساعده في الحفاظ على الثلاجة. أيضًا يوجد خدمة الفحص الشامل للثلاجة التي تساعد في التعرف على الأعطال التي تؤثر على جودة عملها. كما أن فريق العمل لديه المهارة الكافية في تنظيف الثلاجة بدون حدوث أي خدش لها ومن خدماتنا ما يلي:

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بأم القيوين

الثلاجة من الأجهزة التي لا يمكن العيش بدونها لأنها تعد من أحد طرق الحفاظ على الطعام لأطول مدة ممكنة. أيضًا هناك بعض العوامل التي تؤثر بالسلب على جودة عمل الثلاجة منها سوء الاستخدام الذي يجعلها عرضة للأعطال أو حتى إيقافها تمامًا.

وفي هذه الحالة يجب الاتصال على شركة صيانة ثلاجات في أم القيوين ومن خلال تعاقدك مع الشركة يتم إرسال مجموعة من العمال لفحص أو إصلاح الثلاجة من حين لآخر بطريقة منتظمة.

كما أن فريق شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين يقوم بفحص غاز الفريون والأنابيب المخصصة له، وكذلك فحص الضاغط والموتور لمعرفة العطل وحله، ثم بعد نجاح الصيانة. يقدم بعض النصائح السريعة للعميل عن كيف تصلح الثلاجة بالمنزل في الحالات الطارئة والمشكلات البسيطة.

تنظيف وغسيل ثلاجات في أم القيوين

الثلاجة تعتبر من الأجهزة الضرورية التي تساهم في الحفاظ على جميع أنواع الطعام لفترات طويلة. وحتى يعمل هذا النظام بكفاءة وبانتظام وبشكل مُرضي يجب تنظيفه والاهتمام به بشكل مستمر.

لذلك لابد من معرفة الطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة التي تقوم بها شركة تصليح الثلاجات في أم القيوين من خلال أفضل خبراء في تنظيف الثلاجات.

حيث يقوم الفنيين بتفريغ الثلاجة من محتوياتها، كالأطعمة والخضروات ثم فك الأرفف والأدراج لتنظيفها وغسلها بالمياه الجارية وتنظيف هيكل الثلاجة من الداخل والخارج.

كما توفر لهم معدات وأدوات وأجهزة حديثة حتى تساعدهم في تنظيف جميع أجزاء الثلاجة بدايًة من باب الثلاجة إلى الأرفف والأدراج وغيرها.

بالإضافة إلى اعتماد العمالة على استخدام المواد المنظفة التي يتم استيرادها من الخارج. والتي تكون آمنة على الطعام وفعالة في إزالة البقع والرواسب والأوساخ.

مواد وأدوات تصليح الثلاجات المستخدمة في خدماتنا

شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين تستخدم معدات وأدوات حديثة والتي تساعد في إنجاز مهمة صيانة وإصلاح الثلاجة بطرق في منتهي السهولة والسرعة. حيث أنها تعتمد علي: –

  • مفك البراغي: تستخدم المفكات بأحجامها وأشكالها المختلفة، ولكن أكثر المفكات استخدامًا هو مفك براغي. والذي يأخذ شكل حرف y ويبلغ حجمه من (8-10-12) ملى.
  • مفك براغي كبير: يعتبر هذا المفك من أكبر المفكات التي نقوم باستخدامها في شركتنا. حيث أنه يستخدم في فك أنبوب مضخة الماء.
  • فرشاة سلكية: تستخدم الفرشاة السلكية كثيرًا في عملية تنظيف الثلاجة من الداخل لإزالة البقع الصفراء.
  • لحام القش: يستخدم فريق الشركة لحام القش بشكل كبير، والذي يتم استعماله في تشفير اللوحة الإلكترونية إلى أن يتم استبدالها.
  • زردية أو كماشة: تعتبر أكثر المعدات استخدامًا في الأعمال الكهربائية، بما أنها تقوم بلف وقص وتثبيت الأسلاك. بالإضافة لصلاحيتها في الاستخدام المنزلي والتعامل مع الكهرباء في المنزل.
  • أغطية الأحذية: أفضل فني تصليح ثلاجات في شركتنا يقوم بارتداء الأغطية أثناء فترة عمله في منزلك لمنع حدوث تلوث.
  • رذاذ مضاد للبكتيريا: يتم تزويد الفنيين التابعين لشركة تصليح ثلاجات في أم القيوين بالرذاذ المضاد للبكتيريا حتى يتم تنظيف الثلاجة من الداخل وتعقيمها من البكتيريا بأمان.
  • اسطوانة غاز الفريون: حيث يعتبر من أحد أهم المواد الواجب توفيرها للعمالة، ليتم ضبط ضغط الغاز الذي يساعد في تبريد الثلاجة بانتظام.

شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

خطوات وطرق تصليح ثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بأم القيوين

تختلف طريقة تصليح الثلاجة باختلاف نوع العطل، حيث أن لكل عطل طريقة تعامل مختلفة فسوف نقوم بتوضيح بعض الأعطال وأهم الإجراءات التي تتبعها الشركة في تصليح الثلاجة: –

  • طريقة حل توقف المصباح الكهربائي داخل الثلاجة: تكون المشكلة غالبًا بسبب تلف المصباح على الرغم من أن هذا السبب لا يحدث بشكل دائم ولكن وارد حدوثه. لكن لا داعي للقلق فإصلاح المصباح التالف يعتبر أمر سهل وغير مكلف. ومع وصول الفريق اليك يكون مزود بكافة الاحتياجات، ثم يقوم باستبداله عن طريق فك المصباح القديم بواسطة قطعة قماش جافة. ثم تحريك المصباح في حركة دائرية تكون عكس اتجاه عقارب الساعة.
  • حل عطل توقف تبريد الثلاجة: يمكن أن يكون تلف في إحدى أجزاء ثلاجتك مثل الفيوز الحراري أو الثرموديسك أو التايمر الخاص بثلاجتك. ولا يوجد حل سوي استبدال القطعة التالفة بقطعة غيار جديدة. ويمكن أن يكون بسب آخر، مثل وجود فتحات تهوية مسدودة وحل هذا العطل هو تنظيف فتحات التهوية.
  • طريقة حل عطل تسرب الماء: غالبًا ما يكون السبب هو انسداد خرطوم المياه بسبب تراكم بعض من بقايا الطعام مما يؤدي إلى تكوين قطع صغيرة من الثلج. وفي هذه الحالة يجب فصل الكهرباء عن الثلاجة ونقلها إلى مكان آخر. ثم تفرغ محتويات الثلاجة من مشروبات وأطعمة بشكل كامل ولتمام ذوبان الثلج يتم إلقاء ماء ساخن بها. بالإضافة إلى فتح مكان التصريف المتواجد خلف الثلاجة ثم التأكد من نظافة الصمام المطاطي عن طريق الماء والصابون.
  • حل مشكلة توقف الثلاجة فجأة عن العمل: يجب التأكد أولًا من توصيل الكهرباء بشكل صحيح إلى ثلاجتك. فمن المحتمل تحرك مقبس الكهرباء قليلًا مما أدي إلى توقف الثلاجة عن العمل. وفي حالة قيامك بتوصيل الثلاجة بمقبس وسيط كل ما عليك فعله هو تبديل المقبس لوجود احتمالية كبيرة لتلفه ثم توصيل الثلاجة مباشرًة بوصلة كهرباء. وفي الغالب يكون فصل الثلاجة عن التيار الكهربائي هو الحل، ولكن لمدة لا تقل عن 60 دقيقة ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى.

هل توفر شركتنا محلات تصليح ثلاجات أم القيوين؟

بالفعل، توفر الشركة محلات تصليح ثلاجات في أم القيوين وجميع أحياءها، حيث أن الشركة تسعى إلى توفير جميع خدمات التصليح والصيانة لعملائنا الأعزاء. وذلك لأننا نرغب في تخليصهم من الأعطال التي يواجهونها في الثلاجات.

كذلك فإن محلات الشركة تقوم باستخدام أفضل الأجهزة المستوردة وأيضًا متابعة كافة المستجدات المتعلقة بتصليح الثلاجات بكافة أنواعها.

كما توفر عمالة وفريق فني خبير فبرغم الأعطال الموجودة في ثلاجتك، تقوم محلات التصليح الخاصة بنا بحل كل الأعطال بأقل الأسعار وبأفضل جودة. بالإضافة إلى أننا شركة مضمونة ومتخصصة في عمليات الصيانة لجميع أنواع أعطال الثلاجات المختلفة.

حيث تقوم شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين باختيار العمالة وفق معايير محددة بعناية وحرص. ذلك لأننا نرغب في الارتقاء بمستوى الخدمة التي يتم توفيرها في المحلات الخاصة بتصليح الثلاجات في أم القيوين.

ما الأعطال التي نوفر لها خدمات تصليح مميزة في أم القيوين؟

  • مشكلة التيار الكهربائي: من أهم وأشهر الأعطال التي تحدث خلل في الثلاجة هي مشاكل التيار الكهربائي. الذي ينتج عنه تعطل لضوء المصباح الداخلي وتوقفها عن العمل نهائي. ويكون السبب غالبًا هو انقطاع الطاقة عن الثلاجة أو بأحد الأسلاك.
  • مشكله الكمبريسور: السبب قد يكون الزيادة المفاجئة في التيار الكهربائي أو مشاكل المبرد أو لفائف المكثف المتسخة. أو تلف الكمبريسور مع مرور الوقت.
  • تسريب شحن الفريون: يعتبر من أهم وأكبر أعطال الثلاجات ويمكن حل هذا العطل من خلال التأكد من وجود غاز الفريون. لأن في معظم الحالات يكون العطل بسبب انتهاء الفريون، وهو المادة المسؤولة عن التبريد. كذلك يجب التنويه أن فتح الثلاجة بشكل مستمر ومتكرر هو سبب نفاذ الفريون، أو تنظيفها بأدوات حادة والتي يمكن أن تحدث ثقوب ويكون الحل هو إعادة ملء الفريون عن طريق فني متخصص لتصليح الثلاجات.
  • تعطل ثرموستات: تعد الترموستات من أهم القطع حيث أن تلفها يؤدي إلى تلف كامل للثلاجة أو عدم فصلها بشكل نهائي. والذي يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارتها ويؤدي ذلك إلى الاشتعال. فتقوم شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين بتغييرها واستبدالها بقطعة أصلية.
  • مشكلة المكثف: يمكن أن تنسد اللفائف بالغبار والأوساخ في حالة إهمال التنظيف المنظم للمكثف مما قد يحجز النقل الفعال للحرارة من المبرد إلى الخارج. لذلك يجب تنظيف لفائف المكثف بطريقة مستمرة لتجنب هذه المشكلة.

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح ثلاجات في أم القيوين

شركة صيانة ثلاجات في أم القيوين تقوم بصيانة كافة أنواع الثلاجات ومنها:

  • جيباس GEEPAS
  • اندست INDESIT
  • بومباني Bompani
  • بوش bush
  • ميتاغ MAYTAG
  • هيتاشي Hitachi
  • وايت بوينت White point
  • فريجيدير FRIGIDAIRE
  • بانا سونيك Panasonic
  • هوفر HOOVER
  • ويرلبول whirlpool
  • سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • اريستون Ariston
  • جنرال اليكتريك General Electric
  • سيمنس Siemens
  • سامسونج Samsung
  • ال جي LG
  • هايسنس Hisense
  • جنرال تيك GENERAL TECH
  • شارب SHARP
  • ميديا Midea
  • ويست بوينت westpoint
  • دايو DAEWOO
  • كاريير Carrier
  • وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • نيكاي NIKAI

شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح ثلاجات في الامارات؟

  • شركة تصليح ثلاجات في دبي
  • شركة تصليح ثلاجات في الشارقة
  • شركة تصليح ثلاجات في عجمان
  • شركة تصليح ثلاجات في راس الخيمة
  • شركة فك وتصليح ثلاجات في ابو ظبي
  • شركة فك وتصليح ثلاجات في العين
  • شركة تصليح ثلاجات في الفجيرة

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح ثلاجات في أم القيوين

أهم أحياء أم القيوين التي تتوفر بها خدمات تصليح الثلاجات: (جزيرة الأكعاب، تل الأبرق، الراعفة، اللبسة، السلمة، فلج المعلا. الدرر، الراشدية، بياتة العذيب، السرة، مهذب كابر، الرملة، السويحات).

اسعار شركة تصليح ثلاجات

شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين تقدم خدمات الصيانة والتصليح والتنظيف للثلاجات بجميع موديلاتها وأنواعها بأسعار منخفضة. والتي تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة لباقي الشركات.

كذلك فهي تعمل على توفير خصومات وعروض وتخفيضات بشكل مستمر. وبالتالي فهي تعتبر أرخص اسعار تصليح ثلاجات في ام القيوين

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتحديد الأسعار بناء على عدة معايير، مثل مدي تعرض الثلاجة للأعطال ونوع الثلاجة المراد تصليحها. ونوع الخدمة التي يريدها العميل، من حيث صيانة فقط أم صيانة وتنظيف.

كما توفر ضمانات على الخدمة التي تقدمها وفي حالة وجود عطل في الثلاجة أو شكوى فإن الشركة تقوم بتحمل تكاليف إصلاحه بدون نفقات إضافية.

كذلك تدرك شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين أن الأسعار من أكثر الأمور التي تقلق الجميع، لهذا هي لا تهدف إلى الاستغلال المادي بل تريد إرضاء جميع العملاء.

أرخص شركة تصليح ثلاجات

تعد شركة وي فيكس أرخص شركة تصليح ثلاجات في كافة أحياء أم القيوين وهذا لا يعني عدم الاهتمام بصيانة الأجهزة أو قلة الجودة. على العكس وي فيكس ذات سمعة طيبة في هذا المجال نتيجة لخبرتها في صيانة جميع أنواع الثلاجات لمدة سنوات.

كما تحرص دائمًا على توفير الأفضل لعملائها. وتقديم الأنسب لهم نظرًا لتكلفة التصليح بالتالي تقدم الشركة مجموعة من الخصومات والعروض باستمرار.

شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

أرقام شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين

شركة تصليح الثلاجات في أم القيوين توفر خدمة عملاء جميع أيام الأسبوع ومتاحة طوال اليوم للرد على كافة اتصالات العملاء والإجابة على كل استفساراتهم. فقط قم بالاتصال على 0543747022.

حيث أنه بمجرد الاتصال يتم الرد عليك في الحال بما في ذلك أيام العطلات، ثم يستفسر الفني عن نوع الثلاجة وطبيعة العطل.

بجانب ذلك تقوم الشركة بمساعدة العملاء في اختيار الوقت المناسب لإرسال العمالة، واخبارهم بالعروض والتخفيضات التي توفرها لهم حتى يمكنهم الاستفادة منها.

لذلك يمكنك التواصل مع الشركة عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل (واتس اب وانستغرام وفيس بوك) أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها.

كما أن الشركة توفر أفضل فني تصليح ثلاجات والذي يكون ذو دراية بجميع أنواع الثلاجات ثم ترسله للعميل في الوقت المحدد. حيث يقوم بإلقاء نظرة على الثلاجة بشكل كامل، ثم يقوم بإفراغها من جميع الأطعمة والمشروبات الموجودة بها. ويتم إصلاح العطل عن طريق أحدث الأجهزة المستوردة. وفي حالة وجوب تبديل بعض القطع بأخرى أحدث يتم إرسال قطع الغيار الأصلية التي يحتاجها الفني أثناء تصليح الثلاجة ليقوم باستبدال أي جزء تالف.

يقوم بإنهاء عمله بدقة وهدوء خلال الوقت المحدد له ثم ينتقل إلى شرح بعض الإرشادات والتعليمات الواجب اتخاذها بعد انتهاء عملية الصيانة. وبعد التأكد من إتمام عملية الصيانة بنجاح وتشغيل الثلاجة يقوم الفني بتنظيف وغسل الثلاجة لتصبح قابلة للاستخدام. في النهاية يقوم بإعطاء العميل جميع الضمانات والفواتير لما قام بعمله.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *