Skip to content
Home » شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

  • by
شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

إذا كنت تعاني من مشاكل في ثلاجتك في أبوظبي، فلا داعي للقلق! نحن شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي ونقدم خدماتنا المتميزة والموثوقة لإصلاح جميع أنواع الثلاجات. يمتلك فريقنا المتخصص سنوات من الخبرة في هذا المجال ويستخدم أحدث التقنيات والأدوات لتشخيص وإصلاح المشاكل بكفاءة. سواء كانت الثلاجة لا تبرد بشكل صحيح، أو تواجه مشاكل في الضوضاء، أو تعاني من تسرب الماء، يمكننا مساعدتك. نحن نهتم بالجودة ونستخدم قطع الغيار الأصلية لضمان أداء مثالي للثلاجة. بغض النظر عن الماركة أو الموديل، يمكننا التعامل مع جميع الثلاجات وإصلاحها بسرعة وفعالية. اتصل بنا الآن واترك مشكلتك في ثلاجتك علينا. نحن نلتزم بتقديم خدمة عملاء ممتازة وضمان رضاك التام. احجز موعدًا اليوم ودعنا نعيد ثلاجتك للعمل بكفاءة عالية مرة أخرى.

أفضل شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي
أفضل شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

تعد الثلاجات من الأجهزة الكهربائية الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل منزل، لأنها تحافظ على الأطعمة طازجة سواء فواكه أو خضروات وتحافظ على المشروبات لكي تظل فريش أطول فترة ممكنة. ويتم استخدامها أيضًا للحفاظ على المجمدات، مثل اللحوم والدواجن والأسماك وغيرهم، إلى جانب ذلك يتم تخزين المياه بها والحفاظ عليها باردة في فصل الصيف. وبالتالي عندما تتعرض لأي عطل يبحث الأشخاص عن شركة متخصصة في تصليح الثلاجات.

لذلك نقدم لك شركة وي فيكس حيث أنها تعتبر أفضل شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي وهي من الشركات الرائدة التي تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة واحترافية غير مسبوقة. كما أنها توفر فريق عمل يتكون من خبراء وعمال وفنيين تم تدريبهم على أيدي متخصصين. وبالتالي لديهم القدرة الكافية على التعامل مع جميع أنواع الثلاجات، سواء ثلاجات ذات باب واحد أو ذات بابين أو ثلاجات ديفروست أو نوفروست.

أفضل شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

تعتمد شركة وي فيكس على إتباع الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة في تصليح الثلاجات. وتتجنب الطرق القديمة والتقليدية التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا وتتطلب مجهود أكبر.

كذلك تلتزم شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء والعقود التي يتم توقيعها. إلى جانب أنها تضمن لك الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة وكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك نقدم في شركتنا العديد من الخدمات المتنوعة، سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف لجميع الأجهزة الكهربائية، على سبيل المثال الثلاجات والمكيفات والغسالات والأفران والبوتاجازات.

كما أننا نوفر مجموعة من السيارات المتخصصة في نقل العمال والمعدات، ويتم استخدامها أيضًا في نقل الثلاجات من منزل العميل إلى مقر الشركة. وهذا في الحالات التي لا يمكن فيها تصليح الثلاجات في مكانها.

علاوًة على ذلك نقدم خدماتنا في جميع المباني والمنشآت، مثل الفلل والمنازل والبيوت والفنادق والمطاعم وغيرهم. إلى جانب أن الشركة وسعت نطاق تقديم خدماتها لكي تصل إلى جميع أحياء إمارة أبوظبي وإلى المناطق المجاورة وإلى الإمارات الأخرى، مثل الفجيرة والشارقة ودبي وعجمان وغيرها.

كذلك تقدم شركتنا خدمات تصليح وصيانة الثلاجات بأقل الأسعار والتكاليف لكي تتمكن كافة الطبقات والشرائح من الحصول عليها. وتقوم بعمل عروض وتخفيضات بشكل مستمر.

شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي
شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

مميزات شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

  1. تتميز شركة وي فيكس بامتلاكها عمالة من جنسيات متعددة ومتنوعة، مثل العمالة الفلبينية التي تعتبر من أشهر العمالة ويوجد عليها إقبال كبير. لأنها تمتلك عدة مميزات وخصائص لن تجدها في أي عمالة أخرى.
  2. حيث يتميز العامل الفلبيني بالأمانة والمصداقية والدقة والإخلاص في العمل. كما أنها تحافظ على أسرار المكان الذي تعمل به. لذلك هو أفضل فني تصليح ثلاجات في أبوظبي
  3. كما أننا نعتمد على استخدام المعدات والأجهزة والأدوات المتطورة التي تساهم في الكشف عن الأعطال وتساعد العمال في تصليح وصيانة الثلاجات.
  4. علاوًة على ذلك نتميز في شركة تصليح ثلاجات أبوظبي باستيراد قطع غيار أصلية من الشركات الأم المصنعة، مثل Sharp, Fresh, Union Air, وغيرهم.
  5. كذلك نوفر قطع غيار لجميع أجزاء الثلاجة، سواء أرفف أو أبواب أو لمبات إضاءة أو كمبريسور أو مكثف أو هيكل خارجي أو أدراج.
  6. بالإضافة إلى ذلك تتميز شركتنا أنها تسعى للتطوير والتقدم بشكل مستمر وتقوم بتلبية كافة احتياجات العملاء وتنفيذ وتحقيق متطلباتهم ورغباتهم. وبالتالي لا يضطرون إلى اللجوء لأي شركة أخرى.
  7. كما أننا نمتلك خبرة منذ سنوات طويلة ومهارة واحترافية غير مسبوقة في مجال تصليح الأجهزة الكهربائية. ذلك ليثق بنا الكثير من العملاء ويفضلون أن يتعاملون معنا باستمرار.

ما خدمات شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بأبوظبي

توفر شركة وي فيكس خدمة صيانة وإصلاح جميع أنواع الثلاجات في أبوظبي على أيدي عمالة فنية متخصصة. حيث أنه كما ذكرنا إننا نمتلك عدد كبير من العمال والفنيين يتم تقسيمهم على المهام المختلفة.

وبالتالي يبدأ الفنيون المختصون بتصليح الثلاجات بفحص الثلاجة والكشف عن الأعطال الموجودة بها. ويتم ذلك باستخدام الآلات والأدوات الحديثة التي توفرها الشركة والتي تقوم بتحديد مكان العطل بالضبط.

ثم يبدأ العمال بالبحث عن أفضل وأسرع حل لهذه المشكلة لكي يبدئون في تنفيذه. ولأنهم على قدر كافي بالطرق والأساليب المتطورة التي يتم الاعتماد عليها في إصلاح الثلاجات يكون لديهم القدرة على التعامل مع جميع الأعطال مهما كانت جسيمة وصعبة ولا يمكن تصليحها.

ففي الحالات التي لا يتمكنون من إصلاح الثلاجة في منزل العميل يتم شحنها في السيارات التي توفرها الشركة والمُعدة من الداخل لنقل الثلاجة إلى مقر الشركة لكي يتم تصليحها هناك.

بالإضافة إلى ذلك إذا كان يوجد جزء تالف وغير صالح للاستعمال يقوم العمال المتخصصون بتغيير قطع الغيار باستبدال الجزء التالف بقطعة غيار أصلية مستوردة من الخارج.

كذلك بعد الانتهاء من تصليحها يتم عمل صيانة على جميع أجزاء الثلاجة. للتأكد من عدم وجود أي عطل مرة أخرى وفي حالة وجود مشكلة يتم تصليحها أول بأول قبل أن تتفاقم.

تنظيف وغسيل ثلاجات في أبوظبي

تعتبر مهمة تنظيف الثلاجة من المهام الصعبة التي تتطلب وقت ومجهود وخبرة وبالتالي لا يمكن للأفراد العادية القيام بها. لذلك تقدم لك شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي خدمة تنظيف وغسيل الثلاجات.

كما أنها توفر أجهزة وآلات ومعدات حديثة تساعد بشكل كبير في تنظيف وغسيل الثلاجات. مثل المكانس الكهربائية وجهاز البلاور الذي يتم استخدامه في إزالة الغبار والأتربة التي تتراكم على وحدات التبريد.

كذلك توفر بخاخات ومضخات مياه يتم استخدامها في رش المواد المنظفة والمعقمات والمطهرات على أجزاء الثلاجة. إلى جانب ذلك توفر مناشف وقطع قماش قطنية.

بالإضافة إلى ذلك تتميز شركتنا بامتلاكها عمالة متخصصة في تنظيف وغسيل الثلاجات. وبالتالي يكون لديها القدرة على التخلص من البقع المتراكمة من فضلات الطعام والمشروبات.

علاوًة على ذلك تكون قادرة على إزالة البكتيريا والجراثيم والفيروسات وتقوم بالقضاء على الروائح السيئة والكريهة التي تتراكم نتيجة وجود طعام فاسد والتي قد تؤدي إلى انتشار الحشرات.

 الأدوات والمواد التي تستخدمها شركتنا في تصليح ثلاجات بأبوظبي

اسعار شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي
اسعار شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

الأدوات والمواد التي تستخدمها شركتنا في تصليح ثلاجات بأبوظبي

تعتمد شركة وي فيكس على استخدام أدوات ومعدات ومواد حديثة تساعد بشكل كبير في تصليح الثلاجات بجميع أنواعها، ومن ضمن هذه الأدوات:

  1. سولدر: يتم استخدامه في لحام الحديد.
  2. شفاطة سولدر: التي يعتمد عليها العمال في فك ورفع الأجزاء الإلكترونية الغير صالحة للاستخدام.
  3. كوسرة: يتم استعمالها مع عدد من الأحجار وورق التنعيم والتجليخ في المهام الضرورية على المعادن وقت الحاجة.
  4. فرشة سلكية: تقوم العمالة باستخدامها في تنظيف وحك الأسطح الغير نظيفة.
  5. مفكات عادية وصليبية: يتم استخدامها في فك البراغي والصواميل لكي يتم فك الأجزاء الخارجية للثلاجة بحيث تتمكن العمالة من الكشف عن الأعطال وإصلاحها بدقة واحترافية.
  6. مجموعة من الدرنفيسات: التي تعتمد عليها العمالة في فك البراغي أيضًا بجميع أنواعها.
  7. شريط عازل للكهرباء: يتم استخدامه لإصلاح وتغطية الأسلاك والتوصيلات الكهربائية المكشوفة.
  8. كماشات: يستخدمها العمال في التقاط الأشياء، مثل البراغي وقطع الأسلاك الغير صالحة للاستعمال.

خطوات وطرق تصليح الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بأبوظبي

تتبع شركة وي فيكس لتصليح ثلاجات في أبوظبي طرق وخطوات سهلة وبسيطة في تصليح الثلاجات، وتتمثل أهم الإجراءات في تصليح غسالات في أبوظبي في الآتي:

  1. يجب أن يتواصل العميل مع ممثلي خدمة العملاء في الشركة ويقوم بطلب الخدمة التي يحتاجها ويتم تحديد موعد مناسب لإرسال العمال والفنيين. ثم يتم الاتفاق على السعر ويتم أخذ بيانات العميل، سواء الاسم أو العنوان بالتفصيل.
  2. ثم يتم إخبار الشركة بالخدمة التي قام العميل بطلبها بحيث تقوم بتجهيز وإعداد الأدوات والعمالة وتقوم بإرسالهم. وتبدأ العمالة بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة حفاظًا على سلامة الأفراد والعمال.
  3. بعد ذلك يبدأ العمال بفك أجزاء الثلاجة كاملًة باستخدام الأدوات والمعدات والآلات التي سبق وذكرناها، مثل المفكات والكماشات. ثم يتم استخدام أجهزة الكشف عن الأعطال.
  4. كذلك بعد تحديد الأعطال ليتم البحث عن أفضل طريقة لكي يتم تصليحه وفي حالة وجود جزء تالف وغير صالح للاستخدام تقوم العمالة باستبداله بقطع غيار أصلية. توفرها شركتنا وتقوم باستيرادها من الشركات المصنعة.
  5. كما أنها تعمل على لحام الأجزاء المثقوبة لأنها تؤدي إلى تسريب غاز الفريون، ثم تقوم بإعادة شحن الثلاجة. ويعمل الفنيين على صيانة الثلاجة وكافة أجزائها، بحيث في حالة وجود مشكلة يتم حلها قبل أن تتفاقم.
  6. بالإضافة إلى ذلك في حالة وجود عطل أو مشكلة لا يمكن إصلاحها في منزل العميل. يقوم الفنيون بشحن الثلاجة في سيارات النقل وإرسالها إلى مقر الشركة لكي يتم تصليحها هناك.
  7. علاوًة على ذلك توفر شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي خدمة تنظيف وغسيل الثلاجات. حيث تقوم بإزالة الأتربة والغبار عن وحدات تبريد الثلاجة والتخلص من البقع والأوساخ المتراكمة داخلها. باستخدام أقوى أنواع المنظفات.
  8. ثم تقوم العمالة بتعقيمها والقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم التي تتسبب في حدوث أمراض مختلفة للأفراد. وبالتالي نضمن لك الحصول على أفضل خدمة تصليح وصيانة وتنظيف وبأرخص سعر.

هل توفر شركتنا محلات تصليح الثلاجات أبوظبي؟

نعم، توفر لك شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي عدد كبير من المحلات ومراكز الصيانة المتخصصة في تصليح وصيانة الثلاجات. وهذه المحلات متوفرة في جميع أحياء إمارة أبوظبي.

لذلك نتمكن من تقديم خدماتنا إلى جميع الأفراد في مختلف الأماكن والمناطق. كذلك نوفر في هذه المحلات أدوات ومعدات وأجهزة حديثة يتم استخدامها في الكشف عن الأعطال وتصليحها وصيانة الثلاجات وتنظيفها أيضًا.

كذلك يوجد بها جميع أجزاء الثلاجة منفصلة بجميع أنواعها، يتم استخدامهم كقطع غيار للأجزاء التالفة والغير صالحة للاستعمال مرة ثانية. ونضمن لك أن هذه الأجزاء قوية ومتينة لأنها أصلية ومستوردة من الخارج.

 ما الأعطال التي نوفر لها خدمات تصليح مميزة في أبوظبي

ما الأعطال التي نوفر لها خدمات تصليح مميزة في أبوظبي

تتميز شركتنا شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي بقدرتها على التعامل مع كافة الأعطال وتصليحها، ومن ضمن هذه الأعطال ما يلي:

  1. حل مشكلة تسريب شحن الفريون عن طريق لحام الحديد المثقوب الذي يتسبب في هذا التسريب. حيث أننا نوفر كميات كبيرة من غاز الفريون ويتم استخدامه في مثل هذه الحالات.
  2. كذلك تعمل شركتنا على تصليح ومعالجة مشكلة التيار الكهربائي حيث أنها تعد من المشاكل الأكثر شهرة وتواجه الثلاجات بشكل عام. وهذه المشكلة حلها تغيير الأسلاك والتوصيلات الكهربائية.
  3. بالإضافة إلى ذلك تقوم العمالة التي توفرها شركة وي فيكس بتصليح الثلاجات التي يوجد بها تسربات مياه. وهذا يكون نتيجة وجود تلف في العوازل، لذلك تقوم العمالة بتغيير العازل وتركيب واحد جديد بدقة وحرص.
  4. كما أننا نوفر لك في شركة تصليح الثلاجات أبوظبي خدمة تصليح تعطل الثرموستات عن طريق تغييرها وتركيب ثرموستات جديدة. فهي تعد الطريقة الوحيدة والصحيحة لإصلاح هذا العطل.
  5. علاوًة على ذلك يقوم العمال بمعالجة وحل مشكلة الكمبريسور التي تتسبب في تعطل الثلاجة وتوقفها نهائيًا عن العمل. وتقدم شركتنا عمال متخصصين في تصليح الثلاجات أبوظبي لكي يقومون بحل مشكلة المكثف
  6. كذلك تعمل الشركة على تصليح المواتير التي تتعرض للاهتزاز. حيث أنها توفر عمالة متخصصة في إعادة ضبط وتركيب وتثبيت الموتور. وفي حالة إذا كان نوع الموتور بلوف يجب أن تقوم العمالة باستبداله بموتور كباس.
  7. بالإضافة إلى ذلك في حالة إذا كانت الثلاجة تصدر أصواتًا مزعجة. فإن هذه الأصوات ناتجة عن اهتزاز مواسير المكثف. لذلك يقوم العمال بإعادة ضبط وتركيب مواسير المكثف من الخلف وبالتالي تختفي هذه الأصوات نهائيًا.

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح ثلاجات في أبوظبي

  1. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  2. هوفر Hoover
  3. بوش Bosch
  4. سيمنز Siemens
  5. هايسنس Hisense
  6. بوبمباني Bompani
  7. سامسونج Samsung
  8. اريستون Ariston
  9. جليم Glem
  10. ايسبرج Ice berg
  11. هيتاشي Hitachi
  12. جنرال General
  13. الكترولكس Electrolux
  14. باناسونيك Panasonic
  15. إل جي LG
  16. وايت ويل White While
  17. دايو DAEWOO
  18. فاجور Fagor
  19. فريش Fresh
  20. جيباس GEEPAS
  21. جنرال الكتريك General Electric
  22. سوبر Super
  23. كريازي Kiriazi
  24. الكترو ستار Electro Star
  25. سوبر جنرال Super General
  26. جنرال تيك General Tech
  27. فريجيدير Frigidaire
  28. تورنيدو Tornado
  29. شارب Sharp
  30. ميتاغ MAYTAG
  31. بيكو Beko
  32. توشيبا Toshiba

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح ثلاجات في الامارات

  • شركة تصليح ثلاجات في دبي
  • شركة تصليح ثلاجات في الشارقة
  • خدمات شركة تصليح ثلاجات في عجمان
  • شركة تصليح ثلاجات في راس الخيمة
  • شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
  • خدمات شركة فك وتصليح ثلاجات في أبوظبي
  • شركة فك وتصليح ثلاجات في العين
  • شركة تصليح ثلاجات في الفجيرة

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح ثلاجات في أبوظبي

الباهية، الشهامة، العراد، العين، القوع، المرفأ، الخزنة (أبوظبي). الوقن، الرحبة (أبوظبي)، الشويب، الساد (أبوظبي)، السلامات. السلع (أبوظبي)، السميح، الشليلة، الهير. بدع المطاوعة، ثقافة أم النار، رماح، غياثي، ليوا، مدينة زايد. مدينة خليفة أ، المرور، شارع حمدان، مصفح، الخالدية، جزيرة الريم، شارع المطار. شارع حمدان، مدينة شخبوط، جزيرة ياس.

اهم نصائح شركتنا للحفاظ على ثلاجتك من التلف والاتساخ

تقدم شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي نصائح وإرشادات عديدة إلى العملاء بغرض الحفاظ على الثلاجة من التعرض للتلف أو تراكم الأوساخ. ومن ضمن هذه النصائح:

  1. يجب وضع الثلاجة في المطبخ لأنه يعتبر أفضل مكان للاحتفاظ بها ويجب أن يكون المطبخ جيد التهوية ويجب أيضًا ترك مسافة بين الثلاجة والحائط.
  2. كذلك ينبغي الاهتمام بنظافة الثلاجة على الأقل مرة في الاسبوع. ويتم ذلك باستخدام المياه وكميات محددة من المنظفات.
  3. بالإضافة إلى ذلك لابد من الحفاظ على برودة الثلاجة. وذلك عن طريق فصل التيار الكهربائي عنها لفترة زمنية قليلة حوالي عشر دقائق أو ربع ساعة. كل عشر أيام وإعادة تشغيلها مرة ثانية بغرض الحفاظ على قوة التبريد.
  4. كما أنه لا بد أن تكون مدة تخزين الطعام المطبوخ محددة ولا تزيد عن ثلاثة أيام أو خمسة أيام.
  5. علاوًة على ذلك يجب التحقق من درجة الحرارة وضبطها كل فترة.
  6. ينبغي أن يُترك الطعام حتى يبرد تمامًا قبل أن يتم تخزينه في الثلاجة. حيث أنه قد يتسبب في رفع درجة الحرارة داخل الثلاجة وبالتالي يؤثر على الأطعمة الأخرى.
  7. كذلك لا بد من ترك مساحة فارغة تسمح بمرور التيار البارد بغرض الحفاظ على سلامة كافة الأطعمة والمشروبات المحفوظة داخل الثلاجة.

 اسعار شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

اسعار شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

تقدم لك شركة وي فيكس خدمة تصليح وصيانة الثلاجات في أبوظبي بأسعار رخيصة للغاية مقارنًة بشركات تصليح الثلاجات الأخرى. كذلك إن شركتنا توفر عروض وخصومات وتخفيضات بشكل مستمر. وبالتالي تعتبر هي أرخص شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي وتتمكن جميع الفئات والطبقات والشرائح من الحصول على خدماتها.

كما أن أسعار تصليح الثلاجات أبوظبي غير ثابتة وغير موحدة فهي تختلف باختلاف نوع الخدمة التي يحتاجها العميل ونوع الثلاجة ومدى جسامة العطل. حيث أن سعر تصليح الثلاجات يختلف عن سعر تنظيف الثلاجات في أبوظبي.

علاوًة على ذلك نضمن لك عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها. بمعنى أنك ستحصل على أفضل وأجود خدمة تصليح ثلاجات في أبوظبي بأرخص سعر

رقم شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي

توفر لك شركة تصليح ثلاجات في أبوظبي وسائل وأساليب كثيرة ومتنوعة بغرض تسهيل التواصل مع العملاء. ومن ضمن هذه الوسائل هي الاتصالات الهاتفية على الرقم الخاص بنا.

حيث أننا نمتلك خدمة عملاء متاحة على مدار الـ 24 ساعة للرد على اتصالات العملاء وتقديم الخدمات لهم ومساعدتهم في تحديد الميعاد المناسب لإرسال العمال.

كذلك يمكن أن يتم التواصل معنا عبر إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بنا. أو على صفحاتنا الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك أو تويتر أو واتس آب أو إنستغرام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *