Skip to content
Home » شركة تصليح افران في عجمان

شركة تصليح افران في عجمان

  • by
شركة تصليح افران في عجمان

تعتبر شركة وي فيكس هي أفضل شركة تصليح افران في عجمان وذلك بفضل الخبرة التي تمتلكها والتي تجعلها قادرة على التعامل مع جميع أنواع الأفران، سواء الافران الغاز أو الأفران الكهربائية أو افران البوتاجازات، وتجعلها أيضًا تقع الاختيار الأول لأي عميل يعاني من وجود عطل في الفرن الخاص به، بالإضافة إلى ذلك تعتمد شركتنا على إتباع طرق وأساليب حديثة ومتطورة في القيام بمهام التصليح والصيانة وتتجنب الطرق القديمة والتقليدية التي تستغرق وقتًا طويلًا.

كما أن شركتنا توفر عدد من السيارات الضخمة التي يتم استخدامها في نقل الأفران من منزل العميل إلى مقر الشركة لكي يتم تصليحها هناك، ويتم استخدامها أيضًا في نقل العمال مجهزين بالأدوات والأجهزة التي تساعدهم في القيام بالخدمات المطلوبة منهم، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن أعطال الأفران والطرق التي نتبعها لكي يتم تصليحها وأهمية صيانة الأفران والأسعار التي نتعامل بها.

أفضل شركة تصليح افران في عجمان

تتميز شركة تصليح الأفران في عجمان بخبرة ومهارة فائقة لا تُماثلها أي شركة أخرى، مما يجعلها في طليعة الشركات في مجال صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية. نحن نسعى باستمرار للابتكار والتطوير، ونقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة التي تناسب عملائنا وتفي بمتطلباتهم، ونعمل جاهدين لتحقيق رغباتهم حتى يكونوا مكتفين ذاتيًا دون الحاجة إلى الاستعانة بأي شركة أخرى. كما نعتمد في عملنا على أدوات ومعدات وأجهزة حديثة تساعد في تشخيص الأعطال بدقة ومهنية، وتسهم في إصلاحها وصيانتها بكفاءة.

مميزات شركة تصليح افران في عجمان

مميزات شركة تصليح افران في عجمان

  1. تتميز شركة وي فيكس بامتلاكها فريق عمل يتكون من مهندسين كهرباء وكهربائيين وعمال وفنيين يتم تدريبهم في دورات تدريبية توفرها لهم الشركة لكي يتم تعليمهم أفضل الأساليب في تصليح الأفران وعلى أيدي خبراء في هذا المجال.
  2. كما أننا نتميز بالالتزام بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها والعقود التي يتم توقيعها مع العملاء لأننا نعلم مدى أهمية الوقت بالنسبة لهم فنحرص على القيام بالمهام المطلوبة في أسرع وقت.
  3. علاوًة على ذلك نضمن لك في شركتنا الحصول على خدمات التصليح والصيانة بأعلى جودة وكفاءة. ونضمن لك إصلاح جميع الأعطال مهما بلغت جسامتها، مثل عدم طهي الطعام بشكل كافي، ووجود كسر في باب الفرن.
  4. كذلك تتميز شركة تصليح افران في عجمان بالاعتماد على طرق وأساليب حديثة ومتطورة في تصليح وصيانة الافران وتتجنب الطرق التقليدية التي تستغرق وقتًا أطول.
  5. بالإضافة إلى ذلك لأننا نسعى للتطوير كما ذكرنا فنحن نوفر خدمات أخرى غير تصليح الافران، على سبيل المثال تصليح الثلاجات والغسالات والمكيفات والأجهزة الكهربائية الأخرى.
  6. كما أن شركتنا توفر خدماتها على نطاق واسع يصل إلى كافة أحياء إمارة عجمان والمناطق المجاورة والإمارات الأخرى، مثل الفجيرة والشارقة ودبي وأبو ظبي وأم القيوين.

 

ما أهمية صيانة افران عجمان؟

  1. تعمل على تقوية وتعزيز معدل الأمان والسلامة الذي يتسبب في تقليل مخاطر تسربات الغاز المبكرة بغرض المحافظة على صحة الأفراد الموجودة في المكان.
  2. كما تساعد صيانة الافران في تقليل فرص تعرض الأفران لأي عطل أو مشكلة تتسبب في تقليل العمر الافتراضي للفرن.
  3. كذلك إن الصيانة الدورية للفرن تحميه وتتجنب المشاكل والأعطال التي قد تحدث له. وبالتالي ستتجنب شراء فرن جديد وصرف الكثير من الأموال.
  4. علاوًة على ذلك تساهم في تقوية كفاءة وجودة عمل الفرن وبصفة خاصة الأنواع الموجودة في الأماكن العامة، على سبيل المثال المطاعم والفنادق لأنهم يستخدمون الأفران بشكل مستمر.

خدمات شركة تصليح افران في عجمان

تصليح افران غاز في عجمان

توفر شركة وي فيكس خدمة تصليح الافران الغاز في عجمان بأعلى جودة وكفاءة. حيث أنها تمتلك عمال متخصصون ولديهم خبرة مسبقة في التعامل مع كافة أنواع الافران.كذلك توفر لهم أدوات ومعدات وأجهزة حديثة ومتطورة تساهم في الكشف عن الأعطال الداخلية وتساعد العمال في تصليحها أيضًا. لكن تبدأ العمالة بتفكيك الهيكل وأجزاء الفرن الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك يتم تصليح أي مشكلة أو عطل مهما كان جسيمًا وتغيير أي جزء غير صالح للاستعمال، مثل لحام الحديد أو تغيير مفصلات الباب أو تغيير شعلة الفرن أو الصاج أو الشواية.كما يقوم العمال بتنظيف الفرن وجميع أجزاءه للتخلص من الأتربة والغبار وتسليك وإزالة الشوائب والعوالق التي تتسبب في انسداد شعلة الفرن أو الشواية وبالتالي تتسبب في ضعف جودة وكفاءة عمل الفرن.علاوًة على ذلك يتم ترك الفرن حتى يجف بشكل نهائي ويقوم المختص بتجربته للتحقق من أنه يعمل بشكل سليم. وتقدم لك الشركة خدمة الصيانة الدورية للفرن لتجنب حدوث عطل أو مشكلة مرة أخرى وأن وجدت يتم إصلاحها ومعالجتها قبل أن تتفاقم ويصبح من الصعب إصلاحها.

تصليح افران كهربائية في عجمان

تعد الأفران الكهربائية هي الأفران التي يتم استخدامها بكثرة في وقتنا الحالي. حيث أنها تقوم بطهي الطعام في وقت أقل من الأفران الغاز. كما أن كثرة استخدامها بدون عمل صيانة لها يؤدي إلى حدوث أعطال متنوعة.لذلك تقدم لك شركة وي فيكس خدمة تصليح الافران الكهربائية في عجمان على أيدي عدد كبير من العمال والفنيين تم تدريبهم من خلال خبراء ومتخصصين بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.كما أن العمال يقومون باستبدال الأجزاء التالفة والغير صالحة للاستخدام مرة ثانية بقطع غيار أخرى أصلية يتم استيرادها من الخارج (من الشركات المصنعة)، على سبيل المثال Beko, Siemens, Sharp, وغيرهم.علاوًة على ذلك تستمر شركتنا بالمتابعة مع العميل بشكل منتظم عن طريق الاتصالات الهاتفية أو إرسال عامل فني متخصص إلى منزل العمل لكي يقوم بالتحقق والتأكد من كفاءة عمل الفرن عقب الانتهاء من تصليحه.تنظيف افران الغاز في عجمان

تنظيف افران الغاز في عجمان

تعتبر مهمة تنظيف الافران الغاز من المهام الصعبة التي لا يمكن للأفراد العادية القيام بها. لذلك تقدم شركة وي فيكس هذه الخدمة على أيدي عمالة متخصصة ومدربة. وتوفر لها أدوات حديثة، مثل البلاور والمكانس الكهربائية التي تقوم بالقضاء على الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء الفرن.كذلك تحرص على استيراد المواد المنظفة من الخارج لضمان قوة فعاليتها في التخلص من البقع والشحوم والحروق والزيوت والدهون المتراكمة على الصاج والشبكة وعلى جوانب الفرن من الداخل. إلى جانب ذلك تضمن أنها مصرح بها من وزارة الصحة العالمية لكي تكون آمنة تمامًا على صحة الأفراد.بالإضافة إلى ذلك يقوم العمال بالتخلص من البكتيريا والجراثيم التي تتراكم داخل الافران باستخدام أقوى المعقمات والمواد المطهرة حفاظًا على صحة الأفراد. كذلك يتم استخدام مواد معطرة للقضاء على الروائح الكريهة الناتجة عن وجود تراكمات وفضلات طعام فاسدة.

تنظيف افران الكهرباء في عجمان

سبق وذكرنا أن الأفران الكهربائية هي الأكثر شهرة ويتم استخدامها على نطاق واسع. كما أنها تشبه الميكرويف كثيرًا، فهي صغيرة الحجم ولا تستغرق وقتًا كبيرًا في طهي الطعام. وبالتالي يتم استخدامها باستمرار.لذلك يجب الاهتمام بنظافتها بشكل منتظم ودوري ولأنها تعتبر مهمة صعبة وتتطلب شركة متخصصة. قامت شركة وي فيكس بتوفير خدمة تنظيف الأفران الكهربائية بأعلى جودة.حيث يقوم العمال اللذين ترسلهم شركة تصليح افران في عجمان بفك مفصلات باب الفرن لكي تتمكن من إخراج أرفف الفرن. حيث أنه يوجد أنواع تحتوي على رف واحد فقط وأنواع أخرى يوجد بها رفين (شبكة وصاج).

ثم يتم تنظيفهم وإزالة فضلات الطعام وفتات العيش وتقوم بالتخلص من تراكمات الدهون والزيوت والشحوم باستخدام مزيل الدهون. كذلك يتم تنظيف جوانب الفرن الداخلية. بالإضافة إلى ذلك يتم تلميع الفرن من الخارج لكي يصبح لامعًا كأنه جديد. لكن من الضروري أن تقوم العمالة بفصل التيار الكهربائي بغرض تجنب حدوث ماس كهربائي. وقبل تجربة الفرن يجب التأكد أنه جف بشكل نهائي.

ما الأدوات والمواد التي يتم استخدامها في تصليح وتنظيف افران في عجمان؟

تعتمد شركة تصليح افران في عجمان على استخدام أدوات ومواد حديثة ومتطورة تساعد في تصليح وتنظيف الافران بشكل جيد، ومن ضمن هذه المعدات:

  1. مفكات اختبار الكهرباء: التي يتم استخدامها في الكشف عن التيار الكهربائي في الافران الكهربائية.
  2. مفكات عادية وصليبية: يتم الاعتماد عليها في فك البراغي أحادية الشق والبراغي الرباعية بمنتهى السرعة والسهولة.
  3. جهاز افوميتر: يعتمد عليه العمال في الكشف على الدوائر الكهربية الخاصة بالفرن ويساعد في صيانتها.
  4. مفتاح سيستم: الذي يُستخدم في فك جميع الصواميل الموجودة داخل الفرن.
  5. مكانس كهربائية أو بلاور: لإزالة الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء الفرن.
  6. منظفات للصدأ: التي تساعد العمالة في التخلص من الصدأ الموجود داخل الفرن. ويعيد المظهر الحقيقي للفرن سواء الغاز أو الكهربائي.
  7. منظفات للدهون والزيوت: يعتمد عليها العمال لإذابة التراكمات الموجودة على الصاج والشبكة والشواية أيضًا.
ما الأدوات والمواد التي يتم استخدامها في تصليح وتنظيف افران في عجمان؟
ما الأدوات والمواد التي يتم استخدامها في تصليح وتنظيف افران في عجمان؟

خطوات تصليح وتنظيف الافران التي نتبعها في شركة وي فيكس

تتبع شركة تصليح افران في عجمان خطوات سهلة وسريعة في تصليح وتنظيف الافران، وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. يقوم العميل بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة وطلب خدمة تصليح وتنظيف الافران. ويقوم ممثلي خدمة العملاء بالاستعلام عن بعض البيانات، مثل العنوان والاسم ونوع الفرن لكي تقوم بإخبار الشركة. وتقوم الأخرى بدورها في إعداد وتحضير العمال والأدوات والمعدات لكي يتم إرسالهم.
  2. فبمجرد وصول العمال يقومون بالاستعداد وارتداء الملابس الخاصة بتصليح الافران وذلك حفاظًا عليهم من التعرض لأي خطر أو ضرر. ثم يتم استخدام المفكات لفك الأجزاء الخارجية ومفصلات الباب.
  3. ثم تقوم باستخدام أجهزة الكشف عن الأعطال وتحديد مكان العطل بدقة لكي تقوم بإصلاحه في أسرع وقت ممكن. كذلك يتم تغيير أي جزء تالف وغير صالح للاستعمال بآخر أصلي يتم استيراده من الشركة المصنعة للفرن.
  4. بالإضافة إلى ذلك يقوم العمال بتنظيف الفرن عقب الانتهاء من تصليحه باستخدام أقوى وأفضل أنواع المواد المنظفة التي تعمل على تفتيت وإذابة الدهون والشحوم والزيوت المتراكمة على أجزاء الفرن.
  5. كذلك يتم غسيل الشواية والصاج والشبكة والجوانب الداخلية للفرن. إلى جانب ذلك يتم تلميعه من الخارج بالاعتماد على أقوى الملمعات التي تعيد للفرن رونقه ولمعانه مرة أخرى.

ما الاسباب التي تؤدى إلى أعطال الأفران الكهربائية؟

  1. وجود تلف في شمعة التسخين يتسبب في ضعف التوزيع الحراري في الفرن. وبالتالي لن يتم طهي الطعام بالشكل الكافي وقد يتوقف الفرن عن العمل بشكل نهائي.
  2. كما أن ضعف الهيتر أو وجود تلف فيه يتسبب في تقليل توزيع الحرارة داخل الفرن الكهربائي.
  3. كذلك وجود كسر في جسم الفرن أو كسر في باب الفرن يؤديان إلى توقف الفرن عن العمل تمامًا.
  4. بالإضافة إلى ذلك وجود قطع أو تلف في الأسلاك الكهربائية يتسبب في عدم عمل الفرن بشكل جيد.
  5. علاوًة على ذلك حدوث عطل أو تلف في الثرموستات يتسبب في حدوث خلل في عمل الفرن أو توقفه وتشغيله باستمرار أثناء طهي الطعام.
  6. كما أن وجود عطل في منظم الحرارة ينتج عنه عدم طهي الطعام بالشكل المطلوب وذلك لأنه يؤثر على توزيع الحرارة.
  7. إذا كان مفتاح التشغيل لا يعمل فلا يمكن تشغيل الفرن وذلك قد يكون نتيجة انقطاع أسلاك الكهرباء
  8. كذلك وجود عطل في المستشعر الحراري يؤدي إلى انقطاع تيار الكهرباء عن الفرن بشكل نهائي.
  9. علاوًة على ذلك يتسبب سوء استخدام الأفران الكهربائية في حدوث تلف في التايمر وبالتالي يتوقف الفرن عن العمل تمامًا.

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تصليح افران في عجمان

  1. هيتاشي Hitachi
  2. هوم ماستر Home Master
  3. بيكو Beko
  4. باناسونيك Panasonic
  5. ايسبرج Ice berg
  6. توشيبا Toshiba
  7. ميانتا Mienta
  8. جليم Glem
  9. دايو DAEWOO
  10. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  11. اندست INDESIT
  12. إل جي LG
  13. جنرال الكتريك General Electric
  14. جويا JOYA
  15. فريجيدير Frigidaire
  16. شارب Sharp
  17. هايسنس Hisense
  18. اريون Arion
  19. الكترو ستار Electro Star
  20. سوبر Super
  21. سامسونج Samsung
  22. كريازي Kiriazi

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تنظيف في عجمان

  1. سوبر جنرال Super General
  2. جاك Jack
  3. جنرال تيك General Tech
  4. جليم Glem
  5. اريستون Ariston
  6. بوبمباني Bompani
  7. سيمنز Siemens
  8. جنرال General
  9. اكاي AKAI
  10. تورنيدو Tornado
  11. وايت ويل White While
  12. جيباس GEEPAS
  13. هوفر Hoover
  14. بوش Bosch
  15. فاجور Fagor
  16. الكترولكس Electrolux
  17. ميتاغ MAYTAG
  18. بلاك اند ديكر Black & Decker
  19. ساشو SASHO
  20. فريش Fresh
  21. اليكتا Elekta

ما الأحياء التي نوفر بها خدماتنا في مجال تصليح الأفران بعجمان؟

منطقة الرقايب، النعيمية، منطقة البستان (فريج الشرقي)، الراشدية. منطقة الكرامة (فريج الغربي)، الرميلة، منطقة الجرف. الحليو، منطقة المويهات، الروضة (الزهراء سابقاً)، منطقة الصناعية القديمة. مشيرف، منطقة السوان (فريج البلوش سابقاً)، الحميدية، منطقة الصناعية الجديدة، الباهية.أسعار شركة تصليح افران في عجمان

أسعار شركة تصليح افران في عجمان
أسعار شركة تصليح افران في عجمان

أسعار شركة تصليح افران في عجمان

تقدم شركة وي فيكس خدمات تصليح وتنظيف افران في عجمان بأقل التكاليف بالمقارنة مع شركات تصليح الافران الأخرى. لكن تختلف الأسعار باختلاف بعض المعايير، مثل نوع الفرن ومدى جسامة العطل.كذلك توفر الشركة عروض وخصومات بشكل مستمر وتصل هذه التخفيضات إلى 30% وبالتالي تعتبر شركتنا هي ارخص شركة تصليح افران في عجمان بالإضافة إلى ذلك نضمن لك عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة.علاوًة على ذلك نوفر ضمانات للعملاء بغرض زيادة اطمئنانهم. وبالتالي في حالة تعرض الفرن لأي تلف أو عطل خلال فترة الضمان تقوم الشركة بإصلاح الفرن مجانًا بشكل كامل.

أرقام شركة تصليح افران في عجمان

توفر شركة تصليح افران في عجمان عدة طرق ووسائل لتسهيل التواصل معنا. ومنها رقم هاتفي متاح في جميع الأيام ما عدا آخر الاسبوع وبالتالي يمكنك التواصل معنا من خلاله وسيتم الرد عليك من قبل ممثلي خدمة عملاء.كذلك يوجد خدمة الخط الساخن وهي متاحة في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة وفي جميع أيام الاسبوع حتى في العطلات الرسمية. لذلك يمكنك الاتصال به في الحالات التي لا يمكن الانتظار عليها وقد تتسبب في حدوث ماس كهربائي أو حرائق.بالإضافة إلى ذلك توفر شركتنا بريد إلكتروني خاص بها وصفحات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك والواتس آب وتويتر واليوتيوب. وبالتالي يمكنك التواصل معنا عبر إرسال رسائل نصية وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن من قبل ممثلي فريق الدعم الفني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *