Skip to content
Home » شركة تصليح افران في دبي

شركة تصليح افران في دبي

  • by
شركة تصليح افران في دبي

تعتبر شركة وي فيكس هي افضل شركة تصليح افران في دبي، حيث أنها تمتلك عدة مقومات ومميزات لن تجدها في أي شركة أخرى، ومنها فريق عمل فني قوي مكون من كهربائيين متخصصين وعمالة فنية لديها ما يكفي من الخبرة للتعامل مع جميع أعطال الأفران، وأيضًا لديها القدرة على تصليح الأنواع المختلفة من الأفران، سواء الأفران الغاز أو أفران الكهرباء أو أفران البوتاجازات، كذلك تقوم بالكشف عن أعطال الأفران بمهارة واحترافية كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك إن شركة وي فيكس لا تقدم خدماتها في دبي فقط، بل إن خدماتها شاملة وتصل إلى جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل الشارقة والفجيرة وراس الخيمة وأبوظبي وأم القيوين، ويتم ذلك عن طريق اسطول كبير من سيارات النقل المجهزة من الداخل لنقل العمالة والأدوات وأحيانًا يتم نقل الأفران بها لكي يتم إصلاحها داخل مقر الشركة، تابع معنا هذا المقال ستجد كل ما تبحث عنه من خدمات وأسعار وأرقام للتواصل مع الشركة.

أفضل شركة تصليح افران في دبي

يتساءل الكثير من العملاء لماذا شركة تصليح افران في دبي الأفضل؟ والإجابة لأنها تمتلك عمالة من جنسيات كثيرة ومتنوعة، مثل العمالة الباكستانية والآسيوية وتوفر أيضًا عمالة فلبينية لأنه يوجد عليها إقبال كبير من العملاء، حيث أن لديها عدة مميزات لن تجدها في أي عمالة أخرى.

كما أنها تقوم بتصليح جميع أنواع الأفران، ومنها تصليح افران غاز دبي وتصليح الأفران الكهربائية. وتتبع الشركة طرق وأساليب حديثة ومتطورة في تصليح الأفران وتتجنب الطرق القديمة والتقليدية والتي تستغرق وقتًا طويلًا وتكون النتيجة غير مرضية وفي بعض الأحيان تتعرض أجزاء الفرن للتلف.

كذلك تعتمد على استخدام أجدد الأدوات والمعدات التي تساعد في الكشف عن أعطال الأفران بدون فك الأجزاء الخارجية ويتم إصلاحها بمنتهى الدقة والاحترافية وبدون أن تتعرض أجزاء الفرن للكسر أو الخدش.

بالإضافة إلى ذلك تسعى شركة وي فيكس لتنفيذ طلبات العملاء وتحقيق رغباتهم، وتوفر لهم كافة الخدمات التي قد يحتاجونها، مثل الصيانة المستمرة وتنظيف الأفران وتعقيمها وتغيير الأجزاء التالفة والغير صالحة للاستخدام.

مميزات شركة تصليح افران في دبي

  1. تتميز شركة تصليح افران في دبي بالالتزام بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء، حيث أن الهدف الأساسي هو اكتساب ثقة العملاء والتعامل بشكل مستمر معهم.
  2. كما أنها تتميز بتقديم خدماتها على مدار الـ 24 ساعة وفي جميع أيام الاسبوع، لذلك يمكنك الاتصال بها في أي وقت وسيتم الرد عليك فورًا لتقديم الخدمة التي تحتاجها للأفران.
  3. كذلك من أهم مميزات شركة وي فيكس هي الأسعار الخيالية التي تتعامل بها، حيث أنها لا تقبل المنافسة في الأسواق لهذا السبب تقدم هي ارخص سعر مقارنًة بشركات تصليح الأفران الأخرى.
  4. بالإضافة إلى ذلك إن شركتنا توفر أسطول من سيارات النقل المُعدة من الداخل لوضع الأفران بها ونقلها إلى مقر الشركة لكي تتم صيانتها وتصليحها هناك وذلك في الحالات الاستثنائية التي يكون من الصعب إصلاح الفرن في منزل العميل.
  5. كما أنها تمتلك فروع ومراكز صيانة في جميع أحياء إمارة دبي وأيضًا في جميع الإمارات الأخرى، مثل أبو ظبي والفجيرة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والشارقة والعين وغيرهم.
مميزات شركة تصليح افران في دبي
مميزات شركة تصليح افران في دبي

ما أهمية صيانة افران دبي؟

  1. التقليل من فرص حدوث أي أعطال أو مشكلات في الأفران والتي تتسبب في تقليل العمر الافتراضي لها.
  2. كما أنها تساهم في تقوية معدل الأمان والسلامة الذي يتعلق بتجنب مخاطر تسريبات الغاز المبكرة بغرض المحافظة على صحة الأفراد وسلامتهم.
  3. كذلك إن الصيانة تقوي من أداء وكفاءة عمل الأفران وبصفة خاصة الأنواع الموجودة في المطاعم والفنادق وما إلى ذلك من أماكن يتم استخدام الأفران بكثرة فيها.
  4. بالإضافة إلى ذلك كلما حافظت على الأفران من خلال الصيانة الدورية ستقلل من الأموال الباهظة التي تصرفها لشراء فرن جديد في المنزل أو في مكان العمل.

خدمات شركة تصليح افران في دبي

تصليح افران غاز في دبي

تمتلك شركة تصليح افران بدبي فريق عمل متخصص في صيانة وتصليح الأفران الغاز، حيث يقوم بتصليح الأفران التي لا تقوم بطهي الطعام بشكل كافي عن طريق تغيير شُعل الفرن أو تسليكها لأنها قد تكون مسدودة بسبب تراكم الدهون والزيوت عليها.

كما تقوم العمالة التي توفرها شركتنا بفحص أبواب الفرن والمفصلات وشرائط الإضاءة للتأكد من كفاءة عملها، وفي حالة وجود أي جزء تالف يتم تغييره بقطعة غيار أصلية توفرها شركتنا من الشركة الأساسية المُصنعة للأفران.

كذلك يتم تنظيف الأفران بجميع الأجزاء الداخلية والخارجية للتخلص من تراكمات الزيوت والدهون والشحوم، ويتم تنظيف وتلميع باب الفرن لإزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة عليه.

بالإضافة إلى ذلك تقوم العمالة باختبار وتجربة الأمان في الجزء السفلي من الموقد وقضيب التوهج وشُعلة الشواية في الفرن، بحيث في حالة وجود أي مشكلة أو عطل يتم إصلاحه.

كما تتابع الشركة مع العملاء بعد تقديم الخدمة للتأكد من عدم وجود أعطال، ويتم ذلك عبر إرسال عامل فني كل فترة لفحص الفرن والتأكد من جودته وكفاءته، أو تتابع معهم من خلال الاتصالات الهاتفية.

تصليح أفران كهربائية في دبي

تعتبر الأفران الكهربائية هي الأكثر استخدامًا في وقتنا الحالي، وتحتاج للصيانة الدورية لأنها تتعرض للكثير من الأعطال بسبب الاستخدام السيئ مع الإهمال في تنظيفها وصيانتها.

لذلك توفر شركة وي فيكس خدمة تصليح الأفران الكهربائية بدبي من خلال أفضل عمالة متخصصة ولديها خبرة كبيرة في التعامل مع أعطال الأفران الكهربائية، سواء التوقف المفاجئ للفرن أو أنه لا يصل لدرجة الحرارة الطبيعية أو أنه لا يسوي الطعام.

كذلك يمكنها تصليح الأفران التي تستغرق وقتًا طويلًا للوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. وكل ذلك يتم بالاستعانة بالأدوات والأجهزة والمعدات الحديثة التي توفرها لهم شركتنا.

لذلك تعتبر شركة وي فيكس هي أفضل شركة إصلاح الأفران الكهربائية في جميع مناطق دبي. وذلك بفضل المقومات والخصائص التي تميزها عن شركات تصليح الأفران الأخرى.

تنظيف افران الغاز بدبي

توفر شركة وي فيكس عمالة فنية مدربة جيدًا على تنظيف الأفران الغاز. وتوفر لها الشركة أدوات وأجهزة وآلات حديثة يتم استخدامها في القضاء على الأتربة والغبار المتراكم، مثل المكانس الكهربائية وجهاز البلاور لشفط الغبار.

كما تعتمد العمالة في شركتنا على استخدام أقوى أنواع المنظفات والمواد المطهرة للتخلص من البقع الصعبة والتي تحدث نتيجة تراكم بقايا الطعام والدهون والشحوم على الأجزاء الداخلية والخارجية للأفران.

كذلك تقوم العمالة فك الهيكل الخارجي للفرن لكي تتمكن من تنظيف الأجزاء الداخلية جيدًا. وتقوم بتنظيف مفصلات الأبواب وتلميعها لكي تكون أكثر براقة كأنها جديدة، وتعتمد على استخدام بخاخ التنظيف لغسيل الفرن من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك يتم تعقيم الفرن وتطهيره من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات والكائنات الحية الدقيقة التي تتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الإنسان، ويتم ذلك باستخدام أجود المطهرات والمعقمات التي توفرها شركتنا شركة تصليح افران في دبي.

كما أنه في معظم الحالات تتسبب تراكمات الأوساخ وفضلات الطعام في انتشار الحشرات، مثل النمل والصراصير والفئران. لذلك تقوم شركتنا بتوفير عمالة متخصصة في إبادة مثل هذه الحشرات.

تنظيف افران الغاز بدبي
تنظيف افران الغاز بدبي

تنظيف فرن الكهرباء بدبي

تقدم شركة وي فيكس خدمات أخرى مختلفة عن تصليح وصيانة الأفران الكهربائية وهي تنظيف الأفران. حيث تتبع خطوات مدروسة تبدأ بفك الجزء الخارجي للفرن، ثم يتم تنظيف الأجزاء الداخلية بعناية وحرص. حيث يتم استخدام أجهزة شفط الأتربة والغبار للتخلص منها في البداية، ثم تتم الاستعانة بمواد منظفة ومعقمات مستوردة من الخارج لضمان فعاليتها وضمان أمانها على أجزاء الفرن لكيلا تتعرض للتلف أو العطل.

كذلك يتم استخدام منظفات قوية المفعول تعمل على إذابة وتفتيت البقع الصعبة والعنيدة والحروق المتراكمة على صاج الفرن. لكي يصبح من السهل التخلص منها. ثم تقوم العمالة بتعقيم الأفران وتلميعها لكي تصير لامعة وبراقة كأنها حديثة.

بالإضافة إلى ذلك إن الشركة توفر هذه الخدمة في جميع الأماكن، سواء المنازل أو الفلل أو الشقق أو الفنادق أو المطاعم. ويوجد عروض وخصومات كبيرة على هذه الخدمة لكي يتمكن جميع العملاء من الاستفادة منها.

ما أهم أدوات ومواد تصليح افران في دبي المستخدمة في شركتنا؟

نستخدم في شركة وي فيكس مجموعة من الأدوات والمواد التي تساهم في تصليح الأفران بدقة واحترافية، ومنها: –

  1. مفكات عادية ومفكات فيليبس: حيث يتم استخدامهم لفك البراغي وإزالتها من داخل الفرن وخارجه لكي تتمكن العمالة من الكشف عن أعطال الفرن وتنظيفه بسهولة.
  2. قفازات العمل: التي ترتديها العمالة أثناء صيانة الأفران وتصليحها. لأن الأفران من الداخل غير آمنة وحوافها تكون حادة وبالتالي تُشكل خطورة عند لمسها. كذلك تحافظ على العمالة من تلقي الصدمات.
  3. الكماشات: تستخدمها العمالة في عمليات تصليح الأفران وتجعلها أسهل وأسرع. لأنها تساعد في تثبيت أجزاء الفرن وتشكيل الأسلاك وتوصيلات الكهرباء.
  4. مناشف متينة: وهي جزء رئيسي في تصليح وصيانة الأفران الغاز والكهرباء. لأنها تُستخدم في الكثير من المهام، ومنها وضعها على الأرض للحفاظ عليها من الأوساخ والأتربة.

ما طرق تنظيف الافران التي نقوم باتباعها في دبي؟

تتبع شركة وي فيكس طرق حديثة ومتطورة في تنظيف الأفران والتي تتميز بالسهولة والسرعة وتوفر الكثير من الوقت والمجهود، وتتمثل هذه الطرق في: –

  1. يبدأ العمال والفنيون بارتداء الملابس الخاصة التي تحميهم من التعرض لأي أضرار أو مخاطر من المواد والأدوات المستخدمة أثناء عمليات تصليح وصيانة وتنظيف الأفران.
  2. ثم يتم تجهيز المكان حول الفرن، حيث يتم فرش أوراق ومناشف على الأرضية للحفاظ عليها وتجنب تعرضها للكثير من الأوساخ. وتقوم العمالة بتفريغ الفرن من الأطعمة وشبكة الفرن والصاج.
  3. كذلك يتم فك الباب والمفصلات لكي تتمكن العمالة من تنظيف أجزاء الفرن الداخلية تنظيفًا عميقًا. ثم تبدأ العمالة في رش المنظفات وتركها فترة زمنية قليلة لكي تتفاعل مع البقع الصعبة والعنيدة وتصبح سهلة الإزالة عن طريق قطعة قماش مبللة.
  4. بالإضافة إلى ذلك تقوم العمالة بتنظيف وغسيل الشواية صاج الفرن والشبكة بالمياه الساخنة ومنظفات قوية المفعول. للقضاء على الدهون والزيوت والشحوم المتراكمة عليهم.
  5. كما يتم تلميع أجزاء الفرن باستخدام أقوى الملمعات التي تجعل الأفران كأنها جديدة. وبعد الانتهاء من تنظيف الأفران يتم تركها حتى تجف تمامًا ثم تتم تجربتها للتحقق من جودة وكفاءة عمله.
ما طرق تنظيف الافران التي نقوم باتباعها في دبي؟
ما طرق تنظيف الافران التي نقوم باتباعها في دبي؟

ما الأسباب التي تؤدي إلى أعطال الأفران الكهربائية؟

  1. تلف الترموستات، وجود كسر في جسم الفرن يؤدي إلى توقف الفرن عن العمل.
  2. وجود عطل في المستشعر الحراري يتسبب في عدم وصول الكهرباء للأفران.
  3. حدوث خلل في صمام الباب أو تلف في الأسلاك ينتج عنه تلف الطعام قبل التسوية.
  4. وجود خلل في الترموستات يتسبب في فصل الفرن وإعادة تشغيله أكثر من مرة أثناء التشغيل.
  5. تلف الأسلاك والتوصيلات الكهربائية تجعل الفرن لا يعمل بكفاءة.
  6. قد يتوقف الفرن عن العمل بسبب أن التايمر لا يعمل وذلك يكون نتيجة الاستخدام السيئ له.
  7. حدوث تلف في شمعة التسخين وبالتالي تكون غير قادرة على توزيع الحرارة بالتساوي في جميع أجزاء الفرن وينتج عن ذلك عدم طهي الطعام بالقدر الكافي أو تتسبب في فصل الفرن عن العمل نهائيًا.
  8. وجود كسر في باب الفرن يؤثر على توزيع الحرارة ويؤدي إلى تلف الطعام وعدم تسويته.
  9. تلف الهيتر أو ضعفه يتسبب في ضعف توزيع الحرارة داخل الفرن الكهربائي.
  10. كذلك إذا كان منظم الحرارة لا يعمل بكفاءة يتسبب أيضًا في ضعف التوزيع الحراري. وبالتالي يؤثر على طهي الطعام ويتسبب في عدم طهيه بالشكل المطلوب.

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تصليح افران في دبي

  1. اليكتروليكس Electrolux
  2. سيمنس Siemens
  3. جليم Glem
  4. اندست INDESIT
  5. بوش Bosch
  6. سامسونج Samsung
  7. جاك Jack
  8. تورنيدو Tornado
  9. جنرال إلكتريك General Electric
  10. ساشو SASHO
  11. اريون Arion
  12. اكاي AKAI
  13. فريش Fresh
  14. بلاك اند ديكر Black & Decker
  15. جويا JOYA
  16. اليكتا Elekta
  17. هوم ماستر Home Master
  18. هوفر Hoover
  19. اريستون ARISTON
  20. شارب SHARP
  21. ميانتا Mienta

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح افران في الامارات؟

  1. شركة تصليح افران في الشارقة
  2. شركة تصليح افران في عجمان
  3. شركة تصليح افران في رأس الخيمة
  4. شركة تصليح افران في أم القيوين
  5. شركة فك وتصليح افران في ابو ظبي
  6. شركة فك وتصليح افران في العين
  7. شركة تصليح افران في الفجيرة
أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح افران في الامارات؟
أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح افران في الامارات؟

ما الأحياء التي نوفر بها خدماتنا في مجال تصليح الأفران بدبي؟

أبراج بحيرة جميرا، ند الشبا، أم الشيف. أم رمول، أم سقيم، أم هرير، الراس، الراشدية، العوير، حي القوز، المركاض (تونس). المنطقة الحرة في جبل علي، البدع، بر دبي، البراحة، البرشاء. البطين، بو كدره، تلال الإمارات، الجافلية، الجداف، جزر جميرا، جميرا، الحضيبة. الحمرية (دبي)، محيصنة، مدينة دبي الطبية، مردف، المرر، مرسى دبي، المرقبات. المركاض، المركز التجاري الأولى، المزهر، المطينة. الممزر، البستكية، المنارة (دبي)، المنخول، موقع إكسبو 2020، ميناء الحمرية. ميناء جبل علي، ميناء راشد، ميناء سعيد، الخبيصي، الخليج التجاري، دبي الجنوب. دبي موتور سيتي، ديرة، ديسكفري جاردنز، رأس الخور، أبو هيل، رأس الخور الصناعية. الرفاعة، الرقة، رقة البطين، زعبيل، السبخة (دبي). السطوة، السوق الكبير، شارع الشيخ زايد، الشندغة، الصفا. الصفوح، الضغاية، الطوار، عود ميثاء، القرهود، القصيص، الكرامة. الكفاف، نايف (دبي)، ند الحمر، المركز التجاري الثانية، ند شما، النهدة، هور العنز، عيال ناصر، الوحيدة، ورسان، الورقاء، الوصل.

أسعار شركة تصليح افران في دبي

توفر شركة وي فيكس خدمات كثيرة للأفراد، مثل تصليح الأفران وصيانتها وتنظيف الأفران وتعقيمها وتغيير قطع تالفة بأخرى أصلية ومستوردة من الخارج كل هذه الخدمات بأسعار منخفضة جدًا.

كما أنها توفر عروض وخصومات وقد تصل الخصومات إلى 30%. وهذا يجعلها أرخص شركة تصليح افران في دبي إلى جانب ذلك يوجد تخفيضات خاصة بالعملاء القدامى الذين يتعاملون مع الشركة باستمرار.

كذلك إن عروض شركة تصليح افران بدبي متاحة طوال السنة. لكي يتمكن العملاء من الاستفادة منها في أي وقت. وتقدم شركتنا ضمانات على الخدمات التي توفرها بحيث في حالة وجود عطل في الفرن خلال فترة الضمان تتحمل هي تكاليف إصلاحه.

أرقام شركة تصليح افران في دبي

تقدم شركة تصليح افران بدبي أكثر من وسيلة لتسهيل التواصل مع العملاء. ومنها أرقام هاتفية متاحة طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بها في أي وقت وسيتم الرد عليك من قبل ممثلي خدمة العملاء. حيث أنهم عبارة عن فريق مدرب جيدًا على الاستماع لطلبات العملاء والخدمات التي يحتاجونها لتصليح الأفران. ويقومون بأخبارهم بكافة المعلومات التي يريدون معرفتها. ويعرضون الخصومات والتخفيضات التي توفرها الشركة.

كذلك يوجد فريق دعم فني متاح في أي وقت. للرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم الخاصة بخدمات الشركة وأسعارها والتي يتم إرسالها على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو على صفحات الشركة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وإنستغرام وتويتر ويوتيوب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *