Skip to content
Home » شركة تصليح افران في أم القيوين

شركة تصليح افران في أم القيوين

  • by
شركة تصليح افران في أم القيوين

هل تبحث عن شركة متخصصة في تصليح الأفران؟ هل تعاني من عطل جسيم في الفرن الخاص بك؟ نقدم لك شركة وي فيكس لخدمات الصيانة باعتبارها أفضل شركة تصليح افران في أم القيوين لأنها تمتلك خبرة ومهارة كبيرة واحترافية غير مسبوقة. كما لديها فريق عمل قوي مكوّن من عمال وفنيين مدربين على أعلى مستوى، ويمكنهم التعامل مع جميع أنواع الأفران، ولديهم القدرة على تصليح كافة الأعطال.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة خدمات أخرى، مثل تنظيف الأفران، حيث أن الأفران من الأجهزة الكهربائية التي يجب الاعتناء بها والاهتمام بنظافتها. لأنها تُستخدم في طهي الطعام وبالتالي في حالة إن لم تكن نظيفة ستتسبب في فساد الطعام ويصبح غير صالح للأكل. إلى جانب ذلك إهمال الأفران مع مرور الوقت يؤدي إلى تعرضها للأعطال المختلفة، لذلك تابع معنا قراءة هذا المقال سنتحدث عن أعطال الأفران وكيفية التعامل معها وكيفية تنظيف الأفران أيضًا مع شركة وي فيكس.

أفضل شركة تصليح افران في أم القيوين

تعتبر شركة وي فيكس هي أفضل شركة تصليح افران في أم القيوين وذلك لأنها تتبع طرق وأساليب حديثة ومتطورة بخطوات سهلة وسريعة في تصليح الأفران.

كما أنها تتجنب الطرق القديمة التقليدية التي كانت لا تعطي نتائج فعالة ومع مرور الوقت تتعرض الأفران للتعطل مرة أخرى. لذا من الأفضل الاعتماد على الطرق التي تتبعها شركتنا.

علاوًة على ذلك تعتمد شركتنا على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة كشف أعطال ذات تقنيات تكنولوجية متقدمة. تساعد هذه الآلات بشكل كبير في تصليح أفران الغاز والكهرباء ولحام الحديد.

كذلك نسعى في شركة وي فيكس إلى توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها العميل. بحيث نتمكن من تحقيق رغباته وتنفيذ متطلباته ولا يضطر اللجوء لأي شركة أخرى.

لذلك نوفر لك خدمة تصليح وصيانة الأفران الغاز أو الكهرباء أو الميكرويف، وخدمة تنظيف الأفران، وخدمة تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية الأخرى. على سبيل المثال المكيفات والثلاجات والغسالات بجميع أنواعهم.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك شركة تصليح افران غاز أم القيوين سيارات كثيرة مختلفة الأحجام والأشكال مخصصة لنقل الأفران من منزل العميل إلى مقر الشركة. وذلك في الحالات التي لم تتمكن العمالة من تصليح الأفران في مكانها.

أفضل شركة تصليح افران في أم القيوين
أفضل شركة تصليح افران في أم القيوين

مميزات شركة تصليح افران في أم القيوين

  1. تتميز شركة وي فيكس بالسرعة في الأداء والدقة والإخلاص في العمل. وبالتالي نضمن لك الحصول على أسرع خدمة تصليح أفران في أم القيوين وبأعلى جودة.
  2. كما نتميز بأن لدينا عدد مهول من العمالة والفنيين ومقسمين إلى عدة أقسام. قسم خاص بالكشف عن الأعطال، وقسم خاص بتصليح الأعطال وحل المشكلات. وقسم آخر متخصص في الفك والتركيب، وغيرهم من الأقسام المختلفة.
  3. بالإضافة إلى ذلك بفضل الخبرة التي نمتلكها يمكننا التعامل مع كافة الأعطال مهما بلغت جسامتها. على سبيل المثال إصلاح الأفران التي لا تطهي الطعام بالشكل المطلوب، حل مشكلة التيار الكهربي في الأفران الكهربائية.
  4. كذلك لدينا كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بالفرن، سواء أبواب أو مفصلات أو أرفف أو شبكات أو شوايات أو هيكل خارجي للفرن. أو شعلة للفرن أو الشواية وجميعهم يتم استيرادهم من الخارج (من الشركات المصنعة).
  5. علاوة على ذلك أهم ما يميز شركة تصليح افران في أم القيوين عن غيرها هي الأسعار الرخيصة التي تتعامل بها. حيث أنها لا تقبل المنافسة في الأسعار وتوفر جميع الخدمات المتعلقة بالأفران بأسعار رائعة.

ما أهمية صيانة افران أم القيوين؟

  1. تعمل الصيانة على التقليل من فرص التعرض للأعطال والمشكلات المختلفة لأن هذه الأعطال تتسبب في تقليل العمر الافتراضي للفرن.
  2. كما أن صيانة الفرن بشكل منتظم تقوي وتعزز كفاءة وجودة عمله وبصفة خاصة أنواع الأفران التي تُستخدم في الأماكن والمناطق العامة. على سبيل المثال، المطاعم والفنادق لأنها تعتمد على استخدام الفرن بشكل كبير.
  3. كذلك تساهم الصيانة الدورية في زيادة معدل الأمان والسلامة الذي يخفض نسبة مخاطر تسربات الغاز وبالتالي تحافظ على صحة وسلامة الأشخاص.
  4. علاوًة على ذلك إن حفاظك على الفرن الخاص بك عن طريق عمل صيانة دورية له يقلل من فرص شراء فرن جديد باهظ الثمن.

خدمات شركة تصليح افران في أم القيوين

تصليح افران غاز في أم القيوين

تتميز شركة وي فيكس بامتلاكها عمالة تم تدريبها من قِبل خبراء على أفضل وأحدث طرق تصليح افران الغاز في أم القيوين وبالتالي أصبحت لديها القدرة على إصلاح ومعالجة جميع الأعطال والمشاكل التي تواجه الأفران الغاز.

كما أنها توفر لها أدوات ومعدات وآلات تساعدها في الكشف عن الأعطال وتحديد مكان العطل وتساهم أيضًا في تصليحه. وبالتالي يتم تصليح الفرن في أسرع وقت ممكن.

كذلك توفر شركة تصليح افران الغاز في أم القيوين قطع غيار أصلية مستوردة يتم تركيبها بدلًا من الأجزاء والقطع التالفة في الأفران. والتي لا يمكن استعمالها مرة ثانية.

علاوًة على ذلك في حالة إذا لم تتمكن العمالة من تصليح افران في أم القيوين بمنزل العميل يتم نقله إلى أقرب محل خاص بالشركة. أو أقرب مركز صيانة على حسب أين يقع منزل العميل.

ثم يتم شحن أي نوع من انواع الافران المنزلية في السيارات التابعة للشركة ويتم نقله إلى هناك لكي تتم عملية تصليحه بمهارة واحترافية. وبعد ذلك تقوم العمالة بإعادته مرة أخرى إلى منزل العميل عقب الانتهاء من تصليحه بشكل كامل.

تصليح افران كهربائية في أم القيوين

تعد الأفران الكهربائية هي التي يتم استخدامها بكثرة في وقتنا الحالي. وذلك لأنها تمتلك عدة مميزات ومقومات لن تجدها في الأفران الغاز. ومن ضمنها طهي الطعام في وقت أقل، ولا تأخذ مساحة كبيرة في المطبخ.

كما أنها سهلة الاستخدام ولكن يجب الاهتمام بصيانتها وتنظيفها بشكل دوري تجنبًا لتعرضها للأعطال. وفي حالة تعرضها لأي عطل من الأفضل اللجوء إلى شركة متخصصة في تصليح الأفران الكهربائية.

لذلك تقدم لك شركتنا شركة وي فيكس خدمة تصليح الأفران الكهربائية في أم القيوين بالاعتماد على طرق وأساليب حديثة. وتوفر أيضًا جميع الخدمات الأخرى التي تتعلق بالأفران، مثل صيانة الأفران وتنظيفها وتعقيمها.

علاوًة على ذلك تتابع شركة تصليح افران في أم القيوين مع العميل للتحقق من أن الفرن يعمل بشكل سليم. وتقوم بإرسال فني متخصص كل فترة للتأكد بنفسه. وهذا يساعد في علاج وتصليح الفرن أول بأول من أي عطل يواجه الفرن قبل أن يتفاقم.

تنظيف افران الغاز بأم القيوين
تنظيف افران الغاز بأم القيوين

تنظيف افران الغاز بأم القيوين

يعتبر تنظيف الأفران من المهام التي يجب القيام بها باستمرار. حيث أن الأفران يتم استخدامها في طهي الطعام، وبالتالي في حالة تراكم الأوساخ بها. ستؤدي إلى فساد الطعام وعدم طهيه بالشكل المطلوب.

لذلك توفر لك شركة تصليح افران في أم القيوين خدمة تنظيف الأفران الغاز وتعتمد في هذه المهمة على استخدام أجهزة كهربائية حديثة. مثل البلاور والمكنسة الكهربائية للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم.

كذلك تستخدم شركتنا أجود وأقوى أنواع المواد المنظفة التي يتم استيرادها من الخارج وتحرص أن تكون هذه المنظفات آمنة. ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية ومن وزارة الصحة الإمارتية.

تنظيف افران الكهرباء بأم القيوين

سبق وذكرنا أن الأفران الكهربائية هي النوع الذي يتم الاعتماد عليه في وقتنا الحالي بسبب المميزات والمقومات التي ذكرناها. لذلك توفر لك شركة وي فيكس خدمة تنظيف الأفران الكهربائية في أم القيوين

كما أنها تقدم هذه الخدمة على أيدي عمالة متخصصة ومدربة على أعلى مستوى وبالتالي لديها القدرة على إزالة كافة الأوساخ والبقع والشحوم والزيوت والدهون المتراكمة على الشبكة والصاج وعلى جوانب الفرن من الداخل أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك تقوم بإزالة الحروق المتراكمة على مفصلات الباب. ثم يتم تعقيم الفرن باستخدام أقوى أنواع المواد المطهرة والمعقمات. التي تقضي نهائيًا على الفيروسات والبكتيريا والجراثيم التي تتسبب في حدوث أمراض مختلفة للإنسان.

علاوًة على ذلك تقوم الشركة بتلميع الفرن من الخارج باستخدام ملمعات تساعد في عدم تراكم الأتربة والغبار على الهيكل الخارجي للفرن لأطول فترة ممكنة.

كذلك تقدم شركتنا نصائح وإرشادات كثيرة للعميل بغرض الحفاظ على نظافة الأفران الكهربائية وتعليمات أيضًا تساعدهم في استخدام الفرن بشكل صحيح تجنبًا لتعرضه للأعطال.

كما أن شركة تصليح افران في أم القيوين تتابع بشكل منتظم مع العملاء للتحقق من جودة وكفاءة الخدمة التي تم تقديمها. وللتأكد من أن الفرن يعمل بكفاءة.

ما هي الأدوات والأجهزة المستخدمة في تصليح وتنظيف الافران في أم القيوين؟

تعتمد شركة تصليح افران في أم القيوين على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة حديثة ومتطورة تساعد في تصليح الأفران بسهولة ويسر. ومن ضمن هذه المعدات:

  1. مفكات مختلفة الأنواع، سواء عادية أو صليبية يتم استخدامها في فك البراغي والصواميل.
  2. مفكات اختبار الكهرباء التي تعتمد عليها العمالة في فحص التيار الكهربائي في الأفران الكهربائية والميكرويف.
  3. مفتاح سيستم الذي يعمل على فك الصواميل الصغيرة الموجودة في الأفران سواء الغاز أو الكهرباء.
  4. جهاز افوميتر يعتمد عليه العمال في الفحص والكشف على الدوائر الكهربائية داخل الفرن. ويتم استخدامه في تصليح هذه الدوائر.
  5. منظفات للزيوت والدهون وهي تساعد في إذابة الحروق والشحوم المتراكمة على جوانب الفرن الداخلية وعلى الشبكة والصاج.
  6. منظفات للصدأ التي تعمل على إزالة الصدأ وتعيد للفرن مظهره الأصلي ويصبح كأنه جديد.

ما طرق تنظيف الافران التي نقوم باتباعها في أم القيوين؟

تتبع شركة تصليح افران في أم القيوين طرق حديثة ومتطورة وسهلة في تصليح وتنظيف الأفران، وتتمثل هذه الطرق في:

  1. يقوم العميل بالتواصل مع شركة وي فيكس وطلب الخدمة التي يحتاجها. ويقوم ممثلي خدمة العملاء بالحصول على بياناته، مثل الاسم والعنوان ونوع الفرن والعطل الذي يعاني منه إذا كان معلوم.
  2. تقوم الشركة بتجهيز العمال والفنيين والأدوات والأجهزة التي سيتم استخدامها في تصليح وتنظيف الفرن. ثم يتم إرسالهم إلى العميل للبدء في المهام المطلوبة.
  3. حيث يقوم الفنيون بالكشف على جميع أجزاء الفرن بحثًا عن أي عطل أو مشكلة لكي يتم إصلاحها ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.
  4. ثم يتم تغيير الأجزاء التالفة والتي لا يمكن استخدامها مرة أخرى بقطع غيار أصلية التي توفرها شركتنا. إلى جانب ذلك يتم تنظيف الافران باستخدام منظفات عالمية ومستوردة من الخارج.
  5. لكي تقوم بإزالة البقع والأوساخ وتراكمات الزيوت والدهون والشحوم الموجودة على الفرن من الداخل ومن الخارج أيضًا. كذلك يتم تعقيم الفرن من أي بكتيريا أو جراثيم متراكمة داخله.
  6. بالإضافة إلى ذلك يقوم العمال التي توفرهم شركة تصليح افران في أم القيوين بتلميع الفرن. ثم تقدم له عملية صيانة دورية بحيث في حالة وجود عطل يتم تصليحه أول بأول.
ما الأسباب التي تتسبب في حدوث أعطال للأفران الكهربائية؟
ما الأسباب التي تتسبب في حدوث أعطال للأفران الكهربائية؟

ما الأسباب التي تتسبب في حدوث أعطال للأفران الكهربائية؟

  1. وجود خلل في الترموستات أو تعرضها للعطل تتسبب في توقف الفرن عن العمل نهائيًا أو توقفه وتشغيلها باستمرار أثناء عملية الطهي.
  2. كما أن تعرض الهيتر للتلف أو الضعف يتسبب في انخفاض مستوى توزيع الحرارة داخل الأفران الكهربائية.
  3. بالإضافة إلى ذلك وجود كسر في الهيكل الخارجي للفرن يؤدي إلى توقف الفرن عن العمل بشكل نهائي.
  4. كذلك إذا كان الفرن لا يعمل بكفاءة عالية ذلك يكون نتيجة وجود تلف في التوصيلات والأسلاك الكهربائية.
  5. علاوًة على ذلك إن تعرض شمعة التسخين للتلف يؤدي إلى انخفاض التوزيع الحراري في الفرن. وهذا يؤدي إلى عدم طهي الطعام بالشكل المناسب وقد تتسبب في توقف الفرن عن العمل تمامًا.
  6. كما أن حدوث كسر في مفصلات الباب أو في الباب نفسه يؤديان إلى ضعف توزيع الحرارة داخل الفرن وفساد الطعام قبل الطهي.
  7. وجود خلل في المستشعر الحراري يتسبب في فصل الكهرباء عن الأفران نهائيًا.
  8. بالإضافة إلى ذلك تعرض منظم الحرارة للعطل ينتج عنه عدم طهي الطعام بالشكل المطلوب وذلك لأن منظم الحرارة هو المسئول عن توزيع الحرارة.
  9. كذلك في حال أن التايمر لا يعمل قد يتسبب في توقف الأفران عن العمل تمامًا، وذلك قد يحدث نتيجة سوء استخدام الأفران.
  10. علاوًة على ذلك إذا كان مفتاح التشغيل لا يعمل فإنك لن تتمكن من تشغيل الفرن أبدًا وذلك نتيجة قطع في الأسلاك المسئولة عن توصيل الكهرباء.

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تصليح افران في أم القيوين

  1. بيكو Beko
  2. إل جي LG
  3. جنرال الكتريك General Electric
  4. باناسونيك Panasonic
  5. ايسبرج Ice berg
  6. جليم Glem
  7. دايو DAEWOO
  8. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  9. اندست INDESIT
  10. توشيبا Toshiba
  11. هايسنس Hisense
  12. اريون Arion
  13. ميانتا Mienta
  14. جويا JOYA
  15. هيتاشي Hitachi
  16. هوم ماستر Home Master
  17. سامسونج Samsung
  18. كريازي Kiriazi
  19. فريجيدير Frigidaire
  20. شارب Sharp
  21. الكترو ستار Electro Star
  22. سوبر Super

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تنظيف في أم القيوين

  1. جنرال تيك General Tech
  2. جليم Glem
  3. سيمنز Siemens
  4. جنرال General
  5. الكترولكس Electrolux
  6. ميتاغ MAYTAG
  7. سوبر جنرال Super General
  8. جاك Jack
  9. اكاي AKAI
  10. فريش Fresh
  11. اليكتا Elekta
  12. تورنيدو Tornado
  13. وايت ويل White While
  14. بوبمباني Bompani
  15. هوفر Hoover
  16. بوش Bosch
  17. فاجور Fagor
  18. بلاك اند ديكر Black & Decker
  19. ساشو SASHO
  20. جيباس GEEPAS
  21. اريستون Ariston

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح افران في الامارات؟

تقوم شركة وي فيكس لخدمات صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية بأنواعها المتعددة وماركاتها المتنوعة، بتقديم كافة خداماتها في الأنحاء المتفرقة من دولة الإمارات ومنها:

  • شركة تصليح افران في دبي
  • شركة تصليح افران في الشارقة
  • شركة تصليح افران في عجمان
  • شركة تصليح افران في راس الخيمة
  • شركة تصليح افران في أم القيوين
  • شركة تصليح افران في دبي
  • شركة فك وتصليح افران في ابو ظبي
  • شركة فك وتصليح افران في العين
  • شركة تصليح افران في الفجيرة

ما الأحياء التي نوفر بها خدماتنا في مجال تصليح الأفران بأم القيوين؟

تقدم شركة وي فيكس خدماتها في أهم أحياء أم القيوين، ومنها: (جزيرة السينية، الدرر. السرة، السويحات، تل الأبرق، العذيب، فلج المعلا، جزيرة الغلة، الراعفة، السلمة، كابر، الرملة، اللبسة، الراشدية، جزيرة الأكعاب، مهذب، خور البيضا، بياتة).

أسعار شركة تصليح افران في أم القيوين

توفر لك شركة وي فيكس خدمة تصليح وصيانة الأفران في أم القيوين بأقل سعر مقارنًة بشركات تصليح الأفران الأخرى. وذلك لأنها تسعى أن تكون الأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع.

كما أنها تقوم بتحديد الأسعار نباءً على عدة عوامل ومعايير مختلفة، مثل نوع الفرن ومدى جسامة العطل. كذلك إن سعر خدمة التصليح يختلف عن سعر خدمة تنظيف الأفران.

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركتنا عروض وخصومات كبيرة لن تجد مثلها في أي شركة أخرى منافسة. وهذه التخفيضات متاحة على مدار العام بحيث يتمكن جميع العملاء من الاستفادة منها.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في تصليح الأفران وأسعارها مناسبة اتصل فورًا على الرقم الخاص بنا لأن شركتنا تعتبر هي ارخص شركة تصليح افران في أم القيوين

أرقام شركة تصليح افران في أم القيوين
أرقام شركة تصليح افران في أم القيوين

أرقام شركة تصليح افران في أم القيوين

تقدم لك شركة وي فيكس خدمة عملاء متاحة في أي وقت وفي كافة أيام الاسبوع. لكي تقوم باستقبال اتصالات العملاء وتقديم المساعدة لهم.

حيث أنها تخبرهم بكافة عروض واسعار شركة تصليح افران بأم القيوين التي توفرها وتساعدهم في اختيار ميعاد مناسب لإرسال العمال. ويتم الاتفاق على السعر والعقد الذي يريده العميل.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع شركة تصليح افران في أم القيوين عن طريق إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بها. أو على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وواتس آب وإنستغرام.

وسيتم الرد عليك من قبل ممثلي فريق الدعم وسيقوم بالإجابة على أي سؤال أو استفسار متعلق بالخدمات التي تقدمها شركتنا، أو بالعروض التي توفرها لك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *