Skip to content
Home » شركة تصليح افران في أبوظبي

شركة تصليح افران في أبوظبي

شركة تصليح افران في أبوظبي

شركة وي فيكس هي أفضل شركة تصليح افران في أبوظبي لأنها تمتلك مهارة واحترافية كبيرة في هذا المجال، ولديها فريق عمل قوي مكون من عمال وفنيون على دراية تامة بجميع أنواع الأفران، سواء الأفران الكهربائية أو الأفران الغاز أو المايكرويف. بالإضافة إلى أنهم مدربين على دورات تدريبية خاصة لتعليمهم أحدث الطرق والأساليب التي تساعد في تصليح الأفران بمنتهى السرعة والسهولة. كما نقدم خدماتنا في جميع أنحاء إمارة أبو ظبي وفي المناطق المجاورة.
الأفران تعتبر من الأجهزة الكهربائية الضرورية لأن ربات البيوت يعتمدن عليها بشكل كبير في طهي الطعام في جميع المباني، سواء المنازل أو المطاعم أو الفنادق وبالتالي في حالة تعرضها لأي عطل يجب الإسراع في تصليحها. ولأن تصليحها مهمة صعبة من الأفضل اللجوء لشركة متخصصة مثل شركة وي فيكس. تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن الخدمات التي نوفرها والأسعار وطرق التواصل معنا.

أفضل شركة تصليح افران في أبوظبي

تتبع شركة وي فيكس طرق وأساليب حديثة ومتطورة في تصليح الأفران في أبو ظبي. وتتجنب اللجوء للطرق القديمة والتقليدية التي تستغرق وقتًا طويلًا ولا تعطي نتائج فعالة.

كما أننا نمتلك عمال وفنيون متخصصون لديهم خبرة كبيرة ودراية تامة بجميع الأعطال التي تواجه الأفران، وبالتالي يكون لديهم القدرة على تصليحها بمنتهى السهولة والسرعة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر في خدمة تصليح افران غاز أبو ظبي أدوات ومعدات وأجهزة حديثة تساعد في الكشف عن أعطال الأفران وتصليحها وصيانتها أيضًا. ومن ضمنها أجهزة لحام الحديد والأدوات التي يتم استخدامها في تسليك شعلة الفرن والشواية.

ونظرًا لأن العملاء يتساءلون لماذا شركة تصليح افران في أبو ظبي الأفضل؟. سوف نجيب عن هذا من خلال ذكر كم أنها تسعى دائمًا للتطور وتلبية احتياجات العملاء. وتحقيق رغباتهم ومتطلباتهم مهما كانت صعبة.

علاوًة على ذلك توفر العديد من الخدمات المتنوعة ومنها تصليح وصيانة وتنظيف الأجهزة الكهربائية بشكل عام، سواء البوتاجازات أو الغسالات أو غسالات الصحون أو المكيفات أو الثلاجات وغيرهم.

أيضًا توفر شركة تصليح افران بأبو ظبي خدمة تصليح الأفران في المنازل وفي مقر الشركة. ويتم ذلك من خلال نقلها باستخدام سيارات النقل التي توفرها وهي مجهزة من الداخل لنقل الأفران بسهولة وبأمان.

مميزات شركة تصليح افران في أبوظبي

  1. تتميز شركة وي فيكس بالجودة والسرعة في العمل، فالأفران لا غنى عنها في كل المنازل وبالتالي في حالة تعرضها لأي عطل يجب تصليحها في أسرع وقت.
  2. كما نتميز بالأمانة والمصداقية في كافة التعاملات وأهمها التعاملات المادية، وهذا يجعلنا مصدر أمان للعملاء ويثقون بنا ويفضلون التعامل معنا بشكل مستمر.
  3. كذلك نقدم خدماتنا على نطاق واسع لكي تصل إلى جميع أنحاء إمارة أبو ظبي والإمارات الأخرى. على سبيل المثال الفجيرة والشارقة وأم القيوين ورأس الخيمة وعجمان وغيرهم.
  4. بالإضافة إلى ذلك من أهم مميزات شركة تصليح افران في أبو ظبي هي الأسعار الرخيصة التي نتعامل بها. حيث أننا نعلم مدى معاناة العملاء من الأسعار المرتفعة فقمنا بتوفير خدمة التصليح والصيانة بأقل سعر.
  5. كما أنه من أهم ما يميزنا عن غيرنا هو أننا نقدم خدمات تصليح وصيانة الأفران في كافة المباني والمنشآت، سواء المنازل أو الفلل أو الفنادق أو المطاعم.
شركة تصليح افران في أبو ظبي
شركة تصليح افران في أبوظبي

ما أهمية صيانة افران أبوظبي؟

  1. تساعد على تعزيز وتقوية معدل الأمان والسلامة الذي يعمل على انخفاض مخاطر تسربات الغاز المبكرة من أجل الحفاظ على صحة الأفراد الموجودة في المكان.
  2. كذلك تعمل الصيانة الدورية للأفران على تقليل فرص تعرض الأفران للأعطال أو المشاكل التي تتسبب في انخفاض العمر الافتراضي للفرن.
  3. بالإضافة إلى أنها تساعد في حمايته وتجنب المشاكل والأعطال التي قد يتعرض لها. وبالتالي ستتجنب شراء فرن جديد وهدر العديد من الأموال.
  4. كما أنها تعمل على تقوية وتعزيز جودة وكفاءة عمل الفرن وبشكل خاص الأنواع المتوفرة في الأماكن العامة، مثل المطاعم والفنادق لأنهم يعتمدون على الأفران بشكل دوري.

خدمات شركة تصليح افران في أبوظبي

تصليح افران غاز في أبوظبي

تقدم شركة وي فيكس خدمة تصليح افران في أبو ظبي بجودة عالية واحترافية ومهارة كبيرة. وذلك يتم على أيدي عمال وفنيون متخصصون ويمكنهم التعامل مع كافة انواع الافران المنزلية.

كذلك تقدم لهم شركة تصليح افران في أبو ظبي الأدوات والمعدات والأجهزة التي تساعدهم في الكشف عن أعطال الأفران وتساهم في تصليحها وصيانتها أيضًا. حيث تبدأ العمالة في فك هيكل الفرن الخارجي لكي تتمكن من تصليح الأعطال بسهولة.

علاوًة على ذلك تتمكن شركة تصليح افران الغاز في أبو ظبي من تصليح أي عطل أو مشكلة مهما بلغت صعوبتها. ويتم تغيير أي جزء تالف وغير صالح للاستعمال، على سبيل المثال لحام الحديد وتغيير شعلة الفرن والصاج والشواية وتغيير مفصلات الباب.

كما أننا نقوم بصيانة جميع أجزاء الفرن من خلال تنظيفهم باستخدام أقوى وأجود أنواع المنظفات التي تعمل على تفتيت وإذابة البقع والأوساخ وتراكمات الدهون والزيوت والشحوم والحروق بحيث يصبح من السهل التخلص منها.

تصليح افران كهربائية في أبوظبي

تعتبر الأفران الكهربائية من الأنواع الحديثة التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير من قِبل الكثير من الأشخاص. لأنها تساعد في طهي الطعام في وقت أقل بكثير من الأفران الغاز. إلى جانب ذلك إن كثرة استخدام هذا النوع من الأفران بدون عمل صيانة دورية يتسبب في حدوث أعطال مختلفة.

كما أن شركة وي فيكس تقدم هذه الخدمة بأسعار رخيصة تعتبر أرخص شركة مقارنًة بالشركات الأخرى. إلى جانب ذلك يوجد عليها عروض وخصومات بشكل مستمر بحيث يتمكن جميع العملاء من الاستفادة منها.

علاوًة على ذلك توفر شركتنا ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها، سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف. بحيث في حالة تعرض الفرن لأي عطل خلال فترة الضمان يتم تصليحه مجانًا من الشركة.

كذلك نقدم خدمة المتابعة والصيانة المستمرة مع العملاء عقب تقديم الخدمة. وذلك بغرض التأكد من جودة وكفاءة الخدمة التي تم تقديمها والتحقق من أن الفرن يعمل بشكل سليم. وبالتالي إذا كنت تبحث عن شركة تصليح افران في أبو ظبي مضمونة اتصل فورًا على الرقم الخاص بنا.

شركة تصليح افران في أبوظبي

تنظيف افران الغاز في أبوظبي

توفر شركة وي فيكس خدمة تنظيف الافران الغاز في أبو ظبي على أيدي عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى ويمكنها التعامل مع جميع أنواع الأفران، سواء الكهربائية أو الغاز.

كذلك تعتمد العمالة على استخدام الأدوات الحديثة التي توفرها شركتنا، على سبيل المثال المكانس الكهربائية وجهاز البلاور وذلك في مرحلة إزالة الأتربة والغبار. حيث أن الأتربة المتراكمة على مروحة الفرن والشبكة الخارجية له تتسبب في انخفاض كفاءة عمل الفرن.

بالإضافة إلى ذلك بعد الانتهاء من هذه المرحلة يتم استخدام بخاخات التنظيف لرش المنظفات والمذيبات على الأجزاء التي يتراكم عليها الدهون والشحوم والحروق. ومن ثم يصبح من السهل مسحها باستخدام قطع قماش قطنية.

كما تحرص شركة تصليح افران في أبو ظبي على استيراد هذه المنظفات من الخارج لكي تضمن أنها آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية لكيلا تؤثر تأثيرًا سلبيًا على صحة الأفراد.

علاوًة على ذلك بعد الانتهاء من تنظيف الفرن وإزالة الأتربة والغبار والتخلص من الأوساخ والبقع، يقوم العمال بتعقيم الفرن والتخلص من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات. التي تنتج عن وجود بقايا طعام داخل الفرن حتى تصبح فاسدة.

تنظيف افران الكهرباء أبوظبي

سبق وذكرنا أن الأفران الكهربائية هي من أكثر الأنواع المشهورة ويتم استخدامها في كل منزل. إلى جانب أنها تتشابه إلى حد كبير مع المايكرويف. حيث أن حجمها صغير ولا تستغرق وقتًا طويلًا في طهي الطعام وبالتالي يمكن استخدامها باستمرار.

لذلك ينبغي الاهتمام بها وبنظافتها أول بأول قبل أن تتراكم عليها الأوساخ ويصبح من الصعب تنظيفها. ولأن تنظيف الأفران الكهربائية يعتبر عمل شاق ومتعب بالنسبة لربة المنزل. قامت شركتنا شركة وي فيكس بتوفير خدمة تنظيف الأفران الكهربائية بجودة عالية.

حيث تقوم بإرسال عمالة متخصصة تقوم بفك مفصلات الباب وإخراج الأرفف، سواء رف واحد أو اثنين وهما الشبكة والصاج. ويتم تنظيفهم جيدًا من فتات العيش وفضلات الطعام وتنظيف الفرن من الداخل أيضًا.

كذلك يتم رش المذيبات الدهنية على هذه الأرفف وعلى جوانب الفرن لكي يتم إذابة وتفتيت الدهون والشحوم والحروق بحيث يصبح من السهل إزالتها. إلى جانب ذلك يتم تلميع الفرن من الخارج فيصبح كأنه جديد.

علاوًة على ذلك يقوم العمال والفنيون لدينا بتجفيف الفرن والانتظار فترة زمنية مناسبة، ثم يتم تجربته للتأكد من أنه يعمل بشكل سليم. كما تقدم العمالة نصائح وإرشادات لربات البيوت بحيث يتم تنظيف الفرن بطريقة صحيحة.

ما أهم أدوات ومواد تصليح افران في أبو ظبي المستخدمة في شركتنا؟

تعتمد شركة تصليح افران في أبو ظبي على استخدام أدوات ومواد متطورة وحديثة تعمل على تصليح وتنظيف الأفران بدقة واحترافية كبيرة، ومن ضمن هذه الأدوات: –

  1. مفكات قياس الكهرباء: يعتمد فني تصليح افران أبو ظبي على استخدام هذه المفكات لكشف عن التيار الكهربائي في الأفران الكهربائية.
  2. مفكات صليبية وعادية: يتم الاعتماد عليها في فك البراغي الأحادية والرباعية بسهولة وسرعة.
  3. مفتاح سيستم: يستخدمه العمال في صيانة الافران بأبو ظبي ويعمل على فك كافة الصواميل الموجودة داخل الفرن.
  4. جهاز افوميتر: تعتمد عليه العمالة في الكشف عن الدوائر الكهربائية التي تتعلق بالفرن.
  5. منظفات الدهون والزيوت: تستخدمها العمالة في إذابة وتفتيت التراكمات الموجودة على الشبكة والصاج والشواية أيضًا.
  6. مكانس كهربائية أو بلاور: يتم استخدامها في إزالة الأتربة والغبار المتراكم على أجزاء الفرن.
  7. منظفات الصدأ: تساعد في القضاء على الصدأ والحروق المتراكمة داخل الفرن. ويعيد المظهر الحقيقي للفرن سواء كان غاز أو كهربائي.
شركة تصليح افران في أبوظبي
شركة تصليح افران في أبوظبي

ما طرق تنظيف الافران التي نقوم باتباعها في أبوظبي؟

تتبع شركة تنظيف افران في أبوظبي خطوات سهلة وسريعة في تصليح وتنظيف الأفران، وتتمثل هذه الخطوات في: –

  1. يقوم العميل بالتواصل مع شركة وي فيكس ويطلب الخدمة التي يريدها من خدمة العملاء، سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف. ثم يقوم ممثلي خدمة العملاء بأخذ بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان ونوع الفرن.
  2. بعد ذلك يتم تجهيز العمالة والأدوات لكي يتم إرسالهم إلى مقر العميل. وبمجرد وصول العمال يتم الاستعداد وارتداء الملابس الخاصة بتصليح وصيانة وتنظيف الأفران. وذلك حفاظًا عليهم من التعرض لأي خطر أو ضرر.
  3. بالإضافة إلى ذلك يتم استعمال المفكات لفك الأجزاء الخارجية وفك مفصلات الباب. ثم يتم استخدام أجهزة كشف أعطال الأفران لمعرفة العطل والبحث عن أفضل حل له.
  4. علاوًة على ذلك يتم تغيير الأجزاء التالفة والغير صالحة للاستخدام بقطع غيار أصلية تستوردها شركة وي فيكس من الخارج (من الشركة المصنعة للفرن).
  5. كما تقوم العمالة التي توفرها شركة تصليح افران في أبوظبي بتنظيف الفرن عقب الانتهاء من تصليحه. إلى جانب ذلك تستخدم الشركة ملمعات تعمل على تلميع الفرن لكي يصبح جديد.

ما الأسباب التي تؤدى إلى أعطال الأفران الكهربائية؟

  1. قد يتعرض الفرن لمشكلة في شمعة التسخين وذلك يكون نتيجة انخفاض التوزيع الحراري داخل الفرن. وبالتالي لن يتم طهي الطعام بالشكل الكافي. وقد يتوقف الفرن نهائيًا عن العمل.
  2. كما أنه إذا كان الفرن لا يعمل بكفاءة يكون ذلك بسبب سوء استخدام الأفران الكهربائية.
  3. بالإضافة إلى ذلك يكون توزيع الحرارة داخل الفرن منخفض نتيجة ضعف الهيتر وانخفاض كفاءته.
  4. كذلك وجود كسر في جسم الفرن أو الباب يتسببان في توقف الفرن عن العمل بشكل نهائي.
  5. علاوًة على ذلك إذا كان التايمر لا يعمل يكون نتيجة استخدام الفرن بشكل سيء.
  6. أيضًا وجود قطع أو تلف في التوصيلات الكهربائية والأسلاك يؤدي إلى توقف الفرن عن العمل أو يعمل ولكن بكفاءة منخفضة.
  7. كما أن وجود عطل في الترموستات أو تلفها ينتج عنه خلل في عمل الفرن أو يتوقف ولا يعمل بشكل مستمر خلال طهي الطعام.
  8. بالإضافة إلى ذلك حدوث عطل في منظم الحرارة يتسبب في ضعف كفاءة عمل الفرن ويؤدي إلى عدم تسوية الطعام بالشكل المطلوب وهذا يؤثر على توزيع الحرارة.
  9. كذلك إذا كان مفتاح التشغيل لا يعمل فلا يمكنك تشغيل الفرن وذلك قد يكون نتيجة انقطاع الأسلاك والتوصيلات الكهربائية.
  10. علاوًة على ذلك قد يحدث انقطاع في التيار الكهربائي ويكون ذلك بسبب حدوث عطل في المستشعر الحراري.

ماركات الافران التي نوفر لها خدمة تصليح افران في أبوظبي

  1. سوبر جنرال Super General
  2. جاك Jack
  3. بيكو Beko
  4. باناسونيك Panasonic
  5. اكاي AKAI
  6. تورنيدو Tornado
  7. ميانتا Mienta
  8. هوفر Hoover
  9. بوش Bosch
  10. دايو DAEWOO
  11. وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  12. جنرال الكتريك General Electric
  13. جويا JOYA
  14. هايسنس Hisense
  15. اريون Arion
  16. فاجور Fagor
  17. الكترولكس Electrolux
  18. سامسونج Samsung
  19. كريازي Kiriazi
  20. اريستون Ariston
  21. بوبمباني Bompani
  22. هيتاشي Hitachi
  23. هوم ماستر Home Master
  24. جنرال تيك General Tech
  25. جليم Glem
  26. ايسبرج Ice berg
  27. توشيبا Toshiba
  28. سيمنز Siemens
  29. جنرال General
  30. الكترو ستار Electro Star
  31. سوبر Super
  32. وايت ويل White While
  33. جيباس GEEPAS
  34. اندست INDESIT
  35. إل جي LG
  36. ميتاغ MAYTAG
  37. بلاك اند ديكر Black & Decker
  38. فريجيدير Frigidaire
  39. شارب Sharp
  40. ساشو SASHO
  41. فريش Fresh
  42. اليكتا Elekta

شركة تصليح افران في أبو ظبي

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح افران في الامارات؟

  • شركة تصليح افران في دبي
  • شركة تصليح افران في الشارقة
  • شركة تصليح افران في عجمان
  • شركة تصليح افران في راس الخيمة
  • شركة تصليح افران في أم القيوين
  • شركة تصليح افران في دبي
  • شركة فك و تصليح افران في ابوظبي
  • شركة فك وتصليح افران في العين
  • شركة تصليح افران في الفجيرة

ما الأحياء التي نوفر بها خدماتنا في مجال تصليح الأفران بأبوظبي؟

تقدم شركتنا شركة وي فيكس خدمة صيانة وتصليح المكيفات والأجهزة الكهربائية بشكل عام في جميع أحياء إمارة أبو ظبي ومن ضمنها:
(الوثبة الجنوبية، المركزية غرب، الميناء، المشرف، المزون، المنهل. جزيرة بالرماد، تلال أبو ظبي، الجبيل، ياس، منتجع القرم. النهدة، آل نهيان، الراحة، الرأس الأخضر).
بالإضافة إلى أحياء (شرق بني ياس، شمال بني ياس، غرب حائل، قصر الشاطئ، ربدان، مدينة شخبوط. مدينة زايد، مدينة زايد الرياضية، الأمواج. المسجد الكبير، آيكاد الثاني، جرن يعفور، خليفة، منتزه خليفة. الماحوي، مدينة محمد بن زايد، البلدية، منطقة المصفح الصناعية. قصر البحر، المستوى الإداري 11، القبيسات، هضبة الزعفرانة، الشامخة الجنوبية، بني ياس، الوحدة، الزهراء).
كذلك أحياء (حي المارية، جزيرة السمالية، جزيرة بسرات فهد، الجبيل، رمحان، الريم، السعديات، ساس النخل. الخبيرة، المفرق. مدينة المفرق العمالية، المقطع، المركزية شرق، جزيرة الزراعة، المستوى الإداري 10، بوابة أبو ظبي، مطار أبو ظبي الدولي، الامان، مدينة خليفة، مدينة مصدر، الوثبة شمال، النهدة الجديدة، البطين، الظفرة، الاتحاد. مدينة الفلاح، الحصن، جزيرة الحديريات، الخالدية، الريحان، السفارات، الشامخة، الشوامخ، الوثبة، الزاهية).

أسعار شركة تصليح افران في أبوظبي

تقدم شركة وي فيكس خدمات تصليح وصيانة الأفران في أبوظبي بأقل التكاليف بالمقارنة مع شركة تصليح الأفران الأخرى. إلى جانب ذلك يتم تحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل ومعايير مختلفة، مثل نوع الفرن ومدى تعرضه للأعطال ونوع الخدمة التي يريدها العميل.

كما أنها تقدم عروض وخصومات على كافة الخدمات التي تقدمها، سواء تصليح أو صيانة أو تنظيف وهذه التخفيضات قد تصل إلى 30 % وهي مستمرة طوال العام. بحيث يتمكن جميع العملاء من الاستفادة منها في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك يوجد ضمانات على الخدمات التي نقدمها. بحيث في حالة تعرضها للأعطال مرة أخرى خلال فترة الضمان يتم تصليحها مجانًا. إلى جانب ذلك تضمن لك شركتنا عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها.

لذلك إذا كنت تبحث عن ارخص شركة تصليح افران في أبوظبي وتكون خدماتها مضمونة. يمكنك الاتصال على رقم شركة وي فيكس ستصلك أينما كنت.

شركة تصليح افران في أبو ظبي

أرقام شركة تصليح افران في أبوظبي

توفر شركة تصليح افران في أبوظبي خدمة عملاء متاحة في أي وقت لاستقبال اتصالات العملاء ومساعدتهم في الحصول على الخدمة التي يريدونها. وأيضًا تساعدهم في تحديد الوقت المناسب لإرسال العمال.
كما أنه يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال الاتصال على الرقم الساخن للشركة وهذا الرقم متاح على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الاسبوع. إلى جانب ذلك تقدم الشركة فريق دعم متخصص للرد على أسئلة واستفسارات العملاء.
حيث يستطيع العملاء إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرهم. والاستفسار عن الخدمات وعن عروض واسعار شركة تصليح افران في أبو ظبي التي تقدمها وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *